أخر الاخبار

اعلان ممول على اليوتيوب ترويج فيديوهات قناتك وسط للمشتركين ( ترويج بالمجان ) + موقع تبادل

قبل الترويج لمقاطع الفيديو المعروضة على قناتك باستخدام للفيديو

الكثير منا الآن ليس لديه أدنى شك أن اليوتيوب هو أول موقع خاص بالفيديوهات عبر الأنترنت ويحصد ملايين المشاهدات في اليوم، وكثير منا الآن يشاهد اليوتيوب أكثر مما يشاهد التلفاز، لكن هل تعلم أنك تستطيع الربح من اليوتيوب ؟


خدعه قانونيه لزياده مشاهدات + مشتركين قناتك علي اليوتيوب - هديه وصلنا 3000 مشترك السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في هذا الشرح اقدم لكم خدعه بسيطه لزياده مشاهدات قناتك علي اليوتيوب, وكيفيه زياده مشتركين قناتك علي اليوتيوب, عبر خدعه بسيطه لن تأخذ منك سوي بعض ثواني اترككم مع الشرح ولا تنسي الاشتراك بالقناه وعمل لايك للفيديو .
يحرص كثير من المسوقين الإلكترونيين وكذلك من يريدون الربح من اليوتيوب على استخدام موقع يوتيوب للتسويق لمنتجاتهم أو منتجات الآخرين التي يسوقونها وكذلك للحصول على عدد زوار كبير لمواقعهم، 
يعتبر اليوتيوب من أقوى المواقع التي تحقق ذلك، أسلوب التسويق بالفيديو اكتسب مؤخراً الكثير من الأهمية نظراً لما يتمتع به من مميزات نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر : موقع يوتيوب موقع مجاني، كل مقاطع الفيديو المتوفرة فيه تعرض مجاناً ، لا يشترط من الزائر دفع أي مبالغ مالية، كما لا يشترط للعضو الذي يريد أن يرفع مقاطع فيديو في قناته دفع أي مبالغ، أصبح امتلاك قناة أسهل من أي وقت مضى! محركات البحث (قوقل وغيرها) تحب المحتوى المصنوع بالفيديو ، لذلك سهولة أرشفتها وسرعة ذلك أيضاً .
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 

 الوصول إلى شريحة كبيرة جداً من الجمهور، حيث إن مستخدمي الإنترنت يحبون محتوى الفيديو ولا يكاد يمر أي تصفح للإنترنت دون الدخول على موقع يوتيوب، هذا الأمر يؤدي إلى الانتشار السريع لمقطع الفيديو ( المميز ) عبر الويب. حوالي 3 مليار مشاهدة فيديو تتم على يوتيوب يومياً ، بالإضافة إلى أن 50% تقريباً من محتوى يوتيوب يتم إجراء تعليقات عليه وبعض الإجراءات الأخرى التي يقوم بها المشاهدون مثل المشاركة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مما يجعل هذا الموقع أحد أهم وسائل التسويق الإلكتروني . يتم عرض فيديوهات يوتيوب على مختلف الأجهزة بدون مشاكل، أجهزة كمبيوتر (دسكتوب) ، أجهزة لوحية، أجهزة ذكية (سمارت فون) ، لذلك ضمان وصول الفيديو لأكبر عدد ممكن من الجمهور. 



 خطوات تزيد من مشاهدات قناتك في يوتيوب




تأكد ... واضحة في جذب عدد أكبر من المشتركين، مقارنةً بالقنوات التي تفتقر إلى هذه العناصر. ... ويمكنك إنشاء إعلان ليظهر قبل بدء تشغيل فيديو أو إلى جانب فيديو على صفحة المشاهدة على YouTube. .... عزّز تأثير إصدار محتوى جديد، مثل مسلسل أو ألبوم جديد.

لا أظن أن أحداً سوف يعارضني فيما ذكرت أعلاه من أهمية التسويق بالفيديو ، وتحديداً عبر موقع يوتيوب حيث يتفوق موقع يوتيوب على جميع مواقع الفيديو الأخرى، وإن كنت أرى أن الاستفادة أيضاً من المواقع الأخرى إلى جانب يوتيوب سوف يزيد من فرص تسويق المنتج والموقع، وأقصد بالمواقع الأخرى مثل (dailymotion – vimeo ) . لذلك إن كنت (مثلي) لم تتنبه لموضوع التسويق بالفيديو إلا الآن، فعليك البدء مباشرة في إنشاء قناتك على يوتيوب ،

كيفية الحصول على آلاف المشتركين على "يوتيوب
 والبدء برفع مقاطع فيديو من إنتاجك ( المقاطع المنسوخة والمكررة لن تفيدك بل قد تضر قناتك) ، وهناك أفكار كثيرة يمكن أن تتبعها من أجل إيجاد موضوعات والتحدث عنها ، أو وضع شروحات، أو استعراض منتجات . سنتحدث عن بعض التقنيات التي تزيد من عدد زوار الفيديو الخاص بك ، كلما زاد عدد زوار الفيديو كانت هناك احتمالية أكبر لاشتراكات أكثر في قناتك، تخيل معي لو وصل عدد المشتركين مثلاً إلى 1000 مشترك ، ثم بعد سلسلة من الفيديوهات قمت باستعراض منتج معين ، أو شرح خدمة لموقع معين ووضعت رابط الأفلييت الخاص بك في الفيديو وفي وصف الفيديو، النتيجة هي أن عدداً كبيراً سيشاهد الفيديو ، وإن كان محتوى الفيديو قيماً وثرياً سيتم مشاركته وسيزيد عدد المشاركات ، وبالتأكيد سيكون بإذن الله هناك ضغطات على رابط الأفلييت الخاص بك ومن ثم زيادة ربحك ( شاهد مقالة : هل الربح من الإنترنت حقيقة أم وهم ؟ ) . شاهد هذا الفيديو كم حصل على عدد مشاهدات :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-