أخر الاخبار

طريقة حصرية و قانونية 100%+ موقع لزيادة المشاهدات و الإشتراكات في قناة اليوتيوب و بدون مجهود+10$

طريقة حصرية و قانونية 100% لزيادة المشاهدات و الإشتراكات في قناة اليوتيوب و بدون مجهود.

أهلا بكم متابعي و زوّار مشروح الأفاضل و الفُضليات في شرح جديد من شروحات يوتيوب الموجّهة بالأساس إلى صنّاع المحتوى أصحاب القنوات . و شرحنا لهذا اليوم نتعرّف فيه على طريقة زيادة عدد المشتركين في قنوات يوتيوب من خلال كود سري و قانوني مفيد جدا . فما هو هذا الكود ؟ و كيف تستخدمه ؟ . هذا ما تشاهده معي في هذه الحلقة . فمشاهدة ممتعة و مفيدة أتمنّاها للجميع . لكن قبل ذلك هذه بعض شروحات يوتيوب التي قد تهمّك :

تنويه : أنا سعيد لأنكم تهتمون بمواضيعي وفيديوهاتي وهذه المواضيع فقط لأفيدكم انا لا اقصد أي مضره لمشتركيني او متابعيني انتم اخواني .. جميع روابط التحميل شغاله ...

طريقة زيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب

يعد الربح من اليوتيوب افضل مجال للربح من الانترنت حاليا للمبتدئين و المحترفين لعدة اسباب مثل تعدد طرق الربح من اليوتيوب و اختلاف طرق السحب منه التي تلائم اغلب الناس و لكن العائق الاكبر لاصحاب القنوات و منشئي المحتوى هو زيادة عدد المشتركين بطرق شرعية دون استخدام مواقع تبادل الاشتراكات و جلب المشتركين بطرق سهلة و مجانية . زيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب لمذا يجب تجنب برنامج زيادة مشتركين يوتيوب ؟ احذر من برامج زيادة مشتركين يوتيوب لانها لن تنفع ابدا قناتك فهذا النوع من البرامج لن يقوم سوى بجلب مشتركين وهميين لقناتك في يوتيوب اي انك لن تحصل على اي تفاعل او اي ارباح و السبب الثاني انها قد تؤدي لغلق قناتك لان ذلك مضاد لقوانين منتدى منشئي المحتوى في يوتيوب . كيفية زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب 2018 ؟ هناك عديد الطرق لزيادة مشتركي قنوات يوتيوب منها طرق مدفوعة و اخرى مجانية(طبعا نتحدث عن الطرق الشرعية و ليس مواقع تبادل الاشتراكات)

 

. الطريقة المدفوعة الطريقة المدفوعة للحصول على اشتراكات يوتيوب سريعة عن طريق عمل اعلان عبر يوتيوب عن طريق جوجل ادوورد للحصول على مشاهدات للفيديو الخاص بك و تعليقات و لايكات و اشتراكات ايضا حسب الميزانية التي ستدفعها بالاعلان الخاص بك . بعملية حسابية بسيطة تقريبا عن كل حملة اعلانية تقوم بها و عن كل 10 الاف مشاهدة ستجلبها للفيديو الخاص بك سوف تحصل على 100 مشترك لقناتك . 10 الاف مشاهدة للفيديو = 100 مشترك عبر يوتيوب .

 اي انه لو كانت حملتك الاعلانية تستهدف العرب و خاصة دول شمال افريقيا ستكلفك تقريبا 100 دولار للحصول على هذا العدد من المشاهدات و المشتركين . ربما تبدو العملية مكلفة قليلا و خاصة للاخوة المبدئين بمجال الربح من الانترنت و من لا يمتلك مبلغا كافي للترويج لقناته لذلك ساقدم لك ايضا طريقة مجانية للحصول على مشتركين يوتيوب لقناتك . الطريقة المجانية هته الطريقة غير معروفة بكثر في عالمنا العربي و قد قمت بعمل فيديو يشرح الاستراتيجية بالتفصيل و كيف لك ان تحصل على نسبة مشاهدات كبيرة للفيديو الخاص بك حتى و ان كانت قناتك صغيرة .
زيادة المشتركين,مشتركين يوتيوب,الحصول علي مشتركين,زيادة اشتركات قناتك,youtube-

شرح كيفية اضافة زر الاشتراك الخاص باليوتيوب في مدونة بلوجر 
 الطريقة تعتمد على استخدام اضافة tube buddy لمتصفح جوجل كروم الخاص بك حيث سيمدك بعديد المعلومات الهامة حول قناتك و الكلمات المفتاحية الخاصة بكل فيديو و كل قناة يوتيوب و خاصة نسبة المنافسة على اي كلمة مفتاحية قبل استعمالها و اهم ميزة وهي الوقت المناسب لرفع الفيديو الخاص بك للحصول على اكبر عدد من المشاهدات و بالتالي اكبر عدد من المشتركين لقناتك عبر يوتيوب . اتركك مع الفيديو الخاص بقناتنا و الذي شرحت به كل استعمالات هته الاضافة الرائعة .



زيادة المشتركين,مشتركين يوتيوب,الحصول علي مشتركين,زيادة اشتركات قناتك,youtube-subscribe,subscribe,youtube,اشهار قناتك في يوتيوبزيادة المشتركين ...


  شرح كيفية اضافة زر الاشتراك الخاص باليوتيوب في مدونة بلوجر 



كيفية الحصول على آلاف المشتركين على "يوتيوب


 صنع محتوى بشكل منتظمإعداد مقاطع الفيديو الخاصة بكإنتاج المقاطع الخاصة بكإنشاء قناتك هل تريد أن تصبح نجمًا على يوتيوب؟ هل لديك رسالة تريد نشرها بين أكبر عدد ممكن من الناس؟ ربما ترغب فقط في إضحاك الناس. بغض النظر عن هدفك النهائي، فإن وسيلة الوصول إليه هو زيادة عدد المشتركين في قناتك على يوتيوب (YouTube). سوف يعرفّك هذا الدليل بكيفية البدء في زيادة عدد المشاهدين والمشتركين على قناتك. جزء 1 صنع محتوى بشكل منتظم صورة عنوانها Get Tons of Subscribers on YouTube Step 1 1 قم بتحميل مقطع فيديو واحد على الأقل أسبوعيًا. واحدة من أهم الخطوات في الحصول على المزيد من المشتركين هو تقديم محتوى بقدر استطاعتك. فالمزيد من مقاطع الفيديو لديك، سوف تجعل قناتك أكثر شعبية وكلما نشرت المزيد من مقاطع الفيديو يجعل الناس يعودون إلى قناتك.

 المزيد من مقاطع الفيديو يعني المزيد من نتائج البحث، والتي سوف تؤدي إلى المزيد من المشتركين. لا تعتقد أن نشر الكثير من مقاطع الفيديو كل أسبوع سوف يعيق قناتك ويصعّب على المشاهدين العثور على ما يبحثون عنه. صورة عنوانها Get Tons of Subscribers on YouTube Step 2 2 ضع جدولًا زمنيًا وواظب عليه. جرّب تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك في أوقات منتظمة على مدار الأسبوع. اسمح للمشتركين على قناتك معرفة موعد الفيديو القادم ، من المرجح عندها أن يعودوا إلى قناتك عندما يتم نشر الفيديو. يقبل المشاهدون أكثر على الاشتراك في قناة تنتج محتوى بانتظام بالمقارنة مع القناة التي تقوم بتحميل مقطع كل فترة غير محددة. فكر في عمل بث مباشر لفيديوهاتك لتتمكن من التفاعل مع الجمهور الذي يشاهدك آنيًّا. في نتائج البحث على يوتيوب، تحتل فيديوهات البث المباشر مراكز أعلى خصوصًا وقت بثها. صورة عنوانها Get Tons of Subscribers on YouTube Step 3 3 أضف كلمات مفتاحية (هاشتاج) على مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل صحيح. تأكد من أن جميع الكلمات المفتاحية تتناسب مع محتوى مقاطع الفيديو. إذا قام شخص ما بالبحث عن شيء وظهر له الفيديو الخاص بك لأن كلماته المفتاحية غير صحيحة، سوف يغادر بعد بضع ثوانٍ، وعلى الأرجح لن يعود أبدًا. الكلمات المفتاحية الجيدة سوف تضمن لك أن مقاطع الفيديو الخاصة بك تظهر في عمليات البحث المتعلقة بها. استخدم الكلمات المفتاحية ذات الكلمات المتعددة وكذلك ذات الكلمة الواحدة. يبحث الناس في كثير من الأحيان عن عبارات كاملة. استعمل ١٥ كلمة مفتاحية كحد أقصى لمقطع الفيديو. إذا تجاوزت هذا الحد، ستتجاهل قناة اليوتيوب كل الكلمات المفتاحية التي أضفتها وقد لا تعرض الفيديو في نتائج البحث. استخدم كلمات مفتاحية تستعملها الناس أثناء البحث. بعض التطبيقات والمواقع مثل: hashtag4follows.com قد تساعدك في إيجاد تلك الكلمات المفتاحية. صورة عنوانها Get Tons of Subscribers on YouTube Step 4 4 اقضِ بعض الوقت في كتابة عنوان جيد. مقطع الفيديو ذو عنوان جيد تظهر أكثر بكثير في قائمة نتائج البحث بالمقارنة مع المقاطع ذات العناوين السيئة. على سبيل المثال، فلنفترض أنك تصنع فيديو عن خبز البسكويت. العنوان السيئ لهذا الفيديو قد يكون "خبز البسكويت الجيد". بينما سيكون العنوان الجيد "خبز البسكويت اللذيذ والمقرمش في أقل من 15 دقيقة". 

العنوان الثاني يصف المحتوى بشكل أكثر، ويحتوي على كلمات دلالية أكثر تساعد على ايجاده بواسطة محركات البحث. بعض الحسابات المشهورة على قناة اليوتيوب تستعمل ما يسمى ب clickbait وهو في الأساس عنوان فيديو يجذب المشاهد للضغط على الفيديو ليتعلم المزيد. أمثلة لتلك العناوين هي: "سيصدمك ما سوف يحدث" أو "لن تصدق عندما ترى ما يستطيع هذا الشخص فعله." تعتبر هذه حيلة جيدة للحصول على المزيد من المشتركين لكنها قد تغضب البعض أيضًا إذا لم تلبي التوقعات العالية لديهم. صورة عنوانها Get Tons of Subscribers on YouTube Step 5 5 اكتب وصفًا له دلالة. سوف تعرض الأسطر القليلة الأولى فقط من وصفك عندما يظهر الفيديو في البحث، لذلك تأكد من أن بداية الوصف يشرح الفيديو وما سوف يراه المشاهد جيدًا. تأكد من إدراج عدد لا بأس به من الكلمات الدلالية في وصفك، ولكن لا تفرط في ذلك وتصعِّب قراءته. اطلب من المشاهدين الاشتراك في قناتك وقدم رابطًا للقناة في خانة الوصف. جزء 2 إعداد مقاطع الفيديو الخاصة بك صورة عنوانها Get Tons of Subscribers on YouTube Step 6 1 اكتب سيناريو. في حين أنه من الممكن جدًا نجاح مقاطع الفيديو وليدة اللحظة، فإن تحضير سيناريو سوف يساعدك على تقديم جدول برامج متناغم. 

السيناريو سوف يمنعك من الانحراف عن موضوع الفيديو، وكذلك يساعد على تحديد المحتوى الخاص بك لمشاهديك. في حالة مدونة الفيديو، قد ترغب في وضع خطة لما تريد قوله والانطلاق فيها. بعض أفضل مدوني الفيديو يقومون بذلك ثم يقطعون اللقطة بينما يصدرون صوت همهمة. صورة عنوانها Get Tons of Subscribers on YouTube Step 7 2 قم بتصوير ما تعرفه. الفيديو الأكثر نجاحًا هو الذي تصوره وأنت تفعل ما تحب. لا تحاول أن تتبع الآخرين وتنتج مقاطع فيديو تحاكي الاتجاه السائد للجمهور. سوف تصبح أكثر نجاحًا بكثير إذا فعلت ما تريد فعله، وقمت بالتركيز على صقله وبناءه. صورة عنوانها Get Tons of Subscribers on YouTube Step 8 3 ابدأ بمقدمة خاطفة. تعتبر المقدمة من أهم أجزاء مقطع الفيديو. يجب أن تجذب انتباه المشاهد، وتظهرموضوع واتجاه الفيديو، وتجعل المشاهد في حالة تشوُّق لمشاهدة الفيديو. يمكنك القيام بذلك عن طريق مقدمة شخصية، أو رسومات، أو مقاطع من محتوى الفيديو، والمزيد. قم بالموازنة بين قوة المقدمة وإيجازها. من غير المحتمل أن ينتظر الجمهور أكثر من 10-15 ثانية في مشاهدة المقدمة. ويشمل ذلك العناوين، والرسومات، والافتتاحيات. اجذب انتباههم بسرعة ثم ابدأ بالغوص في المحتوى الرئيسي للفيديو. صورة عنوانها Get Tons of Subscribers on YouTube Step 9 4 اضبط وتيرة المحتوى الخاص بك. من الضروري أن تُجنِّب سرعة الفيديو الخاص بك المشاهد من الملل. لا تطِل في مواضيع غير شيقة، وحافظ على تقدم الأداء. لا تحاول أن تحشو الكثير من المعلومات في جزء واحد. إذا كنت تنتج مقاطع فيديو تثقيفية، راعِ تقسيم المحتوى إلى أجزاء متعددة. ذلك لن يجعل المشاهد مثقلًا بالمعلومات. على الجانب الآخر، تأكد من أن لديك محتوى كافي لملء مدة الفيديو. إذا أصبح المشاهد غير مهتم، حتى لثانية واحدة، فإنه من المرجح سوف يغادر للبحث عن فيديو آخر. لمقاطع الفيديو الأطول، أضف فواصل قصيرة عندما تتباطأ وتيرة المحتوى قليلًا. سوف يمهل ذلك المشاهد لحظة للتفكير فيما رأى حتى الآن قبل أن تُكمل المحتوى الخاص بك. صورة عنوانها Get Tons of Subscribers on YouTube Step 10 5 قم بإنهاء الفيديو بطلبٍ ما. في نهاية مقطع الفيديو الخاص بك، لا تقول وداعا وتحوَّل الكاميرا. اطلب من مشاهديك الاشتراك في قناتك، أو مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على فيسبوك، أو اطلب منهم ترك تعليقات أسفل الفيديو. كل ذلك سوف يؤدي إلى مزيد من الاشتراكات، ومزيد من التفاعل من المشتركين في قناتك. أضف ملاحظات بها زرّ الاشتراك داخل الفيديو. تأكد من أن ذلك لا يحجب أي جزء، وإبقيه للفاصل النهائي.[١] جزء 3 إنتاج المقاطع الخاصة بك صورة عنوانها Get Tons of Subscribers on YouTube Step 11 1 قم بتنسيق مقاطع الفيديو الخاصة بك. حتى التنسيقات الأساسية يمكن أن تساعد في تمييز مقطع الفيديو عن الآلاف مقاطع الفيديو المماثلة على موقع يوتيوب. نسِّق جميع فترات الهدوء، أو الأخطاء، أو المحتوى السيئ. اقضِ بعض الوقت في معرفة كيفية استخدام برامج تحرير الفيديو. هناك العديد من برامج تحرير الفيديو مفتوحة المصدر المتاحة مجانًا، والعديد من كاميرات الفيديو الرقمية تأتي مع برامج تحرير الفيديو. صورة عنوانها Get Tons of Subscribers on YouTube Step 12 2 قم بتطوير اللقطات الانتقالية. إذا كنت ترغب في إنتاج سلسلة من مقاطع الفيديو على أساس نفس المفهوم العام (فيديوهات تعليمية، استعراضات للتقييم، وما إلى ذلك)، ابتكر لقطات انتقالية ومؤثرات مشتركة يمكن تطبيقها على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك. سوف يعطي ذلك انطباعًا موحدًا للمحتوى الخاص بك، مما يجعله يبدو أكثر مهنية للمشاهد. اللقطات الانتقالية لها تأثير كبير على تمييز الفيديو. 

سمتك المميزة هي مظهر هام جدًا لنجاح قناة يوتيوب الخاصة بك، لذلك تأكد من صقلها بقدر الإمكان. صورة عنوانها Get Tons of Subscribers on YouTube Step 13 3 تمرّن على العمل بالكاميرا. جرّب أنواعًا مختلفة من اللقطات. تعرّف على الكاميرا من الداخل والخارج. العمل بالكاميرا السلسة يفعل المعجزات للحفاط على المشتركين في قناتك. تجنب تحريك الكاميرا كثيرًا، ما لم يكن ذلك إحساسًا محددًا تعمل عليه. على سبيل المثال، إذا كنت تتحدث إلى الكاميرا، وبعد ذلك تريد التركيز على الطاولة على سبيل المثال، لا تقم بالتصوير بينما تحرك الكاميرا. بدلًا من ذلك، اقطع من لقطة واحدة إلى أخرى حتى لا يواجه المشاهد أي تنافر في حركة الكاميرا. استدعِ صديقًا أو أحد أفراد الأسرة للمساعدة. وجود شخص مخصص لتشغيل الكاميرا يمكن أن يحررك حتى تصبح حسن المظهر بشكل أكبر أمام الكاميرا. كما يضيف وجود "طاقم" جوًا من الاحترافية على عملية الإنتاج، بدلًا من مجرد استخدام كاميرا الويب الخاصة بك لتصوير الفيديو. استعمل حاملًا ثلاثي القوائم أو حاملًا عاديًا حيثما أمكن لضمان ثبات الصورة، وإذا كنت ستتحرك بالكاميرا، استعمل جيب أو مثبت بصري. جزء 4 إنشاء قناتك صورة عنوانها Get Tons of Subscribers on YouTube Step 14 1 حافظ على اتساق المحتوى الخاص بك. تأكد من أن المحتوى الذي تضيفه إلى قناتك متسقًا مع موضوع قناتك. على سبيل المثال، إذا بدأت بإصدار مجموعة من مقاطع الاستعراضات التقييمية، لا تتجه إلى تحميل مقاطع فيديو للوصفات في وقت لاحق. سوف تفقد المشتركين إذا وجدوا أن المحتوى الخاص بك غير مطابق لتوقعاتهم. أنشئ قنوات متعددة لمواضيع مختلفة وذات طابع مختلف. 

اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
سيسمح لك ذلك بالربط بين القنوات الخاصة بك والحفاظ على المحتوى المختلف منفصلًا حتى لا تربك المشاهدين. صورة عنوانها Get Tons of Subscribers on YouTube Step 15 2 تفاعل مع المشتركين في قناتك. الرد على تعليقات الجيدة والإدلاء بآراءك للمشتركين في لقطات داخل مقاطع الفيديو سوف يساعد حقًا على تقوية مجتمع قناتك.
 تأكد من إدارة قناتك كذلك، وحذف أي رسائل سيئة قد تثير غضب المشتركين الآخرين. ذلك سوف يبقي قناتك ودية وشعبية. صورة عنوانها Get Tons of Subscribers on YouTube Step 16 3 اشترك في القنوات الأخرى. ابحث عن القنوات التي تتشارك في اهتماماتك، واشتراك بها. اترك تعليقًا مدروسًا ومكتوبًا بشكل جيد، وقريبا سوف تجد المشتركين في تلك القناة يتوافدون على قناتك كذلك. يوتيوب يمثل مجتمعًا، والتفاعل معه يساعدك على النمو أكثر بكثير من مجرد تحميل مقاطع الفيديو فقط. قم بتحميل مقاطع فيديو للرد على مقاطع أخرى إذا كان ذلك مناسبًا، ولكن تجنّب إرسال مقاطع فيديو غير مرغوب فيها إلى القنوات الأخرى. فمن المحتمل أن يتم تجاهلك وحظرك، مما سوف يضر بفرصك في الحصول على مشتركين. عامل القنوات الأخرى باحترام، وسوف تلاحظ تطورك. اترك تعليقات إيجابية على مقاطع فيديوهات الآخرين. احرص فقط على أن تكون التعليقات ذات صلة وليست عشوائية أو مزعجة.

كيفية اضافة زر الاشتراك  اليوتيوب في مدونتك او موقعك blogger
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-