أخر الاخبار

مميزات وعيوب موقع جوميا + طريق لشراء من موقع jumai بتقسيط ولن تدفع في اول

كيف تشتري من موقع جوميا jumia - معلومات عامة


مجموعة من الهواتف الذكية و الأجهزة الكهربائية و الموضة على جوميا المغرب | احصلوا على عروض ... بيع وشراء على موقع جوميا المغرب: أول موزع في إفريقيا. البيع والشراء عبر الإنترنت أصبح أسهل معموقع جوميا المغرب بحيث أنه يقدم لك أفضل تجربة تسوق. ... عبر لإنترنت بالمغرب عن طريق موقعنا الذي يتحفكم بآخر صيحات الهواتف عبر العالم.


جوميا Jumia هو الموزع الأول في إفريقيا والأول في نيجيريا للبيع بالتجزئة لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأجهزة الإلكترونية والإزياء والأحدية إضافة إلى الأجهزة المنزلية. تأسست جوميا Jumia في سنة ...... ويقع مقرها في لاغوس النيجيرية.
في سنة ......5, أصبحت لجوميا مستودعات في سبع بلدان افريقية أخرى وهي : مصر, المغرب, كينيا, ساحل العاج, أوغندا, غانا والكاميرون.مميزات الشراء من موقع جوميا
1 - الدفع عند إستلام الطلبية
يوفر موقع جوميا خدمة فريدة من نوعها وهي دفع المبلغ كاش عند الإستلام. هده ميزة رائعة في الحقيقة وهي نادرة في مواقع الشراء من الانترنت. وهي ميزة ستوفر عليك أمور كثيرة ولن تحتاج إلى بطاقة إئتمانية أو فتح حساب بنكي أو حساب باي بال وستوفر عليك اي تكاليف إضافية.
2- مقرات في المغرب والقاهرة 
2 - موقع جوميا كما سبق القول له مقرات في القاهرة بدولة مصر والمغرب وتحديدا زنقة العرآئش، زاوية شارع يعقوب المنصور الدارالبيضاء. وهدا يعني أن زبناء المغرب ومصر لن يواجهو بعض المشاكل التي يواجهونها عادة عند الشراء من مواقع في الخارج والمقصود هنا مشاكل الشحن حيث يضطرون في بعض الحالات للإنتظار ودفع الجمارك وتأخر وصول سلعهم وربما تلفها أو ضياعها.
3- الشحن المجاني 
تسليم الطلبيات من موقع جوميا مجاني شريطة أن لا يقل ثمن الطلبية عن مبلغ 300 درهم للمغاربة اما لو كان مبلغ الطلبية أقل من أو يساوي 300 درهم فستدفع 30 درهما وقد تدفع أكثر حسب نوع أوحجم الطلبية وحسب بعض الاماكن أيضا. أما التسليم في دولة مصر فقبل إتمام الطلبية والدفع ستطلع على كل الخيارات المتاحة وطالما أن الموقع يدعم العربية فلن تكون هناك أي صعوبات.
4- مدة تسليم الطلبية
بعد تأكيد الطلبية، سوف تتوصل بها في غضون يومين (2) إلى خمسة (5) أيام عمل، باستثناء بعض الكتب وأزياء الموضة التي تتوفر لدينا عند الطلبية، والتي قد يكون لها فترة تسليم أطول (تظهر تفاصيل التسليم على وصف و تفاصيل كل منتوج). يمكنك أيضا إجراء تقييم عام لفترة التسليم بجهتك و ذلك باستخدام القائمة الموجودة بجانب صورة المنتوج. (مع العلم أن هذه هي الفترة العامة، توجد الفترة المحددة بتفاصيل كل منتوج) قد يتم تقصير هذه الفترة إذا ثم ٱختيار الدفع لخدمة التسليم السريع (سيتم توفير الخدمة في القريب العاجل !).

كيفية الشراء من موقع جوميا Jumia كيفية الشراء من موقع جوميا المغرب Jumia maroc شرح الشراء من موقع جوميا jumia أفضل مواقع التسوق من الانترنت ...

5- طرق دفع متنوعة - جوميا المغرب

  •  الدفع عند التسليم .يكون الدفع مباشرة لموظف التسليم.
هام جدا : احرصوا على تحضير المبلغ المطلوب ودفعه إلى موظف التسليم والدفع يكون بالدرهم المغربي فقط.
  • الدفع عن طريق صفة MTC وهي إختصار ل maroc telecommerce : تدفع بإستخدام بطاقة بنكية مغربية فيزا او ماستركارد.
  • الدفع بواسطة البطاقة البنكية SOHIT
  • الدفع بواسطة باي بال.
  • الدفع عن طريق قسيمة الهداية chéque cadeau edenred
6- الدعم الفني
خدمة الزبناء تتيح لك الإتصال بجوميا إما عن طريق هاتفهم من الإثنين إلى الجمعة ( 8:30 صباحا إلى 8 مساءا). أو مراسلتهم عن طريق البريد عن طريق
7
7- إرجاع الطلبية
يمكن إعادة المنتوج أو السلعة في غضون سبعة (7) أيام من تاريخ الإستلام لوجود سبب معقول. 


شرح بالفيديو كيفية الشراء من جوميا المغرب

لشروط والأحكام لعمليات الشراء في جوميا مصر - شروط الشراء من جوميا مصر ... ويحتفظ القائمون على الموقع بالحق في تغيير أجزاء من شروط الاستخدام والأحكام أو تعديلها .... ولن يؤثِّر أي إبطال لهذا الاتفاق في جميع الحقوق والالتزامات (بما في ذلك ولكن ليس ... الطلب وذلك عن طريق دفع المبلغ في الحساب البنكي لجوميا أو عن طريق السداد في قسم



اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  13. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  14. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  15. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  16. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  17. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  18. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  19. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  20. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  


لدخول الى موقع اضغط هنا
JUMIA.ma | Black Friday Chez Jumia | Dans 4 jours | Un Mois de Folie‏ إعلانwww.jumia.ma/‏ La Boutique #1 au Maroc. Achetez et Payez à la Livraison ! Des Offres Exclusives. Meilleurs Prix Garantis. Payez Cash à la Livraison. Livraison Rapide. Produits 100% Originaux. Téléphones Et TablettesLa ModeSection ÉlectroniqueMaison Et BureauArticles De Sport Black Friday : Jusqu'à 80 % de réduction sur Offres Exclusives نتائج البحث نتيجة ويب تضم روابط الموقع Jumia https://www.jumia.ma/ar/ مجموعة من الهواتف الذكية و الأجهزة الكهربائية و الموضة على جوميا المغرب | احصلوا على عروض و تخفيضات على أكبرالماركات بأفضل الأسعار | الدفع عند التسليم. موبايلات وتابلت استفيدوا من مجموعة الهواتف الذكية و التابلت على موقع جوميا المغرب ... Téléphone & Tablette Maroc Offrez-vous un smartphone 2018 ou tablette pas cher sur Jumia ... أزياء رجالية اكتشفوا أزياء رجالية على موقعكم جوميا المغرب | أحذية، أكسسوارات و ... Seller Center Rejoignez la plus grande campagne de l'année ... أزياء النساء اكتشفوا المجموعة الجديدة من موضة و أزياء النساء على موقع جوميا ... هواتف اشتري الآن هواتف في المغرب عبر الإنترنت. اكتشف مجموعة كبيرة من ... مزيد من النتائج من jumia.ma » مرحباً بكم في سوق المغرب المفتوح ... بطاقات شراء ... اراضي - مزارع للبيع ..... صور لإعلانك; تواصل مع البائع عن طريق التعليقات; يبقى إعلانك على الموقع مدة 180يوماً. ‏عقارات للبيع · ‏سيارات ومركبات · ‏سيارات للبيع · ‏اجهزة - الكترونيات يبحث الأشخاص أيضًا عن سوق المغرب للملابس اسواق المغرب الشعبية سوق المغرب للزواج مركبات للبيع عقار للبيع بمراكش مرسيدس 280 للبيع في المغرب ابحثوا بين الآف الإعلانات في كل المغرب. في كل الفئات : سيارات ... منزل بمحلات تجارية بموقع جد جميل. عرض - دار أو ڨيلا, ... مخزونات و بيع بالجملة, تطوان. اليوم 02:39.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-