أخر الاخبار

جميع اضافة بلوجر +سياسة مدونة+سياسة خصوصية+من نحن+اتصل بنا

جميع اضافة بلوجر�� اعلان في مدونة+سياسة مدونة+سياسة خصوصية+من نحن+اتصل بنا

السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته محبي موقع nabil-ktb


أهلا وسهلا بكم في درس جديد



درس اليوم هو مهم جدا تقبل في العنصر وهذه الاشياء التي ذكرها ليوم وبخصوص في الفيديو لا بد ان تاخذها فعله في هذه الاشياء هي التي تتخذها ادسنس في المراتب الاولى ثم المحتوى ثم الدومين ثم الاشياء الاخرى ولكن هذه الاشياء مهما بشكل كبير في الادسنس واصبحت لا توافق على مدونات بلوجر لتي لا تتوفر على هده امور



ولقد شرحت لكم كيفية إضافة سياسة الخصوصية

ومن نحن
واضافت اتصل بنا وعديد من أشياء لتي لابد ان تتوفر عليها في مدونتك
نشر

يحافظ النشر على Google وعدد كبير من المواقع والإدارات التي تستخدمها مجانًا. نبذل جهودًا قوية لضمان حماية الإعلانات ودقتها وأهميتها قدر الإمكان. على سبيل المثال ، لن ترى عروض ترويجية على Google ، وننهي سجلات عدد كبير من الموزعين والرعاة الذين يتجاهلون أساليبنا كل عام - بما في ذلك الإعلانات التي تحتوي على برامج ضارة أو إعلانات عن منتجات مزيفة أو إعلانات تسعى إلى إساءة الاستخدام البيانات الخاصة بك.
كيف تستخدم جوجل يعامل في الدعاية

يعامل تساعد على جعل الدعاية ناجحة تدريجيا. بدون تعامل ، يكون من الصعب على المروّج الاتصال بحشده ، أو معرفة عدد الإعلانات التي ظهرت وعدد اللقطات التي حصلوا عليها.
تتضافر العديد من المواقع ، على سبيل المثال ، لغات الأخبار والمجلات على الويب مع Google لإظهار العروض الترويجية لضيوفها. من خلال العمل مع شركائنا ، قد نستخدم معالجات لأغراض متعددة ، على سبيل المثال ، لمنعك من رؤية إعلان مماثل مرارًا وتكرارًا ، للتعرف على الابتزاز ووقفه ، ولعرض العروض الترويجية التي ربما تكون ذات صلة على نحو متزايد ، (على سبيل المثال على سبيل المثال ، العروض الترويجية التي تعتمد على المواقع التي زرتها).



نقوم بتخزين سجل من العروض الترويجية التي نخدمها في سجلاتنا. تشتمل سجلات الخادم هذه بشكل منتظم على الطلب على الويب وعنوان IP ونوع البرنامج ولغة البرنامج وتاريخ ووقت طلب الالتماس الخاص بك ، وعلى الأقل يعامل واحد قد يتعرف على برنامجك بشكل غير عادي. نقوم بتخزين هذه المعلومات لأسباب مختلفة ، أهمها تحسين إداراتنا والحفاظ على أمان أطر عملنا. نقوم بإخفاء هوية معلومات السجل هذه من خلال إخلاء جزء من عنوان IP (بعد 9 أشهر) ومعالجة البيانات (في العام ونصف التالي).

يعامل الدعاية لدينا

لتمكين شركائنا من إدارة منشوراتهم ومواقعهم ، نوفر العديد من العناصر ، بما في ذلك AdSense و AdWords و Google Examination ونطاق الإدارات التي تحمل علامة DoubleClick. عند زيارة صفحة أو مشاهدة إعلان يستخدم أحد هذه العناصر ، إما في إدارات Google أو في وجهات وتطبيقات مختلفة ، قد يتم إرسال معالجات مختلفة إلى البرنامج.

قد يتم تعيينها من عدة مجالات ، بما في ذلك google.com أو doubleclick.net أو googlesyndication.com أو googleadservices.com أو مساحة لغات شركائنا. يمكّن جزء من عناصر الترويج لدينا شركاءنا من الاستفادة من الإدارات المختلفة ذات الصلة بإدارتنا (مثل تقدير الإعلان وإدارة التفاصيل) ، وقد ترسل هذه الإدارات معاملاتها الخاصة إلى البرنامج. سيتم تعيين هذه يعامل من مناطقهم.

اطلع على المزيد من المعلومات حول أنواع المعالجات التي تستخدمها Google وشركاؤنا وكيفية استخدامها.
كيف يمكنك السيطرة على الدعاية يعامل
ارجو منكم مشاهد الفديو كي تستفدو أكتر واكتر
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 
يمكنك استخدام إعدادات الإعلانات لإدارة إعلانات Google الترويجية التي تشاهدها وإنهاء تخصيص الإعلانات. بغض النظر عما إذا كنت قد تركت التخصيصات الترويجية ، يمكنك حتى الآن مراقبة الإعلانات التي تعتمد على المكونات ، على سبيل المثال ، منطقتك العامة حصلت على عنوان IP الخاص بك ، ونوع البرنامج ، وشروط المتابعة.
يمكنك أيضًا إدارة معاملات العديد من المنظمات المستخدمة للترويج عبر الويب من خلال أجهزة قرارات المشتري التي يتم إجراؤها بموجب برامج التوجيه الذاتي في العديد من الدول ، على سبيل المثال ، صفحة قرارات aboutads.info التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية أو قراراتك عبر الإنترنت الخاصة بها والتي تتخذ من الاتحاد الأوروبي .
أخيرًا ، يمكنك إدارة المعاملات في متصفح الإنترنت لديك.الابتكارات المختلفة المستخدمة في الدعاية
قد تستخدم أطر الدعاية من Google أوجه تقدم مختلفة ، بما في ذلك Blaze و HTML5 ، للحصول على قدرات مثل تقديم تصميمات إعلانات ذكية. قد نستخدم عنوان IP ، على سبيل المثال ، للتعرف على منطقتك العامة. قد نختار بالمثل الاعتماد على البيانات المتعلقة بجهاز الكمبيوتر أو الأداة الذكية ، على سبيل المثال ، طراز الأداة أو نوع البرنامج أو المستشعرات في الأداة الذكية مثل مقياس التسارع.

شكرا جزيلا لكم على اهتمامكم ومتابعتكم ووقتكم و رضاكم لانكم حقا تستحقون اكثر من هاذا ولا تنسون نشر ليستفيد ناس واشترك في مدونة وقناة كي تتوصلو بكل ماهو مفيد رافقتكم سلامة يا أغلا ناس وانشاء الله سوف نقدم لكم كل ما تحتجون كل يوم جديد وكل وكل يوم المفيد 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-