أخر الاخبار

Opera Mini for Android تحميل مجاني 2021

Opera Mini for Android 





(متوسط ​​التقييم 4.3 / 5 على Google Play من قبل 2،267،000 مستخدمًا) آخر تحديث: 21 أيلول 2021

Opera Mini
Opera Mini for Android 


احصل على أفضل متصفح متعدد الاستخدامات لنظام Android. العرض الموسيقي رائع ، ويحمل صفحات فائقة السرعة ، ويبقيك آمنًا على الويب ويوفر ميزات ذكية مثل:

شارك المتعة: نهج أوبرا الجديد في وضع الإشارات المرجعية أكثر سهولة من تسجيل أي شيء تجده ممتعًا أو ممتعًا أو مجرد متعة على الويب. من خلال المفضلة المشتركة ، يمكنك بسهولة مشاركة المجلدات المحددة مع أي شخص على الويب.

البحث على الفور ، في أي مكان: جعلت أوبرا استرداد البحث بالإضافة إلى الأساسي. بناءً على جهازك ، اسحب الحافة السفلية في أي تطبيق ، أو اضغط باستمرار على زر الصفحة الرئيسية لتنشيط شاشة بحث Opera. إنها طريقة جديدة وعملية للبحث.
إعلان

البقاء في الطابور: إن وضعنا بعيد عن الدورة يبقيك على الإنترنت ، حتى على الشبكات البطيئة أو المزدحمة. إذا كنت تستخدم تصميمًا محدودًا للبيانات أو تستخدم طريقة الدفع أثناء التنقل ، يمكنك عرض المزيد من المحتوى مع البقاء في تصميم البيانات الخاص بك.

الاحتفاظ به خاصًا: استخدم وضع التوجيه الخاص للانتقال إلى أي مكان على الإنترنت دون ترك متابعة على جهازك.
كن على علم بآخر المستجدات: توفر لك ميزة Discover أحدث الأخبار والتكنولوجيا والبلى وغيرها من المحتويات من المجلات ومجلات الترتيب الرئيسية في المتصفح.
تنظيم موقع الويب الخاص بك: يحافظ Speed ​​Dial على المستوى المحلي الذي يعجبك في متناول اليد الأساسية: أضف مفضلاتك ببساطة عن طريق النقر على الرمز بالإضافة إلى (+) أو النقر على رمز القلب لإضافته إلى الاتصال السريع مباشرة من الصفحة.

تحميل البرنامج مجانا والحصول على كل شيء:

- خفيفة ، نظيفة ، واجهة رائعة وسهلة الاستخدام

- العناصر الذكية ، مثل التحجيم التلقائي للصفحة ، تجعل القيادة أكثر سهولة

- مستقر والكمال - بالإضافة إلى العمل التطبيق المحلي أفضل من أي وقت مضى في أوبرا

هذا هو متصفحنا الأسرع ، المصمم لهواتف Android الأكثر شعبية ، بما في ذلك Samsung ، HTC ، Sony Ericsson و LG ، وغيرها الكثير.

إذا لم يكن جهازك مثاليًا مع أحدث إصدارات متصفح Opera ، فجرّب تطبيق Opera Mini لنظام التشغيل Android (https://play.google.com/store/applications/details؟id=com.opera.mini.android).

حول الأوبرا

أنشئت في الدول الاسكندنافية في عام 1994 ، أوبرا هو الخيار المستقل لأولئك الذين يهتمون بالجودة والنشوء في متصفحهم.

 hamil googale play

 download

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-