أخر الاخبار

3اشياء كي تعرف ان مدونتك في لااحة سوداء معلومات عن حالات تعليق "حساب إعلانات Google

3اشياء كي تعرف ان مدونتك في لااحة سوداء في  جوجل google ads

السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته محبي موقع nabil-ktb

أهلا وسهلا بكمفي درس جديد
 موضوع اليوم مهم جدا لاصحاب المدونات فالهالا اخواني ارجو منكم الانتباه لكل ما ساقول شكون لي عريس مؤخرا اصبحت لا تتهاون بسحب اعلاناتها من جميع الناس او من يخترق القوانين فاني ارجو منكم الانتباه الى حساب كم تكون في اماكن انا انا اكثر مدونه بدون اعلانات ادسنس ولقد شرحت لكم في الفيديو كيفيه ان تحمي حسابك مئه في المئه لهذا مهم لكل اصحاب المدونات بلوجر ولا اشعر حصولكم ايضا كيف تحمي قناتك من القفل المفاجئ ولكن لايمكن ان نفعل ما نشاء بدون ان يحاسبني فلهذا تخصص لكم في هذا الفيديو كيف تحمي حسابك وكيف تعرف ان موقعك في اللائحه السوداء نرجو منكم ان تفهم نرجو منكم ان تفهم نرجو منكم ان تفهم كل ما نقول لكى تفهم اكثر شاهد الفيديو شاهد الفيديو الى الاخر
سياسات برنامج AdSense
يمكنك أيضًا مراجعة مدونتنا الرسمية للتحقق من التحديثات والأمثلة والأسئلة الشائعة المتعلقة بسياسات البرنامج.
يجب على جميع الناشرين الالتزام بالسياسات التالية ، لذا يرجى قراءتها بعناية. إذا لم تلتزم بهذه السياسات بدون إذن من Google ، فإننا نحتفظ بالحق في التوقف عن عرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك و / أو إيقاف حسابك في AdSense في أي وقت. إذا تم تعليق حسابك ، فلن تكون مؤهلاً للمشاركة مرة أخرى في برنامج AdSense.

يرجى مراجعة هذه الصفحة باستمرار لمعرفة أي تغييرات لأننا قد نقوم بإجراء تغييرات على سياساتنا في أي وقت. وفقًا للشروط والأحكام عبر الإنترنت ، تقع على عاتقك مسؤولية الوصول إلى أحدث السياسات المنشورة هنا والامتثال لها. لا يُسمح باستثناءات هذه السياسات إلا بإذن من Google.

توسيع الكل طي الكل
مرات الظهور والنقرات غير صالحة
لا يجوز للناشرين النقر بشكل مصطنع على إعلاناتهم أو استخدام أي وسيلة لتضخيم عدد مرات الظهور و / أو النقرات ، بما في ذلك الوسائل اليدوية.

معلومات اكثر
يجب أن تؤدي النقرات التي تتلقاها إعلانات Google إلى اهتمام حقيقي من المستخدم. يُمنع منعًا باتًا أي طريقة تنشئ نقرات أو مرات ظهور لإعلانات Google الخاصة بك بشكل مصطنع. تشمل هذه الأساليب المحظورة ، على سبيل المثال لا الحصر ، النقرات أو مرات الظهور اليدوية المتكررة ، والأدوات المبرمجة لإنشاء النقرات ومرات الظهور ، واستخدام الروبوتات أو عمليات الخداع. يرجى ملاحظة أنه ممنوع من النقر فوق إعلاناتك لأي سبب.

تعزيز النقرات أو المشاهدات (مخزون بدون مكافآت)
باستثناء المخزون الإعلاني الإضافي ، لا يجوز للناشرين مطالبة الآخرين بالنقر على إعلاناتهم أو عرضها أو استخدام طرق تنفيذ خادعة للحصول على نقرات أو مشاهدات. وهذا يشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، تقديم مكافأة للمستخدمين لعرض الإعلانات أو إجراء عمليات البحث ، أو الوعد بزيادة الأموال لأطراف ثالثة مقابل هذه السلوكيات ، أو وضع الصور بجانب الإعلانات الفردية.

معلومات اكثر
لضمان تجربة جيدة لمستخدمينا ومعلنينا ، لا يجوز للناشرين المشاركين في برنامج AdSense:

مكافأة المستخدمين على عرض الإعلانات أو إجراء عمليات البحث أو الوعد بمكافأة طرف ثالث على مثل هذا السلوك.
شجع المستخدمين على النقر على "إعلانات Google" باستخدام عبارات مثل: "انقر على الإعلانات" أو "ادعمنا" أو "قم بزيارة هذه الروابط" أو أي عبارات أخرى مماثلة.
اجذب انتباه المستخدمين إلى الإعلانات باستخدام الأسهم أو الحيل الرسومية الأخرى.
ضع صورًا مضللة بجانب الإعلانات الفردية.
ضع الإعلانات في مربع نص عائم.
تنسيق الإعلانات بحيث لا تختلف عن المحتوى الآخر لتلك الصفحة.
قم بتنسيق محتوى موقعك بحيث يصعب تمييزه عن الإعلانات.
ضع تصنيفات مضللة فوق وحدات إعلانات Google. على سبيل المثال ، يمكن تسمية الإعلانات باسم "الروابط الإعلانية" أو "الإعلانات" ، ولكن قد لا يطلق عليها "المواقع المفضلة" أو "أفضل عروض اليوم".
سياسات المحتوى
يجب على الناشرين الامتناع عن وضع رمز AdSense على الصفحات التي تحتوي على محتوى ينتهك سياسات ناشري Google. قد يؤدي هذا إلى تعليق أو إنهاء حساباتك.

قد يضع الناشرون رمز AdSense على الصفحات التي تحتوي على محتوى يخضع لقيود على ناشري Google ، على الرغم من أن هذا المحتوى من المحتمل أن يتلقى إعلانات أقل مقارنة بالمحتوى الآخر غير الخاضع للقيود.


تجارب مضللة
لا يُسمح للناشرين بوضع إعلانات Google على مواقع الويب التي تحتوي على تجارب مضللة. يمكنك الاطلاع على صفحة التجارب المضللة لمزيد من المعلومات.

المستودع المعتمد (ads.txt)
إذا اختار ناشرو AdSense استخدام ads.txt في نطاقاتهم ، فيجب على هؤلاء الناشرين التأكد من تضمينهم كبائعين معتمدين لهذا المستودع. لمزيد من المعلومات ، راجع التفويض لبيع مخزونك باستخدام ads.txt.

مصادر حركة المرور
لا يجوز عرض إعلانات Google على الصفحات التي تتلقى زيارات من مصادر محددة. على سبيل المثال: لا يجوز للناشرين المشاركة في برامج النقر المدفوع ، أو إرسال رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها ، أو عرض الإعلانات نتيجة لإجراء تم اتخاذه في أي تطبيق برمجي. يجب على الناشرين الذين يستخدمون الإعلانات عبر الإنترنت التأكد أيضًا من التزام صفحاتهم بإرشادات جودة الصفحة المقصودة من Google.
معلومات اكثر
سلوك الإعلان
يُسمح للناشرين بإجراء تعديلات على رمز إعلان AdSense طالما أنهم لا يضخمون أداء الإعلان بشكل مصطنع أو يتسببون في إلحاق الضرر بالمعلنين. يرجى الاطلاع على تعديل رمز إعلان AdSense لمزيد من المعلومات.
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

 افضل موقع لربح مال او لتبادل زيارات
موقع اختصار روابط يقبل ترافيك
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  13. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  14. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  15. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  16. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  17. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  18. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  19. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  20. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
موضع الإعلان
نشجع الناشرين على تجربة مجموعة متنوعة من المواضع وأشكال الإعلانات. ومع ذلك ، لا يجوز وضع رمز AdSense في أماكن غير مناسبة ، مثل النوافذ المنبثقة أو رسائل البريد الإلكتروني أو البرامج. يجب على الناشرين أيضًا الالتزام بسياسات كل منتج من المنتجات المستخدمة. يرجى الاطلاع على مقالة سياسات موضع الإعلان لمزيد من المعلومات.

عرض سياسات موضع الإعلان الكاملة
سلوك الموقع
يجب أن يجد المستخدمون أنه من السهل جدًا تصفح المواقع التي تعرض إعلانات Google. لا يجوز للمواقع تغيير الإعدادات المفضلة للمستخدم ، أو إعادة توجيه المستخدمين إلى مواقع الويب غير المرغوب فيها ، أو بدء التنزيلات ، أو تحتوي على برامج ضارة أو نوافذ منبثقة أو نوافذ منبثقة خلفية تعوق التنقل في الموقع.

متطلبات تقنية
لمساعدتك في توفير تجربة مستخدم عالية الجودة ، طورت Google مواصفات فنية للمواقع التي تعرض إعلانات Google. نحن نسمح فقط بالمواقع التي تلتزم بهذه المواصفات الفنية. يرجى مراجعة المتطلبات الفنية التفصيلية التالية:

باستخدام اللغات المدعومة
لا تدعم منتجات Google Publisher جميع اللغات. قد تكون طلبات المشاركة في هذه البرامج في المقام الأول لمواقع الويب التي تحتوي على محتوى باللغات التالية في المقام الأول.
متطلبات التنسيق
عرض الويب
لا تتوافق إعلانات AdSense للمحتوى (AFC) و Ad Exchange (AdX) مع جميع تقنيات WebView. يجب على مطوري التطبيقات الذين يرغبون في تحقيق ربح عن طريق نشر الإعلانات الصورية AFC و AdX من خلال WebView استخدام أحد أطر العرض المعتمدة التالية:
Android: علامة تبويب مخصصة في Chrome
iOS: SFSafariViewController (iOS9 و iOS10 فقط)
يمكن عرض الإعلانات داخل التطبيق من Google AdMob و AdX في تطبيق إلى جانب WebView طالما أن حزمة إعلانات Google SDK على أجهزة الجوال قيد الاستخدام والناشر يمتثل لجميع سياسات برنامج AdSense الأخرى.
السياسات المتعلقة بالمنتج
AdMob
AdSense للبحث
AdSense للفيديو

AdSense للألعاب



شكرا جزيلا لكم على اهتمامكم ومتابعتكم ووقتكم و رضاكم لانكم حقا تستحقون اكثر من هاذا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-