أخر الاخبار

تحميل و تثبيت برنامج اندرويد ستوديو / free dawnload Android Studio 64bit 32bit

تحميل وتثبيت برنامج  andarwid stodyo 64bit  32bit


السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

 الكثير من الناس يريدون تحميل برنامج اندرويد ستوديو ولكن تواجه بعض العقوبات فان هذا التخصص لكم على هذا الموقع الذي به جميع التحميلات سواء في الويندوز او جميع الاجهزه بالنسبه الى طريقه تحميل لقد وضعت لكم كل شيء في الفيديو حتى تعديل عليه وتثبيته في الجهاز الكمبيوتر الخاص بك وللمزيد من الشروحات انشاء التطبيقات او عمل ريسكين او المواقع لعمل تطبيقات ارجو منكم زياره قناتي او البحث في الموقع فلقه التخصص الى العديد والعديد من المميزات تعليم الريسكين الهندسه العكسيه وما دورها ولماذا نستعمله كل هذا الشيء سرقتها و بالنسبه الى مواقع لانشاء تطبيقات لقد تطرقت  الى العديد والعديد من المواقع  .

لكي تستفيد اكثر ارجو منكم مشاهده الفيديو الى الاخر

قد يكون البحث عن فيديو تطبيق التقاط الشاشة لأجهزة Android عملية صعبة بالنسبة للبعض مع الكثير من البرامج التي يتم نشرها في متجر Google Play والتي تعدك بتجربة مثالية لا مثيل لها في التقاط الشاشة ، لتنتهي بتطبيق سيء محشو ب إعلانات غير مجدية ، تضيع وقتك وجهدك وحزمة البيانات الخاصة بك معك ، لهذا السبب بحثت في المتجر وجربت العديد من تطبيقات التقاط شاشة الفيديو وحدد أفضلها لجميع إصدارات Android.
عند البحث عن تطبيق لتصوير الفيديو في متجر Google Play ، ستجد بالتأكيد هذا التطبيق في أعلى التطبيقات ، إن لم يكن التطبيق الأول. في رأيي ، هذا التطبيق ليس الأفضل في المجال لأجهزة Android القديمة ، ولكن التطبيق السابق ، ولكن في نفس الوقت هذا التطبيق ليس سيئًا بشكل عام ، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن خيار أكثر قوة للتصوير ، يأتي التطبيق في "مجاني تمامًا" مدعوم بعدد كبير من الإعلانات ، ويوفر بعض الميزات المفيدة لأولئك الذين يبحثون عن تطبيق يحتوي على أكثر من مجرد التقاط الشاشة.
التطبيقات التي ذكرتها سابقًا تعمل على أجهزة أعلى من 5.0 دون الحاجة إلى إجراء عملية الجذر ، لكنها ليست الأفضل بالنسبة لي ، هناك تطبيق واحد يمكنني أن أقول عنه أنه جرف كل هذه التطبيقات دون رحمة كونه مجانيًا تمامًا وبدون أي إعلانات بالإضافة إلى وجود الكثير من الميزات المدهشة التي تجعله يتنافس حتى مع التطبيقات المدفوعة في المتجر ، يوفر التطبيق واجهة سهلة وطريقة بسيطة للتعامل مع التسجيل ، ويمنح المستخدم الحرية الكاملة للتحكم الفيديو.



يوفر التطبيق القدرة على تصوير الشاشة بعدة ضربات مختلفة وسرعات مختلفة ، يمكنك من خلالها أيضًا استخدام الكاميرا الأمامية لتصوير فيديو متزامن لتصوير الشاشة ، ويمكنك أيضًا التقاط صور للشاشة أثناء أو بعد التسجيل ، يمكّنك التطبيق من تعديل الفيديو ، قصه ، إضافة مقطع بداية ونهاية وتغيير الصوت المصاحب أو إزالة الفيديو بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد علامة مائية تظهر أثناء التسجيل ، ويمكنك إضافة العلامة المائية الخاصة بك لتظهر دائمًا. يمكنك إزالة الإعلانات داخل التطبيق من خلال شراء النسخة المدفوعة من الدورة التدريبية.

من المفيد دائمًا تصوير الشاشة أو التقاط لقطات شاشة لها ، "لقطات الشاشة" في عرض تفسيرات للدروس أو توضيح أي شيء على جهاز المستخدم. سبق لي أن قدمت طرقًا مختلفة لتصوير شاشة الكمبيوتر ، وسأقدم اليوم طرقًا مختلفة لتصوير الشاشة على هواتف Android ، سواء كانت تلتقط لقطات شاشة أو تسجيل فيديو وصورة للشاشة.
لقطة شاشة فيديو
كيفية تصوير شاشة هاتف سامسونج
برنامج تسجيل شاشة سامسونج
طريقة التقاط الشاشة بالفيديو مع الصوت
التقاط الشاشة ، فيديو Xiaomi
كيفية استخدام مسجل الشاشة
وصف الفيديو والهاتف ولقطة الشاشة
مع برنامج التقاط شاشة الهاتف ، يلتقط الفيديو فيديو لشاشة هاتفك دون الحاجة إلى امتيازات الجذر.
برنامج تصوير فيديو من داخل الشاشة مجاني 100٪ ، يمكنك من خلاله تسجيل مقطع فيديو بالصوت لشاشة هاتف Android الخاص بك مع فترة زمنية مفتوحة غير محدودة
يوفر التطبيق للمستخدمين مجموعة غنية من الميزات والأدوات التي نجدها في بعض التطبيقات المدفوعة التي تدخل في نفس المجال ، وبالتالي تغني عن مختلف التطبيقات المدفوعة والمجانية بسبب الأدوات والميزات التي هي أكثر من رائعة ،
يمكن استخدام البرامج والتطبيقات لتصوير الشاشة أو استخدام أدوات داخل النظام نفسه بدون برامج
كبداية ، لمعرفة التطبيق المناسب لهاتفك ، تحتاج أولاً إلى معرفة إصدار نظام التشغيل الخاص بهاتفك ، لمعرفة أنه يمكنك الانتقال إلى قسم الإعدادات في الجهاز ، ثم اختيار "حول الهاتف" "أو حول باللغة الإنجليزية ، ثم ابحث عن" إصدار Android "أو إصدار Android باللغة الإنجليزية. إذا كان إصدار جهازك أقل من Android 5.0 ، لسوء الحظ ، تحتاج إلى عمل جذر لتصوير شاشة الفيديو ، بينما إذا كان أعلى من هذا الإصدار ، يمكنك تصوير شاشة الفيديو بسهولة.

لن أتحدث في هذه المقالة عن طريقة إجراء عملية الجذر لهواتف Android ، حيث إنها تختلف من جهاز لآخر وإصدار لآخر ولديها الكثير من التفاصيل الجديرة بالذكر ، لكنني سأذكر أفضل تطبيق شاشة فيديو على الهواتف مع إصدار Android أقل من 5.0 التي تحتاج إلى معالجة الجذر ، وطريقة استخدام كل منها.
تصوير لقطات الشاشة بدون برامج
تختلف طرق التقاط شاشة هواتف Android وفقًا لنوع الإصدار ، وإليك بعض طرق التقاط الشاشة في أنظمة Android الأكثر استخدامًا باستخدام مفاتيح الجهاز المحمول:
مسألة رؤية الشاشة السوداء قبل فتح الفيديو ، هناك ثلاث نقاط على الجانب تعني خيارات للنقر والاختيار. بيان تريم
مميزات التطبيق:
مسجل الشاشة
مسجل اللعبة
آلة تسجيل الفيديو
مسجل التعليقات التوضيحية
مراقب
قم بتنزيل برنامج مسجل الشاشة لنظام Android
مسجل الشاشة ومحرر الفيديو
شاشة



لتحميل اضغط هنا   Windows (64-bit)

لتحميل اضغط هنا   Windows (32-bit)


موقع اختصار روابط يقبل ترافيك


شكرا جزيلا لكم على اهتمامكم ومتابعتكم ووقتكم و رضاكم لانكم حقا تستحقون اكثر من هاذا ولا تنسون نشر ليستفيد ناس واشترك في مدونة وقناة كي تتوصلو بكل ماهو مفيد رافقتكم سلامة يا أغلا ناس وانشاء الله سوف نقدم لكم كل ما تحتجون كل يوم جديد وكل وكل يوم المفيد المهم عندي هو رضاكم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-