أخر الاخبار

اسباب غلق حسابات ادسنس او تعليق اعلانات مع تبليغ عن نقرات غير شرعية google adsense

إزالة حساب AdSense لأسباب تتعلق بالسياسةإذا اكتشفنا أن حسابًا لا يتوافق مع سياسات برنامجنا ، فسنتخذ إجراءً بشأن هذا الحساب لحماية معلنينا. فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول الحسابات المعلقة.
هل تم تعطيل عرض الإعلانات في حسابي؟لماذا تم تعطيل حسابي؟ هل يمكنك أن تزودني بمزيد من المعلومات حول الانتهاكات التي وجدتها؟هل يمكن استعادة حسابي بعد تعليقه لأسباب تتعلق بالسياسة؟تم تعطيل حسابي وتم رفض استئنافي. إذن هل هناك أي طريقة لإعادة الانضمام إلى البرنامج؟ هل يمكنني فتح حساب جديد؟هل يستمر الدفع لي عن أرباحي من AdSense؟هل سأستمر في تلقي نماذج الضرائب للدفعات التي تلقيتها؟ 
هل تم تعطيل عرض الإعلانات في حسابي؟حسابك في AdSense معلق حاليًا لعدم التزامه بسياسات برنامجنا. وبناءً على ذلك ، لن تتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب AdSense الخاص بك.
عد إلى الأعلى
لماذا تم تعطيل حسابي؟ هل يمكنك أن تزودني بمزيد من المعلومات حول الانتهاكات التي وجدتها؟يجب أن تكون قد تلقيت إشعارًا يعلمك أنه تم تعطيل حسابك لأسباب تتعلق بسياسة البرنامج. يمكن تعطيل الحسابات لعدد من الأسباب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:
يحتوي حسابك على سجل طويل من انتهاكات السياسة و / أو الانتهاكات المتكررة للسياسة.لاحظ أن الناشر مسؤول عن المحتوى على أي صفحة تعرض إعلاناته ، حتى إذا تم إنشاء هذا المحتوى بواسطة شخص آخر ، على سبيل المثال على المواقع ذات المحتوى الذي أنشأه المستخدم.إظهار السلوكيات الخادعة لحسابك.في حسابك ، عثر متخصصو السياسات على موقع ينتهك سياساتنا بشكل واضح. تشمل هذه الانتهاكات ، على سبيل المثال لا الحصر ، محتوى البالغين وانتهاك حقوق الطبع والنشر ، بالإضافة إلى حالات العنف الشديد.لمزيد من المعلومات حول الأسباب الأكثر شيوعًا لتعطيل الحساب ، راجع أهم أسباب إغلاق الحساب
عد إلى الأعلى
هل يمكن استعادة حسابي بعد تعطيله لأسباب تتعلق بالسياسة؟كما تعلم ، تأخذ Google المشكلات المتعلقة بالامتثال لسياسات برنامجنا على محمل الجد. لقد طورنا سياسات برنامج لضمان حصول الناشرين وزوار مواقعهم والمعلنين على تجربة إيجابية. لذلك ، قراراتنا في هذا الشأن نهائية.
إذا شعرت أن هذا القرار قد اتخذ عن طريق الخطأ ، وإذا كان بإمكانك الإشارة بحسن نية إلى أن انتهاكات السياسة التي حدثت لم تحدث بسبب إجراءات أو إهمال من جانبك أو من قبل الأشخاص المسؤولين عنك ، فيمكنك تقديم اعتراض لقرار تعطيل حسابك. لتقديم هذا الطلب ، يرجى الاتصال بنا فقط من خلال نموذج طلب تعطيل الحساب.
ستتم مراجعة طلبك عند توفر أحد المتخصصين. ولكن يُرجى أيضًا الانتباه إلى أننا نحتفظ بالحق في تعطيل أي حساب لانتهاكه سياسات برنامجنا ، وليس هناك ما يضمن إعادة حسابك.
يرجى ملاحظة أنه نظرًا لعدد الاعتراضات التي نتلقاها ، يمكنك إرسال اعتراضين فقط في أي شهر معين. لن يتم النظر في أي اعتراضات أخرى في غضون 30 يومًا.
إذا تم تعطيل حسابك بسبب نشاط غير صالح ، يرجى زيارة الأسئلة الشائعة حول الحسابات المعلقة.
عد إلى الأعلى
تم تعطيل حسابي وتم رفض استئنافي. إذن هل هناك أي طريقة لإعادة الانضمام إلى البرنامج؟ هل يمكنني فتح حساب جديد؟نحن نتفهم قلقك بشأن الإجراءات المتخذة على حسابك. نتخذ أيضًا إجراءاتنا بناءً على فحص دقيق من قبل فريقنا المتخصص من المتخصصين ، مع مراعاة مصالح المعلنين والناشرين والمستخدمين على حد سواء. على الرغم من أنك قد تكون منزعجًا من قرارنا ، لا يمكننا إعادة حسابك إلى مكانه السابق.
يُرجى أيضًا ملاحظة أنه لا يُسمح للناشرين الذين تم تعطيل حساباتهم لأسباب تتعلق بسياسة البرنامج بأي مشاركة أخرى في AdSense بعد ذلك. لهذا السبب ، لا يمكن لهؤلاء الناشرين فتح حسابات جديدة.
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
عد إلى الأعلى
هل يستمر الدفع لي عن أرباحي من AdSense؟وفقًا لما هو منصوص عليه في بنود وشروط AdSense ، لا يحق للناشرين الذين تم تعطيل حساباتهم لأسباب تتعلق بسياسة البرنامج تلقي أي مدفوعات أخرى. عندما يكون ذلك مناسبًا وممكنًا ، سنعيد أرباحك إلى المعلنين المتأثرين. يرجى أيضًا ملاحظة أننا قررنا إيقاف دفع أي شيكات معلقة للحسابات التي تم تعطيلها لأسباب تتعلق بسياسة البرنامج. نطلب منك الامتناع عن إيداع أي شيكات قد تتلقاها في المستقبل. قد يفرض المصرف الذي تتعامل معه رسومًا على إيداع الشيكات المعلقة.
عد إلى الأعلى
هل سأستمر في تلقي نماذج الضرائب للدفعات التي تلقيتها؟إذا كنت قد تلقيت دفعة منا في الماضي ، فستستمر في تلقي نموذج ضرائب منا ، إذا لزم الأمر. لمعرفة ما إذا كنت تتوقع نموذج 1099 أو 1042-S ، يرجى زيارة موضوع نماذج IRS في مركز المساعدة.

 الابلاغ عن قناة و محتوى مخالف في اليوتيوب

عند استعمال موقع يوتيوب لمشاهدة مقاطع الفيديو بالتأكيد ستصادف فيديو مخل بالحياء وهذا أمر مؤسف ، وما نرى هؤلاء الأشخاص ومما يكسبون ، لكن المهم هو أن نبلغ عن هؤلاء الأشخاص أو هذه القنوات المخالفة لسياسة اليوتيوب أولا والتخلص من مثل هذه القنوات التي لا تحرض سوى على الرذيلة ، فهذه القنوات التي تعرض مشاهد خليعة والقنوات التي تعرض محتوى إحتيالي ومسيء وغيرها من المخالفات ، يجب المسارعة للتلبليغ عنها ، وبهذا الرابط الذي سنقدمه لكم اليوم سوف تستطيع الإبلاغ عن اي قناة مخالفة من على أجهزة المحمول أو الكمبيوتر .

نصائح هامة لتجنب اغلاق قناتي حذف فيديوهاتى على اليوتيوب. ... جانى مخالفة حقوق الطبع والنشر قبل نشر الفيديو - شاهد كيف تخلصت منها بسهوله


-height: 1.24; overflow-wrap: break-word;">إذا تعذّر عليك تطبيق هذه الإرشادات، يُحتمَل أنك تستخدم الإصدار القديم من YouTube. ويمكنك الانتقال إلى الإصدار 
ثم ستختار ما الذي تريد التبليغ عنه لتظهر لك قائمة أخرى على حسب اختيارك تبرز بها ما المشكل الذي تعرضت له ، وفي الأخير ستضع رابط القناة التي تريد التبليغ عنها لكي تختار المحتوى أو رابط مقطع الفيديو الذي يوجد به المشكل أو يمكنك تحديد عدة فيديوهات دفعة واحدة ، لتكمل عملية التبليغ بكتابة ملاحظة إضافية من عندك ثم ترسل التقرير ، فأرجوك أخي الكريم ألا تعمل تبليغ لأي قناة فقط من أجل الإنتقام وهو لم يقم بأي عمل يستحق عليه ذلك ، وحتى لو قمت بذلك فسيتم مراجعة قناته من طرف يوتيوب ، فالعديد من الأشخاص مع الأسف يقومون بالهجوم على قنوات والتبليغ عنها بحسابات عدة ، لا لأي شيء سوى أنه الحسد .*
مغربا هم سبب في تدميري

/ اليوتيوب / استرجاع قناة اليوتيوب بعد اغلاقها (بعد حذفها) استرجاع قناة اليوتيوب بعد اغلاقها

  نعلم أن العديد من مستخدمين موقع يوتيوب يتعرضون للإحراج بسبب ظهور بعض مقاطع الفيديو فجاة ، أمام أحد من الأصدقاء أو أفراد العائلة ، لذلك كن دائما حذرا لتحديد قائمة القنوات التي تقوم بالإشتراك فيها ، ثم إن كنت تريد التبليغ عن أي واحدة منهم فكل ما عليك هو التوجه للرابط في الأسفل للتبليغ عن القنوات والمحتوى المخالف واتباع الخطوات المذكورة .

لقد وجد إلهامه عبر مشاهدة فيديوهات لشباب أجانب ينشرون نفس هذا النوع من ... المونتاج الذي لا يُضعِف جودة الفيديو، كما عليه الانتباه إذا ما أراد تقليص حجمه ...

kifach traja3 9anatak



طريقة استرجاع قناة اليوتيوب بعد اغلاقها 

(طرق استرجاع قناة اليوتيوب بعد حذفها): 
قررت ان اشارككم طريقة استرجاع قناة اليوتيوب بعد اغلاقها من قبل ادارة اليوتيوب بعد ان شاهدت في الاونة الاخيرة الحملة الشرسة التي قام بها يوتيوب بأغلاق مئات القنوات والحسابات بسبب او بدون سبب وذلك بعد التحديثات الاخيرة لليوتيوب, حيث اصبحت قوانين اليوتيوب اكثر صرامة من قبل, فعانا الكثير من ذلك, فنتيجة لذلك كثرة المواضيع والاسئلة التي تتحدث عن هذا الموضوع في المنتديات وقروبات الفيس بوك ومنها من يقول ان اليوتيوب ظالم للعرب وانه ذاهب للهلاك وذلك بفقدان الكثير من شركائه(صناع المحتوي) فبتالي قررنا مشاركتكم طريقة استرجاع قناة اليوتيوب بعد اغلاقها, وهي بالمعني الاصح عدة طرق لاسترجاع قناة اليوتيوب بعد حذفها من قبل ادارة اليوتيوب. وفي هذه المقالة القصيرة سنشارككم عدة طرق مجربة ستساعدكم ان شاء الله علي استرجاع القناة بعد حذفها. بدأت ظاهرة المخالفين في يوتيوب منذ عامان تقريبا وكان يقوم هؤلاء المخالفون لسياسات اليوتيوب بنسخ محتوى اي قناة على يوتيوب تسمح باعادة نشر محتواها او لم تقم بتفعيل خاصية معرف المحتوي(content id) لمنع النسخ للفيديوهات وكان النسخ في بادئ الامر يكون بتعديل الفيديو وتغير صياغة العنوان والصورة المصغرة. ولكن تطور الامر للاسوأ حيث ظهر نسبه كبيرة ممن يستخدمون اليوتيوب ينسخون المحتوي كما هو بدون اي تغيير ! حيث يعتمد هؤلاء في ذلك على شبكات البارتنر شيب والتي تعتبر السبب الاول والاساسي في الحملة الشرسة التي قامت بها يوتيوب فكان اي مبتدئ يقوم بالاشتراك في شبكة كفل اسكرين ويقوم بشراء حساب vps بقليل من الدولارت وعن طريقة يقوم بنسخ قناة كاملة في دقائق, و ربما يكون صاحب تلك القناة التي تم نسخها اخذ في عمل محتواها عدة اعوام. وساعد في انتشار تلك الطريقة ان بعض الشبكات كانت تقوم باعطاء ربح كل من تغلق له قناة وبهذا تمادى المخالفون في عمل مئات القنوات ولا يهتمون بأغلاقها لانهم على علم بأن الشبكة سترسل لهم ارباح القنوات المغلقة. ولهذا اول من وجه له تحذيرات شديدة هي الشبكات الكبرى كفريدوم وكويز جروب وقامت تلك الشبكات بتشديد قوانين الانضمام لها وبعضها ارسل لاعضاءة طلب ارسال اوراق اثبات ملكية للمحتوى او الطرد من الشبكة. ثم جاء الدور على اصحاب حسابات ادسنس ممن يديرون من جهاز كمبيوتر واحد عشرات القنوات وسأعرض لكم نوعيات المخالفات التي ربما وقع فيها البعض سهوا او ممن يبحثون عنها لتجنبها مستقبلا.
محاولة تحقيق الربح من فيديوهات لا تملكها. إذا لم تكن متأكّدًا من أنّك تملك الحق في تحميل المحتوى، يُرجى الاطّلاع على الأسئلة الشائعة حول حقوق الطبع والنشر والحرص على ...1
مغربا هم سبب في تدميري

نموذج جهة الاتصال للنقرات الغير صالحة

خيارات الإبلاغ الأخرى في حال لم يلائمك خيار الإبلاغ، لدينا العديد من آليات الإبلاغ الأخرى التي يمكنك استكشافها. أداة الإبلاغ يُعد خيار وضع العلامة طريقة رائعة للإبلاغ عن الفيديو الذي يخالف برأيك إرشادات المنتدى، ولكن قد تحتاج في بعض الأحيان إلى الإبلاغ عن أكثر من محتوى واحد أو قد يتعين عليك إرسال تقرير أكثر تفصيلاً للمراجعة. باستخدام أداة الإبلاغ، يمكنك إبراز تعليقات أو فيديوهات لمستخدم ما وشرح مخاوفك بطريقة أفضل إذا شعرتَ أنّك تتعرّض للإساءة، هذه الأداة هي الوسيلة الأفضل للإبلاغ عن المحتوى. يمكنك الإبلاغ عن إساءة الاستخدام عبر أداة إعداد التقارير. الإبلاغ عن مخالفة الخصوصية لتقديم شكوى بشأن الخصوصيّة، يمكنك بدء عملية تقديم شكوى بشأن الخصوصية. ويتمّ دائمًا الحفاظ على خصوصيّتك في هذه العملية. الإبلاغ القانوني إذا كنت تريد الإبلاغ عن مشكلة قانونية بنفسك أو بالنيابة عن عميلك، يمكنك التواصل معنا عبر نماذج الويب القانونية. ولتسريع عجلة التحقيق في المطالبة التي قدّمتها، من المستحسن إرسال المطالبة باستخدام نموذج ويب بدلاً من إرسالها عبر الفاكس أو البريد. وتجدر الإشارة إلى أن إساءة استخدام النماذج القانونية قد تؤدي إلى إنهاء حسابك في YouTube. لقطات للحظة وفاة أو إصابة حرجة إنّنا نحترم رغبة العائلات في عدم عرض لقطات لأحبّائهم أثناء تعرّضهم لإصابات بالغة. إذا صادفتَ محتوًى يعرض فردًا من عائلتك أثناء وفاته أو تعرّضه لإصابة بالغة ورغبتَ في طلب إزالة هذا المحتوى، يُرجى التواصل معنا باستخدام نموذج الويب. نراجع في YouTube كلّ طلب بعناية، ولكن يُرجى التنبّه إلى أنّنا نضع في الاعتبار اهتمام الجمهور والأخبار التي تستحقّ النشر عند تحديد ما إذا كنّا سنزيل المحتوى. هل كانت هذه المقالة مفيدة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-