أخر الاخبار

حل مشكلة اغلاق قناة اليوتيوب بجميع أشكالها hal mochkil gal9 9nat youtube

 السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا ومرحبا بكم في دارس الجديد.
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

 افضل موقع لربح مال او لتبادل زيارات
درس اليوم مهم مهم جدا لاصحاب القنوات اليوتيوب وحل مشكله اغلاق القنوات

غلق القنوات مؤخرا اصبحت كبيره ولقد تم تعليق اكثر من 10000 قناه الاخوان تقفل قنواتكم فهناك قنوات لا تخالف قوانين الانصاف ولم تخالف قوانين اليوتيوب ولا ولا ارشادات المنتدى ولا حقوق طبع ونشر ولا اي شيء ومع ذلك تم تعليق قتلتهم
ولقد فسرت ولكن كل شيء في الفيديو كيف تبلغ على قناتك في اليوتيوب مؤخرا لا ترحم احد اصبح القنوات يقفلون واحده تلو الاخرى فحذاري اخواني انا ارى من الافضل انتظركم كل فيديوهات الاخرين وتختفي فيديوهات خاص بك.

حل مشكلة إغلاق قنوات اليوتيوب

إغلاق القناة
إذا كانت قناتك مغلقة ، فقد لا تتم معالجتها من استخدام أو امتلاك أو إنشاء أي قنوات أخرى على YouTube. عند إغلاق القناة ، سيتلقى مالك القناة بريدًا إلكترونيًا يوضح بالتفصيل سبب إغلاقها.

عمليات الإغلاق لانتهاك إرشادات المنتدى
فيما يلي أسباب إغلاق القنوات:

الانتهاكات المتكررة لعطاء المنتدى أو شروط الخدمة
إساءة استخدام خطيرة لمرة واحدة للنظام الأساسي (مثل السلوك العدائي أو نشر البريد العشوائي)
القنوات المصممة خصيصًا لانتهاك سياسة محددة (مثل خطاب الكراهية أو المضايقة أو انتحال الهوية)
إذا كنت تعتقد أن قناتك تم إغلاقها بسبب خطأ ، فيمكنك إرسال طلب لإعادة النظر في القرار باستخدام هذا النموذج.

لا ترسل طلب إعادة نظر أكثر من مرة تطلب طلبات متعددة تزيد من عدد النماذج التي ستتم مراجعتها وبالتالي تؤخر الإجابة.
أدخل أكبر قدر ممكن من المعلومات في النموذج ، بما في ذلك معرف القناة. كلما زادت المعلومات التي قدمتها ، كان من الأسهل معالجة طلبك.
عمليات الإغلاق بسبب التعدي على حق المؤلف
إذا كانت قناتك مغلقة بسبب مطالبات بانتهاك حقوق الطبع والنشر وتعتقد أنها غير صحيحة ، يمكنك تقديم إشعار مضاد. لا يزال بإمكان مالكي القنوات المغلقة تنفيذ هذه العملية ، لكنهم لن يتمكنوا من الوصول إلى نموذج ويب للإشعار المضاد. هو إرسال نموذج إخطار مضاد منفصل.


لمزيد من المعلومات حول عملية الرد المعارض ، ستزور مركز حقوق الطبع والنشر.
أرسل طلبًا لإعادة النظر في الإجراءات التي تم اتخاذها بما ينتهك إرشادات المنتدى
تتناول هذه المقالة طرق طلب تنبيهات إعادة النظر في انتهاك لإرشادات المنتدى وحالات إزالة المحتوى. إذا تمت إزالة الفيديو لأسباب تتعلق بحقوق الطبع والنشر ، فتحقق من الخيارات المتاحة عندما تتلقى تنبيهًا بسبب انتهاك حقوق النشر.
نزيل المحتوى الذي ينتهك "قواعد المنتدى" ، لكننا ندرك أن الجميع معرضون أحيانًا. إذا كنت تعتقد أن المحتوى الخاص بك لا ينتهك قواعد المجتمع لدينا وأنه تمت إزالة تنبيه أو تلقيه بشكل غير صحيح ، يمكنك طلب إعادة النظر في القرار باتباع الخطوات أدناه.

طلب إعادة النظر في تنبيه ينتهك إرشادات المنتدى
عندما نزيل محتوى ينتهك قواعد المنتدى ، قد يتم إصدار تنبيه إلى قناتك. نصدر تنبيهات لانتهاك إرشادات المنتدى عندما يقوم أعضاء مجتمع YouTube بالإبلاغ عن محتوى من النظام الأساسي للمراجعة أو عندما تكتشفه تقنية Smart Detection وتقرر فرق المراجعة أنه لا يلتزم بإرشادات المنتدى . في حالة إصدار تنبيه ضد قناتك ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تخبرك بذلك وستظهر إشعارات على الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، وسترى تنبيهًا في إعدادات القناة في المرة التالية التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى YouTube.

قبل بدء طلبك لإعادة النظر في التنبيه ، راجع سياستك. هناك أيضًا أمثلة على المحتوى الذي يولد تنبيهًا ينتهك قواعد المجتمع. يحق لك فقط طلب مراجعة أو تحذير في غضون 30 يومًا من تاريخ صدوره.

إرسال طلب لمراجعة إنذار
انتقل إلى لوحة تحكم YouTube Studio.
اختر بطاقة "Break the Channel Rules".
انقر فوق إرسال لمراجعة القرار.
ملاحظة: لن يحذف حذف الفيديو التنبيه ، ولكن سيبقى المنبه على قناتك ولن تتمكن من طلب المراجعة مرة أخرى.
إذا تم إعلامك بأنك تنتهك إرشادات المجتمع الخاصة بنا بسبب الروابط المضمنة في المحتوى الخاص بك ، فيجب عليك قراءة سياسة الارتباط المضمنة في المحتوى وطلب عملية إعادة النظر.

طلب إعادة النظر في قرار إزالة فيديو بعد انتهاك "معايير المنتدى"
في بعض الأحيان ، نزيل المحتوى دون إصدار تحذير أو عقوبة ضد القناة. في ما يلي الخطوات التي يمكنك اتخاذها لطلب إعادة النظر في هذه الحالة:

إذا تم حذف مقطع فيديو:

انتقل إلى لوحة تحكم استوديو YouTube.
انقر على مقاطع الفيديو في القائمة على اليمين.
استعرض للوصول إلى الفيديو الذي تريد طلب إعادة النظر فيه.
في عمود "القيود" ، مرر مؤشر الماوس فوق نوع القيود وانقر على إرسال طلب لإعادة النظر في القرار.
أدخل سبب طلب إعادة النظر وانقر على إرسال.
إذا تم حذف قائمة تشغيل أو صورة مصغرة:
سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني إذا تمت إزالة قائمة التشغيل أو الصورة المصغرة بسبب انتهاك "قواعد المجتمع". إذا كنت تعتقد أن المحتوى الخاص بك لا ينتهك قواعد المجتمع لدينا وتمت إزالته نتيجة لخطأ ما ، يرجى استخدام النموذج الموجود في البريد الإلكتروني لطلب إعادة النظر في القرار.

ملاحظة: هناك عدة أسباب لحذف مقاطع الفيديو. إذا كنت تواجه مشكلة في طلب إعادة النظر لحذف مقطع فيديو ، فقد يكون ذلك لسبب غير انتهاك إرشادات المنتدى. يمكنك تحديد مشاكل حذف مقاطع الفيديو وإصلاحها في هذه المقالة في مركز المساعدة.
بعد طلب إعادة النظر
ستتلقى بريدًا إلكترونيًا من YouTube لإبلاغك بنتيجة طلب إعادة النظر ، وسنتخذ أحد الإجراءات التالية:

مراسلت فريق دعم يوتيوب مع شرح gmail youtube1

إذا اكتشفنا أن المحتوى الخاص بك يتوافق مع إرشادات المنتدى الخاصة بنا ، فسنعرضه مرة أخرى ونزيل المنبه من قناتك. إذا أرسلت طلبًا لإعادة النظر في تحذير وقبلنا هذا الطلب ، فستتلقى تحذيرًا في المرة التالية التي يحدث فيها انتهاك.
إذا وجدنا أن المحتوى الخاص بك يتوافق مع إرشادات المجتمع الخاصة بنا ، ولكنه غير مناسب لجميع المشاهدين ، فسنحظره لفئات عمرية محددة. إذا كان المحتوى فيديو ، فلن يتم عرضه للمستخدمين الذين لم يسجلوا الدخول ، أو للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا أو الذين قاموا بتنشيط وضع تقييد المحتوى. إذا كان المحتوى عبارة عن صورة مصغرة مخصصة ، فستتم إزالته.
إذا اكتشفنا أن مقطع الفيديو الخاص بك ينتهك إرشادات المنتدى الخاصة بنا ، فسوف نحتفظ بالتحذير الذي نوجهه ضد حسابك ولن نعرض الفيديو على الموقع مرة أخرى. لن يتم فرض عقوبات إضافية على طلبات إعادة النظر التي نرفضها.
يمكنك فقط تقديم طلب للمراجعة



اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

 افضل موقع لربح مال او لتبادل زيارات



 شكرا اتمنى لك التوفيق والنجاح في مصر الربح عبر الانترنت ارجو منكم مشاهده الفيديو كيف تفهم واكثر وتستفيدو اكثر
وسلام عليكم الله تعالى وبركاته

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-