أخر الاخبار

هل يمكن الحصول على ادسنس عادي بمواضيع معاد استخدامها او سياغة مقالات/ adsense 3adi

الطريقة الوحيدة لتحويل حساب ادسنس من مستضاف لعادي


 السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته محبي موقع nabil-ktb

اهلا وسهلا بكم في دار جديد حول طريقه تحويل موقعك من ادسنس  مستضاف الى ادسنس عادي

كلنا نعرف ان  ادسنس المستضاف لا ربح فيه في اي شيء الربح عبر الانترنت هو بالاساس العادي لا يتوفر على ادسنس عادي الى  عن طريق اتباع القوانين الخاصه بالادسنس

القوانين التي صدرت مؤخرا في الادسنس هي سامه جدا ولايمكن موافق على موقعك الاول يتوفر على تلك الشروط كلها وبخصوص في الدول العربيه لان اكثر تدوينات كلها منسوخه والان تريد الجديد او بمعنى اصح محتوى جديد ليس من سوق من قبل ولكن في الدول العربيه او بخصوص صغار هم الذين لا يدونون فقط ينسخون من المواقع اخرى
adsense 3adi,ادسنس عادي,هل يمكن الحصول على ادسنس عادي بمواضيع معاد استخدامها,adsense شرح,ادسنس مستضاف,ادسنس,الربح من ادسنس,جوجل ادسنس,الربح من الانترنت,الربح من جوجل ادسنس,adsense,كيفية تحويل حساب ادسنس من مستضاف الى عادي,حساب ادسنس مستضاف,google adsense,adsense tips,adsense for beginners

 لم احتكر عليكم اي شيء والله اعلم فكلما وصلت الى اي معلومه عامه تشاركها مع اخواني لا اعرف لاحتكار في مدونه ولا في قناتي والحمد لله هذه هي الميزه التي تعجبني الوسائل المتوفره العديد من الفيديوهات تقبل في الانصات ارجو من الله ان تفعلوا كل ما اقول كي تصل الى مبتغاك
سياسات برنامج google adsense 

اسرع طريقة للحصول على ادسنس عادي في 6 ايام 

مدونتنا الرسمية للتحقق من التحديثات والأمثلة والأسئلة الشائعة المتعلقة بسياسات البرنامج.
يتعيّن على جميع الناشرين الالتزام بالسياسات التالية، لذلك يُرجى قراءتها بعناية. في حال عدم التزامك بهذه السياسات دون إذن من Gووعلي، فإننا نحتفظ بحق تعطيل عرض الإعلانات على موقعك الإلكتروني و/أو تعطيل حسابك على إدصينسي في أي وقت. وإذا تم تعطيل حسابك، فلن تكون مؤهَّلاً للمشاركة مرة أخرى في برنامج إدصينسي.

يُرجى مراجعة التعديلات باستمرار؛ فقد نُجري تغييرات على السياسات في أي وقت. وبموجب الأحكام والشروط على الإنترنت، فإنه يُناط بك مسؤولية الاطلاع على السياسات المنشورة هنا أولاً بأول والالتزام بها. ولا يُسمح بأي استثناأت لهذه السياسات إلا بموجب تفويض من Gووعلي.

توسيع الكل تصغير الكل
مرات الظهور والنقرات غير الصالحة
لا يجوز للناشرين النقر على إعلاناتهم أو استخدام أي وسائل لتضخيم عدد مرات الظهور و/أو النقرات على نحوٍ مفتعل، بما في ذلك الوسائل اليدوية.

شرح google adsense /اسرار ربح مال من جوجل adsense

مزيد من المعلومات
تشجيع النقرات أو المشاهدات (المستودع بدون مكافآت)
باستثناء ما يخص مستودع المكافآت، لا يجوز للناشرين مطالبة الآخرين بالنقر على إعلاناتهم أو مشاهدتها أو استخدام طرق تنفيذ مخادعة للحصول على نقرات أو مشاهدات. ويتضمن ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تقديم مكافأة للمستخدمين مقابل عرض الإعلانات أو إجراء عمليات بحث، أو الوعد بزيادة في المال لأطراف ثالثة على هذه السلوكيات، أو وضع صور بجوار الإعلانات الفردية.

مزيد من المعلومات
سياسات المحتوى
يجب على الناشرين عدم وضع رمز إدصينسي في الصفحات التي تتضمّن محتوى ينتهك سياسات الناشرين في Gووعلي. وقد يؤدي ذلك إلى تعليق حساباتك أو إنهاؤها.

يجوز للناشرين وضع رمز إدصينسي في الصفحات التي تتضمّن محتوى تنطبق عليه القيود المفروضة على الناشرين في Gووعلي، على الرغم من أن هذا المحتوى سيحصل على الأرجح على إعلانات أقل مقارنةً بالمحتوى الآخر غير المقيّد.

التجارب المضلِّلة
لا يجوز للناشرين وضع "إعلانات Gووعلي" على مواقع ويب تحتوي على تجارب مسيئة. يمكنك الاطلاع على صفحة التجارب المسيئة للحصول على مزيد من المعلومات.

المستودع المعتمد (ادس.تخت)
إذا اختار ناشرو إدصينسي استخدام ملف ادس.تخت على نطاقاتهم، يجب على هؤلاء الناشرين التأكّد من أنه قد تم تضمينهم كبائعين معتمَدين لذلك المستودع. وللحصول على مزيدٍ من المعلومات، اطّلع على التصريح عن الجهة المخوّلة ببيع مستودعك باستخدام ملف ادس.تخت.

#كيف تم قبول موقعي في  #جوجل ادسنس في 3 ايام

مصادر الزيارات
لا يجوز وضع "إعلانات Gووعلي" على الصفحات التي تتلقى زيارات من مصادر معينة. على سبيل المثال: لا يجوز للناشرين الاشتراك في برامج النقر المدفوع، أو إرسال رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها، أو عرض إعلانات نتيجةً لإجراء تم اتخاذه في أي تطبيق برمجي. ويجب أيضًا على الناشرين الذين يستخدمون الإعلانات عبر الإنترنت أن يتأكدوا من التزام صفحاتهم بإرشادات جودة الصفحة المقصودة في Gووعلي.

مزيد من المعلومات
لضمان تكوين انطباع إيجابي لدى مستخدمي الإنترنت ومعلني Gووعلي، لا يجوز للمواقع التي تعرض "إعلانات Gووعلي" إجراء ما يلي:

استخدام خدمات خارجية من شأنها تكوين نقرات أو مرات ظهور، كبرامج النقر المدفوع والتصفح المدفوع والتصفح التلقائي وتبادل النقرات.
الترويج من خلال الرسائل الإلكترونية العشوائية الجماعية أو الإعلانات غير المرغوب فيها على مواقع ويب جهات خارجية.
عرض "إعلانات Gووعلي" أو مربعات البحث أو نتائج البحث نتيجةً لإجراأت اُتخذت في تطبيقات برمجية، مثل أشرطة الأدوات.
التحميل بواسطة أي برنامج قد يؤدي إلى عرض نوافذ منبثقة، أو إعادة توجيه المستخدمين إلى مواقع ويب غير مرغوب فيها، أو تعديل إعدادات المتصفح، أو يعوق التنقل في الموقع. وتتحمل مسؤولية التأكد من ألا تستخدم أي شبكة إعلانية أو معلن هذه الطرق لتوجيه الزيارات إلى الصفحات التي تحتوي على شفرة إدصينسي.
تلقي زيارات من الإعلانات عبر الإنترنت ما لم يتوافق الموقع مع طبيعة إرشادات جودة الصفحة المقصودة في Gووعلي. على سبيل المثال: يجب أن يتمكّن المستخدمون من العثور بسهولة على ما يعد به إعلانك.
سلوك الإعلان
يُسمح للناشرين بإجراء تعديلات على رمز إعلان إدصينسي طالما أن تلك التعديلات لا تضخِّم أداء الإعلان بشكلٍ مصطنع أو تسبِّب ضررًا للمعلنين. يُرجى الاطّلاع على تعديل رمز إعلان إدصينسي لمزيد من المعلومات.

موضع الإعلان
نشجع الناشرين على تجربة مجموعة متنوعة من مواضع الإعلانات وأشكالها. ومع ذلك، لا يجوز وضع شفرة إدصينسي في أماكن غير مناسبة، مثل النوافذ المنبثقة أو رسائل البريد الإلكتروني أو البرامج. يجب على الناشرين أيضًا التقيُّد بسياسات كل منتج من المنتجات المستخدَمة. يُرجى الاطلاع على مقالة سياسات موضع الإعلان لمزيد من المعلومات.

عرض سياسات موضع الإعلان بالكامل.
سلوك الموقع
يجب أن يجد المستخدمون سهولة كبيرة في تصفح المواقع التي تعرض إعلانات Gووعلي. ولا يجوز أن تتسبب المواقع في تغيير تفضيلات المستخدم أو إعادة توجيه المستخدمين إلى مواقع ويب غير مرغوب فيها أو بدء تنزيلات أو أن تتضمن برامج ضارة أو نوافذ منبثقة أو نوافذ منبثقة خلفية تعوق تنقل الموقع.

ولقد شرحت لكم في هذا الفيديو كل شيء عن ادسنس
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
وعلى كل شروط التي تريدها من الادسنس ارجو من الاخوه الكرام الذين يريدون ادسنس عادي ان يحترموا القوانين الخاصه بها ولقد جعلتك في المهبل تجربتي اكثر من سنتين يتم رفض موقع عملت مواقع اخرى وتم رفضه موقع اخر واكثر من 16 مره وانا  مراسل وتلقى الرفض
المتطلبات الفنية
من أجل مساعدتك في توفير تجربة عالية الجودة للمستخدم، وضعت Gووعلي المواصفات الفنية للمواقع التي تعرض إعلانات Gووعلي. ولا نسمح سوى بالمواقع التي تخضع لهذه المواصفات الفنية. يُرجى مراجعة ما يلي للاطلاع على المتطلبات الفنية التفصيلية:

استخدام اللغات المدعومة
لا يدعم ناشر Gووعلي جميع اللغات. وقد تكون طلبات المشاركة في هذه البرامج مخصصة لمواقع ذات محتوى في المقام الأول بـ اللغات التالية.
متطلبات التنسيق
WيبVييو
يعرض كلُّ من إدصينسي للمحتوى (إFC) وإد ىخچهانعي ‏(إدX) إعلانات غير مدعومة من خلال جميع تقنيات WيبVييو. ويجب على مطوري الإعلانات، الذين يرغبون في تحقيق الدخل عن طريق نشر الإعلانات الصورية لبرنامجي إFC وإدX من خلال WيبVييو، استخدام أحد إطارات العرض المعتمدة التالية:
إندرويد: علامة تبويب Cهرومي المخصصة
يOص: وحدة تحكم صFصافاريVييوCونتروللير (الإصداران يOص9 ويOص10 فقط)
يمكن عرض الإعلانات في تطبيقي Gووعلي إدMوب وإدX في تطبيق بجوار WيبVييو طالما أن حزمة صضخ لإعلانات Gووعلي للجوّال قيد الاستخدام وأن الناشر يخضع لجميع سياسات برنامج إدصينسي الأخرى.
ملفات تعريف ارتباط تفضيلات الإعلانات في Gووعلي
يجب على ناشري إدصينسي تقديم سياسة خصوصية والالتزام بها، ويجب أن تفصح هذه السياسة عن جواز إضافة أطراف ثالثة لملفات تعريف ارتباط وقراءتها في متصفحات المستخدمين، أو استخدام إشارات الويب لتجميع المعلومات نتيجةً لعرض الإعلانات في موقعك على الويب. اطّلع على مزيد من المعلومات حول إعداد سياسة الخصوصية.

تحديد هوية المستخدمين وموافقة المستخدم
يجب عليك عدم تمرير أي معلومات إلى Gووعلي:

يمكن أن تستخدمها Gووعلي أو تتعرّف عليها بصفتها معلومات تحديد الهوية الشخصية؛ أو
تحدد بشكل دائم أي جهاز معيّن (مثل: المعرّف الفريد للجهاز لأي هاتف جوّال في حالة عدم إمكانية إعادة تعيين هذا المعرّف).
يجب عليك عدم استخدام Gووعلي إدصينسي لتسهيل دمج معلومات تحديد الهوية الشخصية مع المعلومات التي تم جمعها سابقًا على أنها معلومات غير محدّدة للهوية الشخصية دون إشعار قوي بذلك، وموافقة المستخدم السابقة بالإيجاب (أي تمكين الإجراء) على عملية الدمج المشار إليها.

دعك من شرحات تافه وشاهد 3 طرق لرفع سعر نقرة في جوجل ادسنس

لمزيد من المعلومات، يُرجى الرجوع إلى إرشادات للالتزام بسياسة تحديد هوية المستخدمين.
يجب عليك أيضًا الالتزام بما ورد في سياسة موافقة المستخدم في الاتحاد الأوروبي.

الخصوصية
يجب أن تكشف بوضوح عن أي عمليات جمع للبيانات أو مشاركة أو استخدام لها تحدث على أي موقع ويب أو تطبيق أو خدمة أخرى كنتيجة لاستخدامك أي من خدمات Gووعلي الإعلانية. وللتوافق مع التزام الكشف هذا في ما يتعلق باستخدام Gووعلي للبيانات، يتوفر لك خيار عرض ‏‫رابط في موضع بارز بخصوص كيفية استخدام Gووعلي للبيانات عند استخدامك مواقع ويب شركائنا أو تطبيقاتهم.

قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPإ)
في حال استخدمتَ أي خدمة إعلانية من Gووعلي على موقع إلكتروني أو قسم من موقع إلكتروني يخضع لقانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPإ)، (أ) يجب إعلام Gووعلي بهذه المواقع الإلكترونية أو أقسام المواقع الإلكترونية الخاضعة لقانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت باستخدام الأدوات المتوفّرة هنا: هتتپس://سيارچه.عووعلي.چوم/سيارچهءچونسولي/چوپپا، أو بالطريقة المخصّصة للتطبيقات الموضّحة هنا: هتتپس://فيريباسي.عووعلي.چوم/دوچس/ادموب/اندرويد/تارعيتينع، و(ب) يجب عليك عدم استخدام الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات (بما في ذلك تجديد النشاط التسويقي) لاستهداف: (1) النشاط السابق أو الحالي للمستخدمين الذين تعلم أن أعمارهم تقل عن 13 عامًا أو (2) النشاط السابق أو الحالي في المواقع الإلكترونية الموجَّهة للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا.

السياسات المتعلقة بالمنتج
إدMوب
إدصينسي للبحث
إدصينسي للفيديو

إدصينسي للألعاب
ادسنس عادي, ادسنس عادي  , ادسنس عادي ومستضاف, انشاء حساب ادسنس عادي, شراء حساب ادسنس عادي, شراء ادسنس عادي, الحصول على ادسنس عادي, الربح من ادسنس عادي, انشاء حساب ادسنس عادي  , فتح حساب ادسنس عادي 
adsense 3adi,ادسنس عادي,هل يمكن الحصول على ادسنس عادي بمواضيع معاد استخدامها,adsense شرح,ادسنس مستضاف,ادسنس,الربح من ادسنس,جوجل ادسنس,الربح من الانترنت,الربح من جوجل ادسنس,adsense,كيفية تحويل حساب ادسنس من مستضاف الى عادي,حساب ادسنس مستضاف,google adsense,adsense tips,adsense for beginners
شكرا جزيلا لكم على اهتمامكم ومتابعتكم ووقتكم و رضاكم لانكم حقا تستحقون اكثر من هاذا ولا تنسون نشر ليستفيد ناس واشترك في مدونة وقناة كي تتوصلو بكل ماهو مفيد رافقتكم سلامة يا أغلا ناس وانشاء الله سوف نقدم لكم كل ما تحتجون كل يوم جديد وكل وكل يوم المفيد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-