أخر الاخبار

Faceboo تحميل 2021


Facebook 




Facebook
Facebook 



 Facebook  صغير ، مما يوفر لك مساحة على هاتفك وباستخدام  في شروط . تتوفر العديد من الميزات الكلاسيكية في Facebook على التطبيق ، مثل مشاركة جدول زمني ، والصور ، والعثور على الأشخاص ، وتعديل ملفك الشخصي ومجموعاتك. تتضمن الميزات المحددة ما يلي:

تبادل الصور المفضلة لديك والذاكرة
تلقي إشعارات عندما يحب أصدقاؤك مشاركاتك ويعلقون عليها

تفاعل مع أصدقائك من خلال إضافة التعليقات أو التعليقات الخاصة بك إلى مشاركاتهم على Facebook

حفظ الصور عن طريق إضافتها إلى ألبومات الصور

اتبع الناس للحصول على آخر الأخبار

بحث الشركات المحلية لرؤية الاستعراضات وساعات العمل والصور

الفيسبوك أحدث APK v142.0.0.29.92 لالروبوت. إن التواصل مع الأصدقاء أمر سريع وبسيط بالرغم من أنه أكثر من أي وقت مضى. شارك التحديثات والصور ، والتفاعل مع أصدقائك والصفحات ، وابق على اتصال بالمجتمعات التي تهمك. تتضمن ميزات تطبيق Facebook ما يلي: - تواصل مع أصدقائك وعائلتك والتعرف على أشخاص جدد على شبكتك الاجتماعية. - يمكنك تهيئة تحديثات الحالة واستخدام رمز تعبيري Facebook للمساعدة في ترحيل ما تم إصداره في عالمك. -

يساعد تطبيق Facebook أكثر من مجرد البقاء على تواصل مع أصدقائك واهتماماتك. كما أنه منظم الشخصية لتخزين الصور وحفظها ومشاركتها. من السهل مشاركة الصور مباشرة من كاميرا Android ، ويمكنك التحكم الكامل في صورك وإعدادات الخصوصية. يمكنك اختيار وقت الاحتفاظ بالصور الفردية الخاصة أو إعداد ألبوم صور سري للتحكم في من يراه.


فيسبوك لايت هو:

- سريع التثبيت: التطبيق أقل من
- سريع لتحميل

- فعالة مع البيانات
تواصل مع الأصدقاء أسرع من أي وقت مضى. الفيسبوك مجاني وسوف يكون دائما.

حول الفيسبوك:

- رسالة الأصدقاء والمحادثات الجماعية

- تلقي الإخطارات عندما يحب أصدقاء وتعليق على مشاركاتك

- انظر ما يصل الأصدقاء

- مشاركة التحديثات والصور

مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والذكريات المفضلة لديك. - تلقي المشروبات عندما أصدقاء مثل والتعليق على رسائلك. - البحث عن الأحداث الاجتماعية المحلية ووضع خطط للقاء الأصدقاء. - لعب أصدقاء مع الفيسبوك. - حفظ الصور عن طريق حفظها في التراكمات. - اتبع الفنانين المفضلة لديك وأهداف الويب والشركات للحصول على آخر الأخبار. - بحث المناطق التجارية لرؤية المستكشفات ، وساعات العمل والصور. - شراء وبيع المواد والمؤسسات. - مشاهدة أشرطة الفيديو أثناء السباق. تتوفر أيضًا ميزات المؤسسة الهامة على Facebook على التطبيق ، مثل الكتابة على المواعيد النهائية والصور وتشغيل للأشخاص وتعديل ملفك الشخصي ومجموعاتك.

 download

 ^download

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-