أخر الاخبار

مميزات وعيوب وقتطاعات بنك cih دمجه مع adsense و بنك paypal

حذاري من بنك cih اخد من ارباحي عبر انترنت


السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته محبي موقع nabil-ktb

أهلا وسهلا بكم في درس جديد حذاري من بنك cih


حذاري من بنك cih اخد من ارباحي عبر انترنت
هذا عمر فترته للمشاركه معكم تجربتي في البنك المغربي من كم الى الاخره لقد تركت لكم في الفيديو اشياء مشتركه حول الربح من الانترنت ثم تحويلات بنكيه ثم  ان ادري من اين تاتي

ولقد شرحت لكم كل شيئ في فيديو لتفهم  لان بعض الاشياء التي يمكن ان تستفيد منها وبخصوص المستفيدين في الانترنت او في مجال الانترنت فهناك من يشتغل في مجال وهناك من يساعد في مجال اليوتيوب وكل تلك المجالات متعلقه بالابناك فلهذا اخذ الفائده ليس الا



من خلال الإعلان عن إطلاق هوية مرئية جديدة لمؤسسة القروض العقارية والسياحية ، قام أحمد رحو ، المدير العام لبنك CIH ، بإسقاط الستارة إلى واحدة من أكثر المراحل "المظلمة" في تاريخ هذه المؤسسة المصرفية الكبيرة. في المغرب.

أكدت الهوية المرئية الجديدة ، التي تم الإعلان عنها أمس ، أنها بداية جديدة للمؤسسة المصرفية التي تعمل منذ عام 2009 عندما تم تعيين الملك محمد السادس لرئاسة CIH ، وكان هذا البنك على وشك الإفلاس ، بسبب ارتفاع حجم القروض ميؤوس منها للتعافي بسبب الأزمات التي عرفها قطاع السياحة وسوء الإدارة ، قبل أن يتحول إلى مؤسسة مصرفية قائمة بذاتها تطمح إلى التنافس مع البنوك الكبرى والحصول على حصص مهمة في السوق.

تخلص من ثقل الماضي

أحمد رحو ، الذي يعتبر أحد الأطر المغربية ، وينحدر من بيئة شعبية في حي "بن لمدون" في عين الشق ، استطاعت استطلاعات الرأي في أقل من 5 سنوات أن تعيد البريق إلى مؤسسة مصرفية تعرضت للفساد بسبب سوء الإدارة والفساد ، لتحويله إلى بنك يتنافس مع البنوك الأخرى.

يكمن سر عودة CIH القوية ، التي غيرت شكلها الخارجي والداخلي وكذلك نظام المعلومات ، في اعتماد المدير العام على تكنولوجيا المعلومات الأكثر تقدمًا في السوق المصرفية ، وكذلك اعتماده على الدورات التدريبية لتأهيل العمال في هذه المؤسسة.

وحول الطريقة التي يتعامل بها مع الملفات المعسرة القديمة ، وما إذا كانت هذه المؤسسة المصرفية قد تمكنت من التخلص من ثقل الماضي لكي تصبح مؤسسة مصرفية قادرة على الحصول على أسهم في سوق تنافسية ، أجاب رحو أنه "عام 2014 يمثل مرحلة جديدة في حياة CIH ، السنوات التي مرت نحن خصصناها للتخلص من الملفات التاريخية وإيجاد الحلول المناسبة التي تخدم مصلحة البنك ".

  hespres cihbank1_ 

أصبح CIH في مأمن

أحمد رحو ، 56 سنة ، الذي تعود أصوله إلى مدينة بركان قبل أن نشأ في مدينة مكناس وانتقل مع والده وبقية أفراد عائلته إلى مدينة الدار البيضاء ، أثار تحدي تأهيل العقارات والسياحة. القرض الذي نجح بشهادة الخبراء ونجح في تحييد الملفات "المعقدة" وإيجاد الحلول لها.

يعلق راهو على ذلك في لقائه مع Hespress ، "نعم ، تمكنا من وضع حد للملفات التي كان لها آثار سلبية على نتائج البنك المالي ، وأصبح CIH محصنًا في الوقت الحالي من حيث إنتاج أسباب هذه ملفات ، "قبل المتابعة ، قائلاً ،" أصبحت هذه الملفات مصدر دخل إضافي للبنك ، وهو أمر نفخر به جدًا. "

يلخص رحو عمله مع فريقه ، "نحن نقوم بعمل رائع سواء من حيث أنظمة المعلومات المتقدمة التي تجعل CIH أول مؤسسة مصرفية في المغرب لديها أحدث أنظمة المعلومات على الإطلاق ، كما حرصنا على تغيير الطريقة نحن نعمل ونتعامل مع عملائنا ".
وتابع: "لدينا اليوم صورة جديدة في البنك ، ولا أخفي عنك أن بنك الاستثمار اتخذ مسار التكنولوجيا وعمل على تسهيل تعاملات البنك مع عملائه ، ومن المؤكد أن العملاء سيجدون طريقة جديدة التعامل ... "يقول رحو.

جذب 100،000 عميل سنويًا

لدى بنك CIH اليوم 400 ألف عميل ، ويؤكد رحو أنهم يعملون في المؤسسة المصرفية لجذب 50 ألف عميل سنويًا ، بمعدل 12٪ تقريبًا. لكن طموح المدير العام لـ CIH لا يتوقف عند هذا الحد الخاص في ضوء الإعلان عن الهوية المرئية الجديدة ، لأنه لا يخفي طموحه لزيادة معدل جذب عملاء جدد.
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  13. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  14. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  15. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  16. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  17. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  18. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  19. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  20. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
وفي هذا السياق يقول المتحدث نفسه: "من المؤكد أنه في ضوء تغير الهوية المرئية ، ومع التغيرات المصاحبة لها على مستوى الخدمات المبتكرة وطريقة التعامل مع ملفات العملاء والتعامل معها في الوكالات المصرفية ، والمزيد والمزيد من الاعتماد على تكنولوجيا المعلومات لتقديم البنك للعميل أينما كان ، سواء من خلال الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي أو جهاز الكمبيوتر الخاص به ، هدفنا هو زيادة عدد العملاء الذين نجذبهم معًا من 50 ألف عميل إلى ما بين 75 و 100 آلاف العملاء ".

يضيف أحمد رحو ، خريج من فرنسا كمهندس عام وحاصل أيضًا على دبلوم في الإعلام ، أنك أكثر البنوك تقدمًا من حيث تكنولوجيا المعلومات ، بنك CIH ، لأننا نعتبر أن تقديم الخدمات عبر المنصات هو حق العميل ، لقد حصلوا عليها ، لا يمكننا أن نفهم رسوم حسابهم عبر الإنترنت ، على سبيل المثال .. ".

يستهدف CIH جميع الفئات

وقال هذا المسؤول ، الذي تحدث على الموقع الإلكتروني ، إن البنك يستهدف جميع الفئات ، ويقول في هذا الصدد: "نرحب بالطبقة المتوسطة والطبقات الاجتماعية التي لديها قدرات وأصحاب المهن الحرة والموظفين والطلاب".







شكرا جزيلا لكم على اهتمامكم ومتابعتكم ووقتكم و رضاكم لانكم حقا تستحقون اكثر من هاذا ولا تنسون نشر ليستفيد ناس واشترك في مدونة وقناة كي تتوصلو بكل ماهو مفيد رافقتكم سلامة يا أغلا ناس وانشاء الله سوف نقدم لكم كل ما تحتجون كل يوم جديد وكل وكل يوم المفيد 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-