أخر الاخبار

وداعا للاحتكار موقع به 80 موقع تواصل وينشر بشكل تلقائي يعمل به كبار قنوات وبطريق مجانية

موقع تواصل يعمل به كبار قنوات وبطريق مجانية


السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته محبي موقع nabil-ktb

أهلا وسهلا بكم في درس جديد
أصبح عالم الويب والإنترنت كثيرًا من الخلل. هل تتفق معي؟ عندما ظهر Facebook على سبيل المثال كموقع اجتماعي وسابقه Twitter ، وحقق نجاحًا هائلاً ، بدأ الكثيرون يفكرون في إنشاء موقع اجتماعي خاص ، بما في ذلك أولئك الذين نجحوا مثل Pinterest و LinkedIn و Tumblr وغيرهم ممن لم ينجحوا ، بالطبع ، وهذا الصراع والارتباك ، جعلنا ننشئ العشرات من الحسابات في مواقع اجتماعية وغير اجتماعية مختلفة أيضًا ، لذلك تم صنعنا في دورة لا مفر منها ولا يمكنك الخروج منها عن طريق سحب قدمك منها ، ولكن أسوأ مشكلة مع كل هذا هو القدرة على إدارة كل هذه المواقع في وقت واحد ، على سبيل المثال لا يجوز فتح مجموعة من المواقع ومحاولة إدارتها جميعًا في وقت واحد ، فمن الصعب جدًا بالطبع ، خاصة إذا كنت كمستخدم له بثروات من الناس أو الشركات الناشئة التي تعتمد على المشاريع الاجتماعية لتوسيع نطاقك ، من بين كل رماد الموقع هذا ، ظهر موقع Phoenix هذا ، والذي أخذ اسم IFTTT على أنه الاسم ، وهو اختصار عبارة If This Then This وسوف نوضح في بقية الموضوع هذه العبارة بالضبط ، وسنشرح أيضًا أثناء تجوالنا حول هذا الموضوع ، الفائدة العظيمة التي ستحصل عليها لاستخدامك خدمة IFTTT المجانية دورة.
موضوع اليوم هو مهم جدا بالنسبه كبيره في نظري و في نظر جميع المدونين او اصحاب القنوات فهذا الموقع الذي اشرح لكم اليوم بشكل كبير يساعدك فوق ما تتخيل في مواضيعك او فيديوهاتك التي تنشرها في المدونه او في اليوتيوب كل ما اعرفه حول هذا الموقع وجماليته فهو يساعدك بشكل كبير في نشر  كل تدوبن بشكل اوتوماتيكي

.

كمثال عندما تنشر او ثم تقوم بنشرها في مواقع التواصل الاجتماعي هو بشكل اوتوماتيكي يتكلف لك بنشر المواضيع الخاصه بك في  ‏google plus وتويتر ومواقع اخرى لا يمكنك تخيل ها لم اعرفها ولم اراها من قبل ومع ذلك هذا الموقع يدعم  الكل مواقع للتواصل التواصل الاجتماعي ولقد شرح صديق كل شيء في الفيديو و بالنسبه الى رابط الموقع سوف تجدونه اسفل فيديو
ما هو IFTTT؟
IFTTT هو اختصار لعبارة If This، this، وهو موقع يوفر لك خدمات متكاملة لجميع حساباتك على مواقع الشبكات الاجتماعية ، وليس فقط الحسابات الاجتماعية ، بل يمتد أيضًا إلى برامج معينة مثل Skype ، وقد يأتي لجهاز Android أو Ios أيضًا ، فإن خدمة IFTTT هي أكثر من مجرد خدمة متكاملة ، فأنت تريد تسهيل إدارة مشاريعك الخاصة من خلال مواقع الشبكات ، أو لإدارة أجهزتك ومواقعك وبرامجك بنقرة زر واحدة.
يتيح لك IFTTT تسجيل الدخول إلى مجموعة من حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي ودمجها جميعًا على الموقع ، لذا يمكنك التحكم في هذا الأمر والذي يصبح مياه الشرب ، بعد تحديد مجموعة من الخيارات التي تسمح لك بالتضمين بين مواقع اجتماعية معينة مثل Facebook و Twitter ، على سبيل المثال ، تقوم بتعديل واختيار خيار واحد هو أن يكون كل ما تنشره على Twitter من خلال نشر نص على Facebook ، أو العكس ، سنشرح ذلك بالتفصيل في الفقرات التالية.
اقرأ أيضًا: بين Facebook و Twitter ... مواقع اجتماعية رائعة أخرى يجب أن تعرفها وتستخدمها!
واجهة موقع IFTTT:

شرح كامل لـ IFTTT ، أداة يجب على الجميع استخدامها دون استثناء!
بعد دخول الموقع وتسجيل حساب عليه وإدخاله ، ستلاحظ أنه يحتوي على واجهة بسيطة جدا ورائعة ، يحتوي الموقع على 3 أقسام رئيسية في الأعلى ، بالإضافة إلى إعدادات حسابك على الجانب الآخر ، الأول الاكتشاف ، وهو خاص للبحث عن Apelets (سنشرح لاحقًا). في الفقرات التالية) ، ثم هناك البحث ، الذي هو خاص بالبحث عن التماسات محددة ، وآخرها هو تطبيقاتي الصغيرة لمراجعة التطبيقات الصغيرة التي اخترتها سابقًا ، ستجد أيضًا في واجهة الموقع ، والتي تقترح عليك مجموعة من التطبيقات الخاصة بفئات محددة ، على سبيل المثال ، التطبيقات الصغيرة التي نحبها وهي مجموعة من التطبيقات الصغيرة ، اعتمادًا على النوع الذي يعجبك أو النوع الذي تستخدمه كثيرًا (كما هو موضح في الصورة الخاصة) Connie Bpluzr أثق في Blogger كثيرًا) ، و هناك أنماط متعددة لهذه الاجتماعات حتى أتركها تكتشفها بنفسك.
يذكر للمبرمجين بالطبع أن الموقع تمت برمجته مع Ruby on Rails.
ما هو المعنى الحقيقي لـ IFTTT؟
أخبرته أيضًا (مرتين) أن IFTTT هو اختصار لعبارة If This Then This ، هذا ببساطة ، هناك قسمان في هذه العبارة ، القسم الأول هو السبب أو العامل الأول إذا أردت ، ويقصد ب هذا ، والثاني هو الحدث المطبق والعامل الثاني هو إذًا ، هذا العامل الأول يحتوي على الفعل الذي يجب على المستخدم فعله ، وهو ، كما أخبرتك ، يمكن أن يكون أي شيء ، نعم ، أي شيء ، على سبيل المثال ، إذا نشرت في حساب Facebook الخاص بي ، أو نشرت على حساب Twitter الخاص بي ، أو قمت بفتح هاتفي ، أو قمت بنشر مقطع فيديو على YouTube ، والخيارات كثيرة وغير محدودة ، وتسمح لنا باختيار ، على سبيل المثال ، "النشر إلى صفحة على Facebook "، والعامل الثاني هو الفعل أو الفعل الذي سيتم تنفيذه عند تنفيذ الإجراء الأول. إذا كان الفعل الأول هو "النشر على صفحة Facebook" ، فإن الإجراء هو نشر نفس المنشور على Twitter ، أو إعادة نشره على Instagram ... إلخ ، أي فعلت ببساطة ما يسمى التطبيقات الصغيرة في الموقع ، هو "إذا نشرت على صفحتي على Facebook ، فأنت تسمح لنفس المنشور على Twitter" ، وهنا أقتبس اسم If This Then This.
ما هي التطبيقات الصغيرة؟

في الفقرة السابقة ، أنشأنا ما يسمى بالتطبيقات الصغيرة ، وهي "إذا نشرت على Facebook ، نشر على Twitter" ، ولكن من الصعب دائمًا استخدام تطبيقاتي الصغيرة ، خاصة وأن الأفكار محدودة تقريبًا ، أليس كذلك ؟؟؟ يساعدك الموقع على تخطي هذه المسألة ، ويخبرك بالمضي قدمًا ، إليك بعض التطبيقات التي تم إنشاؤها بواسطة مستخدمين آخرين ، وإليك بعض الأحداث التي ستساعدك ، ويكفي الاختيار بينها ما تريد و ثم انقر عليها وقم بتعديلها مع حساباتك ، وهنا جعلت الأمر أسهل بكثير.




ما هو الغرض من IFTTT؟
الهدف النهائي للموقع هو تسهيل إدارة مواقع التواصل الاجتماعي. بالنسبة لي ، على سبيل المثال ، بصفتي مدونًا ، اخترت مجموعة من تطبيقات التدوين ، مثل نشر أي منشور أكتب إليه تلقائيًا: Twitter و Pinterest و Tumblr و Reddit و Digg و Delecious و Instapaper والقائمة تطول ، نعم ، مباشرة بعد انشر هذا المنشور الآن ، سيتم نشره تلقائيًا على جميع هذه المواقع على جميع مواقع الاتصال باستثناء Facebook لأنني لم أقم بتشغيلها دون أي جهد أو مشكلة وقبل ذلك ، قبل استخدام المكون الإضافي ، كان علي الوصول إلى كل موقع بشكل منفصل والنشر على كل موقع على حدة ، وكانت المشكلة مرهقة للغاية ، جعلت هذا التمديد أسهل بكثير ، وسيجعل من السهل عليك القراءة.
فيما يلي بعض التطبيقات الصغيرة الرائعة والجاهزة للاستخدام:
إذا قمت بنشر صورة على Instagram ، فقم بنشرها على حساب Twitter الخاص بي أيضًا: هنا.
إذا قمت بنشر صورة على Instagram ، فقم بنشرها على Pinterest أيضًا: هنا.
إذا نشرت منشورًا جديدًا على Blogger ، فأنت تنشره تلقائيًا على Twitter - هنا.
إذا نشرت منشورًا على صفحة Facebook ، فقم بنشره أيضًا على LinkedIn - هنا.
إذا نشرت رابطًا على Twitter ، فقم بنشره على حساب Tumblr الخاص بي: هنا.
(ستلاحظ هنا أنه إذا قمت بنشر منشور تم نشر سعر على Twitter ، فسيتم نشره تلقائيًا على Tumblr أيضًا.)
أرسل أفضل سمات Digg إلى تطبيق Pocket الخاص بي: هنا.
انشر منشورًا محددًا على صفحتي مرة في الشهر - هنا.
إذا قمت بالتدوين ، فقم بنشره أيضًا على LinkedIn - هنا.
إذا قمت بالنشر على منشور مدونة ، فقم بنشره مباشرة على أحد مواقع Reddit الخاصة بـ Subreddit - هنا.
انشر جميع متابعيك على Twitter يوم الجمعة: هنا.
إليك مجموعة من التطبيقات لهاتف Android الخاص بك ، مثل إغلاقه في وقت محدد أو إرسال رسالة إلى شخص في وقت محدد: 
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  13. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  14. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  15. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  16. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  17. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  18. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  19. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  20. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
سأسمح لك باختيار واختيار أفضل تطبيقاتك الصغيرة على الموقع من خلال ميزة Discover.
لذا أتركك هنا مع هذا الموقع ، ولكن إذا كان لديك أي أسئلة أو شيء من هذا القبيل ، فلا تتردد في وضعه في التعليقات وسأرد عليك بكل سرور ، يا أخي العزيز ، بترحيب سخي.
 لموقع IFTTT

رابط موقع هنا

شكرا جزيلا لكم على اهتمامكم ومتابعتكم ووقتكم و رضاكم لانكم حقا تستحقون اكثر من هاذا ولا تنسون نشر ليستفيد ناس واشترك في مدونة وقناة كي تتوصلو بكل ماهو مفيد رافقتكم سلامة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-