أخر الاخبار

2إنشاء مدونة بلوجر إحترافية مع كامل الإضافات والتعديل عليها لربح 100 دولار يوميا

تعليم ربح من البلوجر
لقد شرحت لكم في درس أول طريق إنشاء بلوجر
تعليم الربح 100 دولار يوميا من الانترنت لي مبتدئين من 0 الجزء8
بعد ما شرحت لكم ماهو بلوج وكيفية ستعماله بطريقة صحيحة وبدون أخطاء .
واليوم سوف نقدم لكم تعليم بلوجر بي احتراف كبير جدا ومحمد الله
اول شيء نقوم به واستفاد منه هو شرح لذي سوف أشرح لكم في أكتر من 10 أجزاء فاتمنى أن تابعو كل أجزاء.
سياسة محتوى Blogger
شاهد فيديو وستفذ أكتر واكتر
إن Blogger هي خدمة مجانية للاتصال والتعبير عن الذات وحرية التعبير. نعتقد أيضًا أن Blogger يعمل على زيادة توافر المعلومات ، وتشجيع النقاش الصحي ، وتوفير قنوات جديدة للتواصل بين الأشخاص. نعتقد أن فرض رقابة على هذا المحتوى لا يتماشى مع الخدمة القائمة بشكل أساسي على حرية التعبير.

من أجل دعم هذه القيم ، نحتاج إلى معالجة حالات إساءة الاستخدام التي تهدد قدرتنا على تقديم هذه الخدمة وحرية التعبير التي تروج لها. نتيجة لذلك ، هناك بعض القيود على نوع المحتوى الذي يمكن استضافته على Blogger. القيود التي حددناها هي تلك التي تتوافق مع المتطلبات القانونية والتي يتم تقديمها لتحسين الخدمة ككل.

إذا واجهت مدونة وتعتقد أنها تنتهك سياستنا ، يرجى إبلاغنا بها باستخدام رابط "الإبلاغ عن إساءة" الموجود أعلى كل مدونة تحت القائمة المنسدلة "المزيد". إذا أخفى مالك المدونة هذا الرابط ، فلا يزال بإمكانك الإبلاغ عن إساءة الاستخدام في مركز مساعدة Blogger.

حدود المحتوى
تلعب سياسات المحتوى الخاصة بنا دورًا مهمًا في توفير تجربة إيجابية لك وللمستخدمين. يجب احترام هذه المبادئ التوجيهية. قد نقوم من وقت لآخر بتغيير سياسات المحتوى الخاصة بنا ، لذا يرجى التحقق منها هنا. يُرجى أيضًا ملاحظة أنه عند تطبيق السياسات أدناه ، قد نقوم باستثناءات لاعتبارات فنية أو تعليمية أو وثائقية أو علمية ، أو عندما تأتي مزايا مهمة أخرى للجمهور من عدم اتخاذ إجراء ضد المحتوى.

محتوى للبالغين: نحن نسمح بمحتوى للبالغين على Blogger ، بما في ذلك الصور أو مقاطع الفيديو التي تحتوي على عُري أو نشاط جنسي. إذا كانت مدونتك تحتوي على محتوى للبالغين ، يرجى وضع علامة عليها على أنها للبالغين في إعدادات Blogger. لدينا أيضًا الحق في وضع علامة على المدونات التي تحتوي على محتوى للبالغين إذا لم يتم الإبلاغ عنها. سيتم وضع جميع المدونات التي تحمل علامة للبالغين خلف محتوى للبالغين. تحذير الفضاء. إذا كانت مدونتك تحتوي على تحذير بيني ، فالرجاء عدم محاولة التحايل على التحذير أو إيقاف تشغيله - إنه لحماية الجميع.

هناك بعض الاستثناءات من سياسة المحتوى للبالغين:

لا يتم استخدام Blogger كوسيلة لكسب المال من نشر محتوى للبالغين. على سبيل المثال ، لا تنشئ مدونات تحتوي على إعلانات محددة لروابط المواقع الإباحية التجارية.
لا نسمح بنشر محتوى جنسي غير قانوني يتضمن صورًا أو مقاطع فيديو أو محتوى نصيًا يصور أو يشجع الاغتصاب أو سفاح القربى أو العلاقات غير الطبيعية مع الحيوانات أو الجماع مع الموتى.
لا تنشر صورًا أو مقاطع فيديو خاصة تحتوي على عُري أو محتوى جنسي صريح أو حميمي بدون موافقة الشخص المعني. إذا نشر شخص ما صورة أو مقطع فيديو خاص يحتوي على مشاهد عارية أو جنسية صريحة أو عارية لك ، فيرجى إخبارنا هنا.
سلامة الأطفال: نحن نتبع سياسة صارمة تجاه أي محتوى يستغل الأطفال. تتضمن بعض الأمثلة على هذا المحتوى:

صور الاعتداء الجنسي على الأطفال: سيتم إنهاء حسابات أي مستخدم ينشر أو يوزع صور الاعتداء الجنسي على الأطفال. سنقوم أيضًا بإبلاغ هذا المستخدم إلى المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين بموجب القانون.
مضايقة الأطفال: لا نسمح بنشر محتوى يروّج أو يشجع على الانجذاب الجنسي للأطفال. على سبيل المثال ، لن يُسمح لك بإنشاء مدونات تحتوي على معارض صور للأطفال حيث تكون مجموعة من الصور أو النصوص المصاحبة للصور موحية جنسيًا ، أو نشر محتوى ذي طبيعة جنسية تتضمن مشاركين دون السن القانونية.
الكلام الذي يحض على الكراهية: منتجاتنا عبارة عن منصات للتعبير الحر عن الرأي ، لكننا لا ندعم أي خطاب يحض على الكراهية يحرض على العنف أو يبرر ممارسته أو يهدف في المقام الأول إلى تحفيز ممارسة الكراهية ضد فرد أو مجموعة على أساس العرق أو الأصل العرقي الدين أو الإعاقة أو العمر أو الجنسية أو الوضع العسكري أو التوجه الجنسي أو الجنس أو الهوية الجنسية أو غيرها من الخصائص المتعلقة بالتهميش أو التمييز المنهجي.

المحتوى الأولي: لا تنشر المحتوى لمجرد أنه صادم أو يحتوي على صور. على سبيل المثال ، مجموعات من الصور المقربة لإصابات طلقات نارية أو مشاهد حوادث بدون سياق إضافي أو تعليق قد تنتهك هذه السياسة.

العنف: لا يجوز نشر محتوى عنيف أو دموي يهدف في المقام الأول إلى تخويف أو إثارة مشاعر أو عمل غير مبرر. عند نشر محتوى رسومي في سياق أخبار أو وثائق أو سياق علمي ، يرجى النظر في تقديم معلومات كافية لمساعدة الجمهور على فهم ما يجري. في بعض الأحيان ، قد يكون المحتوى عنيفًا أو مخيفًا لدرجة أنه لا يمكن تركه على منصاتنا بغض النظر عن مقدار سياقه. أخيرًا ، لا تشجع الآخرين على ارتكاب أعمال عنف محددة.


المحتوى الإرهابي: لا نسمح للمنظمات الإرهابية في Blogger باستخدام أي غرض ، بما في ذلك التوظيف. كما يحظر Blogger بشدة أي محتوى يتعلق بالإرهاب ، مثل المحتوى الذي يروّج للأعمال الإرهابية أو يحرض على العنف أو يشيد بالهجمات الإرهابية.

في حال أن المحتوى ص...
شرح التخطيط
عند دخول إلى تخطيط في أعلى يوجد عندنا رمز التفضيلات صور لتي تضهر في أعلى متصفح ويكون خاص بك ومن أفضل أن يكون مربع .

تم عندم اعدادات القالب ويفضل ان تتركوها كما هي اولا نحن مجرد مبتدئين ولكن أنشأ الله سوف تتعلم كل شيء فيما بعد ولكن أن قم بما أقول واشرح لكم فقط.

تم توجد عندنا الصفحات الصفحات هي لتي توجد في أعلى مدونة فيها سياسة الخصوصية ومن نحن و اتصل بنا فهرسة الموقع ويمكنك ان تضفها ولقد شرحت لكم كل شيئ في فيديو لتفهم أكتر واتمنى .
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  13. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  14. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  15. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  16. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  17. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  18. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  19. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  20. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
تم أسفله رأس صفحة وهي تضع صور أو كتاب أو معنا كي تضهر في أعلى مدونة.
تم مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و تويتر و جوجل بلس و قناتك يوتيوب تضع اسم كمتال YouTube تم تنسخ الرابط خاص بك وهاكذا في كل جميع روابط وسائل التواصل الاجتماعي
المضايقات والتهديدات: يُحظر التحرش أو التسلط على الآخرين. يعرض أي شخص يستخدم Blogger لمضايقة الآخرين أو التسلط عليهم محتوى ضد الإزالة أو الحظر الدائم من الموقع. التحرش على الإنترنت غير قانوني في كثير من الأماكن ويمكن أن يكون له عواقب وخيمة. لا تهدد الآخرين في مدونتك. على سبيل المثال ، يُحظر نشر تهديدات بالقتل ضد شخص آخر أو مجموعة من الأشخاص ، ويُحظر نشر محتوى يشجع القراء على اتخاذ إجراءات عنيفة ضد شخص آخر أو مجموعة من الأشخاص.

حقوق الطبع والنشر: إن سياستنا هي الرد على الإشعارات التي تدعي صراحة انتهاك حقوق النشر. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول إجراءات حقوق الطبع والنشر لدينا هنا. كما يرجى عدم توفير روابط لمواقع تسمح للقراء بالحصول بشكل غير قانوني على محتوى أشخاص آخرين.

المعلومات الشخصية والسرية: لا يجوز نشر المعلومات الشخصية والسرية لشخص آخر. على سبيل المثال ، لا تنشر أرقام بطاقات الائتمان وأرقام الضمان الاجتماعي وأرقام الهواتف غير المدرجة في الدليل وأرقام رخصة القيادة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تنشر أو توزِّع صورًا أو مقاطع فيديو للقاصرين دون الحصول على الموافقة اللازمة من ممثليهم القانونيين. إذا قام أي شخص بنشر صورة أو مقطع فيديو لقاصر دون الحصول على الموافقة اللازمة ، يرجى إعلامنا بهذه العملية هنا. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه في معظم الحالات ، لا تُعتبر المعلومات المتاحة سابقًا في مكان آخر على الإنترنت أو في السجلات العامة خاصة أو سرية وفقًا لسياستنا.

انتحال الهوية والوصف المضلل: الرجاء عدم انتحال شخصية شخص أو منظمة أو نسب وصف مضلل إلى نفسك.
وهذا يشمل انتحال شخصية أي شخص أو مؤسسات لا تمثلها ، أو تقديم معلومات مضللة حول هوية مستخدم / موقع ويب ، أو مؤهلاته ، أو ملكيته ، أو غرضه ، أو منتجاته ، أو خدماته ، أو أفعاله ، أو إشارة ضمنية زائفة للانتماء إلى فرد آخر أو مؤسسة أو اعتراف من هذا الفرد أو تلك المؤسسة.
ويشمل ذلك أيضًا المحتوى أو الحسابات التي تضلل المستخدمين أو تحجب هويات أصحابها أو غرضهم الأساسي ، مثل تقديم وصف مضلل أو إخفاء بلدك الأصلي عن قصد أو تفاصيل أساسية أخرى عنك عند توجيه المحتوى الذي يعالج الشؤون السياسية أو الاجتماعية أو مشكلات الرأي العام للمستخدمين في بلد آخر غير بلدك. نحن نسمح بالمحاكاة الساخرة أو الهجاء أو استخدام أسماء مستعارة أو ألقاب ، ولكن يرجى تجنب احتمال تضليل جمهورك بشأن هويتك الحقيقية.

المحتوى المضلل: الرجاء عدم توزيع المحتوى الذي يخدع المستخدمين أو يضللهم أو يربكهم. يتضمن هذا المحتوى ما يلي:

المحتوى المضلل المتعلق بالإجراءات المدنية والديمقراطية: أي محتوى يبدو كاذبًا يمكن أن يقوض بشكل كبير المشاركة في الإجراءات المدنية أو الديمقراطية أو الثقة بها. يشمل ذلك المعلومات التي تتعارض مع السجلات الحكومية الرسمية حول إجراءات التصويت العامة أو أهلية المرشحين السياسيين على أساس العمر أو مكان الميلاد أو نتائج الانتخابات أو المشاركة في التعداد. وهذا يشمل أيضًا ادعاءات غير صحيحة بوفاة شخصية سياسية أو مسؤول حكومي أو حادث أو مرض مفاجئ خطير.



المحتوى المضلل المرتبط بالممارسات الصحية الضارة: المحتوى الصحي أو الطبي المضلل الذي يروّج أو يشجع الآخرين على الانخراط في ممارسات قد تؤدي إلى ضرر جسدي أو عاطفي خطير للأفراد أو ضرر خطير بالصحة العامة.

الوسائط التي يتم التلاعب بها: الوسائط التي تم التلاعب بها أو تعديلها من الناحية التقنية لتضليل المستخدمين ، وقد تشكل خطرًا كبيرًا بحدوث ضرر جسيم.

قد يُسمح بالمحتوى المضلل في سياق تعليمي أو وثائقي أو علمي أو فني ، ولكن يرجى التأكد من تقديم معلومات كافية لمساعدة الأشخاص على فهم هذا السياق. في بعض الحالات ، لن يُسمح بترك هذا المحتوى على منصاتنا ، بغض النظر عن حجم السياق الذي يتوفر فيه.

تم ادسنس تذهب الى ادسنس و تضيف كود الخاص بك في ادسنس لي اعلانات


تم توجد عندنا الصفحةالرئيسية وهي تسميات لتي تكون في أعلى تضغط على تحرير تم اضافة رابط وتذهب الى تسميات وتنسخ الرابط وتكتب اسم تم خفض


تم اخر اخبار وهو شريط يضهر لنا في مدونة في أعلى مدونة فيها كتابة فقط وشريط لا يقف كيفية إضافته تضغط على تحرير تم تكتب تسمية لتي تريد أن تتم عرضها .


 


تم في شق ايمن توجد عندنا الصفحات مواقع التواصل الاجتماعي أو اشهار لي قناتك أو طقس أو يمكنك اضافة اي شيء تريده تم في اسفل توجد عندنا مكان وضع اعلانات ادسنس فكل شخص يريد ان يربح مال ولكن لا تكتر من اعلانات فهذا مخالف فهناك إعلان في أول موضوع وإعلان في وسط الموضوع وإعلان في آخر الموضع فقط ويمكنك أن تضيف بعض اضافات كما تريد ومن أفضل إلا تكتر اضافات لأنها تبطء من سرعة المدونة.


لمزيد من استفادة من ربح من يوتيوب و بلوجر ادخل اجزاء في اسفل   

ربح من يوتيوب 
جزء1
جزء2
جزء3
جزء4
جزء5

تعليم ربح من بلوجر
جزء6
جزء7
جزء8

جزء9



6 مواقع مهمة من طرف جوجل كي تضهر في نتائج بحت وتتصر مراتب اولا

الدخول الى موقع1 لارشفة موقعك اضغط هنا

الدخول الى موقع2 لارشفة موقعك اضغط هنا

الدخول الى موقع3 لارشفة موقعك اضغط هنا

الدخول الى موقع4 لارشفة موقعك اضغط هنا


تم في اسفل توجد عندنا الصفحات مواقعا لتواصل الاجتماعية وممكن ان تضيف اي شيء تريده تم...

شاهد فيديو وستفذ أكتر واكتر





الحمد اللة لقد شرحت لكم درس اليوم بمعنى الكلمة ولكن طلبي وحيد كي تستفيدوا أكتر اشترك معنا في مدونة وقناة كي تتوصلو بكل ماهو جديد ومفيد في الانترنت وأنا لا أحب أن احتكار المعرفة وبي خصوص لي مشتركين في مدونة وقناة كي تتوصلو بكل ماهو مفيد رافقتكم سلامة يا أغلا ناس وانشاء الله سوف نقدم لكم كل ما تحتجون
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-