أخر الاخبار

موقع google يحلل مدونتك تحلل كامل سوف تصدم بي نتيجة جلب زوار لموقعك والربح 100 دولار من seo blogger

موقع يحلل مدونتك تحلل كامل سوف تصدم بي نتيجة

السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته محبي موقع nabil-ktb
مرحبا بكم في درس جديد

لقد وضعت لكم موقع يحل لك موقع كثره الاخطاء الخاص بي وهذا مهم مهم جدا لكل من يريد الربح من الانترنت اخواني الكرام انصحكم في الدخول الى هذا الموقع فهو منهم بنسبه كبيره فوق ما تتخيل

developers facebook developers google developers shopify developers.google.com speed developers institute developers discord developers twitter developers apple developers android developers google speed developers amazon developers account apple

وليس هذا الموقع فقط لقد وضعت لكم عيدت مواقع التي يمكنها ان تساعدكم في مدونتك مثل ذلك مواقع الفيديو ولكن اخواني ارجو منكم الانتباه الى شرح كلمه لكم نفذوا لان تلك الاشياء المهمه بنسبه كبير
العناصر
اجعل website أسرع
خبرة
مستندات
حول PageSpeed ​​Insights
تقدم PageSpeed ​​Experiences (PSI) وصفًا لمعرض الصفحة على كل من الأدوات الذكية متعددة الاستخدامات ومنطقة العمل ، كما تقدم اقتراحات حول كيفية تحسين هذه الصفحة.
تقدم PSI معلومات عن المختبر والميدان حول الصفحة. تعتبر المعلومات المختبرية ذات قيمة للتحقيق في مشكلات التنفيذ ، حيث يتم تجميعها في موقف متحكم فيه. مهما كان الأمر ، فقد لا تصطدم بالاختناقات الحقيقية. المعلومات الميدانية مفيدة في الحصول على تجربة حقيقية وموثوقة للعميل - ومع ذلك ، فإن ترتيب القياسات مقيد بشكل متزايد. يمكنك إدراك كيفية مراعاة أجهزة السرعة للحصول على المزيد من البيانات حول نوعي المعلومات.

إضافة كلمات رئيسية إلى عناوين مشاركاتك وصفحاتك


.
درجة التنفيذ


في أعلى نقطة في التقرير ، تمنح PSI علامة توضح مخطط الصفحة. تملي هذه النتيجة عن طريق تشغيل Beacon لجمع وتشريح معلومات المختبر حول الصفحة. يُنظر إلى درجة 90 أو أعلى على أنها سريعة ، ويُنظر إلى 50 إلى 90 على أنها معتدلة. تحت 50 يعتبر معتدل.
معلومات ميدانية حقيقية
عند تحديد عنوان URL الخاص بـ PSI ، ستجده في مجموعة بيانات تقرير تجربة عملاء Chrome (Essence). في حالة إمكانية الوصول إليها ، تقوم PSI بالإبلاغ عن معلومات قياس الطلاء الأساسي (FCP) ومعلومات تأجيل المعلومات الأساسية (FID) للمصدر وربما عنوان URL للصفحة المحددة.
شاهد فيديو وستفذ أكتر

ترتيب سريع ، معتدل ، بطيء

تميز PSI بالإضافة إلى ذلك معلومات الحقل إلى 3 أحواض ، وتصور لقاءات تعتبر سريعة أو معتدلة أو معتدلة. تقوم PSI بتعيين الحدود المصاحبة للسرعة / المعتدلة / المعتدلة ، في ضوء بحثنا عن مجموعة بيانات Core:

بسرعة متوسطة بطيئة

FCP [0 ، 1000ms] (1000ms ، 3000ms] على 3000ms

IN [0، 100ms] (100ms، 300ms] over 300ms
تداول واختار تقدير FCP و FID
تقدم PSI تعميمًا لهذه القياسات حتى يتمكن المهندسون من فهم نطاق قيم FCP و FID لتلك الصفحة أو المصدر. بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا الدوران جزءًا من ثلاثة فصول: سريعة ، معتدلة ، متوسطة ، مع أشرطة خضراء وبرتقالية وحمراء. على سبيل المثال ، تظهر رؤية 14٪ داخل الشريط البرتقالي لـ FCP أن 14٪ من جميع قيم FCP التي تتم مشاهدتها تقع في مكان ما بين 1000 و 3000 مللي. تتحدث هذه المعلومات إلى منظور كلي على جميع مجموعات الصفحات على مدار الثلاثين يومًا الماضية.


على أشرطة النشر ، تقوم PSI بالإبلاغ عن الرسم الأول المئوي الخامس والسبعين للنسبة المئوية والنسبة المئوية 95 لتأجيل المعلومات السابقة ، والذي يتم عرضه على شكل فلاش وملي ثانية بشكل مؤلف. يتم اختيار هذه النسب المئوية بهدف أن يتمكن المصممون من فهم أكثر لقاءات العملاء المحيرة على موقعهم. يتم تفويض هذه الصفات متري الحقل سريعة / معتدلة / بطيئة من خلال تطبيق حدود مماثلة ظهرت سابقا.

اسم ملخص معلومات الحقل
يتم تحديد علامة عامة من الصفات متري الحقل:
سريع: إذا كان كل من FCP و FID سريعان.
بطيئة: إذا كان أي من FCP أو FID معتدلاً.
متوسطة: كل حالة واحدة.
التناقضات بين المعلومات الميدانية في PSI و Essence
الفرق بين معلومات الحقل في PSI مقابل تقرير تجربة عميل Chrome على BigQuery ، هو أن معلومات PSI يتم تحديثها كل يوم للإطار الزمني المتعدد الأيام. يتم تحديث مؤشر المعلومات على BigQuery من شهر لآخر.
معلومات المختبر
تستخدم PSI Beacon للتحقيق في عنوان URL المحدد ، وتنتج درجة عرض تقديمي تقيّم معرض الصفحة على قياسات مختلفة ، بما في ذلك: الرسام الأول ذي المحتوى ، الطلاء الأول المهم ، قائمة السرعة ، أول وحدة المعالجة المركزية غير النشطة ، الوقت الذي يستغرقه الذكاء ، وتقييم حالة القصور في المعلومات.
يتم تسجيل كل قياس وتسميته برمز:

يظهر Quick مع علامة اختيار خضراء
يظهر المعتدل مع دائرة مفيدة البرتقال
يظهر البطيء مع مثلث إشعار أحمر
استعراض
منارة يعزل مراجعاتها في ثلاثة مجالات:

تقدم الفتحات مقترحات حول كيفية تحسين قياسات عرض الصفحة. كل توصية في الوقت الحالي مقدار سرعة تكدس الصفحة إذا تم تنفيذ التحسين.

تقدم التشخيصات بيانات إضافية حول كيفية تمسك الصفحة بأفضل الممارسات من أجل تقدم الويب.
توضح التعليقات التي تم اجتيازها المراجعات التي تم تمريرها بواسطة الصفحة.
في كثير من الأحيان طرح الاستفسارات (أسئلة وأجوبة)

ما هي الأداة الذكية وشروط النظام التي يستخدمها Beacon لتقليد تحميل الصفحة؟
في الوقت الحاضر ، يحاكي Beacon تحميل الصفحة على أداة متوسطة المستوى (Moto G4) على نظام محمول.

لأي سبب تتنصل معلومات الحقل والمعلومات المختبرية من بعضها البعض؟ تشير معلومات الحقل إلى أن عنوان URL معتدل ، إلا أن معلومات المعمل تشير إلى أن عنوان URL سريع!

المعلومات الميدانية هي تقرير مسجل حول كيفية أداء عنوان URL معين ، ويتحدث إلى معلومات التنفيذ مجهولة المصدر من العملاء في الواقع على مجموعة متنوعة من الأدوات وشروط النظام. تعتمد معلومات المعمل على كومة منقحة من الصفحة على أداة فردية وترتيب ثابت لشروط النظام. في وقت لاحق ، قد تختلف الصفات.
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 

لأي سبب هو المئوية 75

مؤخرا اصبحت الادسنس مهتمه ان تكون القالب الخاص بك ان يكون يوافق الاجهزه الذكيه مثال الهاتف التابليت والحاسوب فكل تلك الاشياء تظهر فيها مدونتك ومهم جدا ان تظهر بدون مشاكل فلا يمكن ان تقبلك وقلبك فيه مشاكل اخواني الكرام ارجو ان تفهمي جيدا

شكرا جزيلا لكم على اهتمامكم ومتابعتكم ووقتكم و رضاكم لانكم حقا تستحقون اكثر من هاذا ولا تنسون نشر ليستفيد ناس واشترك في مدونة وقناة كي تتوصلو بكل ماهو مفيد رافقتكم سلامة يا أغلا ناس وانشاء الله سوف نقدم لكم كل ما تحتجون كل يوم جديد وكل وكل يوم المفيد 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-