أخر الاخبار

اسرار محتكرة لربح مال من اليوتيوب.واسهل طريقة لربح المال من الانترنت /ribh mal youtube maroc

موضوع هام لي اسرار غير معروف في ربح مال من اليوتيوب

 الربح من اليوتيوب لم يكن سهلا أبدا

السلام عليكم ورحمة الله، 
الكثير منا الآن ليس لديه أدنى شك أن اليوتيوب هو أول موقع خاص بالفيديوهات عبر الأنترنت ويحصد ملايين المشاهدات في اليوم، وكثير منا الآن يشاهد اليوتيوب أكثر مما يشاهد التلفاز، لكن هل تعلم أنك تستطيع الربح من اليوتيوب ؟
نصائح لرفع مدة المشاهدة لترتيب أفضل فى يوتيوب

نحن نعلم جميعا أن معدل مدة المشاهدة على فيديو اليوتيوب هو مهم جدا لنجاح فيديوهاتك والحصول على ترتيب في نتائج البحث، اقدم لك 5 أفكار لرفع مدة المشاهدة على فيديوهاتك. كيف يمكنك رفع مدة المشاهدة ؟ إحدى الطرق التى يمكنها مساعدتك للحصول على اداء جيد لفيديوهاتك فى نتائج محركات البحث،

الربح من اليوتيوب بين الحقيقة والخيال

. بعدما قامت شركة قوقل بالسماح لأصحاب القنوات بالانظمام لليوتيوب بارتنر وإظافة اعلانات أدسنس على الفيديوهات، كان الربح من اليوتيوب خاص فقط بالمقيمين بأمريكا والمقيمين بأوروبا فقط، فكان على العرب استعمال البروكسي والتسجيل بعنوان أوروبي أو أمريكي للإستفادة من اليوتيوب بارتنر وكان الأمر صعب قليلا.
 سوف اقوم بادراجها فى اعلى 5 نصائح تؤدى الى رفع مدة المشاهدة تحليل جمهورك والحصول على نتائج أسهل طريقة لزيادة وقت المشاهدة هو الاحتفاظ بالجمهور لمشاهدة اطول لفيديوهاتك. تحتاج إلى أن تأخذ دقائق لتحليل زوارك “لكى تعرف الى اين يغادرون المشاهدين فيديوهاتك”.



اسهل طرق الربح من اليوتيوب

تحليل جمهورك سيساعدك على الاحتفاظ بهم وجعل المشاهدين يدمنون فيديوهاتك ويشاهدوها حتى تنتهى. تحليل جمهورك والحصول على نتائج ربط المشاهد فى أول 15 ثانية عندما يبدأ المشاهد في مشاهدة الفيديو الخاص بك، فإنه يتساءل: “
هل هذا الفيديو يستحق المشاهدة وان اعطيه وقتي؟ هل يجب أن أستمر فى المشاهدة ام لا؟ ” لذلك فيجب عليك الإجابة على هذا السؤال منذ البداية فى اول 15 ثانية، وإعطائهم سببا للبقاء أطول فترة ممكنة لمشاهدة الفيديو. وهذا يؤدى الى ارتفاع نسبة مدة المشاهدة الى اكثر من 40٪ . التوصية على مقاطع الفيديو الخاصة بك استخدام end card لتسليط الضوء على بعض الفيديوهات من قناتك فربما يكون المشاهد مهتم بها، وهذه الطريقة جذابة حقا وتؤدى الى انتقال المشاهد من الفيديو الذى يشاهده على قناتك الى فيديو اخر داخل قناتك.
لكن في هذه السنوات الأخيرة أصبح اليوتيوب بارتنر متاح للجميع، وهذا كان في مصلحة الشعب العربي للإستفادة، لكن السؤال المطروح والذي يجب على كل شخص معرفته هو لماذا لم تقم قوقل في الأول بإتاحة الأمر للجميع ؟ الجواب ببساطة هو أنه كان هناك نقص في المعلنين في اليوتيوب، لكن بعدما أصبح اليوتيوب أحد المواقع المهمة في للمعلنين وأصبحت الإعلانات الرئيسية لقوقل تدير عليها بدخل لن نقول لا بأس لكن بدخل جيد جدا، قررت البدأ في اتاحة اليوتيوب لجميع الدول العربية، منها تشجيع المعلنين العرب على الإعلان في اليوتيوب، وتوفير فرص عمل لمن يحاول استغلال اليوتيوب في جني المال ولله الحم.

 



سر من اسرار الربح من اليوتيوب لربح

تُعتبر شبكة الانترنت اليوم مصدراً أساسياً من مصادر المعرفة والتواصل الإجتماعي مع الآخرين، بالإضافة الى كونها محطة رئيسية للتعرف على آخر الأخبار ومتابعة آخر الأحداث. وتتمركز استخدام شبكة الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي اليوم لجني الأرباح وزيادة الأموال، وذلك لأنها تشكل مصدراً آخر لزيادة عائدات الأفراد المالية. عديدة هي الطرق لكسب المال من خلال شبكة الانترنت، فمنها ما هو شرعي ومنها ما هو غير شرعي، ولا شك ان موقع فيسبوك يُعد الموقع الأقوى لناحية جلب الأموال جراء الإعلانات والأخبار الهائلة المتداولة عليه يومياً، لكن قليل من يعرف ان موقع يوتيوب هو مصدر آخر غني بجلب الأرباح والعائدات المادية وإليكم كيف تتم العملية: يعتبر جذب انتباه المشاهدين وتفاعلهم مع الفيديو المعروض أحد أهم أسرار النجاح المادي في اليوتيوب. وتتلخص فكرة كسب النقود من خلال هذا الموقع في أن شركات الإعلانات تقوم باختيار الفيديوهات التي ستحمل إعلانها، لتقوم غوغل التي تملك اليوتيوب بدفع نسبة من عوائد ذلك الإعلان للمشترك الذي وضع الفيديو، وفق برنامج الشراكة Youtube Partner، شرط أن يتم مشاهدة الفيديو لمدة 30 ثانية على الأقل، أو أن يقوم المشاهد بالنقر على موقع الشركة المعلنة، وكلما ازداد عدد المشاهدات ازدادت فرصة مشاهدة الإعلان.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-