أخر الاخبار

اسرع طريقة لتخفيض موقعك في اليكسا � وتصدر محركات بحث جوجل في اسبوع فقط

اسرع طريقة لتخفيض موقعك في اليكسا �في اسبوع


السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته محبي موقع nabil-ktb .

أهلا وسهلا بكم في درس جديد.

 موضوع اليوم هو مهم جدا جدا لاصحاب المدونات او بمعنى اصح البلوجر فهذا لا يهتمون به ولكن ترتيب اليكسا هو بمعنى اصح رفع ترتيبات جوجل او محرم محركات جوجل ترفع كل من خفض ترتيبك في اليكسا المرتفعه في نتائج البحث ولكن اكثر الناس لا يعرفون هذه الاشياء و لقد سرحت لكم كل شيء في الفيديو

 ارجو ان تنتبه الى كل ما اقول ترتيب اليكسا مهم جدا للربح ومهم جدا للمدونه بشكل كبير في كل مدونه يتقاتلون على نتائج البحث كي تكون في النتائج الاولى ولقد شرح الدرس الاول والثاني والثالث كيف نرفع النسبه الخاصه بالرباط المهم شاهد الفيديو وتابع شرح


دليل بدء تحسين محركات البحث
المجموعة المستهدفة في هذا الدليل
إذا كنت تملك أو تدير أو تستثمر أو تروج للمحتوى المقدم عبر الإنترنت أو من خلال بحث Google ، فهذا الدليل لك. إذا كنت صاحب نشاط تجاري مزدهر ومتزايد ، أو مشرف موقع متعدد المواقع ، أو متخصص في تحسين محركات البحث في وكالة ويب ، أو متحمس لتحسين محركات البحث ومحرك بحث Google ، فستجد ما تريده في هذا الدليل. وإذا كنت ترغب في الحصول على نظرة عامة كاملة على أساسيات تحسين محركات البحث وفقًا لأفضل ممارساتنا ، فأنت في المكان الصحيح. لا يتعلق هذا الدليل بتوفير الأسرار التي ستؤدي تلقائيًا إلى ترتيب موقعك في المرتبة الأولى على Google ، ولكن باتباع أفضل الممارسات الموضحة أدناه ، نأمل أن يكون الزحف إلى موقعك وفهرسته والتعرف عليه أسهل محركات البحث.

غالبًا ما يكون تحسين محركات البحث عبارة عن تعديل بسيط لأجزاء من موقعك على الويب. عند عرضها بشكل فردي ، ستبدو هذه التغييرات بمثابة تحسينات تدريجية ، ولكن عند دمجها مع التحسينات الأخرى ، يمكن أن يكون لها تأثير يمكن قياسه على أداء موقعك على الويب في نتائج البحث المجانية وتجربة المستخدم. قد تكون على دراية بالعديد من المواضيع في هذا الدليل لأنها مكون أساسي لأي صفحة ويب ، ولكنك قد لا تحصل على أقصى استفادة منها.


يجب تصميم موقع ويب لصالح المستخدمين ، وأي تحسين يجب أن يكون لتحسين تجربة المستخدم. يشمل هؤلاء المستخدمون محركات البحث التي تساعد المستخدمين الآخرين على اكتشاف المحتوى الخاص بهم. تتعلق عملية تحسين محركات البحث بمساعدة محركات البحث في التعرف على المحتوى وعرضه. قد يكون موقعك أصغر أو أكبر من الموقع الذي نستخدمه كمثال ويقدم محتوى مختلفًا بشكل ملحوظ ، ولكن موضوعات التحسين التي نناقشها أدناه تنطبق على أحجام وأنواع مختلفة من المواقع. نأمل أن يمنحك دليلنا أفكارًا جديدة حول كيفية تحسين موقعك على الويب ، ويسعدنا تلقي أسئلتك وتعليقاتك وقصص نجاحك في منتدى مساعدة مشرفي المواقع من Google 1.

نأمل أن تستمتع بالمحتوى ونتطلع إلى سماع تعليقاتك ودمجها في منتديات دعم Google.

يمكنك حفظ الدليل وطباعته بمسؤولية ومشاركته: هدفنا هو تحسين جودة الويب.

نتمنى لكم قراءة ممتعة.

التوقيع ،
فريق جودة بحث Google

المحتوى
بداية
ساعد Google في العثور على محتوى موقعك
أبلغ Google بالصفحات التي لا يجب الزحف إليها.
ساعد Google (والمستخدمين) في معرفة المحتوى الخاص بك
إدارة رؤية موقعك في نتائج بحث Google
تنظيم التسلسل الهرمي لموقعك
تحسين المحتوى الخاص بك
تعزيز صور موقعك
اجعل موقعك متوافقًا مع الجوّال
الترويج لموقع الويب الخاص بك
تحليل أداء البحث وسلوك المستخدم.
الملحق: عناوين URL للروابط المستخدمة في هذه المقالة
هل يظهر موقعك على جوجل؟
تحديد ما إذا كان فهرس Google الخاص بك يتضمن موقعك أم لا ؛ يمكنك البحث في عنوان URL للصفحة الرئيسية لموقعك. إذا ظهرت النتائج ، فهذا يعني أن الفهرس يشمل موقعك. على سبيل المثال ، يؤدي البحث عن "site: wikipedia.org" إلى عرض هاتين النتيجتين.

إذا لم يكن موقعك مدرجًا في Google ، على الرغم من أن محرك بحث Google يزحف إلى مليارات الصفحات ، فيجب تجاهل بعض المواقع. عندما تتجاهل برامج الزحف لدينا أحد المواقع ، يرجع ذلك إلى أحد الأسباب التالية:

المواقع الأخرى ليس لديها روابط كثيرة لهذا الموقع.
تم إطلاق الموقع مؤخرًا ولم يقم Google بالزحف إليه بعد.
لا يسهل تصميم موقع الويب على Google الزحف بشكل فعال إلى محتوى موقعك.
تلقى Google خطأ أثناء محاولة الزحف إلى موقعك.
تمنع سياستها جوجل من الزحف إلى الموقع.


اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  13. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  14. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  15. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  16. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  17. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  18. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  19. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  20. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
كيف يمكنني جعل موقعي يظهر على Google؟
يعد تضمين الموقع في نتائج بحث Google مجانيًا وسهلاً. لن تضطر حتى إلى إرسال موقعك إلى Google. Google هو محرك بحث تلقائي بالكامل يستخدم "برامج زحف الويب" لتصفح الويب باستمرار والبحث عن مواقع لإضافتها إلى فهرسنا. في الواقع ، لا يتم تضمين معظم المواقع المضمنة في نتائجنا عن طريق إرسالها يدويًا ، ولكن يتم العثور عليها وإضافتها تلقائيًا عند الزحف إلى الويب. تعرف على كيفية قيام Google بالبحث عن صفحات الويب وتتبعها وعرضها.

نقدم إرشادات مشرفي المواقع 4 لتصميم موقع ويب متوافق مع Google. على الرغم من أننا لا نقدم أي ضمان بأن برامج الزحف لدينا ستعثر على موقع معين ، فإن اتباع الإرشادات أدناه سيساعد على ظهور موقعك في نتائج البحث.

يوفر Google Search Console أدوات تساعدك في إرسال المحتوى إلى Google ومراقبة أدائك في بحث Google. يمكن لـ Search Console أيضًا إرسال تنبيهات إليك إذا كنت تريد معرفة المشكلات الخطيرة التي تواجه Google في موقعك. اشترك في Search Console 5.
فيما يلي بعض الأسئلة الأساسية التي يجب طرحها حول موقع الويب الخاص بك عند البدء.

هل يظهر موقعي على Google؟
هل أقدم محتوى عالي الجودة للمستخدمين؟
هل يظهر عملي المحلي على Google؟
هل المحتوى الخاص بي سريع وسهل الاستخدام على جميع الأجهزة؟
هل موقع الويب الخاص بي آمن؟
يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية البدء على http://g.co/webmasters 6

يقدم هذا المستند إرشادات أدناه حول كيفية تحسين موقعك لمحركات البحث. ستجد هذه الإرشادات مرتبة حسب الموضوع. يمكنك تنزيل قائمة تحقق قصيرة قابلة للطباعة مع نصائح من http://g.co/WebmasterChecklist 7.

هل تحتاج إلى خبير تحسين محركات البحث؟
SEO هو شخص تم تدريبه لتحسين رؤية موقعك في محركات البحث. باتباع هذا الدليل ، سوف تتعلم معلومات كافية لتحسين موقعك. قد ترغب أيضًا في توظيف متخصص تحسين محركات البحث لمساعدتك في مراجعة صفحاتك.

يعد قرار تعيين خبير تحسين محركات البحث قرارًا مهمًا يمكنه تحسين موقعك وتوفير وقتك. لذلك ، تأكد من دراسة الفوائد المحتملة لتوظيف خبير تحسين محركات البحث ، بالإضافة إلى الضرر الذي يمكن أن يلحقه هذا الخبير بموقعك إذا لم تكن مسؤولاً. هناك العديد من خبراء تحسين محركات البحث ووكالات واستشاريين آخرين يمكنهم تقديم خدمات مفيدة لأصحاب مواقع الويب ، بما في ذلك:

مراجعة محتوى أو بنية الموقع.
تقديم المشورة الفنية بشأن تطوير موقع الويب مثل الاستضافة وإعادة التوجيه وصفحات الخطأ واستخدام جافا سكريبت.
تطوير المحتوى
إدارة حملات تطوير الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
تحقق من الكلمات الرئيسية
تدريب محرك البحث الأمثل
خبرة في أسواق ومناطق جغرافية محددة.
قبل أن تبدأ في البحث عن خبير تحسين محركات البحث ، من الجيد أن تكون عميلًا مطلعًا وأن تكون على دراية بكيفية عمل محركات البحث. نوصي بمراجعة هذا الدليل بالكامل ، ولا سيما هذه المصادر:

Google 101: كيفية قيام Google بتتبع ارتباطات مواقع الويب وفهرستها وعرضها 8
إرشادات Google Webmaster 9
كيفية توظيف خدمات خبير تحسين محركات البحث 10
إذا كنت ترغب في توظيف خبير تحسين محركات البحث ، فمن الأفضل أن تبدأ معه في أقرب وقت ممكن. أفضل وقت لتوظيف خبير تحسين محركات البحث هو عندما تفكر في إعادة تصميم موقع أو التخطيط لإطلاق موقع جديد. وبهذه الطريقة ، يمكنك أنت وخبير التوظيف التأكد من أن تصميم موقع الويب الخاص بك مناسب لمحرك البحث منذ البداية. يمكن أيضًا أن يساعد الاستعانة بخبير تحسين محركات البحث الجيد في تحسين موقع موجود.

للحصول على ملخص للحاجة إلى توظيف خدمات خبير تحسين محركات البحث والأشياء التي يجب الانتباه إليها ، اقرأ مقالة مركز المساعدة "هل تحتاج إلى خبير تحسين محركات البحث؟" أحد عشر

ساعد Google في العثور على محتوى موقعك
الخطوة الأولى لإدراج موقعك في Google هي التأكد من أن Google يمكنه العثور عليه. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إرسال خريطة موقعك. ملف Sitemap هو ملف على موقعك يخطر محركات البحث بالصفحات الجديدة أو المتغيرة على موقعك. تعرف على المزيد حول إنشاء ملف sitemap وإرساله 12.

يعثر Google أيضًا على صفحات من خلال روابط من صفحات أخرى. راجع القسم الخاص بترويج موقعك لاحقًا في هذا المستند لمعرفة كيفية تشجيع الأشخاص على اكتشاف موقعك.


شكرا جزيلا لكم على اهتمامكم ومتابعتكم ووقتكم و رضاكم لانكم حقا تستحقون اكثر من هاذا ولا تنسون نشر ليستفيد ناس واشترك في مدونة وقناة كي تتوصلو بكل ماهو مفيد رافقتكم سلامة يا أغلا ناس وانشاء الله سوف نقدم لكم كل ما تحتجون كل يوم جديد وكل وكل يوم المفيد المهم 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-