أخر الاخبار

بديل baymack ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات + مسابقات كل 24 ساعة 10$

أفضل موقع لربح مال بدون خبر أو جهد

السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته محبي موقع nabil-ktb اتمنى ان تكونوابالف خير يا رب.

موضوع اليوم حول ربح مال من الانترنت وبي خصوص المبتدئين فعل الموقع لا يحتاج الى خبره   الامر سهل جدا.

طريقه تسجيل في الموقع

طريقه التسجيل في موقع هي عاديه وروتينيه تقوم بادخال الجيمايل الخاص بك او تقوم بادخال الفيسبوك فهذه الخيارين كلها متاحه في الموقع الامر بسيط جدا عندما  التسجيل عبر ال gmail يرسلون لك المواقع رساله عبر الايميل ادخل الى الموقع للتاكيد ثم تضغط في الاسفل للدخول الى الموقع .
 والطريقه الثانيه الدخول عبر الفيسبوك يوجد عندك في الموقع في الفيس بوك تسجيل الدخول و من الافضل ان تكون فاتح الفيس بوك في المتصفح الخاص بك ثم اضغط متابعه الامر سهل جدا بالنسبه الى طريقه التسجيل.

 طريقه جمع نقاط للاشتراك في المسابقه

 طريقه جمع نقاط سهله جدا عبر مشاهده الفيديوهات الخاصه باليوتيوب فكل مشاهده يحتسب لك هذا المعين من النقط وبهذه النقاط يمكنك المشاركه في المسابقه فهناك المشاركه صغيره بعدد معين من النقاط ومن الافضل ان تجمع الكثير من النقاط كي تزيد من الحدود الفوز. قبل دخول في شرح الموقع يعتبر من افضل مواقع لربح مال ومسابقات وتبادل زيارات وخدمات ووضائف وكتير من مميزات متل ربح مال من مشاهدت فيديوهات الموقع لا يقتصر علي تبادل الضغط علي الروابط المختصرة ، بل يوفر خدمات أخري ، مثل خدمات علي الفيسبوك ، وخدمات علي التويتر ، وخدمات علي بعض المواقع الاخري ، وزيارة المواقع ، وغيرها من الخدمات الأخري .

 الاشتراك في مسابقه

كما قلت لكم  تاريخ التسجيل  عبر جمع النقاط كل يوم فائده وليس فاز واحد فقط بالعكس ولكن هناك من يفوز بدوري 10 دولار او 20 دولار او 100 دولار او 200 دولار انت وحضك وفي بعض الاحيان يكون الفوز السنت الربعت المهم في كل مسابقه تقوم بها تربح ولكن ماذا تربح هل  دولارات أو سنتات انت وحضك ولكن كما قلت لكم كلما زادت نقاط المسابقات و كلما زادت المسابقات زادت نسبه الفوز.


موقع لي مسابقات  ولربح مال

شاهد الفيديو تفهم اكثر واكثر فلقد شرح في الفيديو كل شيء عن الواقع.

جمع النقاط عبر رابط الاحاله

اي مسابقه او اي شيء اكثر المواقع تعمل باستراتيجية  رابط الاحاله ولماذا هذا رابط الاحاله ولماذا المواقع يحبون رابط الاحاله.
اول شيء اخواني الكرام رابط الاحاله هو اشهار للموقع لماذا لان كل شخص تاتي به لابد ان يدخل الموقع اني وانت لا تاتي بالزوار واحد او عشره  انت تريد ربح المال
تجدب لي الموقع بعدد كبير من الزائرين كيف تزيد حدود الربح وهذا في حد ذاته اشهار المواقع موقع يعطيك عدد معين من النقاط الحمد لله انا لا احتقر اي معلومه عليكم سواء في قناه او في مدونتك.

 اتمنى ان اكون وفقت في الشرح لكم ولا تنسى زياره قناتي على اليوتيوب لان هناك معلومات قيمه وقيم جدا يمكن ان تغير لكم حياتكم هناك طرق للربح عده ومسابقات عده تعليم الربح من الانترنت من الصفر.

الشروط والخصوصية
يهدف traficads إلى تقديم أفضل برنامج مكافآت على الأرض ("الخدمة"). على هذا النحو ، تجدر الإشارة إلى بعض العناصر الرئيسية:
من خلال تثبيت أي تطبيق أو إنشاء حساب traficads أو تسجيل الدخول ، فإنك تقر وتوافق على جمع traficads للمعلومات عن التطبيقات المثبتة على جهازك. يمكن استخدام هذه المعلومات لضمان قدرة traficads على الترويج للتطبيقات والعروض ذات الصلة.
لا يُسمح للأعضاء بمحاولة "التلاعب" أو "اختراق" برنامج traficads بأي شكل من الأشكال.
لن يشجع الأعضاء ، تحت أي ظرف من الظروف ، الأعضاء الآخرين أو أي أشخاص آخرين على اختراق برنامج traficads أو التلاعب به بما في ذلك عبر المدونات والمنتديات والمجموعات عبر الإنترنت وما إلى ذلك.
لن ينشر الأعضاء روابط إحالة في محاولة لخداع الأعضاء أو أي أشخاص آخرين من خلال وسائل خادعة أو أوصاف غير دقيقة أو فرص كسب وهمية أو طرق أخرى مشكوك فيها على النحو الذي يحدده موظفو traficads .
ستقوم traficads وفقًا لتقديرها الخاص ويمكنها إلغاء أو إزالة النقاط من حسابك أو تعليق حسابك تمامًا إذا كان لدى traficads أسباب للاعتقاد بأن المكافآت قد تم كسبها من خلال وسائل مخالفة لشروط وأحكام traficads بالإضافة إلى روح الإرشادات. تتضمن أمثلة إساءة الاستخدام التي ستبلغ عنها تقنية traficads الآلية ولن يتم التسامح معها ما يلي: عدم النشاط الممتد ، والبرامج التي تحاول التلاعب بالبرنامج بأي شكل من الأشكال ، واستخدام التطبيق لحالات شاذة خارج أنماط السلوك العادية.
انتهاك أي من هذه الشروط أو أي من الشروط أدناه يعني الإلغاء الفوري للنقاط والمكافآت المكتسبة وربما يعني إدراجك في القائمة السوداء من traficads إلى الأبد.



تحكم هذه الشروط والأحكام ("الاتفاقية") استخدامك للبرنامج.

يسر traficads أن تقدم منتجاتنا وتحافظ عليها ("البرامج"). باستثناء ما أشار إليه traficads ، يتضمن البرنامج تطبيقات traficads المحمولة وتطبيقات الأجهزة اللوحية وأي إصدارات أخرى من منتجنا وأي تحديثات أو إصدارات جديدة أو إصدارات جديدة من المنتج.

الوصول إلى الخدمة

للوصول إلى التطبيقات أو موقع الويب ، تحتاج إلى جهاز متوافق. تحتاج أيضًا إلى الوصول إلى الإنترنت من خلال خطة بيانات الهاتف المحمول أو اشتراك إنترنت. أنت وحدك المسؤول عن دفع أي رسوم خدمة مرتبطة بأي وصول من هذا القبيل (بما في ذلك رسوم البيانات). يجب عليك توفير جميع المعدات والبرامج والوصول اللازم للاتصال بخدماتنا. خدمتنا غير متاحة على جميع أنظمة التشغيل أو الأجهزة أو المواقع. يجب أن تلاحظ أنه بناءً على جهازك ، قد لا يتمكن جهازك من الوصول إلى خدمتنا أثناء استخدام ميزات أخرى لجهازك.

من أجل ضمان توفر وجودة خدمتنا لجميع مستخدمينا ، من خلال الوصول إلى خدمتنا ، أنت توافق على أن جهازك و / أو برنامجك لا يزعج أو يتداخل مع خدمتنا ، بما في ذلك تطبيقات الهاتف المحمول أو تطبيقات الكمبيوتر اللوحي لدينا أو موقعنا. إذا اشتبهنا في أن أي جهاز أو برنامج يتسبب في حدوث تداخل مع خدمتنا ، فإننا نحتفظ بالحق في فصل هذه المعدات أو البرامج من خدمتنا على الفور ، ونحتفظ بالحق في تعليق أو إنهاء استخدامك الإضافي لخدمتنا على الفور. إذا كانت أي ترقية للخدمة تتطلب تغييرات في معداتك أو برامجك ، وترغب في الاستمرار في استخدام خدمتنا ، فستكون مسؤوليتك إجراء هذه التغييرات على نفقتك الخاصة. ستخضع أي ميزات إضافية تزيد من خدمتنا أو تعززها لهذه الشروط والأحكام. أنت توافق على الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في استخدامك لخدماتنا.
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
traficads على استعداد لترخيص البرنامج لك فقط بشرط قبولك لجميع الشروط الواردة في هذه الاتفاقية. تشير إلى موافقتك على هذه الاتفاقية بالنقر على زر "أوافق" (إذا ظهر) ، أو ببساطة عن طريق تنزيل البرنامج أو تثبيته أو استخدامه. من خلال القيام بأي من هذه الإجراءات ، أشرت إلى أنك تفهم هذه الاتفاقية وتقبل جميع شروطها. إذا كنت توافق على شروط هذه الاتفاقية نيابة عن شركة أو كيان قانوني آخر ، فإنك تقر وتضمن أن لديك السلطة لإلزام هذه الشركة أو كيان قانوني آخر بشروط هذه الاتفاقية ، وفي هذه الحالة ، " ستشير أنت و "بك" إلى تلك الشركة أو الكيان القانوني الآخر. إذا كنت دون سن الرشد في نطاق إقامتك ، فيجب أن تحصل على موافقة ولي الأمر / الوصي القانوني على هذه الاتفاقية نيابة عنك. إذا لم تقبل جميع شروط هذه الاتفاقية ، فإن traficads غير راغب في ترخيص البرنامج لك ، ولا يجوز لك استخدامه ، ويجب عليك إزالة البرنامج على الفور من أي أجهزة كمبيوتر أو أجهزة قمت بتنزيله أو تثبيته عليه .

إقرارات المستخدم والضمانات. باستخدام البرنامج ، فإنك تقر وتتعهد وتتعهد بأنك:
لا يستخدم البرنامج إلا على النحو المنصوص عليه في شروط الخدمة هذه ؛
امتلاك القوة والسلطة للدخول في بنود الخدمة والالتزام بها ؛ و
تبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا أو أكثر. إذا كان عمرك أقل من 13 عامًا ، فلا يُسمح لك باستخدام البرنامج.
تضمين
شكرا على مشاهده الفيديو واتمنى من قلبي لكم التوفيق والنجاح ولا تنسوا الاشتراك في مدونه ليس لكم كل ماهو جديد في القناه فكل يوم جديد والحمد لله وفقكم السلامه لدخول الى موقع traficads
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-