أخر الاخبار

10 اسرار لزيادة متابعين يوتيوب والحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعة يوميا tabadol ichtirakat youtube

طرق لزيادة 100مشترك يوميا ومشاهدات خيالية بطريقة سهلة وقنونية

زيادة مشتركين يوتيوب ؟
في هذا الدرس سأريكم طريقة رهيبة لزيادة عدد مشتركين قناتك على اليوتيوب مع الإتبات.
كيفية زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب ؟
الطريقة المدفوعة
10 الاف مشاهدة للفيديو = 100 مشترك عبر يوتيوب .
الطريقة المجانية
كلمات تساعد على البحث
كيفية كسب 100 مشترك فى دقيقة واحد لقناتك
احصل على اكثر من 100 مشترك في اقل من ساعة بدون تعب
طريقة زيادة اكثر من 100 مشترك في أقل من 30 دقيقة بدون تعب وبطريقة قانونية
كيفية زيادة 100 مشترك يوميا على قناتك اليوتوب - YouTube


احذر من برامج زيادة مشتركين يوتيوب لانها لن تنفع ابدا قناتك فهذا النوع من البرامج لن يقوم سوى بجلب مشتركين وهميين لقناتك في يوتيوب اي انك لن تحصل على اي تفاعل او اي ارباح و السبب الثاني انها قد تؤدي لغلق قناتك لان ذلك مضاد لقوانين منتدى منشئي المحتوى في يوتيوب .

اسرع طريقة للحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعة بطريقة سهلة ومضمونة 100 % لتسريع تحقيق دخل

هذه الطريقة شرعية و مضمونة و لكن الشيء الأهم أن تكون لديك مشاهدات يومية حتى لا تشك بك اليوتيوب. كل هذا يوجد في تطبيق subscribers و هو يعطيك أيضا مشتركين بالمجان. كل ما عليك الآن هو تحميل التطبيق من هنا
هناك عديد الطرق لزيادة مشتركي قنوات يوتيوب منها طرق مدفوعة و اخرى مجانية(طبعا نتحدث عن الطرق الشرعية و ليس مواقع تبادل الاشتراكات) .
يعد الربح من اليوتيوب افضل مجال للربح من الانترنت حاليا للمبتدئين و المحترفين لعدة اسباب مثل تعدد طرق الربح من اليوتيوب و اختلاف طرق السحب منه التي تلائم اغلب الناس و لكن العائق الاكبر لاصحاب القنوات و منشئي المحتوى هو زيادة عدد المشتركين بطرق شرعية دون استخدام مواقع تبادل الاشتراكات و جلب المشتركين بطرق سهلة و مجانية .
الطريقة المدفوعة للحصول على اشتراكات يوتيوب سريعة عن طريق عمل اعلان عبر يوتيوب عن طريق جوجل ادوورد للحصول على مشاهدات للفيديو الخاص بك و تعليقات و لايكات و اشتراكات ايضا حسب الميزانية التي ستدفعها بالاعلان الخاص بك .
بعملية حسابية بسيطة تقريبا عن كل حملة اعلانية تقوم بها و عن كل 10 الاف مشاهدة ستجلبها للفيديو الخاص بك سوف تحصل على 100 مشترك لقناتك .
اتركك مع الفيديو الخاص بقناتنا و الذي شرحت به كل استعمالات هته الاضافة الرائعة 

اي انه لو كانت حملتك الاعلانية تستهدف العرب و خاصة دول شمال افريقيا ستكلفك تقريبا 100 دولار للحصول على هذا العدد من المشاهدات و المشتركين .
ربما تبدو العملية مكلفة قليلا و خاصة للاخوة المبدئين بمجال الربح من الانترنت و من لا يمتلك مبلغا كافي للترويج لقناته لذلك ساقدم لك ايضا طريقة مجانية للحصول على مشتركين يوتيوب لقناتك .


هته الطريقة غير معروفة بكثر في عالمنا العربي و قد قمت بعمل فيديو يشرح الاستراتيجية بالتفصيل و كيف لك ان تحصل على نسبة مشاهدات كبيرة للفيديو الخاص بك حتى و ان كانت قناتك صغيرة .

1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة لتفعيل ميزة تحقيق الدخل

الطريقة تعتمد على استخدام اضافة id لمتصفح جوجل كروم الخاص بك حيث سيمدك بعديد المعلومات الهامة حول قناتك و الكلمات المفتاحية الخاصة بكل فيديو و كل قناة يوتيوب و خاصة نسبة المنافسة على اي كلمة مفتاحية قبل استعمالها و اهم ميزة وهي الوقت المناسب لرفع الفيديو الخاص بك للحصول على اكبر عدد من المشاهدات و بالتالي اكبر عدد من المشتركين لقناتك عبر يوتيوب .
شرح طريقة زيادة عدد المشتركين في قناة اليوتيوب زيادة عدد المشتركين والمشاهدة على قناتك في اليوتيوب الى 1000 مشترك واكثر, كيفية زيادة عدد المشتركين في قناة اليوتيوب بدون برامج طريقة حصرية و قانونية 100% لزيادة المشاهدات و الإشتراكات في قناة اليوتيوب و بدون مجهود زيادت عدد المشتكين تهكير المشتركين زيادة مشتركين يوتيوب من الموبايل الحصول على آلاف المشتركين طريقة لزيادة عدد المشاهدين في اليوتيوب, المشتركين موقع لزيادة عدد المشتركين افضل طريقة لزيادة عدد المتابعين في يوتيوب دعم قنوات, يوتيوب, مشتركين مشتركين يوتيوب اشهار قناتك في يوتيوب
كيفية زيادة عدد مشتركين و مشاهدات في قناتك على يوتوب الى 100 مشترك يوميا طريقة مضمونة
الكثير منا يبحث عن كيفية زيادة مشتركين في قناته لشهرة قناته و ربح جيد من ادسنس
في شرح يوم سوق اقدم لكم موقع رائع وزيادة مشاهدات ايضاا طريقة قانونية و مضمونة فقط تابح شرح
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-