أخر الاخبار

10 اسرار عن ربح المال من الانترنت لكسب فلوس✔️ 100دولار يوميا لاللاحتكار❤️

تعرف على اسرار يوتوبرس اصحاب اكبر قنوات  ماوراء كواليس

السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته محبي موقع nabil-ktb

أهلا وسهلا بكم في درس جديد
سوف اضع لكم بعض روابط المهمة لكم في اسفل ولكن قبل هادا سوف اوضح لك بعض اشياء لقد شرحت لكم بعض الاشياء المهمه التي سوف تساعدك من الربح من اليوتيوب على الاسرار التي يمكنها ان تغير حياتك من الاسفل الى الاروع لكي تفهم اكثر شاهد الفيديو في الفيديوهات لكم اشياء محتكره لا يمكن لاي قناه انت ذلك لانه سوف تكون المنافسه كثيرا ولهذا شرحت لكم كل شيء بالتفصيل بدون احتكار وبدون اي شيء لان اكثريه المشتركين في القناه الخاصه بهذا وضعت لهم هذا الشرح كيف هم الاشياء المحتكره ويشتغلون باحتراف$


 تعرف على اسرار الربح مال من اليوتيوب و انترنت مجاني

سر من اسرار الربح من اليوتيوب لربح 10$ يوميا على المضمون Posted By سهير النشاش On 25 يونيو 2016. Under أسرار الربح من اليوتيوب 2018 السلام عليكم ورحمة الله بعد انقطعت مدة من الزمان عن العمل على الانترنت . رجعت لكم باول تدوينة بعد 3 شهور . وهي تتحدث عن طريقة الربح من اليوتيوب على الاقل 10$ يوميا. الطريقة بسيطة جدا جدا لن تحتاج منك اكثر من ساعة يوميا . طبعا ستبدأ بالربح من اول شهر ولكن الشهر الاول لن تكون ارباحك عالية . لانك ستكون في البداية . وستزيد ارباحك شهر ورى شهر كلما زادت عدد الفيديوهات. فهذا شيء طبيعي .
 لانك لن تقوم بوضع العديد من الفيديوهات من اول شهر . ان استمريت على هذا العمل ستكسب يوميا ما لا يقل عن 100 دولار يوميا . او اكثر . في البداية ستقوم بانشاء عدد من الحسابات في اليوتيوب وادسنس فهي سهلة جدا وتستطيع ان تحصل على حساب في ساعات قليلة ولكن هنا نصيحة لا تقم بانشاء الحسابات من نفس جهازك ونفس الايبي او نفس الاسم ستخسر كل تعبك . عليك فتح حسابات من اكثر من مكان وان اردت ان تعمل على حساب واحد فلا باس . 
ولكن ان احببت ان تكسب اكثر بامكانك فتح حساب باسمك واسم والدك مثلا او اخوك مع تغيير الاحرف حتى لا يظهر انك من نفس العائلة . لن اشرح هذه الطريقة لان العديد يعرف كيف يفتح اكثر من حساب . المهم هناك شروط عليك بالتقيد بها لكي لا تخسر حساباتك . مثلا لا تقم برفع اكثر من 5 فيديوهات باليوم للحساب الواحد يكفي 5 فيديوهات يوميا فقط وارفعهم على فترات وليس وراء بعض اي ليس بفترة زمنية متقاربة.

شرح موقع لي ربح 240.000 دولار من موقع Goforwin


 فهذا ازنكم مشاهده الفيديو لكي تفهم اكثر فهناك اشياء لابد ان تفهمها وتستغلها احسن استغلالها ايت بن قلات لها ميزه واحترافيه واسس فلابد ان تاسست قناه وتحسست غلالها
 اختيار الفيديوهات الغير مخالفة لسياسة ادسنس وهذا واضح . ملاحظة بالنسبة للحسابات ليست شرط ان تفتح اكثر من حساب لكن فقط لمن يحب ان يوسع عمله حتى لو فقط حساب يكون عنده بديل لا انصح المبتدئين بفتح اكثر من حساب يكفيهم العمل على حساب واحد فقط . حتى لا يخسروا لانهم سيقعون باخطاء كثيرة . المهم لنتابع كيف نستخدم اليوتيوب وكيف نربح منه مبلغ جيد يوميا وبدون ان نرفع فيديو او ننشيء فيديو او محتوى.
 الامر بسيط جدا ولكنه يحتاج منك بعض العمل البسيط . اولا قم بانشاء بعض القنوات للتجربة لا يهم ان تكون مربوطة بادسنس او اي شيء فقط هي قنوات للتجربة قبل رفع الفيديو للحساب الرئيسي المربوط بادسنس . قم باختيار تخصص قناتك الرئيسية . مثلا هل تريد ان تتحدث قناتك عن الغرائب ام عن لقطات ترفيهية ام حقائق علمية او لقطات رياضية . اختار التخصص الذي تحب ان تعمل عليه و انشيء القناة باسم التخصص ويفضل كل تخصص يكون له قناة خاصة به لا تجعل عدة تخصصات بنفس القناة . اجعل قناتك جذابة ضع لها غلاف واهتم باعدادات القناة لن اقوم بشرح هذه النقطة لانها متشعبة وكثيرة . ولكن اجعل قناتك تبدو احترافية .

اسرع طريقة للحصول على ادسنس عادي في 6 ايام اسرع طريقة للحصول على ادسنس عادي في 6 ايام

 الان كيف سنحصل على الفيديوهات . طبعا سنحصل عليها من اليوتيوب نفسه . العديد اخذ فيديوهات من اليوتيوب ونزلها على جهازه ولكن عند رفعها رفضها اليوتيوببسبب حقوق الملكية والبعض خسر قناته وخسر حسابه في ادسنس ايضا . فبعض الفيديوهات ترتفض من اول رفعها والبعض يكون تحت مراقبة اليوتيوب يمكن يرفضوها بعد يوم او يومين او 3 ومرات بعد شهرين او اذا وصل عدد المشاهدات 5000 . فان رفعنا هذه الفيديوهات على القناة الرئيسية المربوطة بادسنس مباشرة .


 ربما تغلق القناة وتاخذ عقوبات او ربما تخسر حسابك على ادسنس . لذا قبل الرفع على القناة الرئيسية نجرب الفيديوهات على القنوات الوهمية التي انشاناها للتجربة ونبقي كل فيديو لمدة 3 ايام على الاقل الى اسبوع فان لم يتم الحصول على اي مخالفة نقوم برفعها على القناة الرئيسة اما اذا حصلت على مخالفة نحذفها وبعد الحصول على 3 مخالفات تقوم اليوتيوب بحذف القناة وان لم تاخذ مخالفة يجب ايضا حذف الفيديو من القناة الوهمية لتبقى في القناة الرئيسية . فبهذه الطريقة نجعل حسابنا الرئيسي في مامن لاننا لن نرفع عليه الا الفيديوهات التي تمت بنجاح في القنوات التجريبية .
 كيف تحصل على فيديوهات من اليوتيوب نفسه بدون ما تتسبب في حظر قناتك. اكيد جميعنا يعرف خاصية Creative Commons والتي تسمح لك باستخدام الفيديوهات التي تتضمن هذه الخاصية بشرط التعديل عليها البعض يستخدم هذه الخاصية بالخطأ فيمنع من استخدام الفيديو . 
ساشرح الطريقة الصحيحة لاستخدام هذه الطريقة بدون ما تتسبب في حظر قناتك وتربح منها عادي. لنتابع معا الطريقة : اولا نبحث عن تخصص ثم نقوم بالفلترة ونضغط على Creative Commons الربح من يوتيوب وحقوق الملكية ونختار الفيديو الذي نريده ثم نذهب للوصف وننزل اخر الوصف ونتاكد من ان مسموح استخدام الفيديو والتعديل عليه ثم نقوم بالضغط على Remix this video للتعديل على هذا الفيديو بدون ما نقوم بتنزيله على الجهاز. 
1 ومن ثم نقوم بالتعديل على الفيديو 2 ومن ثم قم بكتابة النص الذي تريده مثلا تطلب من الناس ان يتابعوا قناتك او يقوموا بالاشتراك بالقناة او اعطائهم خبر جديد Untitled-1 copy فتصبح مثلا هكذا مع اختيار النص واللون Untitled وهكذا نكون حصلنا على فيديو جاهز بدون ان ننزل او نرفع اي فيديو ملاحظة بامكانكم الرجوع للتعديلات لاضافة موسيقى او رابط على الفيديو Capture وهكذا خلال ثواني تم تفعيل الفيديو Capture للرجوع للتعديلات نذهب مرة اخرى الى نهاية الوصف ونضغط علىYouTube Video Editor ونعدل ما نراه مناسبا كل العمل لا يستغرق منك الا بضع ثواني الى دقيقتين Untitled ولا تنسوا تعديل الوصف واضافة رابط موقعك او رابط منتجك Capture ويصبح هكذا. Untitled ثم نذهب الى تعديل الفيديو ونقوم باستثماره للربح من ادسنس وايضا اضافة التاج والتعديلات المناسبة المطلوبة Untitled ملاحظة مهمة . 
واخيراً سوف اريكم ارباحي موقعي وكم يعطينا ادسنس كل شهر adsense blogger واخيراً سوف اريكم ارباحي موقعي وكم يعطينا ادسنس كل شهر adsense blogger
عليك بالاهتمام قبل تفعيل الدخل على الفيديوهات اولا ان تحصل على متابعين حقيقيين ومشاهدات على الفيديوهات. فلو حصلت على 100 متابع كبداية فهذا جيد جدا . 


.
وبعدها قم باستثمار فيديوهاتك . بهذه الطريقة تظهر لليوتيوب ان قناتك حقيقية وانك لست سبامر الان عليك بزبادة عدد مشاهدات الفيديو بطرق سليمة لان المشاهدات الوهمية تغلق حسابك بادسنس . يعني لو كان هناكولا يوجد اي لايك او دسلايك او اي تعليق فهنا يظهر انها مشاهدات وهمية مشتراة لذا احرص على نشره في اماكن تكون فيه مشاهدات حقيقية مثل جروبات الفيس بوك وتويتر والمنتديات ولا تنسى بان تنشيء باك لينك لقناتك . وقم بالنشر في جوجل بلص اجعل النشر تلقائي . اشترك بالعديد من الشبكات الاجتماعية واربطها مع موقع TFFF فهو سيقوم بالنشر التلقائي بدلا عنك بمجرد رفع الفيديو . اشترك بمنتديات جوجل فهي ممتزة جدا وتجلب لك الاف المشاهدات يوميا . انشر على بنترست وخصوصا فيديوهات عن الطبخ والصحة والحرف . الامر لا يتوقف على الحصول على فيديو وتعديله فقط بل بنشره ولا تنسى باضافة اشعارات تشجع المشاهدين بالاشتراك بقناتك ومتابعتك اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 
. ابحث عن قضايا شيقة . 

لا تختار فيديوهات مملة بالنسبة لوصف الفيديو يفضل ان يكون من 300-500 حرف فهذا مفيد جدا في ترتيبه وايضا . ويكون كانه مقالة بينها علامات الترقيم . وان نضيف الكلمات الرئيسية في الوصف مرة او مرتين فقط لا نكثر من ذلك. ايضا نضيف روابط الفيديوهات الاخرى للتشجيع على زيارتها نضيفها بالوصف وايضا على الفيديو نفسه عن طريق صندوق الملاحظات . واخيرا من يملك امكانية الحصول على ترافيك بطريقة مدفوعة فعليه استخدام ادووردز . فهي طريقة ممتازة للحصول على الاف المشاهدات الحقيقية اتمنى ان اعجبكم الدرس ان تقوموا بمشاركته مع اصدقائكم وان وجدت تشجيع باذن الله ساضع لكم المزيد من الافكار الجميلة ولكن اكتفي بهذا القدر لان اليوتيوب يحتاج للكثير الكثير من الشروحات الشيقة . Share

انشاء موقع blogger مع قناة youtube لربح اكتر من 500 دولار شهريا


 انشاء موقع blogger مع قناة youtube لربح اكتر من 500 دولار شهريا

شكرا جزيلا لكم على اهتمامكم ومتابعتكم ووقتكم و رضاكم لانكم حقا تستحقون اكثر من هاذا ولا تنسون نشر ليستفيد ناس واشترك في مدونة وقناة كي تتوصلو بكل ماهو مفيد رافقتكم سلامة يا أغلا ناس وانشاء الله سوف نقدم لكم كل ما تحتجون كل يوم جديد وكل وكل يوم المفيد 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-