أخر الاخبار

افضل 10 مواقع لتحليل موقعك وتصحيح اخطاء السيو! واضافة الموقع لكل محركات البحث seo ads

seo / تحليل موقعك وتصحيح اخطاء السيو! واضافة الموقع لكل محركات البحث الم...

السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته محبي موقع nabil-kt
مرحبا بكم في درس جديد لي set

موضوع اليوم حول السيو هو مهم جدا لنا شكون معايا في تطبيقات في القناه او حتى المدونه وبالنسبه للمدونه فهو مهم جدا جدا جدا فوق ما تتخيل وحتى القناه لا ننسى هو متخصص لربطات اليوتيوب وربطات الخاصه بهذا تفرقت لكم الى هذا الموضوع لانهم هم وسوف يفيدكم بكل المقاييس ارجو منكم الانتباه الى الفيديو والشرح واتباع المعلومات فهناك مواقع عديده او شبيهه لهذا الموقع يمكنها ان تفيدكم وهناك مواقع اخرى يمكنها انتظركم بنسبه كبيره جدا ارجو منكم العذر وعدم التسرع ثم الادسنس من اين تاتي كل هذه المعايير يمكنها ان تدرك اكثر من مفعول سحري اخواني و انا بنفسي وقعت في نفس المشكل والسلام تقبلني بسبب الزيارات الغير شرعيه فلهذا اخواني ارجو منكم الانتباه

مرحبًا بك في متابعي مدونة أرباحي في شرح جديد
من أهم الأشياء التي يجب عليك اتباعها لبناء ثقة قوية مع محركات البحث هو مراقبة فحص SEO لموقعك وتطويره في كل مرة واتباع الأخطاء في موقعك حتى تتمكن من إصلاحه وتحسين عملية تحسين محركات البحث خاصة أن محركات البحث هي الأساس وراء معظم الزيارات التي تصل إلى موقعك لذا يجب عليك الانتباه أكثر لتحسين موقعك.
قائمة المحتويات


لهذا السبب ، سأخبرك بأفضل 15 موقعًا للتحقق من موقعك بحثًا داخليًا وخارجيًا والتحقق من موقع البرامج الضارة والملفات الضارة والرسائل غير المرغوب فيها حتى لا تتأثر بترتيب موقعك لمحركات البحث وتكون تخضع للعقوبات وتتبع موقعك للتحسين أكثر وأكثر وفي نفس الوقت تساعدك في تحليل مواقع المنافسين في نفس المجال.

أفضل مواقع تحسين محركات البحث

1- أدوات مشرفي المواقع من Google
أدوات المشرف محرك البحث جوجل
أدوات مشرفي المواقع هي واحدة من أهم الأشياء التي يجب عليك متابعتها عن كثب ، والتي تمنحك الكثير من الأدوات المجانية الرائعة. إنها خدمة مجانية من Google تساعد مشرفي المواقع في تقييم أداء الموقع والحفاظ على مظهره في نتائج البحث.
حتى تتمكن من معرفة العدد الدقيق للزيارات ومصادر الزيارات ومعرفة الروابط الداخلية والخارجية والنسبة المئوية للصفحات التي تظهر في محرك البحث مقارنة بعدد CLICKS التي قام بها الزائرون ، والأدوات متاحة للزحف إلى موقعك و اعرف ما إذا كانت هناك أخطاء في عملية الزحف والأرشفة من خلال إرسال خريطة موقعك بالإضافة إلى توافق موقعك مع أجهزة الجوال RESPONSIVE والعديد من الأدوات المهمة الأخرى.
لبدء استخدام أدوات Google Search Console ، ستحتاج إلى إنشاء حساب هنا: أدوات مشرفي المواقع. لإضافة الموقع إلى أدوات مشرفي المواقع الجديدة ، يجب عليك أولاً التحقق من ملكية الموقع من خلال عدة طرق مثل وضع رمز علامة وصفية أسفل العنوان على موقعك أو طرق تحقق أخرى. بعد ذلك ، يمكنك استخدام جميع الأدوات مجانًا تمامًا.
2- موقع SmallSeotools
تحليل الموقع التنافسي
تعتبر واحدة من أفضل المواقع التي توفر مجموعة من أدوات تحسين محركات البحث في منصة واحدة وتوفر الأدوات التي تساعد مالكي مواقع الويب والمدونين والمسوقين في مواقع الشبكات الاجتماعية. كما يساعدك على تحديد نقاط الضعف وتحليل SEO لموقعك. يحتوي على أكثر من 59 أداة أخرى تساعدك كمسوق. مدون ومالك موقع.
3- موقع Seositecheckup
أفضل مواقع اختبار تحسين محركات البحث
يعتمد الموقع على أدوات دقيقة ويسمح لك بالتحقق من موقعك وإعطائك مجموعة كبيرة من التفاصيل المهمة ودرجة التوافق مع محركات البحث ، مع إعلامك بالمشاكل الموجودة فيه وأنسب الطرق لحلها ، حيث إنه كما يوفر لك نتائج موقعك ومدى توافقه على الأجهزة المحمولة والأجهزة الذكية.
4- أداة Neilpatel
أفضل مواقع تحليل سيو في الموقع
أداة قوية أطلقها نيل باتيل المعروف (أحد الشخصيات الرائدة في مجال تسويق المحتوى ومجال تحسين محركات البحث) تسمى Ubersuggest أستخدمه شخصيًا وهي أداة لتتبع تصنيفات موقع الويب الخاص بك في محركات البحث وتحسين مستوى كلماتك الرئيسية وبعض الأفكار المقترحة لتحسين تحسين محركات البحث في عام 2020.
5- موقع سوكوري
فحص كبار المسئولين الاقتصاديين
يتخصص هذا الموقع في فحص موقعك من مشكلات الرسائل غير المرغوب فيها وقبعة سيو السوداء الضارة ، والتي يمكن أن تؤثر على أرشفة مواضيعك وظهور نتائجها في محركات البحث. كما أنه يعمل لموقعك ويفحصه خاليًا من الفيروسات والملفات الضارة.
6- أداة Moz
أداة Moz
أداة جميلة جدا من خلالها يمكنك معرفة الروابط الداخلية والخارجية في موقعك وعدد PAC-LINK بالإضافة إلى أنها تمكنك من تقييم موقعك ومدى مظهره وقوته في المحركات النقية والمجال والحساب البيج لموقعك.
7- Woorank
فحص SEO موقعك
موقع متميز جدا لتحليل المواقع ومعرفة نقاط القوة والضعف فيها ويزودك بالعديد من التقارير ومنها ما يهم سرعة الموقع وبنيته والميتاج والتقنيات المستخدمة فيه ومدى توافقها مع الهواتف الذكية والكثير من المعلومات المفيدة حول الأخطاء فيها وكيف تعالج الموقع
نلاحظ أن مدونة أرباحي حصلت على نسبة 68/100 فقط ، لذلك يجب أن آخذ في الاعتبار النصائح المفيدة وأحاول إصلاح الأخطاء المهمة من خلال النظر في كل عامل وتحسينه إلى أفضل ما يمكن للحصول على نسبة أفضل.
8- W3 Validator
مدقق W3
يهتم هذا الموقع بالبحث عنك عن أكواد وأخطاء برمجة لموقعك وتعتبر الشفرة النظيفة وخالية من أخطاء البرمجة من أهم العوامل لتصنيف الموقع في محركات البحث.
9- ماجستيك سيو
سيو
يوفر لك الموقع إحصائيات رائعة ويمكنك التسجيل على الموقع مجانًا والحصول على مزيد من المعلومات حول موقعك ويمكنك تحليل الكلمات الرئيسية وإظهار الروابط الداخلية والخارجية التي تشير إلى موقعك وهناك عاملين مهمين يميزان الموقع عن طريق يعرض لك نسبة تدفق الثقة وتدفق الاقتباس ولمعرفة المزيد عن هذه الخصائص ومعرفة الخصائص شاهد الفيديو أدناه:
10- Powermapper
فحص SEO موقعك
يفحص الموقع موقعك ويعرض تقريرًا مفصلاً لك ويؤكد صحة الروابط على موقعك ، ومعايير تصميم الويب ، وصداقتهم مع محركات البحث وتوافقها مع المتصفحات المختلفة.
11- صف التسويق في HubSpot
تحليل الموقع
يوفر لك الموقع إحصائيات واضحة حول موقعك والتي تحقق أقصى أداء لموقعك مع الأجهزة المختلفة للمستخدمين وتقيس وقت تحميل الصفحة ، ومدى إعدادات موقعك على الأجهزة المحمولة ، والأمان ، والعناصر الأساسية في تحسين محركات البحث.
12- القاضم
أفضل مواقع تحليل سيو في الموقع
يحتوي على تحليلات مميزة لموقعك ، بمجرد كتابة الرابط الخاص بك ، فإنه يجلب تفاصيل دقيقة عن درجة تسويق الموقع ، وقوته ، وعدد الأخطاء في الرمز ، وعدد صفحاته وتطبيقاته ، وتحليلات دقيقة لوسائل التواصل الاجتماعي الموجودة كروابط داخل موقعك .. والكثير من الأدوات الفريدة التي تجعلك تكتشفها بنفسك.
13- شبكة مماثلة
أدوات تحليل الموقع
يعتبر من أفضل المواقع المتخصصة في تحليل المواقع الإلكترونية واستخدامها كثيرًا لأنه سيعطيك عرضًا شاملاً وكافًا لموقعك من إحصائيات الزوار للموقع ، وعدد الصفحات التي تمت مشاهدتها في جلسة واحدة ، ومدة الجلسة ، أهم مصادر الزيارات التي يدخل منها الزوار إلى الموقع والمزيد من التفاصيل حول الزوار من جانب البلد واللغة المستخدمة أهم الكلمات الرئيسية التي تجلب حركة المرور إلى الموقع وتعرض اهتمامات الزوار وتحسب معدل الارتداد أو الارتداد معدل. الوقت خاص جدًا ، وأنا أنصحك بتجربته.
14- Copyscape - مدقق الانتحال
تحليل الموقع التنافسي
يعتبر أحد أروع المواقع على الإطلاق للكشف عن من يسرق مواضيعك الفريدة التي كتبتها وتعبت منها لأن بعض الأشخاص يسرقون مواضيع الآخرين دون علمهم ودون ذكر المصدر. لكن لا بأس من أن تكون حزينًا جدًا. قال العم لمعاقبة أصحاب المحتوى المكرر والمنسوخ وبالتأكيد لا يقدمهم لأصحاب المحتوى الأصلي.
أنصحك بقراءة هذه المقالة من أجل أرشفة مواضيعك الحصرية بسرعة في Google حتى تعرف أنك مؤلف المقالة الأصلية ومن ثم لن يضرك شيء حتى إذا قام شخص ما بنسخ مقالتك ولصقها دون ذكر المصدر
(كيفية إجبار Google على أرشفة مشاركاتك بسرعة)
تعمل الأداة على موقع copyscape عن طريق جلب صفحات مشابهة لصفحتك من جميع أنحاء الويب فقط ما عليك سوى وضع رابط المقال الذي كتبته وستصل إليك حيث تم نشر المقالة المشابهة لمقالتك ورابط .
15- أداة Pingdom
أداة Pingdom
إنها واحدة من أكثر الأدوات تميزًا وأقدمها في قياس سرعة تنزيل التصفح للصفحة الرئيسية أو إحدى صفحات موقع الويب وتمنحك نتائج مفصلة عن الأشياء التي تزيد من وقت التحميل للتصفح مثل أكواد جافا سكريبت والصور وملفات Css من أجل قم بتحسينها عن طريق الضغط عليها ، على سبيل المثال ، هذا يساعدك في ترتيب موقعك بشكل أفضل ، ويفضل أن يكون ذلك بقدر الإمكان من الممكن تصفح السرعة لكل صفحة أقل من 2 إلى 4 ثوانٍ.


في الختام ، آمل أن تكون قد استفدت من المقالة ولا تبخل علينا من خلال مشاركة الأدوات والمواقع التي تعتقد أنها مناسبة لفحص تحسين محركات البحث ومشاركة الموضوع مع أصدقائك لتحقيق الفائدة.


هناك أيضًا مقالة مهمة جدًا سيكون لها تأثير إيجابي على رفع ترتيب تحسين محركات البحث لموقعك إلى 2020 ، راجعها من هنا:
تحديثات Seo 2020
لكي تفهموا أكتر شاهد فيديو لتفهم أكتر واتمنى لك التوفيق والنجاح



 
كان هذا شرح لطريقة إضافة موقعك لأدوات مشرفي المواقع و التحقق من ملكيته، في هذا الفيديو قمت بتطبيق جميع الخطوات السابقة على "مدونة أرباحك التجريبية" و كلذلك قمت بإضافة خريطة للمدونة في ادوات مشرفي المواقع و قمت أيضا بالتعديل على ملف "robots.tx" و شرح دوره في توجيه عناكب البحث في موقعك، شاهد الفيديو و إذا استفدت منه لا تنسى الإشتراك في قناة

شكرا جزيلا لكم على اهتمامكم ومتابعتكم ووقتكم و رضاكم لانكم حقا تستحقون اكثر من هاذا ولا تنسون نشر ليستفيد ناس واشترك في مدونة وقناة كي تتوصلو بكل ماهو مفيد رافقتكم سلامة يا أغلا ناس وانشاء الله سوف نقدم لكم كل ما تحتجون كل يوم جديد وكل وكل يوم المفيد
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  13. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  14. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  15. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  16. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  17. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  18. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  19. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  20. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
تحليل موقعك وتصحيح اخطاء السيو,seo,سيو,السيو,اسرار السيو,سيو اليوتيوب,تصدر نتائج البحث,تصدر نتائج البحث في اليوتيوب,تصدر نتائج البحث في جوجل,seo ads,blogger seo settings,اضافة الموقع لكل محركات البحث seo ads,ربح المال,افضل مواقع فحص السيو,أدوات مشرفي محركات البحث جوجل,SmallSeotools,Seositecheckup,Neilpatel,Sucuri,أداة Moz,موقع Woorank,موقع W3 Validator,Majestic Seo,Powermapper,HubSpot’s Marketing Grader,Nibbler,Similarweb,Copyscape - Plagiarism checker,Pingdom
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-