أخر الاخبار

Messenger Lite تحميل 2021

Messenger Lite



Messenger Lite
Messenger Lite






Courier Lite هو عميل رسمي قام بتطوير فيسبوك قياسي لميزة tyke من الرسائل الفورية. الفرق الكبير هنا هو أن هذا العميل يأخذ مساحة أقل بكثير من الشكل القياسي. إنها تحتل أقل من 10 ميغابايت. لذلك لدينا تطبيق خفيف للغاية يمكن أن يعمل دون أي مشكلة على الأجهزة القديمة مع تفسيرات Android السابقة.


التطبيق رسمي ، لديه تقريبا نفس الوظائف كميزة messanger واحد من نوع ما. يمكنك التحدث مع أصدقائك ، بشكل فردي أو في مجموعات ، عن طريق إرسال واستقبال النصوص والصور ومقاطع الفيديو والملصقات.



الفرق بين هذا العميل والتعديلات غير الرسمية "التي يمكنك أن تجد على الانترنت ان رسول ايت يمكن تشغيل مرة أخرى، الخطوط العريضة وإرسال إشعارات خلال الرسائل من أصدقائك أو يهتز أو تشغيل شاشة الكاميرا عندما يكون هناك نشاط. على وجه التحديد ، لديها نفس الخصائص مثل العميل الأصلي دون تناول الكثير من الفضاء وتستهلك أكبر عدد ممكن من الموارد. تم اختيارها لتطبيقات Facebook الشائعة بشكل عام.



يعتبر Errand individual Lite اختياريًا رائعًا لعميل Facebook الرسمي. وهو مفيد بشكل خاص في البلدان التي تشكّل فيها الانتماءات اللاسلكية مشكلة في كمية البيانات الضخمة التي يطلبها العميل الرسمي. إنه أيضا بارع مع عدد رائع من الأجهزة وإطارات Android القديمة (حتى 2.3 Gingerbread). أيضا ، يمكنك استخدامه مهما كان موقعك.




 download

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-