أخر الاخبار

كيفية جلب زوار حقيقيين متفاعلين لمدونتي مجانا مع زيادة ارباح ادسنس

 إليك 6 روابط مفيدة لتعرف كل ما يعرفه جوجل عنك 

الشركات الحديثة تحاول بكافة الطرق جمع أكبر عدد من المعلومات على مستخدميها ، وبالتالي استثمار هذه البيانات لأغراض مختلفة منها على سبيل المثال الإعلانات أو بيع هذه المعلومات لشركات أخرى . بطبيعة الحال ليس كل المستخدمين راضون أن يتم تخزين البيانات حول سلوكهم ومعلوماتهم الشخصية الخاصة على خوادم هذه الشركات. لحسن الحظ، بعض الشركات وعلى رأسها جوجل التي تمكنك من الإطلاع على المعلومات والبيانات التي تعرفها عنك عند استخدام محرك البحث جوجل أو أحد خدماتها الأخرى عبر مجموعة من الروابط التي تضعها جوجل رهن إشارتك ، يمكنك كذلك إزالة بعض البيانات من خلالها .

رابط مواقع اسفل الفيديو
 إليك 6 روابط للمواقع مفيدة لتعرف جوجل موقك ويضهر في نتائج بحت اولا

 إليك 6 روابط مفيدة لتعرف كل ما يعرفه جوجل عنك !

1. معلوماتك الشخصية والاعلانات
كما نعلم عند إنشاء حساب في جوجل يطلب منك العديد من المعلومات الأساسية كالعمر والجنس وغيرها ، ومع إطلاق جوجل لشبكتها الاجتماعية جوجل بلوس ،أصبحت هذه المعلومات مشتركة ومتكاملة مع جميع خدمات الشركة.تستخدم هذه البيانات لعرض الإعلانات ذات الصلة بهذه المعلومات. لاطلاع عليها 


يمكنك تغيير هذه البيانات ، أو إلغاء الاشتراك في الخدمات القائمة عليها،مثل بريد جوجل ويوتيوب وخرائط جوجل ..الخ

2. جوجل يتجسس على كل تحركاتك


إذا كنت تتوفر على هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام الاندرويد ،فتأكد أن جوجل يتتبع  كل تحركاتك ويعرف حتى تواريخ أسفارك  ورحلاتك . إذا كنت لا تصدقني، يمكنك الاطلاع  . بامكانك تحميل كل هذه التواريخ كملف .يمكنك كذلك الاسفادة من هذه الخدمة في حالة سرقة هاتفك الذكي (هذا في حالة إذا كان الهاتف مازال مرتبط بحسابك على جوجل ). 

3. جوجل يعرف ويحتفظ بكل ما كنت تبحث عنه في الانترنت !
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  13. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  14. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  15. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  16. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  17. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  18. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  19. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  20. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  

جوجل كذلك يقوم بتخزين كل ما كنت تبحث عنه في الانترنت عبر محرك البحث جوجل ، وتستعمل هذه المعلومات لعرض اعلانات قريبة لما تبحث عنه ، لذلك لا تستغرب إذا ما وجدت اعلان بمحتوى شبيه بما كنت تبحث عنه .يمكنك الاطلاع على سجل البحث الخاص بك مع امكانية حذف هذه السجلات وفقا لفترة معينة من الزمن (بناء على تاريخ البحث)، أو حذف السجلات يدويا،هذا بالاضافة لميزة فرزها حسب الفئة والنوع (البحث عن طريق الكلمات، والصور، وما إلى ذلك).
كل هذه البيانات يمكنك الوصول إليها عبر


4. جوجل يعرف عن الأجهزة الموصولة بحسابك
الفعل Hack لا يعني فقط القرصنة أو الإختراق، تستخدم هذه الكلمة في الكثير من المجالات والمعاني التي تجتمع كلها بأن تجد طرق ملتوية لفعل شيء ما. لكن في السنوات القليلة الماضية أصبحت تشير أكثر للإختراق الذي نعرفه. وهذا الموقع يعطيك أفكار و طرق “لإختراق” حياتك!. يمكن أن نوجز فكرة هذا الموقع بأنه يعلمك كيف تفعل كل شيء تقريباً .. وهو من مبدأ مواقع الـ كيف تعمل How to لكنه لا يقتصر عليها فقط. و ستجد فيه الكثير من المقالات والشروحات التقنية سواء حول أنظمة التشغيل لمختلف الأجهزة الكمبيوتر و الهواتف وغيرها الكثير. 12 2- Lumosity هل أنت مستعد لتمرين مخك مع هذه الألعاب الممتعة والمصممة بطريقة علمية لتحسين ذاكرتك أو الإنتباه وغيرها من الوظائف العقلية. ويعمل العلماء في الموقع على دراسة المهام العصبية وتصميم ألعاب ذات طابع التحدي لتحسين قدرات عقلك. عبر تسجيل حساب في الموقع يمكنك الحصول على تدريب مخصص لك من خلال اكثر من 40 لعبة علمية لتطوير عقلك. 13 3- Powersearching with Google هل تعرف البحث عبر قوقل جيداً ؟ اعني فعلاً تبحث بشكل احترافي متقدم وليس مجرد كتابة كلمة البحث والضغط على زر Enter، هذا عمل المبتدئين .. لكن مع هذا الموقع من قوقل ستتعلم بشكل احترافي كيف تطور خبرتك في البحث بواسطة محرك قوقل، نعم هناك عدد كبير من المزايا الخفية التي يمكنك بالإستفادة منها العثور على أي شيء تقريباً عبر قوقل. اشك بأنك ستعود للطريقة البدائية في البحث بعد أن تتعلم من هذا الموقع أسرار البحث الإحترافي المتقدم. 14 4- Quora هو موقع غير عادي للأسئلة و الأجوبة، يعتمد على فكرة المجتمعات حيث يقوم المستخدمين بطرح الأسئلة والإجابة عليها وأيضاً تحريرها وتنظيمها. اسس الموقع موظفين سابقين من فيس بوك ويضمن اليوم أكثر من نصف مليون مستخدم، ويتم تنظيم الأسئلة في الصفحة بحسب التصويت عليها. ويتميز الموقع بأنه يضم مجموعة من ألمع المشاهير في مجالاتهم مثل مايكل ديل مؤسس شركة ديل وغيرهم الكثير. يمكنك الإستفادة من خلال الإطلاع على أجوبة الأعضاء لأسئلة ربما كانت تدور في بالك وطرحها غيرك، وكذلك الإجابة على أسئلة مطروحة أو حتى طرح أسئلتك وانتظار أجوبة من خبراء و اذكياء الموقع.




من خلال  المفيد جدا، يمكنك أن ترى ملخصا عن كافة الأجهزة الموصولة بحسابك وعن مكانها وتواريخ اتصالها .والأهم من ذلك أنه يمكنك من ايقاف وصول أي جهاز لحسابك على جوجل .وهذه الميزة مهمة جدا في حالة استخدمت حسابك في جهاز ولم تقوم بحذفه منه .

5.التحكم في تطبيقات طرف ثالث


خطوة أخرى في مجال الحماية وتأمين حسابك ، جوجل تضع كذلك بين يد قق ومعرفة جميع التطبيقات والمواقع التي تسعمل فيها حسابك على جوجل لتسجيل الدخول إليها . من خلال هذه الصفحة يمكنك إلغاء أذونات هذه التطبيقات والمواقع.

6. تحميل جميع بياناتك على جوجل


وينطبق هذا الأمر على رسائلك في Gmail، جهات الاتصال، والتقويم،ملفات جوجل درايف، الصور، والعناوين، وغيرها من الأمور. يمكنك تحميلها إلى موقع آخر، أو الإحتفاظ بها (إذا ما قررت، على سبيل المثال حذف حساب في جوجل). إذا كنت مهتما في انقر على 
رابط مواقع 
.وينطبق هذا الأمر على رسائلك في Gmail، جهات الاتصال، والتقويم،ملفات جوجل درايف، الصور، والعناوين، وغيرها من الأمور. يمكنك تحميلها إلى موقع آخر، أو الإحتفاظ بها (إذا ما قررت، على سبيل المثال حذف حساب في جوجل). إذا كنت مهتما في انقر على 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-