مصيبة تحديث اخير مراجعة قنوات يوتيوب لتفعيل تحقيق الدخل ribh min youtube

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار الربح من الانترنت

مصيبة تحديث اخير مراجعة قنوات يوتيوب لتفعيل تحقيق الدخل ribh min youtube


مصيبة تحديت اخير لمراجعة قنوات


السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته محبي موقع nabil-ktb

أهلا وسهلا بكم في درس جديد

درس اليوم مهم جدا جدا لي ربح من الانترنت أو بمعنى أصح ربح من اليوتيوب

مراجعة قنوات فأصبحوا يكذبون كل شهر يقولون أنهم سوف يتم مراجعة كمتال انا عندي قناة أخرى أكتر من 6شهور في قيد مراجعة كل هذه امور لا تحفز ناس أن يستمروا في يوتيوب

اول شيء اخواني الكرام أن نعاني من مشاكل قوانين وشروط يوتيوب وكل يوم تكون قوانين جديد

أصبحت يوتيوب صعبة جدا لي ربح من الانترنت وأنا لا أحب أن احتكار المعرفة وبي خصوص لي مشتركين في مدونة
اهم شيء في مجال ربح مال من الانترنت وبي خصوص المبتدئين بدون خبر هو صبر وعمل حسب قوانين وشروط يوتيوب  فلهاذا مجال خاص بهم ولابد تقيد بشروط وقرارات لتي تفرضها علينا
يوتيوب هو ثالث أكثر المواقع شعبية في العالم. هناك أكثر من مليار ساعة في اليوم ، وهذا العدد آخذ في الازدياد. إذا كانت لديك قناة على YouTube ، فيمكنك استثمار قناتك على YouTube. لقد سمعنا غالبًا عن YouTube (الأشخاص الذين يمتلكون قناة على YouTube وينشرون مقاطع الفيديو الخاصة بهم) أنهم أصبحوا أثرياء. هذه الفكرة مقنعة إلى حد ما ، لذا من منا لا يريد تحويل شغفه إلى مهنة مربحة؟

الفكرة الأكثر إغراء هي أنك ستحصل على 1000 دولار لكل مليون زيارة. ولكن في حالة كونك مبتدئًا ، ستكون هذه الطريقة عديمة الفائدة ، ولكن لا يوجد المزيد من الإحباط من المشاهدات لتفعيل تحقيق الدخل على YouTube ، سنقدمها لك في هذه المقالة.

Adsense AdSense
Google Adsense هو برنامج إعلاني من Google يسمح لمالكي مواقع الويب بوضع إعلانات AdSense على مواقعهم. يمكنك جمع الأموال من قناتك على YouTube من خلال ربط حساب Adsense بحسابك على YouTube ، حيث ستضيف إعلانات نصية أو مصورة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يضع Google Adsense الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك بناءً على محتواها ، وفي كل مرة ينقر فيها الزائرون على أحد الإعلانات أو يشاهدونه ، يتم الدفع لهم. هذه الطريقة مناسبة إذا كنت مبتدئًا وليس لديك العديد من المشاهدات ، ولكنك لا تكسب الكثير.

لإضافة إعلانات Adsense إلى قناتك ، يجب أن يكون لديك أولاً حساب Google Adsense ، ثم اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى يوتيوب ، انقر على صورة الملف الشخصي.
ثم اختر استوديو youtube.
في قسم Gabions ، في قسم Channel ، اختر وظائف أخرى.
ثم تفعيل الكسب. إذا واجهت مشكلة "غير متوفر في بلدك" ، فلا تقلق ، فارجع إلى ميزات أخرى ثم قم بتخصيص القناة ، ثم انقر فوق الزر "حول" واختر بلدك أو أقرب بلد.
ثم اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة لقبول شروط YouTube.
عندما تصل أرباحك في Google AdSense إلى حد 100 دولار ، يمكنك الحصول عليها عن طريق الشيك أو عن طريق تحويلها إلى حسابك المصرفي. 1

أضف الروابط التابعة لها
تعد إضافة روابط الأسطول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك طريقة رائعة لكسب المال ، فمن المستحسن عند استخدام منتج معين في مقاطع الفيديو الخاصة بك يمكنك الرجوع إليها باستخدام رابط. إذا اشترى شخص ما المنتج الذي تشير إليه على الروابط التابعة له ، فسوف يتلقى جزءًا صغيرًا من العائدات من شراء هذا المنتج. يجب عليك بالتأكيد إنشاء حساب على مواقع Afflett مثل Amazon Afflett و ShareAsale Afflett و Ebay Afflett وغيرها.

بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك نسخ روابط المنتج لإضافتها إلى الجزء العلوي أو السفلي من الفيديو الذي تنشره ، أو يمكنك إضافتها في الشرح أو في التعليقات ، وهناك بعض الملاحظات المهمة التي يجب ملاحظتها:


ولقد شرحت لكم كل شيئ في فيديو لتفهم أكتر




تنشيط تحقيق الدخل من YouTube
إضافة روابط تابعة

إذا قمت بوضع الرابط في الشرح ، فحاول وضعه في الأسطر الثلاثة الأولى لأنه يظهر تلقائيًا للمشاهد ، ولكن في الأسفل يجب علينا النقر فوق رؤية المزيد لإظهاره.
إذا وضعته في التعليقات ، ضع علامة على التعليق باعتباره التعليق الأول الذي يظهر.
الشيء الأكثر أهمية هو عدم جعل الروابط معقدة وطويلة ، حاول أن تجعلها قصيرة وأنيقة ، واستخدام المواقع لتقصير الروابط مثل gl أو bit.ly.2
بيع منتجاتك الرقمية
يعد بيع المنتجات الرقمية مثل الكتب الإلكترونية ومقاطع الفيديو التعليمية والبودكاست والتطبيقات وغيرها الكثير طريقة رائعة لكسب المزيد من المال. نظرًا لأن ميزة بيع المنتجات الرقمية تعني أنه يمكنك بيع عدد غير محدود من المنتجات دون تشغيل. بعد إعداد منتجك الرقمي ، تحتاج إلى وضعه على منصة رقمية مثل Hotmart.

قم بالتسجيل على الموقع واملأ معلومات التسجيل ، وعندما تدخل المنصة ، سيُعرض عليك خياران لبيع منتجك الرقمي أو تداوله بعمولة (تسويق العمولة هو نفس الشركة التابعة ، ما عليك سوى اختيار منتج والترويج له على قناتك) ، انقر الآن على المنتجات ، وأنشئ منتجًا في القائمة الجانبية ، ثم تابع خطوات الإنشاء. عندما تنتهي من إضافة المنتج بنجاح ، انسخ الرابط الخاص بك وقم بالترويج على قناتك بينما نتحدث عن الروابط التابعة.

نصائح أخرى
أولاً: إذا كنت تريد أن تصبح من مستخدمي YouTube المشهورين ، فيجب عليك النشر مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع ، كما يقول المثل ، فإن الكذبة صحيحة. لتصبح لهم يجب أن تتصرف كذلك. لذلك يجب عليك النشر بانتظام ، لا تذهب إلى العمل مرة واحدة في الشهر ثم تعود للندم وتخبر المدير أنك مشغول. بدلاً من ذلك ، تنهض وتذهب كل يوم ، أو سيتم طردك ، وهذا هو الحال على YouTube. يجب ألا تفقد الحماس وتنشر كل يوم للحصول على متابعين وعدد متزايد من الزيارات.

ثانيًا: حتى إذا أصبحت من مستخدمي YouTube ، يجب ألا تترك عملك ، يجب أن تحقق أقصى دخل ممكن لأن العديد من مستخدمي YouTube لديهم دخل منخفض
وهناك أشياء مهم شرحتها في فيديو كي تقبل قناتك بي سرعة


اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  13. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  14. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  15. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  16. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  17. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  18. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  19. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  20. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  



شكرا جزيلا لكم على اهتمامكم ومتابعتكم ووقتكم و رضاكم لانكم حقا تستحقون اكثر من هاذا ولا تنسون نشر ليستفيد ناس واشترك في مدونة وقناة كي تتوصلو بكل ماهو مفيد رافقتكم سلامة يا أغلا ناس وانشاء الله سوف نقدم لكم كل ما تحتجون كل يوم جديد وكل وكل يوم المفيد المهم
ribh lmal min internet,جوجل ادسنس,maw9i3 ribh mal,tatbi9 ribh mal,youtube maroc,adsense,ربح المال من الانترنت paypal,الربح من الانترنت,ربح المال,طرق الربح من الانترنت,كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين,paypal,dh,10$,bitcoin,skrill,ruble vs dollar,ربح مال من يوتيوب,تطبيق ربح مال,youtube maroc aujourd'hui,ribh mal,kifach rbah flos,blogger,ازاى اجيب فلوس,اثبات الربح,اثبات سحب,ربح من الانترنت,مشاريع صغيرة,مشروع مربح,مشاريع مربحة جدا,تسريع مراجعة قناة اليوتيوب ا,لقناة قيد المراجعة,تفعيل الربح من اليوتيوب,قوانين اليوتيوب الجديدة,شروط يوتيوب لتحقيق الدخل 2021,محتوى معاد استخدامه,تأخر مراجعة قنوات اليوتيوب,لم تعد قناتك مؤهّلة لتحقيق الربح.,تعرّف على كيفية إعادة تقديم طلب تفعيل حساب اليوتيوب,طريقة تفعيل الربح من اليوتيوب,حل مشكلة تحقيق الدخل فائدة قنوات اليوتيوب

مبروك عليك انت من محظوظين الدي سوف يدخلون المسابقة مع ترويج كل روابطك مجانا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


Generate Jagoandzgn