أخر الاخبار

شرح ادوات مشرفى المواقع جوجل webmasters مع طريقة جلب زوار وتصدر نتائج بحث جوجل �30دقيقة فقط

تعلم كيفية إنشاء مواقع عالية الجودة 

تريد إنشاء موقع ويب عالي الجودة لمستخدمي الإنترنت وتحسين ترتيبه في نتائج البحث؟ اكتشف دوراتنا وأدلةنا لإنشاء مواقع عالية الجودة ، مُحسَّنة للبحث.

ما هي Google Search Console؟ 

أيضاً تسمّى Google Search Console أدوات الغوغل لمشرفي المواقع | Google webmaster tools وكذلك منصة أو لوحة البحث الخاصة بالغوغل. هي عبارة عن لوحة يمكنك من خلالها معرفة حالة إدراج صفحات موقعك في فهرس الغوغل. 
ما علاقة أدوات مشرفي الموقع بتحسين أداء الموقع بمحرك البحث؟ تعطيك Google Search Console فرصة دعوة محرك البحث لفهرسة محتوى موقعك عند طريق إدراج خريطة الموقع | Sitemap فيها. وهذا بالتأكيد يساعد على تسريع فهرسة موقعك وإدراج صفحاته في صفحة نتائج محرك البحث الغوغل.

اضافة موقعك لادوات مشرفي المواقع سيكون مفيد جداً وفي اغلب الاحيان ضروري ولابد منه, ستحصل على الفائدة الكبيرة عند الاضافاة من حيث الارشفة وتحليل البيانات والزيارات والاخطاء التي تنتج عن السيرفر, كما وسيقدم لك نصائح هامة للارتقاء بموقعك إلى الأفضل.
من أهم محركات البحث التي تقدم هذا الخدمة هي
Google     التابع لشركة جوجل
Bnig  بينج المقدم من شركة ميكروسوفت
Yahoo  ياهو التابع لشركة ياهو
وهناك الكثير من المحركات الأخرى
أولا
سنشرح طريقة تقديم الموقع لمحرك البحث العملاق
جوجل
 قم بدخول على صفحة جوجل الرئيسية
قم بتسجيل الدخول عبر أيميلك الخاص
ثم توجه إلى أدوات مشرفي المواقع الخاص بجوجل على الرابط التالي :
webmasters
قم بتسجيل الدخول للاشتراك ادخل نفس بريدك الالكتروني
ونفس الباسورد الخاصة بك فهذا خدمة من خدمات جوجل
وبإمكانك الدخول إليها ببريدك دون إضافة أي معلومات أخرى



عليك زيارة Google Webmaster Tools بشكل دوري “يومياً”, لتراجع التقارير التي يقدمها ادوات مشرفي المواقع لك, والخاصة بموقعك, فمتابعة ارقام واحصائيات وبيانات موقعك سيجعلك ذو خبرة اكبر وتفهم سلوك الزائر وتتعرف على كل شيء عن موقعك, ولنبدء الحديث الهام والعملي.



عليك زيارة Google Webmaster Tools بشكل دوري “يومياً”, لتراجع التقارير التي يقدمها ادوات مشرفي المواقع لك, والخاصة بموقعك, فمتابعة ارقام واحصائيات وبيانات موقعك سيجعلك ذو خبرة اكبر وتفهم سلوك الزائر وتتعرف على كل شيء عن موقعك, ولنبدء الحديث الهام والعملي.


طريقة إضافة موقعك لأدوات مشرفي المواقع

  1. قم بالدخول إلى جوجل و أكتب "google search console" أو اضغط مباشرة على هذا الرابط.
  2. بالنسبة لمدونات بلوجر يمكنك الدخول إلى أدوات مشرفي المواقع عن طريق لوحة التحكم في بلوجر: اضغط على "إعدادات" في القائمة على اليمين ثم اضغط على "تفضيلات البحث" أمام "Google Search Console" اضغط على "تحرير" و ستفتح صفحة جديدة تنتقل بك مباشرة إلى موقع أدوات مشرفي المواقع.
  3. بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على "إضافة خاصية".
  4. أدخل رابط الصفحة الرئيسية لموقعك ثم اضغط على "إضافة".
  5. في الصفحة التالية سيتطلب التحقق من ملكية موقعك و توجد أمامك عدة خيارات للتحقق، سنختار "علامة HTML" و هو أسهل خيار للمبتدئين بالنسبة لبلوجر.
  6. بعد الضغط على "علامة HTML" قم بنسخ السطر الذي سيظهر و هو علامة وصفية ستضيفها إلى موقعك لكي تتأكد جوجل بأن الموقع الذي قمت بإضافته لأدوات مشرفي المواقع هو في ملكيتك.
  7. لكي تضيف العلامة الوصفية التي قمت بنسخها إلى بلوجر، قم بالدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بمدونتك في بلوجر ثم اضغط على "قالب".
  8. قبل أي تعديل قم بأخد نسخة احتياطية لقالبك بالضغط على "نسخ احتياطي / استعادة" في أعلى اليمين، ثم "تنزيل النموذج".
  9. قم بإغلاق النافذة الصغيرة ثم إضغط على "تحرير HTML".
  10. قم بالحث عن وسم <head> في كود القالب ثم ألصق مباشرة أسفلها العلامة الوصفية التي قمت بنسخها من أدوات مشرفي المواقع، ثم اضغط على "حفظ النموذج".
  11. قم بالعودة إلى ادوات مشرفي المواقع ثم اضغط على تحقق في الأسفل.
  12. إذا قمت بجميع الخطوات السابقة بشكل جيد ستظهر لك هذه الرسالة "تهانينا، لقد أثبت ملكيتك لـ <رابط موقعك هنا> بنجاح".
  13. اضغط على متابعة و ستظهر لك لوحة تحكم بها عدة ادوات يمكنك استغلالها لتحسين أرشفة موقعك و كذلك فحصه و تصحيح بعض الأخطاء إذا وجدت....

عندما تستخدم خدماتنا ، فإنك تثق بنا بمعلوماتك. نحن نعلم أن هذه مسؤولية كبيرة ونعمل بجد لحماية معلوماتك ونمنحك السيطرة عليها.

تهدف سياسة الخصوصية هذه إلى مساعدتك على فهم المعلومات التي نجمعها وسبب جمعها ، بالإضافة إلى كيفية تحديث معلوماتك وتصديرها وحذفها.

اعتبارا من 31 مارس | النسخ المؤرشفة قم بتنزيل ملف PDF

نقوم بإنشاء مجموعة من الخدمات التي ستساعد الملايين من الأشخاص كل يوم على استكشاف العالم والتفاعل معه بطرق جديدة. تشمل خدماتنا:

برامج ومواقع وأجهزة Google ، مثل البحث و YouTube و Google Home
أنظمة أساسية مثل متصفح Chrome ونظام التشغيل Android
المنتجات المضمنة في التطبيقات والمواقع الخارجية ، مثل الإعلانات وخرائط Google المضمنة
يمكنك استخدام خدماتنا بطرق مختلفة لإدارة خصوصيتك. على سبيل المثال ، يمكنك الاشتراك في حساب Google إذا كنت ترغب في إنشاء وإدارة المحتوى ، مثل رسائل البريد الإلكتروني والصور ، أو عرض نتائج بحث أكثر صلة. يمكنك أيضًا استخدام العديد من خدمات Google عند تسجيل الخروج أو بدون إنشاء حساب على الإطلاق ، مثل البحث على Google أو مشاهدة مقاطع فيديو YouTube. يمكنك أيضًا اختيار تصفح الويب بشكل خاص باستخدام Chrome في وضع التصفح المتخفي. من خلال خدماتنا ، يمكنك ضبط إعدادات الخصوصية للتحكم في المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامها.

للمساعدة في شرح الأمور بأكبر قدر ممكن من الوضوح ، أضفنا أمثلة ومقاطع فيديو توضيحية وتعريفات للمصطلحات الرئيسية. إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه ، يمكنك الاتصال بنا.


المعلومات التي تجمعها GOOGLE
نريدك أن تميز بين أنواع المعلومات التي نجمعها أثناء استخدام خدماتنا.

نجمع المعلومات لتقديم خدمات أفضل لجميع مستخدمينا - بدءًا من تحديد الأشياء الأساسية ، مثل اللغة التي تتحدثها إلى أشياء أكثر تعقيدًا ، بما في ذلك ، على سبيل المثال ، الإعلانات التي ستجدها أكثر فائدة ، والأشخاص الأكثر أهمية بالنسبة إليك على الإنترنت أو مقاطع الفيديو التي قد تعجبك في YouTube. تعتمد المعلومات التي تجمعها Google وكيفية استخدامها على كيفية استخدامك لخدماتنا وكيفية إدارة عناصر التحكم في الخصوصية.

عندما لا تقوم بتسجيل الدخول إلى حساب Google ، فإننا نخزن المعلومات التي نجمعها باستخدام معرفات فريدة مرتبطة بالمتصفح أو التطبيق أو الجهاز الذي تستخدمه. وهذا يساعدنا ، من بين أمور أخرى ، في الحفاظ على تفضيلات اللغة في جلسات التصفح.

عند تسجيل الدخول ، نقوم أيضًا بجمع وتخزين المعلومات باستخدام حساب Google الخاص بك ، حيث نتعامل مع هذه المعلومات على أنها معلومات شخصية.

العناصر التي تنشئها أو تقدمها لنا

عندما تقوم بإنشاء حساب Google ، فإنك تزودنا بمعلومات شخصية تتضمن اسمك وكلمة المرور. يمكنك اختيار إضافة رقم الهاتف أو معلومات الدفع إلى حسابك. حتى إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى حساب Google ، يمكنك اختيار تزويدنا بمعلومات ، مثل عنوان بريد إلكتروني ، لتلقي تحديثات حول خدماتنا.

نجمع أيضًا المحتوى الذي تقوم بإنشائه أو تحميله أو تلقيه من الآخرين عند استخدام خدماتنا. يشمل ذلك عناصر مثل البريد الإلكتروني الذي تكتبه وتتلقاه ، والصور ومقاطع الفيديو التي تحفظها ، والمستندات وجداول البيانات التي تنشئها والتعليقات لمقاطع فيديو YouTube.

المعلومات التي نجمعها أثناء استخدامك لخدماتنا
تطبيقاتك ومتصفحاتك وأجهزتك

نجمع معلومات حول التطبيقات والمتصفحات والأجهزة التي تستخدمها للوصول إلى خدمات Google ، مما يساعدنا على توفير الميزات ، مثل التحديثات التلقائية للمنتج وإعتام الشاشة عند انخفاض طاقة البطارية

تتضمن المعلومات التي نجمعها معرفات فريدة ، ونوع المستعرض والإعدادات ، ونوع الجهاز وإعداداته ، ونظام التشغيل ، ومعلومات شبكة الهاتف المحمول بما في ذلك اسم الناقل ورقم الهاتف ورقم إصدار التطبيق. نجمع أيضًا معلومات حول تفاعل تطبيقاتك ومتصفّحاتك وأجهزتك مع خدماتنا ، بما في ذلك عنوان IP وتقارير الأعطال ونشاط النظام وتاريخ ووقت طلبك وعنوان URL المرجعي لذلك الطلب.

نجمع هذه المعلومات عندما تتصل خدمة Google على جهازك بخوادمنا ، على سبيل المثال ، عند تثبيت تطبيق من متجر Play أو عندما تبحث الخدمة عن تحديثات تلقائية. إذا كنت تستخدم جهاز Android مع تطبيقات Google ، يتصل جهازك بشكل دوري بخوادم Google لتوفير معلومات حول جهازك والاتصال بخدماتنا. تتضمن هذه المعلومات أشياء مثل نوع جهازك واسم الناقل وتقارير الأعطال والتطبيقات التي قمت بتثبيتها.

نشاطك

نجمع معلومات حول نشاطك في خدماتنا ، ونستخدم هذه المعلومات للقيام بأشياء ، مثل اقتراح مقطع فيديو على YouTube قد يعجبك. تتضمن معلومات النشاط التي نجمعها ما يلي:

الشروط التي تبحث عنها
مقاطع الفيديو التي تشاهدها
المشاهدات والتفاعلات مع المحتوى والإعلانات
معلومات الصوت وإعدادات الصوت عند استخدام ميزات الصوت
نشاط الشراء
الأشخاص الذين تتواصل معهم أو تشارك المحتوى معهم
نشاط على مواقع الويب والتطبيقات التابعة لجهات خارجية التي تستخدم خدماتنا
قم بتسجيل متصفح Chrome الذي تقوم بمزامنته مع حساب Google الخاص بك
إذا كنت تستخدم خدماتنا لجعل

..
robot txt sitemap مهم 


..اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  13. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  14. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  15. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  16. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  17. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  18. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  19. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  20. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
 


عليك زيارة Google Webmaster Tools بشكل دوري “يومياً”, لتراجع التقارير التي يقدمها ادوات مشرفي المواقع لك, والخاصة بموقعك, فمتابعة ارقام واحصائيات وبيانات موقعك سيجعلك ذو خبرة اكبر وتفهم سلوك الزائر وتتعرف على كل شيء عن موقعك, ولنبدء الحديث الهام والعملي.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-