أخر الاخبار

كيف تعرف مدونتك تعمل في هاتف وتابلت $ ونصائح للقبول في ادسنس $

كيف تجعل محتوى موقعك متوافق مع أحجام جميع الشاشات
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته محبي موقع nabil-ktb



أهلا وسهلا بكم في درس جديد

درس اليوم سوف نشرح أشياء مهم كي تكون مدونتكم متوافقة مع جميع الأجهزة.
كيف تعرف ان مدونتك متوافق مع جميع الاجهزه الذكيه في الاجهزه الذكيه تستعمل بكثره او لا يمكن الاستغناء عنها وهي اكبر من المشاهدات من الحاسوب ظهور الاجهزه الذكيه اضعاف ظهور الحاسوب لانها صغيره الحجم و يمكنك التحكم بها واستعمالها في اي وقت فلهذا هي تستعمل بكثره ولقد شرح لكم كيف تعرف ان مدونتك صالحه مع جميع الاجهزه

كيف تعرف ان مدونتك متوافقة مع جميع الأجهزة

الصفحة الرئيسية ، أخبار الإنترنت ، لمعرفة ما إذا كان نموذج Blogger يستجيب ويتوافق مع جميع الأجهزة والهواتف
موقع لمعرفة ما إذا كان نموذج Blogger يستجيب ويتوافق مع جميع الأجهزة والهواتف
كيفية معرفة ما إذا كان قالب المدونة أو الموقع يستجيب ويتوافق مع جميع الأجهزة المحمولة والمحمولة والمكتبية مع هذا الموقع الذي يوفر هذه الخدمة مجانًا.
عنوان الدرس: أفضل مكان لمعرفة ما إذا كان قالب مدونتك يستجيب ومتوافق مع جميع الأجهزة والهواتف.
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مرحبًا بك في درس جديد. إن شاء الله سنرى في هذا الدرس أحد أفضل المواقع التي تقدم خدمة مجانية لمعرفة قالب مدونتك إذا كان متوافقًا ويستجيب لجميع الأجهزة المحمولة والمحمولة والأجهزة المكتبية.
موقع ويب ، لمعرفة ، قالب ، كود ، مدون ، سريع الاستجابة ، متوافق ، جميع الأجهزة ، الهواتف ، الهاتف

تتيح لك هذه الخدمة المجانية اختبار مدونتك إذا تم الرد عليها مع جميع الأجهزة. هذا لأنه إذا كان قالب مدونتك غير مستجيب وغير متوافق مع الأجهزة المحمولة والأجهزة الأخرى ، يمكنك استبداله بقالب آخر أفضل أو إصلاحه بالإضافة إلى قالب الميزات والرموز الخاصة بالأجهزة المحمولة مثل الهواتف.

الآن مع هذا الموقع الرائع ، يمكنك التحقق مما إذا كان موقعك يستجيب مع جميع الأجهزة بنقرة زر واحدة وبدون برامج فقط من خلال أحد المواقع الرائعة التي توفر هذه الخدمة مجانًا وفقط من متصفحك.

يتوفر هذا الموقع على أربع شاشات لمعاينة أو لاستجابة شاشة مدونة سطح المكتب وشاشة الجهاز المحمول وشاشة الجهاز اللوحي وشاشة الجهاز المحمول مثل الهواتف.
شرح الموقع لمعرفة ما إذا كان قالب مدونتك يستجيب لجميع الأجهزة:
انتقل أولاً إلى الرابط التالي:
الرسم المتجاوب
بعد ذلك ، الصق رابط مدونتك في موقعها المحدد كما في الصورة التالية:
موقع ويب ، لمعرفة ، قالب ، كود ، مدون ، سريع الاستجابة ، متوافق ، جميع الأجهزة ، الهواتف ، الهاتف

بعد ذلك اضغط على الذهاب.
في الختام ، أتمنى أن يعجبك هذا الموضوع البسيط الذي أردت من خلاله مشاركة هذه المجموعة معك ، والتي تقدم خدمة مجانية جيدة لأصحاب المواقع والمدونات ، وهي معرفة بالمدونة ، وهي متوافقة مع الهواتف والأجهزة الأخرى .
لماذا يجب أن يكون موقعك متوافقًا مع الجوّال؟
كيفية تحقيق التوافق للجوال لموقعك
عندما نتحدث عن توافق الهاتف المحمول مع مواقع الويب ، فإننا نعني أن تصميم موقع الويب يستجيب لجميع أنواع وأحجام شاشات الجوال. تشبه هذه الاستجابة تغييرًا في تصميم صفحات موقعك ، بهدف تحسين تجربة التصفح على تلك الأجهزة. تتضمن هذه التغييرات تعديلات على حجم النص المكتوب ، وموقع الأزرار وتخطيطها ، وتحسينات الروابط وأحجام الوسائط المدرجة في الموقع. تسمى هذه المواقع بالمواقع المتجاوبة نظرًا لمرونتها للتعامل مع الأجهزة المختلفة ولتقديم إصدارات مختلفة ومحسنة من نفس الموقع ، لتوفير أفضل تجربة ممكنة للمستخدم ، بغض النظر عن نوع الجهاز المستخدم.

التوافق المحمول: نظرة إلى الوراء
منذ اختراع الإنترنت حتى وقت قريب ، كانت أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر الشخصية هي الطريقة الوحيدة لتصفح الإنترنت. في وقت لاحق ، كانت بعض الهواتف قادرة على الاتصال ، لكنها كانت أقل فائدة مقارنة بما يمكن أن تقدمه أجهزة الكمبيوتر. بمرور الوقت ، أصبح بإمكان المزيد من الأجهزة الوصول إلى الإنترنت ، مثل الأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة وبعض أجهزة الألعاب. على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر كانت تهيمن على حركة المرور على الإنترنت في ذلك الوقت ، إلا أن مشاركتها كانت تتآكل بشكل متزايد.

بدءًا من عام 2007 ، أعلنت شركة Apple عن أول هواتف iPhone التي تأتي مع شاشة تعمل باللمس ومتصفح الإنترنت. منذ ذلك الحين ، انتشرت أجهزة الهواتف الذكية وزادت حركة مرور الإنترنت الخاصة بها على حساب أجهزة الكمبيوتر التي استمرت حصتها في الانخفاض بشكل أسرع من ذي قبل. كما هو متوقع ، في أواخر عام 2016 ، أعلنت StatCounter أن أجهزة الكمبيوتر على أجهزة الكمبيوتر قد تجاوزت معدلات تصفح الإنترنت لأول مرة ، مما أدى إلى دخول عصر جديد للمواقع والتطبيقات.
شاهد فيديو كي تفهم اكتر 


استخدام الهاتف المحمول والكمبيوتر
هل يحقق موقعك التوافق مع الأجهزة المحمولة؟
إذا كنت تتساءل عن التوافق مع الجهاز المحمول الذي يحققه موقعك ، فيمكنك التأكد من ذلك من خلال ملاحظة بعض العلامات أثناء تصفح الجهاز المحمول. فمثلا:
هناك مواقع كيف تعرف ان مدونتك في التابلت والهاتف الذكي والحاسوب او هناك طريقه اخرى



 الطريقه الاخرى التي استعملها انا شخصيا وهي عن طريق المتصفح يمكنك التحكم في المتصفح او تكبرتي الى الاخر فهذا يعني انه الهاتف و اذا سافرت الى الناس فهذا يعني اذا قبلته الى الاخر فهذا يعني الحاسوب فهذا يعطيك موقعك على الشغل ومتوافق جميع الاجهزه الذكيه اولا وهذا اختصار للوقت ولقد شرح تلكم اشياء اخرى في الفيديو لا بد ان تشاهد الفيديو  تفهمو اكثر
زيادة تفاعل الزائرين مع موقعك
تتمتع المواقع التي توفر تجربة مستخدم أفضل عند تصفحها من خلال أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة ، بفرصة أكبر لبناء قاعدة جماهيرية متنامية تساهم بشكل كبير في نجاح مشاريعها على الإنترنت ، مهما كانت طبيعتها أو نشاطها. مكافأة مشاهدة المواقع التي تكافئ المحتوى مع المزيد من الزوار. في حين أن المواقع غير المتوافقة مع الجوال غير قادرة على الحفاظ على ما لديها ، وإذا لم تعالج هذه المشكلة ، فإنها ستفقد زوارها حتى تختفي. بالإضافة إلى ذلك ، يساهم التوافق مع الجوال بشكل كبير في تسريع موقعك وتقليل معدل الارتداد ، حيث أفادت Google أن 53 ٪ من الزوار سيغادرون الموقع إذا استغرق تنزيله أكثر من 3 ثوانٍ والتوجه إلى مواقع بديلة.

زيادة الزوار
زيادة وقت الزوار لزيارة موقعك
الوقت الذي يقضيه الزوار في تصفح موقعك هو انعكاس لجودة تجربة المستخدم التي يوفرها الموقع. إذا كان من الصعب عليهم تصفح الموقع ، فإن فرصهم في البقاء على موقعك تقل بشكل كبير. في نفس السياق ، تقول Adobe أن ثمانية من أصل عشرة مستخدمين سيتوقفون عن استخدام الموقع إذا لم يتم عرض محتواه بشكل جيد على أجهزتهم. وبعد انتشار الأجهزة المحمولة ، يمكن للأشخاص تصفح الإنترنت أثناء قيامهم بعملهم الروتيني ، أو أثناء أوقات انتظارهم ، أو عندما يتجولون في الخارج ، مما يمنح المواقع التي تحقق التوافق مع الهاتف المحمول وتوفر تجربة استخدام أفضل ، فرصة أكبر ل جذب المزيد من الزوار.

يمنحك التوافق مع الهاتف المحمول ميزة تسويقية على المنافسين
إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى تحسين موقعك وتحسين توافق الجوّال أكثر من أي وقت مضى. في الوقت الحالي ، تمتلك معظم الأنشطة التجارية على الأرض مواقع الويب الخاصة بها ، لذا فإن تحسين موقعك وتحديثه لتحقيق التوافق مع الأجهزة المحمولة قد يوازي أهمية الحملات الإعلانية لمنتجات أو خدمات شركتك.

لقد مرت عدة سنوات منذ أن بدأت الشركات في اعتماد تصميم سريع الاستجابة على مواقعها. الآن ، تتبنى الغالبية العظمى من مواقع الويب مفاهيم التوافق مع الأجهزة المحمولة ، لأن هذا التوافق يؤثر بشكل مباشر على قدرتها التسويقية ونتائجها المالية. لذلك إذا كان موقعك لا يدعم التوافق مع الأجهزة المحمولة ، فأنت بالفعل وراء منافسيك. من خلال توفير تجربة مستخدم ضعيفة على موقعك ، يوجه العملاء المحتملين إلى مواقع تنافسية أخرى تقدم خدمات مماثلة بطريقة أكثر جاذبية.

لا يمثل جذب المزيد من الزوار أهم فائدة ستحصل عليها من تحسين التوافق مع الأجهزة المحمولة. في حين أن انتشار علامتك التجارية ، وتعزيز ولاء العملاء ، والضغط على المنافسين ، كلها عوامل تؤثر على نجاح عملك على الإنترنت ، وتزيد من فرص تحويل زوارك إلى عملاء ، مما يساهم في تعزيز وجودك في العمل سوق.

تحسين محركات البحث
كيف تجعل موقعك يحقق التوافق مع الجوال؟
عندما يتعلق الأمر بكيفية تنفيذ التوافق مع الهاتف المحمول على موقعك ، سيعتمد اختيارك على تحقيق توازن دقيق بين التكلفة والأداء ، وإذا نظرنا إلى مواقع الإنترنت الحالية ، يمكننا تقليل إجمالي هذه الأساليب إلى طريقتين رئيسيتين:

1- اعتماد التصميم سريع الاستجابة
بناءً على نصيحة Google المسبقة ، يعد إنشاء موقع إلكتروني بتصميم سريع الاستجابة هو أفضل طريقة للشركات الصغيرة والمتوسطة. لأن التصميم سريع الاستجابة يعتمد على برمجة موقع واحد بطريقة تخدم مختلف الأجهزة التي يستخدمها الزوار لتصفح موقعك. تقوم جميع الأجهزة بتنزيل نفس الرمز ، ولكنها تعرض المحتوى بشكل مختلف عن بعضها البعض وفقًا للتعليمات الواردة في تلك الرموز.

تهدف هذه التعليمات إلى الاستعداد للعديد من سيناريوهات التصفح ، والتي تتضمن جميع أنواع أجهزة التصفح اعتمادًا على حجم الشاشة التي توفرها شاشات هذه الأجهزة عند تصفح موقعك. لذلك ، بينما تتلقى هذه الأجهزة نفس الرمز ، فإن الأجهزة المختلفة تفسره بشكل مختلف ، وبالتالي يختلف تنسيق محتوى الموقع وترتيبه عند عرضها على أجهزة مختلفة. هذه السيناريوهات مدروسة بالكامل وتهدف إلى توفير أفضل تجربة ممكنة بالنظر إلى الموارد المتاحة. وبالتالي تكلفة أقل ، لأنك في النهاية ستبرمج موقعًا واحدًا فقط.

أهمية التوافق المحمول
2- بناء موقع متنقل بديل
في حالة مواقع الشركات الكبرى التي تخدم أعدادًا كبيرة من المستخدمين ، غالبًا ما يكون إنشاء موقع للجوال أكثر فائدة. لأن هذه المواقع تؤدي عادةً إلى تفاقم العديد من مشكلات الأداء على الأجهزة المختلفة. في هذه الحالة ، لا يوفر التصميم سريع الاستجابة حلولًا لهذه المشكلات ، ولكنه يسبب المزيد من الأعباء على جهاز المتصفح. والسبب في ذلك هو أن الموقع تم إنشاؤه باستخدام رمز قياسي يخدم جميع أنواع الأجهزة ، ويترك مسألة تحديد ما يجب استخدامه أو تجاهله من قبل المتصفح.

اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  13. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  14. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  15. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  16. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  17. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  18. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  19. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  20. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  

كيف تعمل ما عليك الا وضع رابط موقعك

أضف عنوان URL الخاص بك إلى حقل الإدخال
انقر GO (إعادة تحميل) أو اضغط Enter (إعادة تحميل الصفحة)
معجب عملك الجيد
إذا كنت مهتمًا ، فهناك الآن منشور على Build Me Respond

تصميم سريع الاستجابة
جولة مجانية أسبوعية مجانية لمقالات التصميم والأدوات والنصائح والبرامج التعليمية والروابط الملهمة المتجاوبة.

نقضي ساعات في تنظيم أفضل محتوى وإجراء مقابلات وإرسال بريد إلكتروني إلى قادة الصناعة كل يوم جمعة. مجانا. إذا لم يعجبك ، قم بإلغاء الاشتراك في أي وقت.

سجل اليوم

هل احفظ RWD
يمكنك الآن التحقق من الرد على أي موقع إلكتروني بنقرة واحدة من متصفحك ، لا حاجة للعودة هنا لكتابة عنوان URL.

للقيام بذلك ، اسحب الزر أدناه لأعلى على شريط الإشارات وستكون بعيدًا!

هل أنا قائمة مرجعية مستجيبة

الميزات
http: // localhost / يعمل لذا من الرائع أن تلتقط لقطات شاشة لعناوين URL الخاصة بالتنمية المحلية
إرسال رابط إلى موقعك مع شخص تم تضمينه بالفعل في استخدام؟ عنوان URL = http: //www.yoursite.com-example
إعادة ترتيب الأجهزة وإعادة ترتيبها بالنقر والسحب على الجهاز
الآن يمكنك التحقق من الرد على أي موقع بنقرة واحدة. ما عليك سوى سحب الإشارة المرجعية "أنا أرد" إلى شريط الإشارات وستكون بعيدًا!
أحاول دائمًا تحسين الأداة ، لذا يرجى إرسال تغريدة لي تحتوي على ملاحظاتك حول الأخطاء والاقتراحات.

أنا مستجيب
جاستن أفيري يوفر وقت التدريب للنشرة الإخبارية الأسبوعية RWD

ألتقط الكثير من لقطات الشاشة لمحطات التوقف المختلفة للجهاز من أجل تصميم سريع الاستجابة ويستغرق بعض الوقت في الإعداد. تسمح لي هذه الأدوات بالحصول على ما أحتاجه بسرعة ، ونأمل أن تكون مفيدة في إظهار ما تقصده أكثر للعملاء المرئيين بتصميم سريع الاستجابة عندما تكون مجموعة من المنتجات غير جاهزة.

هذه ليست أداة اختبار ، من المهم حقًا القيام بذلك على الأجهزة الحقيقية. بدلاً من ذلك ، هذه أداة لقطة شاشة سريعة (بالنسبة لي) وللسماح للأشخاص بالحصول "بصريًا" على ما يقصدونه في اجتماعات العملاء.

إطار العرض
سطح المكتب
1600x992 بكسل مخفضة إلى مقياس (0.3181)
حاسوب محمول
تم تقليل 1280x802 بكسل إلى الحجم (0.277)
لوح
768x1024 بكسل مخفضة إلى مقياس (0.219)
التليفون المحمول
320x480 بكسل تم تصغيره إلى مقياس (0.219)
ملاحظة على إطار العرض
تعتمد إطارات العرض التي اخترتها على الأجهزة التي كانت جزءًا من تخطيط PSD المتجاوب الذي اشتريته سابقًا ، ونعم أنها كلها Apple. أعتذر لجميع محبي Android ، أنا متأكد من أن البعض منكم لديه الحجة "Android لديه حصة أكبر في السوق" ولكن على الرغم من أنك على حق ، لم يكن لدي هذه المجموعة من الصور عندما بدأت. إذا كانت هناك رغبة كافية ، يمكنني عمل مجموعة من المنتجات الأخرى ، لكنني لست متأكدًا مما إذا كانت إضافة هذه المنتجات ستحسن الوظائف الأساسية للأداة.

التحديثات
09/14/13 إضافة دعم للتحويلات عبر IE6-IE8 بفضل ingozoell - تم تحديثه مع مشكلات GitHub
09/07/13 تمت إضافة إمكانيات الإشارة المرجعية المتجاوبة.
2/23/13 تم تحديث التعليمات لتوضيح كيفية تضمين موقعك في رابط وكيفية نقل الأجهزة وإعادة ترتيبها.
2/23/13 تم تحديث لون خلفية iFrame إلى #fff لأنه إذا لم يتم تعيينه على الموقع الذي تمت معاينته ، فسترى صورة الجهاز بدلاً من ذلك.
02/11/13 تمت إضافة علامة لإزالة # في نهاية عنوان URL ، حيث أنه أزعج التخطيط.
10/02/13 تم تحديث الضغط حتى Enter بعد إضافة عنوان url يستخدم متغير؟ الحصول على عنوان url لتحديث إطارات iframe. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك مشاركة رابط مثل http://ami.responsivedesign.is؟url=https://backpocket.co وسيتم تحميله ، وهو أمر مفيد لإرسال البريد الإلكتروني إلى العملاء.
09/02/13 تمت إضافة واجهة مستخدم jQuery لتمكين سحب العناصر حول الصفحة. تذكر أن صور
هي أكثر من مجرد صورة مرئية ، لذا قد تحتاج إلى اللعب قليلاً حيث يمكنك النقر. شكرا تيم.
02/13/13 قم بتحديث التخطيط ليكون متجاوبًا عبر الأجهزة (على الرغم من أنه كان مجرد أداة لالتقاط لقطات الشاشة) ، على الرغم من أن إطارات iframe طويلة جدًا على الجهاز اللوحي و iPhone ، يجب أن تحتاج إلى إصلاح ذلك ... بفضل silentritual & amberweinberg.

2/13/13 تمت إزالة أشرطة التمرير من الجهاز اللوحي والجهاز المحمول ، Cheers benbrignall.





شكرا جزيلا لكم على اهتمامكم ومتابعتكم ووقتكم و رضاكم لانكم حقا تستحقون اكثر من هاذا ولا تنسون نشر ليستفيد ناس واشترك في مدونة وقناة كي تتوصلو بكل ماهو مفيد رافقتكم سلامة يا أغلا ناس وانشاء الله سوف نقدم لكم كل ما تحتجون كل يوم جديد وكل وكل يوم المفيد


موقع لمعرفة مدونة هل متوافقة مع جميع اجهزة,بلوجر,قوالب بلوجر,blogger,الربح من بلوجر,مدونة بلوجر,دورة بلوجر,الربح من بلوجر 2020,الربح من الانترنت,كيفية الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,طرق الربح من الانترنت,قالب متجاوب مع كل اجهزة,قالب بلوجر,معاينة الموقع على الجوال,كيف تحلل سيو مدونتك,كود جعل الموقع متوافق مع الجوال,تحسين موقعك على الويب للجوّال,نصائح لجعل موقعك موقع متوافق مع الهواتف الذكية Mobile,كيف تجعل محتوى موقعك متوافق مع أحجام جميع الشاشات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-