أخر الاخبار

gmail youtube . بريد إلكتروني لفريق الدعم يوتيوب� لحل مشكل تاخر مراجعت قنوات

 بريد إلكتروني لفريق الدعم يوتيوب

التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى على YouTube إذا كنت عضوًا في برنامج شركاء YouTube، يمكنك التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى. جهاز الكمبيوتر Androidأجهزة iPhone وiPad البريد الإلكتروني من "مركز المساعدة" في YouTube اختر الحصول على الدعم في الجزء العلويّ من أي مقالة في "مركز المساعدة" على YouTube. انقر على الحصول على دعم منشئي المحتوى. اختر الفئة التي تصِف مشكلتك. 
اختر الدعم عبر البريد الإلكتروني، ولن يظهر هذا الخيار إلا إذا كنت مؤهلاً للاستفادة من هذه الخدمة. اتّبع الإرشادات للتواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى عبر البريد الإلكتروني. من YouTube إذا كنت تستخدم youtube.com، سجِّل الدخول واختر رمز حسابك . انقر على مساعدة . وفي اللوحة التي تظهر على الشاشة، انقر على هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة؟ > الحصول على دعم منشئي المحتوى. اختر الفئة التي تصِف مشكلتك. اختر الدعم عبر البريد الإلكتروني، ولن يظهر هذا الخيار إلا إذا كنت مؤهلاً للاستفادة من هذه الخدمة. 

اتّبع الإرشادات للتواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى عبر البريد الإلكتروني. إذا لم يظهر خيار "البريد الإلكتروني"، تأكّد من أنّك سجّلت دخولك إلى القناة المشارِكة في برنامج شركاء YouTube. وإذا لم تتمكّن من التواصل معنا، يُرجى إعلامنا بذلك باستخدام الزر إرسال تعليقات. مجالات الدعم اللغات المتوفرة يتوفّر الدعم عبر البريد الإلكتروني حاليًا للشركاء المؤهّلين باللغات التالية: العربية والصينية (المبسّطة) والصينية (التقليدية) والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإندونيسية واليابانية والكورية والبولندية والبرتغالية والروسية والإسبانية والتايلاندية والتركية والفيتنامية.
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  13. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  14. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  15. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  16. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  17. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  18. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  19. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  20. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
 مجالات الدعم سواء كنت تواجه مشكلة معينة أو أردت الاطلاع على كيفية الاستفادة إلى أقصى حد من YouTube بصفتك منشئ محتوى، يمكننا مساعدتك في: تحسين طريقة استخدام YouTube الحصول على نصائح تقنية أو متعلقة بالخدمات المتوفرة في YouTube تعلّم كيفية الوصول إلى الإرشادات المتعلقة بالسياسات وحقوق الطبع والنشر الحصول على إجابات عن أسئلة حول الحسابات وإدارة القناة و+Google حلّ المشاكل المتعلقة بـ Content ID وإدارة الحقوق تحرّي الخلل وإصلاحه وحلّ الأخطاء أو المشاكل المرتبطة بحسابك


رسال بريد إلكتروني من YouTube انقر على الحصول على الدعم في الجزء العلوي من أي مقالة في مركز المساعدة أو اتبع التعليمات التالية: على الكمبيوتر، سجّل الدخول إلى قناتك أو "إدارة المحتوى" على YouTube.com‏. تأكّد من أنك سجّلت الدخول إلى القناة المشتركة في برنامج شركاء YouTube. مرِّر إلى أسفل أي صفحة وانقر على مساعدة. في الإصدار الحاليّ من YouTube، انقر على مساعدة في الدليل في الجانب الأيمن من الصفحة. في النافذة المنبثقة، انقر على هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة؟ > الحصول على دعم منشئي المحتوى. حدّد الفئة التي تنتمي إليها مشكلتك. انقر على الدعم عبر البريد الإلكتروني. سيظهر هذا الخيار إذا كنت مؤهلاً فقط وقد تحتاج إلى النقر على الرابط "الاتصال بفريق دعم منشئي المحتوى" في أسفل النافذة المنبثقة. اتبع المطالبات للتواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى عبر البريد الإلكتروني.

كيف يمكنني ارسال رساله إلى الدعم في موقع يوتيوب



يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى فريق دعم منشئي المحتوى في YouTube لطلب المساعدة إذا كانت قناتك مشارِكة في برنامج شركاء YouTube. وسنردّ على رسالتك في غضون يوم عمل واحد أو أقلّ. معلومات حول كيفية التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى


 حل مشكل تاخر مراجعت قنوات,المحتوى المكرر على اليوتيوب,تفعيل الربح من اليوتيوب,ما هو المحتوى المكرر,تحقيق الدخل,الربح من اليوتيوب,مراجعة قنوات اليوتيوب,اخر اخبار مراجعة قنوات اليوتيوب,جديد مراجعة قنوات اليوتيوب,موعد مراجعة قنوات اليوتيوب,1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة لتفعيل ميزة تحقيق الدخل,gmail youtube,فريق الدعم يوتيوب,ايميل فريق دعم يوتيوب,nabil ktb live,كيفية مراسلة اليوتيوب لحل مشكلة تاْخير تعطيل تحقيق الدخل

الحصول على المساعدة بصفتك منشئ محتوى على YouTube


ركز المساعدة في YouTube‏ يشكّل هذا القسم المكان الأفضل لكلّ ما تحتاجه لتحرّي الخلل وإصلاحه. ويمكنك زيارة هذا المركز في أيّ وقت عبر النقر على الزرّ مساعدة في أسفل أيّ صفحة من صفحات YouTube أو عبر الانتقال إلى support.google.com/youtube. أمّا في الإصدار الجديد من YouTube، فيتواجد زرّ المساعدة في أسفل القائمة اليمنى. احرص على الاطّلاع على الأقسام التالية المخصّصة لك: منشئو المحتوى: للحصول على المساعدة في إنشاء الفيديوهات وإدارة القنوات. الشركاء: للحصول على المساعدة في تحقيق الربح من المحتوى والتعاون مع شركاء آخرين. قنوات YouTube التي تعرض فيديوهات مساعدة يمكنك زيارة قناة YouTube Help وقناة YouTube Creators لمشاهدة برامج تعليميّة وفيديوهات حول تحرّي الخلل وإصلاحه وفيديوهات تتضمّن نصائح من إعداد فريق المساعدة في YouTube.





التواصل المباشر مع الدعم الفني لليوتيوب عبر البريد كيف تتواصل مباشرتا مع الدعم الفني لليوتيوب عبر البريد هذه الميزة متوفرة للكثير من منشئ المحتوي على اليوتيوب ولكن لا يعلمون عنها شئ


يطلب موقع اليوتيوب من المستخدمين أن يبحثوا عن إجابات لأغلبية استفساراتهم على الموقع، ولكن يمكنك تقديم استفسار خاص من خلال البريد الإلكتروني أو استمارة مخصصة على الإنترنت. عليك امتلاك حساب يوتيوب لاستخدام تلك الاستمارات.

لدخول الى فريق دعم اضغط هنا  


.الحصول على المساعدة بصفتك منشئ محتوى على YouTube الاتصال بفريق دعم منشئي المحتوى يمكنك إرسال رسالة إلكترونية إلى فريق دعم منشئي المحتوى في YouTube لطلب المساعدة إذا كانت قناتك مشارِكة في برنامج شركاء YouTube. وسنردّ على رسالتك في غضون يوم عمل واحد أو أقلّ. تعلّم كيفية الاتصال بفريق دعم منشئي المحتوى. مركز المساعدة ومنتدى المستخدمين و‎@TeamYouTube مركز المساعدة في YouTube يشكّل هذا القسم المكان الأفضل لكلّ ما تحتاجه لتحرّي الخلل وإصلاحه. ويمكنك الانتقال إلى هذا المركز في أيّ وقت عبر النقر على الزرّ مساعدة في أسفل أيّ صفحة من صفحات YouTube أو عبر الانتقال إلى support.google.com/youtube. أمّا في الإصدار الجديد من YouTube، فيتواجد زرّ المساعدة في أسفل القائمة اليمنى. احرص على الاطّلاع على الأقسام التالية المخصّصة لك: لمنشئي المحتوى: الحصول على المساعدة في إنشاء فيديوهات وإدارة قناتك للشركاء: الحصول على المساعدة في تحقيق الربح من المحتوى التابع لك والتعاون مع الشركاء الآخرين قنوات تعرض فيديوهات من إعداد فريق المساعدة في YouTube يمكنك الاطّلاع على قناة YouTube Help وقناة منشئي المحتوى في YouTube لمشاهدة برامج تعليميّة وفيديوهات حول تحرّي الخلل وإصلاحه وفيديوهات تتضمّن نصائح من فريق المساعدة في YouTube. منتدى المساعدة في YouTube اطّلِع على حلول من مستخدمي YouTube آخرين في منتدى المساعدة في YouTube‏. صفحة ‎@TeamYouTube على Twitter يمكنك متابعة صفحتنا ‎@TeamYouTube على Twitter حيث يقدّم فريقنا تحديثات فورية ونصائح تساعدك في تحرّي الخلل وإصلاحه. ونحن نقدّم المساعدة باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والروسية والإسبانية. أدوات لتطوير مهاراتك مركز منشئي المحتوى يُعَدّ مركز منشئي المحتوى الموقع الأفضل للاطّلاع على كلّ البرامج والأدوات والأحداث القادمة التي تساعدك في إنشاء فيديوهات أفضل وتطوير قناتك وتحويل علامتك التجاريّة إلى نشاط تجاريّ، ومنها برنامج مزايا YouTube لمنشئي المحتوى. أكاديمية منشئي المحتوى شارك في سلسلة من الدورات التدريبية المجانية في أكاديمية منشئي المحتوى لتعزيز موهبتك الإبداعية وصقل مهاراتك في مجال الأعمال. أسئلة حول حقوق الطبع والنشر والسياسة أسئلة حول حقوق الطبع والنشر إدارة الحقوق وحقوق الطبع والنشر: يمكنك الحصول على معلومات حول المطالبات المقدّمة بسبب مخالفات حقوق الطبع والنشر في قناتك وحول تحّري الخلل وإصلاحه والخطوات التالية التي يجب اتّباعها. السياسات القانونية: يمكنك الحصول على معلومات حول ماهية هذه المسائل القانونية وكيفية تقديم شكوى. أسئلة حول السياسة يمكنك استخدام هذه الأدوات لفهم السياسات وممارسات الأمان وأدوات الإبلاغ في YouTube. الأدوات والمراجع المتعلّقة بالأمان: يمكنك الاطّلاع على مَراجع YouTube وأدواته والحصول على نصائح حول مواضيع متعدّدة. إرشادات المنتدى: إرشادات للحفاظ على تجربة ممتعة ومسلّية للجميع على منصّة YouTube. أدوات الإبلاغ وإنفاذ السياسات: تعلّم كيفية الإبلاغ عن المحتوى على YouTube وكيفية تطبيق إرشادات المنتدى. ملاحظة: إنّ بعض المَراجع متاحة بلغات محدّدة. شارِك في دورات تدريبيّة مجانيّة على الإنترنت لإنشاء محتوى ناجح وتطوير قناتك وتعزيز مهاراتك في مجال الأعمال. 

لدخول الى فريق دعم اضغط هنا  

  هل كانت هذه المقالة مفيدة؟نعم لا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-