أخر الاخبار

طريقة عمل بوت ماسنجر للرد علي الرسائل بدون حظر والربح منه 100 درهم يوميا

عمل بوت ماسنجر


قام الفيسبوك فى تحديثاته الأخيرة بإضافة ميزة الرد التلقائى على رسائل فيس بوك عن طريق الردود الفورية. والردود الفورية عبارة عن رسائل يتم إرسالها بشكل تلقائي كرد أولي من صفحتك على الرسائل الجديدة. 
رد تلقائي على جميع تعليقات منشور صفحتك على الفيس بوك
على سبيل المثال، يمكن استخدام رسالة الرد الفوري في إخبار العملاء بأنك ستعاود الاتصال بهم قريبًا أو لتقديم الشكر لهم على التواصل مع صفحتك. كما يمكن أيضا استخدام هذه الخاصية فى إنشاء بوت تفاعلى خاص بك يمكن من خلاله زيادة نشاط صفحاتك على فيسبوك وجلب المزيد من المعجبين. كيف أصنع بوت على الفيسبوك ؟ يمكنك ببساطة عمل بوت على الماسنجر عن طريق عدة مواقع مختلفة تدعم هذه الخاصية وأهمها هو موقعmanychat يمكنك هذا الموقع من صنع بوت للماسننجر وربطه بصفحتك على الفيس بوك وسنستعرض فى هذا الفيديو طريقة عمل بوت على موقع manychat وربطه بصفحتك على فيس بوك وجعل البوت جاهزا للعمل.
قام الفيسبوك فى تحديثاته الأخيرة بإضافة ميزة الرد التلقائى على رسائل فيس بوك عن طريق الردود الفورية. والردود الفورية عبارة عن رسائل يتم إرسالها بشكل تلقائي كرد أولي من صفحتك على الرسائل الجديدة. 

على سبيل المثال، يمكن استخدام رسالة الرد الفوري في إخبار العملاء بأنك ستعاود الاتصال بهم قريبًا أو لتقديم الشكر لهم على التواصل مع صفحتك. كما يمكن أيضا استخدام هذه الخاصية فى إنشاء بوت تفاعلى خاص بك يمكن من خلاله زيادة نشاط صفحاتك على فيسبوك وجلب المزيد من المعجبين. 

وسوف نستعرض فى هذا الموضوع عدة روبوتات للماسنجر إكتشفها الآن: 1- سُنة بوت سنة هو بوت مخصص لنشر سنة الرسول ﷺ عن طريق إرسال حديث يوميا إلى المستخدم.
 إشترك من هنا 2- Andy آندي هو روبوت يساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية حيث يقوم بمساعدة المستخدم على استعمال اللغة ويقوم بالتصحيح له وإعطائه بعض الدروس في القواعد واستخدامات اللغة، نجح أندي في خلال فترة قصيرة في تحقيق نجاح كبير بسبب إقبال راغبي تعلم الإنجليزية عليه، حيث يتميز بالسهولة والبساطة وهو يشبه كثيراً تطبيق دولينجو لتعلم اللغات الأجنبية حيث يمكنك أن تبتدأ معه من الأسئلة والقواعد المبسطة حتى تصل مرحلة متقدمة.
  • محتوي الشرح [اخفاء] 1 موقع manychat2 ما هى روبوتات شات Chat bot 3 ماذا سنحتاج لبناء شات بوت ماسنجر علي manychat 4 شات بوت والتسويق الالكتروني 4.1 طرق الاستفاده من الشات بوت في التسويق الالكترونى ؟ 5 التسجيل في موقع chatfuel 6 تغيير الرد الافتراضي شارك manychat هو موقع ليقوم ببناء تطبيق شات بوت لكم سنقوم بشرح كامل طريقه عمل او كيفية عمل وانشاء بوت شات للماسنجر علي موقعmanychat “




شات فول” الخاص بصفحاتك علي الفيس بوك بالعربيه فهي بناء لنبداء انشئ اول بوت لنا . موقعmanychat شرح manychat شرح ما هى روبوتات شات Chat bot برامج تستطيع المحادثة او الشات مع الاشخاص عن طريق الشات ، وقد أصبحت أكثر ذكاء لدرجة إنها تستطيع فهم ما يكتبه الإنسان والرد عليه بإجابات مقنعة .
 بل يمكنك أن تعتبر هذا البوتات صديقك وتطلب منه أن يخبرك عن أى معلومة تريدها كحالة الطقس مثلا، أو تطلب منه تأجير سيارة أو طلب الطعام أو أى شئ ليقوم به بالنيابة عنك. وسوف يساعدنا جدا في لتقوم بتقديم خدمات تسويق لموقع و المنتجات 

الخاصه بك عن طريق هذا البوت ماسنجر وسيتيح لك نسبة تحويل للروابط الخاص بك بنسبة 100 % أن شاء الله كل ما عليك هو اتباع الشرح وسوف نفسر كل مرحله من لحظة الاشتراك في موقعmanychat الي مرحلة البداء في استخدام البوت شات الخاص بك الذي سوف تسوق له ثم سيقوم هو بعملية التسويق لك ولخدماتك ومنتجاتك . ومن المتوقع أن تحل هذه الروبوتات محل التطبيقات فى الفترة القادمة، فبدلًا من أن يقضى المستخدم أوقاتًا طويلة فى التنقل بين التطبيقات ، ليس عليه سوى طلب ما يريده من الروبوت ليقدم له حل سريع بأقل جهد. 
اليوم العالمي للغة العربية ( 18 ديسمبر ) سر الاحتفال باللغة العربيه ماذا سنحتاج لبناء شات بوت ماسنجر علي ChatFuel حساب علي الفيس بوك . صفحة علي الفيس بوك (يمكن لبرامج المسانجر المراسلة فقط على صفحة فيسبوك، وليس على ملف شخصي أو مجموعة شخصية ) . هاتف لتجربة التطبيق . شات بوت والتسويق الالكتروني يعد البوت شات فكرة جديدة للتسويق الإلكترونى يمكن أن تستخدمها للترويج لمشروعك أو موقعك او المنتجات و التواصل مع عملائك ومتابعينك ، بدأت هذه الفكرة منذ أن دعمت بعض شركات التواصل الإجتماعى روبوتات الدردشة Chat bot مثل الفيس بوك ،
 جوجل و سكايب ، فلنبداء بتعلم عمل روبوتات الدردشة وكيفية إنشائها وتطويره . طرق الاستفاده من الشات بوت في التسويق الالكترونى ؟ تسويق منتجات بالعموله تسويق لموقعك الشخصي ولمقالاتك يتيح لك الرد التلقائي للرد علي استفسارات العملاء لتوفير الوقت والطاقه . توفير المعلومات للمستخدم بدلا منك ارسل رسائل لكل عملائك الاستفاده من ملاحظات العملا يعد البوت شات بديل لعملية خدمة العملاء والدعم الفنى والتى توفر وقت ومجهود . التسجيل في موقع chatfuel التسجيل في موقع chatfuel امر سهل وسوف نتابعه بالخطوات لبداء انشاء أول شات بوت خاص بنا .
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
 1 – سندخل الرابط التاليmanychat موقعmanychat موقع manychat 2 – سنضغط علي كلمة GET STARTED FOR FREE اذونات manychat اذونات manychat3 – سنضغط علي المتابعه لتاحة الصلاحيات اللتي يستخدمها التطبيق ادارة صفحات الفيس بوكmanychat ادارة صفحات الفيس بوك Chatfuel 4 – سنسمح للتطبيق بادارة صفحاتك علي الفيس بوك ليستطيع التفاعل مع الاشخاص عن طريق الشات اختيار الصفحة لبداء الشات بوت اختيار الصفحة لبداء الشات بوت 5 – سنختار الصفحة التى نريد الشات بوت يعمل عليها ثم نضغط علي connect to page وبمجرد الانتهاء من انشاء الحساب واعطاء كافة الصلاحيات للموقع سيتم تحويلك إلى لوحة التحكم chatfuel حيث يمكنك الانتقال بين الروبوتات المحادثات الخاصه بك التي ستنشئها . احلى اسماء بنات  تركيه واسلاميه حلوة ونادرة جديده ومعانيها رسالة الترحيب الاوله التي سنقوم بتغييرها

رابط موقع 
...
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-