أخر الاخبار

The best site to download pictures and videos 4k افضل موقع لتحميل صور وفيديوهات

اخيرا اعلان عن موقع قنوني لتحميل صور في قناتك على youtube او blooger بدو...

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته معكم nabil-ktb
قبل كل شيء موقع لتحميل صور بدون حقوق الطبع والنشر فهناك مواقع كثيره لا يمكن حصرها الصور التي بها حقوق الطبع والنشر تؤدي الى مخالفه او نقس في ارباح لماذا نعد نعرف انفسنا من خطر رغم انه يمكن اخذ صور ليس لها حقوق الطبع والنشر لكى تفهم اكثر من شاهد الفيديو الى الاخر

مع توافر الأدوات والمنصات للنشر الرقمي وسهولة الاستخدام ، كان من الممكن للجميع أن يكونوا مبدعين وأن ينشئوا محتوى مفيدًا وينشروه بأنفسهم ليراه العالم من خلال YouTube ؛ يمكنك ببساطة تصوير أي شيء على كاميرا هاتفك ونشره ، أو يمكن استخدام النظام الأساسي لنشر العمل الإبداعي المكثف الجهد ودمج العديد من المكونات الأخرى مثل المؤثرات الصوتية والمرئية بالإضافة إلى المشاهد المتحركة.)

لنقم بإيقاف الكلمة الأخيرة مؤقتًا في الفقرة السابقة ، ثم نبحث عن مصادر رقمية مجانية توفر خلفيات تنزيل متحركة أو مقاطع فيديو مخصصة لإعادة استخدامها لإنتاج مقاطع فيديو أخرى) ، وهي مقاطع الفيديو القصيرة التي يمكن استخدامها عند تحرير الفيديو وتحريره ، قد يكون مشهد السماء والغيوم متحركًا O ، أو مشهدًا لبعض زهور الحديقة تتفتح ، أو حتى مشهد لطفل يلعب على الشاطئ بفرح وسعادة ، تلك المشاهد التي يحتاجها المبدع أثناء إعداد الفيديو تسليم الرسالة وإنتاج الفيديو على أكمل وجه.
التحصيلات والتكلفة
يقع كل ملف على  في إحدى مجموعتين. تمنحك مجموعة Essentials الخاصة بنا المحتوى اليومي الذي تحتاجه (عرض عينات من صور Essentials) ، بينما تتميز مجموعة shutterstock Signature بملايين ملفات الأسهم الممتازة المختارة يدويًا والتي يمكنك الحصول عليها منا فقط (عرض عينات من صور التوقيع).

تعتمد تكلفة الائتمان لتنزيل ملف بترخيصنا القياسي الخالي من حقوق الملكية (الذي يتيح لك استخدام الملف لأي أغراض غير مقيدة بموجب الترخيص) على نوع الملف والمجموعة التي ينتمي إليها:

صورة أساسية ، ناقل أو رسم توضيحي - رصيد واحد
صورة التوقيع أو المتجه أو التوضيح - 3 ساعات معتمدة
مقطع فيديو أساسيات - 6 ساعات معتمدة
مقطع فيديو التوقيع - 18 ساعة معتمدة
لاستخدام الملف بطرق أكثر ، يمكنك إضافة ترخيص موسع إلى ترخيصك القياسي مقابل 18 ساعة معتمدة لكل ترخيص موسع للصور ، والمتجهات ، والرسوم التوضيحية ، أو 21 ساعة معتمدة لكل ترخيص موسع لمقاطع الفيديو. انظر التراخيص الموسعة والتسعير.

تحقق من أسعار حزم الائتمان لمعرفة المبلغ الذي ستدفعه لكل صورة. عرض حزم الائتمان.

يمكنك الحصول على أقل الأسعار لدينا على تنزيلات الصور والمتجهات والتوضيحات من كلتا المجموعتين من خلال اشتراك Signature ممتاز. إذا كنت بحاجة فقط إلى صور Essentials ، فادفع أقل مع اشتراك Essentials. عرض الاشتراكات.



أعلى
الترخيص
التراخيص القياسية
استخدام التحرير الصور فقط
التراخيص الموسعة
تسعير التراخيص الممتدة
الاستخدامات المحظورة لمحتوى
قم بتسمية المرخص له
التراخيص القياسية
يأتي كل ملف يتم تنزيله على  بترخيص قياسي يسمح لك باستخدامه في مجموعة متنوعة من المشاريع بما في ذلك الإعلانات ومواقع الويب والمدونات والعروض التقديمية والمنشورات وإنتاج مقاطع الفيديو والبودكاست والمزيد.

جميع ملفاتنا مُرخصة على أساس خالٍ من حقوق الملكية ، مما يعني أنك تدفع فقط مقابل التنزيل الأولي للملف ولا يتعين عليك دفع رسوم إلى المؤلف في كل مرة تستخدمه.

يمكن استخدام الملفات المرخصة باستخدام أرصدة في العديد من المشاريع التي تريدها طالما تريد. يجب استخدام الملفات المرخصة بالاشتراكات في مشروع نهائي في غضون 30 يومًا من نهاية مدة الاشتراك أو انتهاء ترخيص الملف.

بغض النظر عن طريقة الدفع مقابل ذلك ، يأتي كل ملف مع ضمان قانوني يحميك حتى 10000 دولار.

استخدام التحرير الصور فقط
على عكس غالبية مجموعتنا ، لا تحتوي الصور التحريرية على أي نماذج أو إصدارات ملكية ، مما يعني أنه لا يمكن استخدامها لأغراض تجارية أو ترويجية أو دعائية أو دعائية. غالبًا ما تتضمن هذه الصور الأخبار والرياضة والصور الترفيهية التي تصور الأشخاص والأماكن والأحداث والأشياء الواقعية ويقصد استخدامها فقط فيما يتعلق بالأحداث التي تستحق النشر أو ذات أهمية عامة (على سبيل المثال ، في مدونة أو كتاب مدرسي أو مقال في صحيفة أو مجلة).

التراخيص الموسعة
إذا كنت بحاجة إلى استخدام المحتوى الخاص بنا بطرق لا يغطيها الترخيص القياسي ، يمكنك إضافة ترخيص موسع إلى أي ترخيص قياسي يتم شراؤه باستخدام أرصدة ستمنحك حقوقًا إضافية بما في ذلك:

استنساخ / تشغيل الطباعة غير محدود
يمكن لعدة مستخدمين استخدام الملف
إنشاء منتجات لإعادة البيع (بما في ذلك منتجات الطباعة عند الطلب والقوالب الإلكترونية)
زيادة التعويضات تصل إلى 250000 دولار مع ضمان قانوني ممتد
يكلف كل ترخيص موسع إضافي 18 وحدة معتمدة للصور و 21 وحدة معتمدة لمقاطع الفيديو ، ولا يشمل تكلفة الترخيص القياسي. على سبيل المثال ، إذا قمت بترخيص صورة Signature لـ 3 وحدات معتمدة وترخيصًا موسعًا لـ 18 وحدة ، فسيكون الإجمالي 21 وحدة.

الاستخدامات المحظورة لمحتوى
بغض النظر عن الترخيص الذي تشتريه ، لا يمكنك أبدًا استخدام محتوى  للاستخدامات التالية:

استخدم في أي شعار أو علامة تجارية
الأعمال الإباحية أو الفاحشة أو التشهيرية
تخزين تنزيلات الاشتراك - تظل تراخيص الاشتراك صالحة فقط إذا كنت تستخدم ملفك في مشروع في غضون 30 يومًا من انتهاء اشتراكك
للحصول على القائمة الكاملة للممنوعات ، اقرأ اتفاقية ترخيص المحتوى. أسئلة؟ اتصل بنا.

قم بتسمية المرخص له
إذا كنت ترخص محتوى لعميل أو شركة أخرى بخلافك باستخدام الأرصدة ، فيمكنك تسميتها كمرخص له (الملفات المرخصة بالاشتراك ستنتمي إليك دائمًا كمرخص له.)

عند تسمية المرخص له ، فأنت تحدد فردًا أو شركة بصفته صاحب حقوق الترخيص. يتيح لهم ذلك استخدام الملف وفقًا لنفس الشروط التي تم تنزيلها بموجبها للاستخدام في المشاريع الحالية والمستقبلية. وهذا يعني أيضًا أنك لست مرخصًا لذلك الأصل ولن تتمكن من استخدامه لأي عميل أو كيان آخر بخلاف العميل المذكور ، بما في ذلك أنت.

بمجرد تسمية المرخص له ، ستتمكن من فرز محفوظات التنزيل الخاصة بك حسب اسم المرخص له لمشاهدة الملفات المخصصة لهم فقط ، مما يجعل من السهل تتبع إنفاقك الائتماني لكل مرخص له.

لتسمية مرخص لملف معين ، ما عليك سوى الانتقال إلى سجل تنزيل الائتمان الخاص بك ، وانقر فوق "تسمية المرخص له" وأدخل كيانهم القانوني كاسم.

أعلى
كيف يعمل صورًا ورسومات توضيحية وناقلات جاهزة ومقاطع فيديو جاهزة للاستخدام يمكنك وضعها في أي محترف تقريبًا

رابط الموقع



موقع لتحميل الصور مواقع لتحميل الصور للتصميم تحميل الصور مجانا HD أفضل موقع لتحميل الصور 4k أفضل موقع لتحميل الصور 4k كيفية تحميل الصور بجودة عالية أفضل متصفح لتحميل الصور مركز تحميل الصور بحجم كبير جداً أفضل مواقع الصور للمصممين مواقع لصور المشاهير البحث عن الصور بدقة عالية موقع لتحميل الصور من shutterstock

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-