أخر الاخبار

10 اسباب التي تغلق قنوات يوتيوب بدون اندار youtube maroc

كل من ارسلت له يوتيوب هذه رسالة فاعلم ان قناتك سوف تقفل بدون اندار
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته محبي موقع nabil-ktb

أهلا وسهلا بكم في درس جديد

اليوم حول الحفاظ على القناه الخاصه بك اشياء مهمه جدا في الحفاظ على قناه يوتيوب فكلنا نريد العمل بدون مشاكل هذا تخصص لكم طريقه للحفاظ على قناتك والحمد لله هناك اشياء يمكنها ان تجعلك تعد نادره

أولا : يجب عليك معرفة ان اليوتيوب بة خاصية ID CONTENT وهي خاصية ... هؤلا الاشخاص فاعلم ان قناتك سوف تغلق على الفور وبدون سابق انذار ولن ... تغلق أى قناة دون انذار مسبق بالاضافة الى انة لا يمكن استرجاعها مرة اخرة ..... انت ارفع بمعدل فيديو في كل 4 الى 7 ايام *****مع العلم ان الفيديوهات من انشاءي كما قلت و بصوتي.

المجال الثاني هو مجال المعلومات مثل قناة هل تعلم أو فيديوهات الأخبار هذه القنوات تكون أقل ... طريقة أخرى قد تسبب غلق قناتك بدون سابق إنذار والتي يجهلها الكثيرون, في هذه ... أما بخصوص الإخوة الذين تقفل قنواتهم بمجرد فتحها فالمشكلة هي أنك إنتهكت حقوق ...

مثل الاشياء التي جرحتها لكم في الفيديو يمكن ان تؤثر عليكم جدا فهناك اشياء لابد ان تستفيد منها للحفاظ على قناتك بدون مشاكل ارجو من الاخوه ان يهتموا جدا بقناه اليوتيوب مؤخرا اصبحت اليوتيوب لا تتراجع في اقفال القنوات وخصوصا الصغرى

أهم أسباب إغلاق قنوات اليوتيوب وكيفية حماية قناتك
إذا كانت لديك قناة على YouTube ، فيجب أن تعلم أن قناتك قد تخضع للإغلاق في أي وقت وهذا يرجع إلى سياسة YouTube الصارمة ، ولكن يمكنك تجنب ذلك إذا كنت لا تعرف سياسة YouTube وشروطه لتحميل مقاطع الفيديو وأيضًا أنت تستفيد من Adsense ، لذا سنعرض لك ذلك. الموضوع هو أهم الأسباب لإغلاق القنوات على YouTube وكيفية حماية نفسك من فقدان قناتك.

لكني سأقسم هذا الموضوع إلى قسمين ، أهم أسباب إغلاقهم لقناتهم على الفور دون سابق إنذار ، والجزء الآخر لأسباب تلقيهم تنبيهًا من قناتهم.
الأسباب التي أدت إلى إغلاق قناتك على YouTube فورًا
هناك بعض الأسباب التي تجعل YouTube بإمكانه إغلاق قناتك على الفور ، حتى بدون سابق إنذار ، وهذا أمر شائع جدًا لأن بعض الأشخاص يرسلونني ويسألون عن سبب إغلاق قناتي على الفور دون النظر ، وقد وجدت بعض الأبحاث أنهم من هذه الأسباب:
انتحال الهوية أو القناة
أهم أسباب إغلاق قنوات اليوتيوب وكيفية حماية قناتك
من الشائع في العالم العربي أن تجد بعض الأشخاص يصنعون قناة تحمل نفس الاسم مثل القناة الكبيرة وكذلك سرقة الصورة الشخصية للقناة وتغطيتها ووضعها على قناتهم ، وهذا هو أحد أهم الأسباب التي يمكنهم إغلاق قناتهم على الفور ، حتى من دون إرسال تحذير إلى YouTube لأنه ينتهك حقوق الملكية الفكرية. للحصول على الاسم وصورة الملف الشخصي أيضًا ، لذلك يفضل إذا كنت ترغب في إنشاء قناة جديدة. ابحث بعناية عن اسم قناة مختلف ولم يختره أحد من قبل.
قناة تروج للعنف والكراهية.
أهم أسباب إغلاق قنوات اليوتيوب وكيفية حماية قناتك
هناك بعض القنوات على موقع يوتيوب تدعو للعنف والكراهية ضد العرق والدين وكذلك الجنس واللون وما إلى ذلك. يمكن أن تكون العديد من الأشياء الأخرى نقطة تؤدي إلى إزالة قناتك بالكامل من YouTube ، حتى بدون خيار استرداد مقاطع الفيديو لأنه يمكنك بعد حذف قناتك على YouTube استرداد مقاطع الفيديو ، ولكن في هذه الحالة سيتم حذفها تمامًا ويمكنك تخضع للمسؤولية القانونية.
أسباب تلقي قناتك تحذيرًا على YouTube
كما أوضحنا سابقًا ، أسباب إغلاق قناتك تمامًا حتى بدون تحذير على YouTube ، ولكن الآن سأشرح أهم الأسباب التي قد تجعلك تتلقى تحذيرًا من قناتك على YouTube وكيفية تجنبها:


مخالفة حقوق الطبع والنشر

أهم أسباب إغلاق قنوات اليوتيوب وكيفية حماية قناتك
يعد انتهاك حقوق الطبع والنشر من أكثر التقارير شيوعًا وإغلاق حسابات AdSense على YouTube ، وهذا أمر شائع جدًا لأنه في العالم العربي نبحث دائمًا عن ربح سريع دون تعب ، وهذا أمر صعب ، بالإضافة إلى أنه يحتوي أيضًا على مخاطرة كبيرة ، ويمكنك أن تتخيل أنك تفعل ذلك مع Google وهي واحدة من أكثر تعقيدا لمفهوم حقوق الطبع والنشر إذا كان على YouTube أو على المواقع التي تستخدم إعلانات Google Adsense
لذلك ، إذا كنت ستعمل على YouTube ، يجب أن تفهم أن YouTube هو منصة إبداعية. أنت من يصمم ويصمم مقطع فيديو خاص بك لا ينتهك الإرشادات الموجودة في منتدى YouTube ، مثل استخدام صورة ليست لك ، وكذلك استخدام موسيقى شخص آخر ومقطع فيديو لقناة أخرى ، ولكن بالطبع هناك حل شرحت في موضوع سابق "أفضل المواقع لتنزيل الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو بدون حقوق الطبع والنشر" يمكنك استخدامها قدر الإمكان في مقاطع الفيديو.

العنوان والفيديو المضللين
أهم أسباب إغلاق قنوات اليوتيوب وكيفية حماية قناتك
هناك اعتقاد خاطئ في العالم العربي ، وهو أنه إذا قمت بإنشاء صورة مصغرة جيدة ووضع عنوان فيديو مثير للاهتمام ، فستحصل على أكبر عدد من المشاهدات ، وهذا صحيح حقًا ، ولكن هناك من يستغل هذه النقطة ، وهو أسوأ استغلال البحث الذي ينشر مقطع فيديو ، على سبيل المثال ، يتحدث عن الرياضة ، ولكن عنوان الفيديو مضلل. العنوان مثير ، على سبيل المثال ، والصورة المصغرة هي نفسها.
هذا لديه الكثير من الضرر. أولاً ، قد تتعرض قناتك إلى تحذير بالإضافة إلى إيقاف حسابك في Adsense لأنك تضلل المشاهدين ، علاوة على ذلك ، ستفقد أيضًا ثقة المشاهد في قناتك لأنه ، باختصار ، ستعرف أن هدفك هو الاستفادة من الكذب مثل الآخرين القنوات ، لذلك لا أوصي به بهذه الطريقة.


تمت الإشارة إليه في وصف الفيديو
أهم أسباب إغلاق قنوات اليوتيوب وكيفية حماية قناتك
قد لا تعرف ذلك ، ولكنه أيضًا ضد الأشخاص الذين يكتبون العلامات في وصف الفيديو كما هو موضح في الصورة أعلاه بحيث يصل الفيديو إلى أكبر عدد من الأشخاص ، ولكن هذا ليس صحيحًا. هذه
هناك رسائل يمكنها ان تاتينا من اليوتيوب لمعرفه ان قناه هنا في خطر فهذا اخواني انا احذركم من كنت لك اشياء المخالفه التي يصنعونها في الفيديو

اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  13. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  14. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  15. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  16. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  17. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  18. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  19. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  20. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
شكرا جزيلا لكم على اهتمامكم ومتابعتكم ووقتكم و رضاكم لانكم حقا تستحقون اكثر من هاذا ولا تنسون نشر ليستفيد ناس
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-