أخر الاخبار

انشاء تطبيق اندرويد احترافي بدون لغة برمجة مجانا وبكل سهوله ورفعه على جوجل بلاي

أنشئ تطبيقًا رائعًا على Android

خلال 5 دقائق!
- مجاني وبدون الترميز المطلوب
- رمز أصلي 100 ٪ النقي
الإشعارات القانونية - شروط الخدمة
يجب عليك قراءة وقبول شروط الاستخدام هذه ("الاتفاقية") إذا كنت تستخدم AppYet أو مستخدمًا للتطبيق. يتكون من موقعه من موقعه على الويب الموجود على URL https://appyet.com ، بالإضافة إلى تطبيقه وعناصر واجهة المستخدم وأداة الشبكة الآلية ((مدمجة في ستتم الإشارة إلى هذا المستند وخدمات AppYet وموقع AppYet وتطبيقاته باسم "الموقع").

هناك نوعان عامان من المستخدمين ، المسجلين المسجلين الذين سجلوا في AppYet أو الذين سجلوا في طرف خارجي في مصر ، لديهم حق الوصول إلى خدمات AppYet ("المستخدمون المسجلون") وزوار الموقع ("الزوار") ) ، على سبيل المثال ، تمت دعوة شخص لعرض طلب شخص آخر.

تحديثات شروط الخدمة
تم تحديث اتفاقية شروط الخدمة هذه في 5 يوليو 2011. نحتفظ بالحق في أي وقت بتعديل الموقع و / أو هذه الشروط. لا نوصي بالتحقق من شروط الخدمة هذه بشكل دوري لمعرفة ما إذا كان هناك أي تغييرات. ستصبح التعديلات سارية المفعول بمجرد نشرها على الموقع. يعتبر استمرار استخدامك للموقع بعد نشر العمليات قبولًا لشروط الاستخدام المنقحة.

وصف الخدمات
الموقع مملوك لشركة AppYet. يوفر موقع تطبيق التطبيق المسجل القدرة على إنشاء تطبيقات الجوال وإدارتها لنظام Android

أنت تدرك وتوافق على أنه على الرغم من أننا نبذل جهودًا معقولة لضمان أن يسمح الموقع لمستخدميه ، فإن المقاتلين اعترضوا على الخدمات المقدمة على هذا الموقع المقدمة "كما هي" و AppYet ليست مسؤولة عنك أي انقطاع مؤقت للخدمات.

بيانات التسجيل وكلمات المرور والسرية
بالتسجيل معنا ، أنت توافق على أن جميع المعلومات المقدمة إلينا صحيحة ودقيقة ، وسوف تقوم بتحديثها في أقرب وقت ممكن

أثناء عملية التسجيل ، سيُطلب منك تحديد كلمة مرور. كلمة المرور والحساب الخاص بك للاستخدام الفردي فقط ولا تتم مشاركتها مع الزملاء أو الأصدقاء أو العائلة. أنت توافق على الحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة بك في جميع الأوقات.

أنت توافق على تحمل المسؤولية الكاملة عن الأنشطة أو المعاملات التي تشكل حسابك أو كلمة المرور. يجب عليك إبلاغ التطبيق فورًا إذا لاحظت استخدامًا غير مصرح به لكلمة المرور الخاصة بك.

تخضع جميع المعلومات التي نحصل عليها عن استخدامك لهذا الموقع لسياسة الخصوصية الخاصة بنا ولنا.
دفع الرسوم
قد يسمح لك بدفع الرسوم من خلال خدمة مثل PayPal. تخضع جميع المساهمات المقدمة من خلال هذه الأطراف الثالثة لشروط استخدام الطرف الثالث ، ولن نكون مسؤولين تجاهك. أنت مسؤول عن دفع المبيعات أو استخدام الضرائب المتعلقة بالرسوم أو استخدامك للموقع.

في حالة عدم تلقي AppYet لدفعتك لأي سبب من الأسباب ، فإن تطبيقك (تطبيقاتك) سيعود إلى الإصدار Lite حتى نتلقى الدفعة. حتى إذا كنت لا تستخدم خدمتنا أو تطبيقنا. المدفوعات غير قابلة للاسترداد.

في حالة اتخاذ إجراء قانوني لاسترداد الأرصدة غير المدفوعة ، فإنك توافق على تعويضنا عن جميع النفقات المتكبدة لاسترداد المبالغ المستحقة ، بما في ذلك أتعاب المحاماة والرسوم القانونية الأخرى.
السلوك في الموقع
أنت توافق على الامتثال لجميع القواعد واللوائح المعمول بها في استخدام الموقع ، وتوافق على أنك مسؤول عن محتوى ما ترسله أو اتصالاتك عبر الموقع ، بما في ذلك محتوى الصورة ، المحتوى النص ومصدر المقال (يُطلق عليهما إجمالاً "التقديمات").

نحن لا نؤيد محتوى أي من التقديمات ، ونخلي مسؤوليتنا صراحة عن جميع المسؤوليات المتعلقة بجميع المنشورات. نحن لا نقوم بفرز مسبق أو مراقبة عمليات الإرسال. ومع ذلك ، لدينا الحق ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، في إزالة أي محتوى من أي نوع ، وفقًا لتقديرنا ، والذي لا يتوافق مع شروط الاستخدام هذه وأي قاعدة سلوك أخرى لمستخدمي موقعنا ، يعتبر ضارًا ومعارضًا أو غير دقيق. لم يتم توفير أي فشل أو تأخير في حذف مثل هذا المحتوى. أنت توافق بموجب هذا الحذف وتتنازل عن أي مطالبة ضدنا تنشأ عن حذف هذا المحتوى.

إذا كنت ترغب في إبلاغنا بالمحتوى الذي تعتقد أنه لا يمتثل لشروط الاستخدام هذه ، يرجى إرسال بريد إلكتروني. تأكد من تضمين كل من اسم حزمة التطبيق للمحتوى

- يدعم آر إس إس / أتوم ، HTML5 ، بودكاست ، يوتيوب ، منتدى TapaTalk ، تويتر ، MapBox ...

رابط موقع اسفل الفيديو

لتبدأ "... هذا الخالق التطبيق سهل الاستخدام ، مع ميزات بسيطة ... دقيقة ، يعمل بشكل جيد وجميل جدا. :) ..."

أرسل لنا تعليقاتك ...

كيف يعمل

باستخدام AppYet ، يمكن لأي شخص إنشاء تطبيق Android احترافي. لا يلزم معرفة البرمجة ، يستغرق بضع دقائق فقط لإنشاء التطبيق الأول. كل ما تحتاج إلى تقديمه هو روابط إلى خلاصات RSS / Atom أو موقع ويب ، ويتم تحويلها تلقائيًا إلى تطبيقات أصلية جميلة بنسبة 100٪ لأجهزة Android. أنت حر في إدراج / بيع التطبيقات على Google Play والعديد من أسواق Android الأخرى. اربح أموالًا باستخدام إعلانات مدمجة أو أجر آلاف عمليات التثبيت لجذب الزائرين الجدد والمكررين لموقعك على الويب





أنشئ تطبيقك الأول الآن ، بسرعة ، مجانًا وبسهولة مذهلة!


HELP TRANSLATE APPYET

نحن نبحث عن مترجمين للغات غير المدعومة

دع AppYet في متناول الجميع في العالم!

SHARE APPYET مع أصدقائك

أنشئ تطبيقًا رائعًا على Android خلال 5 دقائق! - مجاني وبدون الترميز المطلوب - رمز أصلي 100 ٪ النقي - يدعم آر إس إس / أتوم ، HTML5 ، بودكاست ، يوتيوب ، منتدى TapaTalk ، تويتر ، MapBox ... لتبدأ "... هذا الخالق التطبيق سهل الاستخدام ، مع ميزات بسيطة ... دقيقة ، يعمل بشكل جيد وجميل جدا. :) ..." أرسل لنا تعليقاتك ... كيف يعمل باستخدام AppYet ، يمكن لأي شخص إنشاء تطبيق Android احترافي. لا يلزم معرفة البرمجة ، يستغرق بضع دقائق فقط لإنشاء التطبيق الأول. كل ما تحتاج إلى تقديمه هو روابط إلى خلاصات RSS / Atom أو موقع ويب ، ويتم تحويلها تلقائيًا إلى تطبيقات أصلية جميلة بنسبة 100٪ لأجهزة Android. أنت حر في إدراج / بيع التطبيقات على Google Play والعديد من أسواق Android الأخرى. اربح أموالًا باستخدام إعلانات مدمجة أو أجر آلاف عمليات التثبيت لجذب الزائرين الجدد والمكررين لموقعك على الويب أنشئ تطبيقك الأول الآن ، بسرعة ، مجانًا وبسهولة مذهلة! HELP TRANSLATE APPYET نحن نبحث عن مترجمين للغات غير المدعومة دع AppYet في متناول الجميع في العالم! SHARE APPYET مع أصدقائك
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
كيف تصنع تطبيق لموقعك أو مدونتك عن طريق موقع Appyet السلام عليكم شرح موقع appyet تعتبر التطبيقات الخاص بأجهزة الأندرويد من بين أفضل الطرق لتسويق محتواك و خصوصا إذا كان هذا المحتوى ذو طابع علمي معرفي نفعي محبب لذا الناس ، فيمكنك صنع تطبيق نواته هي مدونتك أي أن أي جديد سيطرء على مدونتك سيكون له وقع مشابه على تطبيقك ! ، لكن كيف ستحصل على كهذا تطبيق ؟ و تكبر جمهورك و خصوصا مع التزايد الهائل لمستخدمي هذا النضام ! ، بسيطة ! سنقوم في هذا الشرح القصير نسبيا إلى إستعراض موقع Appyet الذي يسمح لكم بصنع تطبيقات للمواقع و خصوصا المواقع ذات المحتوى المتجدد أي المحتوى المحدث بستمرار ، هذا الموقع أصدقائي يعمل كمنصة متكاملة لصنع التطبيقات ، هو لايشبه لا بيئة أندرويد ستوديو و لا الاكليبس و لا... إذ يتميز هذا الموقع بتقنية البرمجة بدون كود بدون خبرة برمجة فقط تحتاح إلى جلب الروابط إليه و مشاهدة النتائج . قبل البدأ في غمار التدوين لا تنسى أن تتابعنا من هنا لتكون أول من يتوصل بجديد الموقع ! إذا لنلقي نضرتا خاطفة على واجهة الموقع ! للدخول إليه من هنا عند الدخول نضغط على تسجيل : بعدها ستنبتق لنا صفحة التسجيل نقوم بملئ المعلومات و التسجيل بشكل عادي : عند التسجيل و تفعيل الحساب ، ستضهر لك هذه الصفحة و من خلالها يمكنك أن تبدأ بعمل برنامجك ، قم بضغط app creator : و بعدها تقوم بختيار إسم لتطبيقك و إسم packag و هو يكون على هذا النحو : com.name.name تقوم بستبدال كلمة name بأيت كلمة تريدها : و الأن ستضهر لك هذه الصفحة و فيها المعلومات الأسياسية لتطبيق مثل الأيقونة و أشاء مشابه : نحن مايهمنا هو جهة ال modules ، في هذا الجانب سنقوم بتزويد التطبيق الخاص بنا بروابط و هو سيقوم بتكوين التطبيق : مواضيع قد تعجبك افضل دورات تصميم و تكويد قوالب بلوجر على اليوتيوب ﺍﻓﻀﻞ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺮﺑﺤﻴﺔ ﺍﻟﻨﺼﺎﺑﺔ ﻭ الصادقة كيف تقوم بعمل حظر الدخول لبعض المواقع في هاتفك لفعل هذا أصدقائي نهبط قليلا و سنجد هذه المربعات نضغط على أحدها ف feed لتزويد التطبيق بخلاصة موقعك ( وهي التي سنستخدمها ) ، و feed Query هي الأخرى شبيه للفود العادي لاكنها لاتستخدم خلاصات المواقع بل فقط الروابط ، و أيضل نجد web و ... سأترككم لتكتشفو عملها و حدكم ! المهم ما سنستعمله نحن هو feed الذي يستدعي خاصية Rss أو مايصطلح عليها خلاصات المواقع او رابط التغدية :

"Build" لبناء تطبيقك الأول! 7. بمجرد النقر على "Build" ثم "Submit to Build" سوف يرسل التطبيق الخاص بك إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل من خلاله فيه ملف مرفق بملف مضغوط يحوي على تطبيقك بصيغة apk

رابط شرح موقع appyet

قم بإنشاء تطبيق
إنشاء تطبيق Android مذهل!
مجانا! لا يلزم الترميز
100٪ كود أصلي خالص

تم إنشاء أكثر من 2 مليون تطبيق
معترف بها من قبل 1.5 مليون من منشئي التطبيقات
قم بإنشاء تطبيق Android عبر الإنترنت
مع AppYet ، يمكن لأي شخص إنشاء تطبيق Android احترافي. لا يلزم معرفة البرمجة ، يستغرق بضع دقائق فقط لإنشاء تطبيقك الأول. كل ما تحتاجه هو روابط لخلاصة Rss / Atom أو موقع الويب ، ويتم تحويلها تلقائيًا إلى 100٪ من تطبيقات Android الأصلية. لك مطلق الحرية في إدراج / بيع التطبيق على Google Play والعديد من أسواق Android الأخرى. اربح أموال الإعلان مع الإعلان المضمن أو احصل على آلاف التسهيلات لجذب زوار جدد إلى موقعك على الويب.

قم بإنشاء أول تطبيق لك الآن ، بسرعة وحرة وسهولة!
إنشاء تطبيق مذهل!

مشاركة زر Facebook ، زر Share Twitter ، زر المشاركة ، زر مشاركة البريد الإلكتروني ومشاركة الرسائل
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-