أخر الاخبار

هل تريد لايك وتفاعل لجميع فيديوهاتك وزيادة عدد المشتركين والمشاهدات على قناتي في اليوتيوب

كيفية الحصول على آلاف المشتركين على "يوتيوب youtube

هل تريد أن تصبح نجمًا على يوتيوب؟ هل لديك رسالة تريد نشرها بين أكبر عدد ممكن من الناس؟ ربما ترغب فقط في إضحاك الناس. بغض النظر عن هدفك النهائي، فإن وسيلة الوصول إليه هو زيادة عدد المشتركين في قناتك على يوتيوب (YouTube). سوف يعرفّك هذا الدليل بكيفية البدء في زيادة عدد المشاهدين والمشتركين على قناتك.
قم بتحميل مقطع فيديو واحد على الأقل أسبوعيًا. واحدة من أهم الخطوات في الحصول على المزيد من المشتركين هو تقديم محتوى بقدر استطاعتك. فالمزيد من مقاطع الفيديو لديك، 

سوف تجعل قناتك أكثر شعبية وكلما نشرت المزيد من مقاطع الفيديو يجعل الناس يعودون إلى قناتك. المزيد من مقاطع الفيديو يعني المزيد من نتائج البحث، والتي سوف تؤدي إلى المزيد من المشتركين. لا تعتقد أن نشر الكثير من مقاطع الفيديو كل أسبوع سوف يعيق قناتك ويصعّب على المشاهدين العثور على ما يبحثون عنه.


هل التفاعل لدى فيديوهاتك سيئ وتحتاج الى متفاعلين؟ هل فيديوهاتك فيديو شكر وتقدير لمشاركي ومتابعي قناة منوعات اليوتيوب على دعكم لي لتجاوزيكيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين وطريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب. تكنولوجيا هل تريد لايك وتفاعل لجميع فيديوهاتك بكترا ادا شاهد وفهم. مشاهدةحل مشكلة عدم ظهور قناتي في اليوتيوب وما نفع تفاعل مشتركين. مشاهدةوتنهي خدماته وتحيله للجهات الأمنية تفاعلت أمانة محافظة جدة مع مقطع فيديو متداول ...... #زينب_العسكري #البحرين #السعودية #الكويت #عمان #قطر #الامارات #راك #لايك .




تريد تعلم الله كيف الخلق والذرات يااخي كلامك ظراط \nلوان ان محمد ص كذاب لفسر الروح ولكن .... ولو جاريتك في كلامك وافترضنا ان الانسان تمكن من تخليق بكتريا حية . ... العلم ليس نظامي دائما فلو افترضنا ان الكون خلق نتيجه تفاعلات ليه التفاعلات دي ..... خييي شريف كل كلامك صح ومنطقي تابع فيديوهاتك لانو كل كلامك صح وموثق تابع.أما إن كنت تريد البقاء على مبادئك (هذا شأنك) وتخطئة الآخرين (هذا ليس شأنك) فعليك الالتزام ... عددًا كبيرًا من الأدوية يتطلب دراسة تفاعل الجسم كله مع الدواء بما فيه الجهاز المناعي، والعصبي ... فهل ستتجاوب معهم كذلك مثلما تطلب من الناس التجاوب مع فيديوهاتك؟ .... فإننا سنتحدث اليوم عن عدوى التيفويد Typhoid التي تتسبب فيها بكتريا .





أضف كلمات مفتاحية (هاشتاج) على مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل صحيح. تأكد من أن جميع الكلمات المفتاحية تتناسب مع محتوى مقاطع الفيديو. إذا قام شخص ما بالبحث عن شيء وظهر له الفيديو الخاص بك لأن كلماته المفتاحية غير صحيحة، سوف يغادر بعد بضع ثوانٍ، وعلى الأرجح لن يعود أبدًا. الكلمات المفتاحية الجيدة سوف تضمن لك أن مقاطع الفيديو الخاصة بك تظهر في عمليات البحث المتعلقة بها. استخدم الكلمات المفتاحية ذات الكلمات المتعددة وكذلك ذات الكلمة الواحدة. يبحث الناس في كثير من الأحيان عن عبارات كاملة. 


استعمل ١٥ كلمة مفتاحية كحد أقصى لمقطع الفيديو. إذا تجاوزت هذا الحد، ستتجاهل قناة اليوتيوب كل الكلمات المفتاحية التي أضفتها وقد لا تعرض الفيديو في نتائج البحث. استخدم كلمات مفتاحية تستعملها الناس أثناء البحث. بعض التطبيقات والمواقع مثل: hashtag4follows.com قد تساعدك في إيجاد تلك الكلمات المفتاحية. صورة عنوانها Get Tons of Subscribers on YouTube Step 4 4 اقضِ بعض الوقت في كتابة عنوان جيد. مقطع الفيديو ذو عنوان جيد تظهر أكثر بكثير في قائمة نتائج البحث بالمقارنة مع المقاطع ذات العناوين السيئة. على سبيل المثال، فلنفترض أنك تصنع فيديو عن خبز البسكويت. العنوان السيئ لهذا الفيديو قد يكون "خبز البسكويت الجيد". بينما سيكون العنوان الجيد "خبز البسكويت اللذيذ والمقرمش في أقل من 15 دقيقة". العنوان الثاني يصف المحتوى بشكل أكثر، ويحتوي على كلمات دلالية أكثر تساعد على ايجاده بواسطة محركات البحث. بعض الحسابات المشهورة على قناة اليوتيوب تستعمل ما يسمى ب clickbait وهو في الأساس عنوان فيديو يجذب المشاهد للضغط على الفيديو ليتعلم المزيد. أمثلة لتلك العناوين هي: "سيصدمك ما سوف يحدث" أو "لن تصدق عندما ترى ما يستطيع هذا الشخص فعله." تعتبر هذه حيلة جيدة للحصول على المزيد من المشتركين لكنها قد تغضب البعض أيضًا إذا لم تلبي التوقعات العالية لديهم. صورة عنوانها Get Tons of Subscribers on YouTube Step 5 5 اكتب وصفًا له دلالة. سوف تعرض الأسطر القليلة الأولى فقط من وصفك عندما يظهر الفيديو في البحث، لذلك تأكد من أن بداية الوصف يشرح الفيديو وما سوف يراه المشاهد جيدًا. تأكد من إدراج عدد لا بأس به من الكلمات الدلالية في وصفك، ولكن لا تفرط في ذلك وتصعِّب قراءته. اطلب من المشاهدين الاشتراك في قناتك وقدم رابطًا للقناة في خانة الوصف. جزء 2 إعداد مقاطع الفيديو الخاصة بك
لا تنسو متابعتنا على صفحتنا الرسمية . نشكر كل من يدعم فيديوهاتnabil ktb للفيديو و تحية خاصة لكل من اشترك في القناتي وفعل زر الجرس
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-