أخر الاخبار

طريقة اضافة زر الاشتراك في مدونة بلوجر لزيادت مشتركين قناة + موقع تبادل + مسابقة


كيف يمكنك الإشتراك في قناة يوتيوب وتفعيل التنبيهات لتلقي كل جديد عن القناة

السلام عليكم ...لقد قررت تنزيل او موضوع لى فى المنتدى العملاق فى هذا القسم شرح موضوع كيفية اضافة صندوق الإشتراك على قناة في اليوتيوب إلى بلوجر بطريقة سهلة و سليمة . هذا الصندوق يمكنكم من الحصول على مشتركين متابعين لحلقاتكم و مقاطع الفيديو المنشئة من طرفكم . اضافة الى ذلك يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو من جلب زوار للمدونة رغبة في مزيد من المواضيع
تسمح لك الأداة أدناه بتكوين زر اشتراك مدمج. يمكنك ضبط خيارات العرض ، ومعاينتها ، ونسخ الشفرة المطلوبة لتضمينها في صفحتك.
شرح مفصل حول طريقة اضافة زر الاشتراك اليوتيوب الجديد فى مدونة بلوجر ... قناتك على اليوتيوب المرتبطة بموقعك او مدونتك الويب الخاص بك . يبحث الأشخاص أيضًا عن زر الاشعارات زر الاشتراك png زر لايك زر الجرس كود اشتراك اليوتيوب زر السبسكرايبيعتبر موقع YouTube أول و أفضل و أشهر موقع لرفع و مشاركة الفيديو على الاطلاق، و هو احد خدمات Google العديدة. يسمح لك موقع YouTube بانشاء قناة و رفع الفيديو عليها مع امكانية مشاركتها مع اصدقائك و العالم اجمع او جعلها شخصية بحيث تشاهدها انت فقط، و خدمة YouTube مجانية للجميع. يستخدم خدمة YouTube مئات الآف من الاشخاص حول العالم و هناك من تحولو الى نجوم على الموقع و انتقلو من قنوات YouTube الى القنوات التلفزيونية مثل : Irban Irban و DZjoker.
رابط موقع اسفل الفيديو


 1- بعد الدخول على رابط القناه ستظهر لنا عبارة إشترك او subscribe كما في الصورة التالية طريقة الإشتراك في قنوات اليوتيوب 2- وللدخول على اعدادات التنبيهات وطريقة تفعيلها شاهد الصورة التالية طريقة الإشتراك في قنوات اليوتيوب 3- ثم سيتم نقلنا الى لوحة تفعيل ارسال اشعارات التنبيه ووصلة الدخول على الإعدادات كما في الصورة التالية طريقة الإشتراك في قنوات اليوتيوب 4- لوحة إعدادات التنبيهات طريقة الإشتراك في قنوات اليوتيوب الجزء الثاني: الهاتف الذكي الدخول على أي قناة يوتيوب مثال قناة المستوى الأول تخصص أدارة اعمال بجامعة الدمام (رابط القناة أضغط هنا) وتابع الشرح :- ( أنقر على الصوره لرؤيتها بالحجم الأصلي)

من الإضافات المهمة لمدونة بلوجر، هي تلك التي تعطي للمدونة شكل رائع ومن بينها "صندوق الاشتراك في قناتك على اليوتيوب". بالاضافة إلى هذا ستحصل على مشتركين جدد في قناتك وهذا يمكنك من رفع عدد مشاهدات الفيديوهات التي قمت برفعها في اليوتيوب.

أولا عليك الذهاب إلى هذا الموقع YouTube Subscribe Button لتقوم باعداد ايقونة الشتراك الخاصة بيوتيوب. في الخانة الاولى ضع معرف قناتك في اليوتيوب سثجده هنا والباقي كما في الصورة. كيفية إضافة زر أو أيقونة اشترك في قناتي على اليوتيوب لمدونات بلوجر بعد ذلك ستجد كود في الاسفل قم بتركيبه في مدونتك بهذه الطريقة. كيفية إضافة زر أو أيقونة اشترك في قناتي على اليوتيوب لمدونات بلوجر طريقة التركيب شاهد الفيديو قم بالدخول الى بلوجر من لوحة التحكم اضغط على تخطيط ثم إضافة أداة جديدة كما توضح الصور. كيفية إضافة زر أو أيقونة اشترك في قناتي على اليوتيوب لمدونات بلوجر اضغط على HTML/JavaScript كماهو موضح في الصورة. كيفية إضافة زر أو أيقونة اشترك في قناتي على اليوتيوب لمدونات بلوجر قم بوضع الكود بداخل الأداة وضع عنوان مناسب لها مثلا "اشترك في قناتي على اليوتيوب ليصلك الجديد " ثم اضغط على حفظ. ثم ضع الأداة الجديد في أي مكان تريد واضغط على حفظ الترتيب. في انتظار استفساراتكم وتساؤلاتكم تقبلوا مني فاق الاحترام و التقدير،


طريقة زيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب

شرح طريقة اضافة زر الاشتراك اليوتيوب الجديد فى مدونة بلوجر youtube subscribe button طريقة اضافة صندوق تابعنا على اليوتيوب YouTube إلى المدونة بلوجر شرح موضوع كيفية اضافة صندوق الإشتراك على قناة في اليوتيوب إلى بلوجر بطريقة سهلة و سليمة طريقة إضافة صندوق الإشتراك YouTube إلى بلوجر كود إضافة صندوق الإشتراك YouTube إلى بلوجر طريقة اضافة صندوق اليوتوب للمدونة بلوجر طريقة اضافة صندوق تابعنا على اليوتيوب YouTube إلى المدونة بلوجر كيفية ﺇﺿﺎﻓﺔ ﺻﻨﺪﻭﻕ ﺍﻟﻴﻮﻧﻴﻮﺏ ﻟﻤﻮﻗﻌﻚ ﺃﻭ ﻣﺪﻭﻧﺘﻚ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻒ ﺇﺿﺎﻓﺔ ﻛﻮﺩ ﺟﺎﻓﺎ ﺳﻜﺮﻳﺒﺖ متابعي عالم الهواتف الذكية ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﻧﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺇن شاء ﺍﻟﻠﻪ سوف نشرح لكم كيفية إضافة صندوق المتابعة اليوتيوب الى مدونة بلوجر وذلك ﻟﺘﺴﻬﻴﻞ ﺍﻟﺰﻭﺍﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻹﺷﺘﺮﺍﻙ ﺑﻘﻨﻮﺍﺗﻜﻢ ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ ﺗﺎﻣﺔ . في البداية ﺍﺩﺧﻞ ﺇﻟﻰ ﻟﻮﺣﺔ ﺍﻟﺘﺤﻜﻢ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻤﺪﻭﻧﺔ .

.2 ﺍﺧﺘﺮ ﺍﻟﺘﺨﻄﻴﻂ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺎﺋﻤﺔ ﺍﻟﺠﺎﻧﺒﻴﺔ . طريقة اضافة صندوق اليوتوب للمدونة بلوجر .3 ﺍﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﺇﺿﺎﻓﺔ ﺃﺩﺍﺓ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﻔﻀﻞ ﻭﺿﻊ ﺍﻟﺼﻨﺪﻭﻕ ﻟﻴﻈﻬﺮ ﺑﺎﻟﻤﺪﻭﻧﺔ . طريقة اضافة صندوق اليوتوب للمدونة بلوجر

تعد إضافة "صندوق الاشتراك في قناتك على اليوتيوب" من الإضافات المهمة لمدونة بلوجر لأنها تعطي للمدونة شكل رائع وتدل على احترافيها كما أنك ستقوم بزيادة عدد المشتركين في قناتك و بذلك سترفع عدد مشاهدات الفيديوهات التي قمت برفعها على قناتك، فهذا الصندوق بمثابة حملة اعلامية لقناتك على اليوتيوب، لذلك أحببت أن أشارككم طريقة اضافتها بكيفية سهلة وبسيطة، تابع معي الشرح. هذا هوشكل الأداة عنذ إضفتها: قم بالدخول الى بلوجر من لوحة التحكم اضغط على تخطيط ثم إضافة أداة جديدة كما توضح الصور. قم بوضع الكود التالي بداخل الأداة وضع عنوان مناسب لها مثلا "اشترك في قناتي ليصلك الجديد " ثم اضغط على حفظ.
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
1- أضغط على كلمة إشتراك كما في الصورة طريقة الإشتراك في قنوات اليوتيوب

2- بعد الضغط على كلمة إشتراك سيظهر شريط بالأسفل يمكنك تفعيل التنبيهات منه طريقة الإشتراك في قنوات اليوتيوب

3-الطريقة الثانية لتفعيل التنبيهات خلال الضغط على ايقونة التنبيه كما في الصورة أدناه طريقة الإشتراك في قنوات اليوتيوب

4- وللدخول على الإعدادات تابع الصورة التالية طريقة الإشتراك في قنوات اليوتيوب

5- وستظهر لك لوحة الأعدادات التي يمكنك من خلال التحكم بطريقة التنبيه كما في الصورة التالية طريقة الإشتراك في قنوات اليوتيوب من هنا نكون قد وصلنا لنهاية شرح وطريقة تفعيل التنبيهات لإجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكيه اتمنى أن أكون قد قدمت مايفيد الجميع وتحية للزملاء طلاب جامعة الدمام تخصص إدارة أعمال تعليم عن بعد.

ملاحظة: قم تغير V_7vmUb6bykUmDStyKHE_Q إلى معرف مستخدم يوتيوب الخاص بك ويمكنك الحصول على المعرف الخاص بك من هنا بعد تسجيل الدخول الى قناتك. ثم ضع الأداة الجديد في أي مكان تريد واضغط على حفظ الترتيب. في انتظار استفساراتكم وتساؤلاتكم تقبلوا مني فاق الاحترام و التقدير، والى درس جديد من دروس بلوجر إنشاء الله.

طريقة زيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب

كيفية اضافة صندوق الاشتراك في مدونة بلوجر

الرئيسية اكواد المواقع بلوجر يوتيوب كيفية اضافة زر الاشتراك يوتيوب في موقعك ... ويمكن لأي صاحب موقع أو مدونة على الانترنت إضافة زر إشتراك يوتيوب من خلال ...افضل طريقة لكسب الشهرة على YouTube هو انشاء فيديوهات مميزة و فريدة تحظى باعجاب المشاهدين لكن هذا غير كافي اذا عليك ان تكسب المشاهد و تجعله يتابعك و يشاهد كل فيديو جديد ترفع و ذلك من خلال الاشتراك في قناتك اي ان يقوم بعمل Subscribe لقناتك. و اذا كنت تملك قناة على YouTube و موقعا الكترونيا يمكنك كسب مشتركين جدد في قناتك من خلال عرض زر الاشتراك في قناتك على موقعك او مدونتك او منتداك كما يمكنك انشاء دعاية لقناتك في اي موقع آخر و ذلك بنشر زر الاشتراك في قناتك على الموقع الذي تريد الاعلان فيه. ملاحظة: الطريقة تصلح لجميع المواقع و المدونات و المنتديات (VB او أحلى منتدى) شرح إنشاء قناة على YouTube مجانا. لإضافة زر الاشتراك في قناة YouTube بأسهل طريقة على الاطلاق، ما عليك سوى نسخ الكود التالي و ولصقه في المكان المناسب (العمود الجانبي مثلا).
موقع لضافة زر الاشتراك الخاص باليوتيوب في مدونة بلوجر

رابط موقع  اضافة زر الاشتراك الخاص باليوتيوب في مدونة بلوجر

سيتكون الشرح من جزئين (كومبيوتر,هاتف الذكي) How do you subscribe to the YouTube channel and activate alerts to receive each new channel, the explanation will consist of two parts, computer, smart phone الجزء الأول : الكومبيوتر الدخول على أي قناة يوتيوب مثال قناة المستوى الأول تخصص أدارة اعمال بجامعة الدمام (رابط القناة أضغط هنا) وتابع طريقة وضع زر الاشتراك في مدونة بلوجر لزيادت مشتركين قناة الشرح :-
طريقة زيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب

موقع لضافة زر الاشتراك الخاص باليوتيوب في مدونة بلوجر

الرئيسية اكواد المواقع بلوجر يوتيوب كيفية اضافة زر الاشتراك يوتيوب في موقعك ... ويمكن لأي صاحب موقع أو مدونة على الانترنت إضافة زر إشتراك يوتيوب من خلال ...
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-