أخر الاخبار

5 اسرار لا تعرفها عن جلب نقرات ادسنس وماهي اغلى اعلانات ادسنس مربحة google adsense

اسعار نقرات جوجل ادسنس

اذا كان موقعك يحقق 100 مشاهدة يوميا مثلا ويقوم 1 من الزوار بالنقر على إعلانات أدسنس مرة واحدة فإننا نقول أن نسبة النقر الى الظهور فى موقعك هى 1% مثال آخر لكيفية حساب نسبة النقر من جوجل. ويجب عليك عدم محاولة زيادة معدلات ال CTR عشوائياً فالنسبة الطبيعية تتراوح من 1 % الى 3 % فإذا كنت تحصل على معدلات اعلى من 4 % فربما يؤدى ذلك إلى ضياع حسابك. فكن حذرا فى هذة النقطة.

زيادة نقرات ادسنس 

 على الرغم من ان زوار مدونتى ليس كبيراً جداً ساريكم كيف انني عن طريق التجربة والخطأ والتعلم قمت بزياده ارباحي بنسبه 300% واكثر فى ظرف ايام قليلة على الرغم من نسبه الزوار والنقرات لم ترتفع. سشارككم بهذا المقال خلاصه تجربتي بـ google adsense التى اتمنى ان تفيدكم وتساهم فى زياده ارباح مواقعك . بعد ان تدخل على حسابك على الـ google adsense اذهب الى السماح بالاعلانات / منعها اولاً : الفئات الواجبة المنع لاتجعل زائر موقعك يهرب منك بسرعة ولايعود مره اخرى وذلك باظهار فئات اعلانيه معينه منك لاحدى هذه الفئات اللى بالاسفل اول شئ تفعله ان تقوم بمنع هذه الفئات كما فى الصورة ألعاب أندية المقامرة الاجتماعية ، إحالات للجنس والحياة الجنسية ، التعارف ، الدين ، السحر الأسود والتنجيم والطقوس السرية ، الصحة الإنجابية والجنسية. فئات الواجبه المنعه فى ادسنس يعنى انت تعبت وكتبت مقال بمواصفات الـسيو وعملت فهرس ونشر وغيره وتعبت لحدى ماجبت الزائر لموقعك هل انت مستعد لان تدعه يذهب ويترك موقعك؟ من الظهور بموقعك اذهب لقائمة فئات حساسة وامنعها لكي لايكون موقعك سبب فى كسبك آثام وسيئات تحاسب عليها وكمان يترك فكرة سئيه لدى الزائر عن موقعك لان هذا النوع من الاعلانات يخدش الحياء العام وقد يتعرض الزائر للاحراج وربما يفكر لايزور موقعك مرة اخرى بالرغم من ان موقعك قد يكون يقدم محتوى مفيد له.
 رفع سعر نقرة ادسنس
ما هو المقصود بالعمى الإعلاناى ads blindness ؟ هو إعتياد الزوار الدائمون لموقعك على الاعلانات التى تظهر وبالتالى لا يعطوا لها أهمية – سيتجاهلونها عن عمد، تذكر دائماً ان المتابعين يأتون لمدونتك لمتابعه المحتوى فى المقام الاول وليس الاعلانات, لذلك قم من وقت لاخر بتغيير حجم ومكان والوان الاعلان حتى يحدث انتباه لدى متابعين مدونتك وينتبهوا له مرة اخرى لان الاستمرار على نفس الشكل سيؤدى الى خسارة معدلات ال CTR لديك. إذا كانت مدونتك من النوع وورد بريس فاقترح عليك استخدام هذة الإضافة لتغيير مكان ظهور الإعلانات عشوائيا بين الأماكن التى تحددها فى مدونتك كما يمكنك اختيار اكثر من حجم ولون للإعلانات هذا الأمر ينطبق فقط على المواقع والمدونات التى يعود اليها الزائر اكثر من مرة مثل المواقع الإخبارية مثلا، لكن اذا كان عدد الزوار الذين يدخلون موقعك لأول مرة دائما هو الأكبر فيمكنك تجاهل هذة الطريقة. يمكنك معرفة نسبة الزوار العائدون ونسبة الزوار الذين يزورون مدونتك لأول مرة من احصائيات جوجل – شاهد المثال:

زيادة نقرات ادسنس .من 0.1دولار الى 20دولار

تعتبر خدمة جوجل ادسنس AdSense من الخدمات المميزة جدا لعرض الإعلانات فى المدونات والمواقع , ويتم ذلك عن طريق وضع جوجل لاعلانات بداخل المدونات عندما يقوم الزائرون بالضغط عليها يقوم جوجل بمحاسبة صاحب المدونة عن كل نقرة. وبالتالى تعتبر عدد النقرات + سعر النقرة هى أهم العوامل فى الربح من ادسنس، لذلك يلجأ أصحاب المدونات لمحاولة زيادة CTR أو نسبة النقر مقابل الظهور بأكثر من طريقة.
إن اكثر مايثير حيرتي ان اجد الكثير من المواقع الكبيرة بالعالم العربي والتي تحقق نسب زيارة عالية جداً شهرياً وبالرغم من ذلك تجد ان بها اعلانات سعر نقرتها قليلة او إعلانات مجانية وهذا ما يدفعنى للسؤال ، هل أن فريق عمل هذه المواقع لايهتم بالإعلانات وتحقيق ارباح من ورائها ام انهم لايريدون ان يضيعوا وقتهم بفلترة الاعلانات واظهار الاعلانات المربحة اكثر او ربما لايعلمون كيف يفعلون ذلك وهذا مادفعني لكتابة هذا المقال لكتابة تجربة شخصية لمدونتى المطور السودانى.

 رفع العائد لكل ألف ظهور


اعتمد الوحدات الإعلانية المتجاوبة. مع انتشار الهواتف الذكية و المحمول أصبح من اللازم اعتماد وحدات إعلانية متجاوبة يتغير حجمها تلقائيا مع حجم شاشة القارئ و الزائر. عند وضع وحدة إعلانية متجاوبة أسفل المقالات مثلا فهي تظهر بالشكل اللازم على نسخة الويب و عند الدخول من الهاتف الذكي ستلاحظها مجددا أسفل المقالات بحجم يناسب الشاشة و نفس الأمر عند الدخول من جهاز لوحي. - ربط أناليتكس بجوجل أدسنس ربط Google Analytics مع أدسنس يمكنك من الحصول على معلومات أكبر حول المحتويات التي تتم فيها النقرات على وحداتك الإعلانية و ايضا تلك التي تأتي منها نقرات مرتفعة. بهذه الطريقة ستحصل على عائدات كل صفحة من موقعك و بالتالي ستهتم بتطوير الصفحات التي لا تدر المال كي تستقبل المزيد من الزيارات و النقرات على الإعلانات و سيساعدك هذا الأمر على تخصيص الإعلانات و تغيير أماكنها إلى الأمانك التي ينقر فيها المستخدمين أو التي تثير

انخفاض في الأرباح

نس طريقة زيادة عدد النقرات ورفع سعر النقرة فى جوجل ادسنس البحث عن زيادة أسعار نقرات أدسنس و بالتالي الحصول على أرباح كبيرة هي من الأمور التي يهتم بها أصحاب المواقع الأجنبية و العربية أيضا.
 و في الحقيقة نجد أن سعر النقرة الواحدة و المشاهدات تختلف من موقع إلى آخر و بالتالي فربح موقع يستقبل 10 الاف من الزوار يوميا ليست هي أرباح موقع بنفس المجال يستقبل العدد نفسه! هذا ما يدفعنا في هذا الموضوع للحديث عن أسرار لزيادة سعر نقرات أدسنس و بالتالي مضاعفة الأرباح التي تجنيها يوميا و شهريا. -
 جرب وحدات إعلانية مختلفة في أماكن متنوعة من الجيد أن تجرب العديد من الوحدات الإعلانية المختلفة من حيث الحجم و الشكل و تغيير أماكنها من وقت لآخر، و في هذا الصدد ننصحك بالقيام بالأمر على وحدة واحدة من مجموع الوحدات الموجودة في صفحات المقالات و الصفحة الرئيسية. جرب أن تغير مكانها أو تعتمد أخر أصغر أو أكبر من حيث الحجم، و راقب النتائج على مدار أسبوعين كحد أقصى من النقرات و تكلفتها من تلك الوحدة. كرر العملية مع وحدات إعلانية أخرى في الموقع إلى حين الوصول إلى التركيبة الناجحة للإعلانات على موقعك. -
جرب تغيير لون و حجم و نوعية الخط و خلفية الإعلانات الإعلانات الكتابية لا تزال مهمة للغاية رغم التطور الذي وصلت إليه المرئية، جرب أن تغير حجم و نوعية خط الإعلانات بذات الوقت جرب أن تميز بعضها بخلفية مغايرة عن لون خلفية الموقع و راقب النتائج. الزوار المتكررين للموقع مع الوقت يصاب أغلبهم بعمى الإعلانات و بالتالي فهو لا يقرأها أصلا و لا يعطيها أية أهمية لهذا من الجيد أن تغير من لون الإعلانات و لون الخلفية لتثير أنظارهم مجددا. - انتباههم أكثر.

انخفاض في الأرباح تكلفة النقرة


 لدي انخفضت التالي: مشاهدات الصفحة منخفضة يعتبر السوق هو العامل المؤثر بتكلفة النقرة، كما أن تكلفة النقرة تعتمد على عددٍ من العوامل مثل المعلنون الذين يقدمون عروض الأسعار للكلمات الرئيسية وقيمة تكلفة النقرة التي يريدون دفعها. على سبيل المثال، قد تنخفض تكلفة النقرة في بداية كل ربع من السنة عند تغيير جهات التسويق لميزانيتهم. عند تحري الخلل وإصلاحه في التغييرات بتكلفة النقرة، من المفيد أن توسع نطاق تاريخ تقاريرك ليصل إلى عام. تقرير الحساب بالكامل حسب اليوم مع مقاييس النقرات في جزء التنقل الأيمن، انقر على تقارير الأداء، ثم على التقارير الشائعة وحدد الحساب بالكامل حسب اليوم. The Entire account by day report الآن، حدد فئة مقياس النقرات، ثم مقياس تكلفة النقرة. 

The Entire account by day report with clicks metrics بعد أن تفتح التقرير، تذكر أن تطلع على بيانات عام كامل لمعرفة ما إذا كان التوجه متسقًا أم لا. وسيساعدك توسيع نطاق التاريخ على تحديد الوقت الدقيق للرفض، وما إذا كانت هناك تغييرات معينة أدت إلى انخفاض تكلفة النقرة. الإجراءات الموصى بها لمواجهة انخفاض سعر النقرة إذا انخفضت أرباحك بسبب انخفاض تكلفة النقرة، ففي ما يلي بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها: تأكد من أنك تستخدم أفضل أحجام الإعلانات ذات أفضل أداء؛ حيث يمكن أن تؤدي إلى معدل أفضل من تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور. أفضل الأحجام التي نوصي بها هي 720x90، و336x280، و160x600، و320x100 لبانر الجوال. تعرف على المزيد حول ‏‫أحجام الإعلانات الأكثر نجاحًا‬. تأكد من أنك لا تحظر أية إعلانات لا تريدها. ‏‫إذا منعت العديد من المعلنين، 

google adsense

اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 
أو شبكات الإعلانات، أو الفئات العامة أو الحساسة، قد يؤدي ذلك إلى خفض تكاليف النقرات نظرًا لقلة عدد المعلنين في المزاد الذين يقدمون عروض أسعار لمخزونك الإعلاني.‬ يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات في دليل السماح بالإعلانات وحظرها. مكّن وحداتك الإعلانية لتعرض كل من الإعلانية النصية والإعلانات الصورية. مع العلم بأن التأكد من امتلاك موقعك لإمكانية الوصول إلى أكبر قدر من مستودع الإعلانات سيساعد في زيادة الإقبال بالمزاد وبالتالي يزيد تكلفة النقرة لديك. يمكن أن تؤثر الموسمية على عروض الأسعار، فمثلاً قد يعمل معلنو البيع بالتجزئة على زيادة عروض أسعارهم خلال أوقات معينة من السنة حيث تزيد مبيعاتهم. يمكن أن تنخفض تكلفة النقرة في بداية كل ربع سنة. من المفيد أيضًا الأخذ في الاعتبار موضع الإعلان بموقعك، على سبيل المثال، إذا كان موقعك يقدم خدمات للطلاب، فمن المفترض أن تتوقع أن يقل عدد الزيارات في الصيف. نوصي بالتعرف على آلية عمل مزاد الإعلان، ومدى تأثير هذه الأنواع من التغييرات في الأرباح.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-