أخر الاخبار

momo whatsapp / تحميل مومو واتساب +10$

"مومو"المرعبة: أخطر حساب واتساب في العالم


لعبة الأعمال الخيرية أصبحت "مومو" ، صورة امرأة ذات عيون منتفخة وفم غريب ، أحدث تحدٍ من "واتس أب" يسعى إلى إرهاب مستخدميه. وعندما يقوم المستخدمين بإضافة رقم هاتف يبدأ بالرقم +81 إلى جهات الاتصال الخاصة بهم، في تلك اللحظة ، يرون صورة "مومو" التي يجب عليهم الانخراط فيها في محادثة ومتابعة جميع الخطوات التي تشير إلى ما إذا كانوا لا يريدون السقوط في لعنة، وفقاً لما ذكر في "EL MUNDO." وأصبحت القضية تثير قلق السلطات في بعض بلدان أمريكا اللاتينية، لدرجة أنها اضطرت إلى اتخاذ إجراء بشأن المسألة، في المكسيك، وأصدر المدعي العام لولاية "تاباسكو" نشرة تحذر من مخاطر التحدي جاء بها: "إن خطر هذا التحدي بين الشباب والقاصرين هو أن المجرمين يمكنهم الاستفادة من هذه اللعبة من أجل إزالة أو سرقة المعلومات الشخصية، والتحريض على الانتحار أو العنف، والتحرش، والابتزاز، وتوليد الاضطرابات الجسدية والنفسية مثل القلق والاكتئاب والأرق". بينما في تشيلي ، حذرت الشرطة المدنية من مخاطر هذه اللعبة بمقارنتها مع حالة الحوت الأزرق وفقا "لفيووايير" ظهر "مومو" لأول مرة في اليابان في عام 2016، وهو مجرد تمثال لسيدة عرضت في معرض الفانيلا في "طوكيو" حيث كان كثير من الزوار مفتونين به.




اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 


  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
اذا كنت تريد رقم واتساب مومو momo  اضغط هنا

انتشرت مؤخرا صورة مرعبة عبر تطبيق التراسل الفورى" واتس آب"، والتى تصحبها رسالة مخيفة جدا للآلاف من مستخدمى التطبيق حول العالم، حيث يأتى فى الرسالة:" مرحبا أنا مومو"، ثم تعرض بعد ذلك معلومات شخصية عن المستخدم نفسه، ثم يليها جملة:" "أنا أعرف كل شىء عنك" وتختم الرسالة بـ "هل تود استكمال اللعبة معى!" . momo-reto-viral-whatsapp الرسالة المخيفة: وتداول العديد من المستخدمين من دول مختلفة هذا الأمر، حيث وصلتهم هذه الرسائل فى وقت متأخر من الليل، والتى تظهر فيها امرأة مشوهة بأعين متسعة بلا جفون، وشفاه تصل إلى أذنيها، لتشبه بذلك الشخصيات الموجودة فى أفلام الرعب الخيالية، ولعل أكثر ما أثار حيرة المستخدمين هو التعليمات التى تأتى مع اللعبة، والتى تحذر قائلة:" إذا لم يتم الالتزام بتعليماتى.. سأجعلك تختفى من على الكوكب دون أن تترك أثرا". التعليمات الخاصة بلعبة "مومو": أما عن التعليمات التى تخبرها "مومو" للمستخدمين، فتشمل عدم الإجابة مرتين على نفس السؤال، إضافة إلى ضرورة تجنب تكرار نفس الكلام خلال الحديث معها، وإذا طلبت من المستخدم شيئا عليه تنفيذه، ويمكن ارتكاب الخطأ مرة واحدة فقط، أما إذا حدث عكس ذلك فيختفى الشخص دون أن يترك أثر. Momo-Whatsapp بداية "مومو" كانت بداية "مومو" وفقا لبعض التقارير، عبر شبكة فيس بوك، عندما نشر أحد المستخدمين رقم هاتف "مومو" الذى يبعث له رسائل مخيفة ليبدأ معه اللعبة، وبعد رده على أكثر من رسالة، قام الشاب بالتقاط صورة لحديثهما معا ونشرها على "فيس بوك"، وبعد البحث عن الرقم اتضح انه من العاصمة اليابانية "طوكيو"، وبعد تكرار الشكوى من هذا الأمر اتضح أن "مومو" يمكنه التحدث مع أى شخص فى أى بلد بأى لغة مهما كانت، وفيما يتعلق بصورة مومو، فهى تعد صورة لأحد التماثيل الموجودة فى متحف الفن المرعب فى الصين. momo-whatsapp-1-740x341-jpg-pagespeed-ce-mx47jwoonn فيما نشرت صحيفة إسبانية، تقريرا مفصلا حول "مومو"، محذرة الأطفال من الحديث معه، خوفا من أن تكون هذه اللعبة شبيهة بلعبة الحوت الأزرق التى حصدت عشرات الأرواح عبر العالم، خاصة أن الهاكر يتحدث جميع اللغات باستخدام مترجم آلى، ووفقا للأبحاث التى أجراها الخبراء، لا يبدو أن الرسالة تحتوى على أى نوع من الفيروسات، لذلك ليست محاولة أخرى "للتصيد الاحتيالى" لسرقة البيانات الحساسة من الهواتف.

لكي تفهم اكثر شاهد الفيديو و لا تنسى الاشتراك 

وأخيرا إكتشاف حقيقة تحدي مع مومو momo whatsapp يزعمون ان ذالك ... لعبة تحدي "مومو" آلاف الضحايا عبر برنامج التواصل الشهير "واتس اب"، حيث ...
أول عربي مغربي يكشف حقيقة لعبة مومو اخطر حساب واتساب في العالم تحميل شاهد قبل الحذف أولاد مومو mp3 تنزيل شاهد قبل الحذف أولاد مومو مجانا شاهد قبل الحذف أولاد مومو. ... تحميل · كشف حقيقة الجنية مومو Momo اخطر حساب واتساب في العالم · تشغيل ...تحميل · اول مغربي يتصل على Momo Creepy هددتني و هاجمتني لا تشاهد هذا الفيديو ليلا في منتصف الليل ..


. لعبة مومو التي ارعبت العالم Momo Whatsapp.واتساب مومو لعبة مومو رقم لعبة مومو مومو مومو لعبه مومو اتصال مومو حساب مومو المومو التنقل في الصفحة9 التاليةتحميل · حقيقة الجنية مومو أول مغربيان يكشفان حقيقة الجنية MOMO في الواتساب ... MomoCreepy أول مغربي يكشف حقيقة ... اول شخص مصرى يكشف خدعة الجنية مومو Momo Whatsapp التى ارعبت العالم ... شاهد أول عربي يكشف أسرار و حقيقة MOMO الذي أحدث ضجة كبيرة سارع قبل الحذف ... اتصلت على اخطر رقم واتساب مومو لا يفوتكم.جزائري يتصل بمومو على واتساب Momo the WhatsApp Girl ...MOMO WHATSAPP | أول مغربي يستدعي الجنية مومو شاهد ماذا ...
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-