أخر الاخبار

اخيرا انشاء تطبيق مجاني خاص بك ورفعه على جوجل بلاي

انشاء تطبيق مجانا وبكل سهولة 

مع افضل شركة تصميم التطبيقات كيف اسوي تطبيق لأندوريد و ايفون بدون معرفة اللغات البرمجة إنشاء تطبيقك الآن كيف اسوي تطبيق عدد التطبيقات قد تم إنشاؤها حتى الآن 2275605 انشاء تطبيق انشاء تطبيق ايفون و اندوريد مجانا مع برنامج منشئ التطبيق افضل شركة تصميم تطبيقات و يوجد عندنا مبرمج تطبيقات الجوال وتصميم التطبيقات لأند وريد و آيفون. انشاء تطبيق الآن بناء تطبيقات للهواتف الذكية عن طريق السحب والإفلات تستطيع ان تقوم بالتحديث والتعديل و ستعكس التغييرات مباشرة تلقائيا و ربح المال منه وأنت تستطيع صنع تطبيق اندرويد بسهولة و بدون خبرة -

رابط موقع انشاء تطبيقاسفل الفيديو

تطبيق لقناتك أو مدونتك أو موقعك انشاء تطبيق مجانا في ثلاث خطوات سهلة: اختر القوالب المتوفرة تصميم تطبيقك حسب الحاجة. اضف الميزة المطلوبة و تصميم تطبيقات اندوريد و ائفون لعرض علامة التجارة الخاص بكم. انشر تطبيقك رفع التطبيق على متجر بلائ استور و ابستور. تعلم كيف اسوي تطبيق لاندوريد و آيفون في ثلاث خطوات سهلة إنشاء تطبيقك الآن انشاء تطبيق انشاء تطبيق ايفون و اندوريد مجانا مع برنامج منشئ التطبيق افضل شركة تصميم تطبيقات و يوجد عندنا مبرمج تطبيقات الجوال وتصميم التطبيقات لأند وريد و آيفون. انشاء تطبيق الآن بناء تطبيقات للهواتف الذكية عن طريق السحب والإفلات تستطيع ان تقوم بالتحديث والتعديل و ستعكس التغييرات مباشرة تلقائيا و ربح المال منه وأنت تستطيع صنع تطبيق اندرويد بسهولة و بدون خبرة - تطبيق لقناتك أو مدونتك أو موقعك انشاء تطبيق مجانا في ثلاث خطوات سهلة: اختر القوالب المتوفرة تصميم تطبيقك حسب الحاجة. اضف الميزة المطلوبة و تصميم تطبيقات اندوريد و ائفون لعرض علامة التجارة الخاص بكم. انشر تطبيقك رفع التطبيق على متجر بلائ استور و ابستور. تعلم كيف اسوي تطبيق لاندوريد و آيفون في ثلاث خطوات سهلة إنشاء تطبيقك الآن انشاء تطبيق انشاء تطبيق ايفون و اندوريد مجانا مع برنامج منشئ التطبيق افضل شركة تصميم تطبيقات و يوجد عندنا مبرمج تطبيقات الجوال وتصميم التطبيقات لأند وريد و آيفون. انشاء تطبيق الآن بناء تطبيقات للهواتف الذكية عن طريق السحب والإفلات تستطيع ان تقوم بالتحديث والتعديل و ستعكس التغييرات مباشرة تلقائيا و ربح المال منه وأنت تستطيع صنع تطبيق اندرويد بسهولة و بدون خبرة - تطبيق لقناتك أو مدونتك أو موقعك انشاء تطبيق مجانا في ثلاث خطوات سهلة:






انشاء تطبيق اندرويد احترافي بدون لغة برمجة مجانا وبكل سهوله 




اختر القوالب المتوفرة تصميم تطبيقك حسب الحاجة. اضف الميزة المطلوبة و تصميم تطبيقات اندوريد و ائفون لعرض علامة التجارة الخاص بكم. انشر تطبيقك رفع التطبيق على متجر بلائ استور و ابستور. تعلم كيف اسوي تطبيق لاندوريد و آيفون في ثلاث خطوات سهلة إنشاء تطبيقك الآن انشاء تطبيق كيف اسوي تطبيق إنشاء تطبيقك الآن طريقة انشاء تطبيقات الجوال وتصميم تطبيقات الهواتف الذكية نحن أفضل شركة في مجال تصميم تطبيقات وبرمجة التطبيقات في السعودية، مصر، في الإمارات العربية المتحدة، قطر، عمان وغيرها تقدم الشركة أبي بائ خدمة إمكانية بناء نماذج تطبيقات الهواتف الذكية بشكلٍ مباشر وحقيقي عن طريق السحب والإسقاط ويمكن اختيار الميزة المتوفرة حسب الطلب مع إمكانية معاينة واختبار التطبيق على الجوال ومشاركة النتائج مع المستخدمين وللعملاء بالإضافة الى إمكانية تصدير التطبيق بشكل نهائي ونشر التطبيق على المتجر ابستور و بلائ استور. إنشاء تطبيقك الآن تصميم تطبيقات ايفون و اندوريد مع برمجة التطبيقات أسهل طريقة انشاء تطبيق أندوريد و تصميم تطبيق مهنى لآئفون الشركة Appy Pie تقدم لك فرصة بناء التطبيقات بشكلٍ مباشر عن طريق السحب والإفلات دون كتابة أي كود برمجي., قم بإضافة صفحات التطبيق حسب الطلب وتقدم الشركة الدعم الخاص و كثير من الأشياء . ابدأ انشاء التطبيق بدون اي خطر . إنشاء تطبيقك الآن تصميم تطبيقات قوالب التطبيقات المختلفة حسب الموضوع الرياضة الرياضة إذا كنت في أي حال المرتبطة الرياضة، ثم إبقاء المشجعين وأتباع المحدثة في الموعد المحدد الفريقين، القوائم أو غيرها من الأحداث الرياضية لفريقك / النادي، من خلال هذا التطبيق. ابدأ الآن الاعمال الخيرية الاعمال الخيرية خلق ضجة للاعمال الخيرية والسماح لمزيد من الناس يعملون. ان التطبيق مساعدة المزيد والمزيد من الناس تأخذ علما العمل الخيري الخاص بك. هذا التطبيق هو نعمة لجمع التبرعات من خلال مساعدتهم على تعزيز وظائف خيرية ودعوة المزيد من التبرعات. ابدأ الآن المحامات المحامات إذا كنت محاميا أو امتلاك محاماة ثم التطبيق هو الرابط الفورية للمستخدمين بالاتصال في وقت الطوارئ. إبقاء العملاء على علم بجميع أنواع القضايا القانونية والسماح لهم بالاتصال بك وعند الحاجة.




ابدأ الآن تطبيقات التجارة الإلكترونية تطبيقات التجارة الإلكترونية إن أهمية تطبيق التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية في الشركات والمؤسسات السياحية والفنادق تتمحور حول جلب عملاء جدد بطرق استراتيجية وتقنية عالية المستوى من خلال تكنولوجيا المعلومات المتوفرة في عصرنا الحالي . يمكن استخدام تطبيقات الاندرويد وايفون في زيادة شهرة العلامة التجارية لشركتك, وهذا الأمر يعطي المستخدمين والعملاء خيارات إضافية للتفاعل مع التطبيق.برمجة تطبيق اندرويد لشركتك أو أعمالك يمكن أن يزيد عدد العملاء المحتملين والبيع وبالتالي زيادة أرباح شركتك ابدأ الآن تطبيقات التعلم النشط تطبيقات التعلم النشط تطبيقات للهاتف الذكي تساعد طلاب الجامعات في دراستهم ويساعد التطبيق كثيرا على تسهيل الحياة اليومية للطلاب وتنظيمها وتعينهم على الحفظ والتعلم أثناء الدراسة. تستطيع الطلاب التواصل مع الأساتذة و التعامل معهم مباشرة عبر التطبيق . ابدأ الآن تطبيقات الموضة تطبيقات الموضة تطبيقات الموضة و الجمال هي تطبيقات للهاتف المحمول تساعدك على الحصول على مظهر رائع و جذاب و تعطيك نصائح في هذا المجال . تستطيع انشاء تطبيقات الجوال التي يتمكنون من خلالها من الوصول الى افضل الملابس و غيرها , و تساعدكم على معرفة النصائح و الأمور الهامة في الإهتمام بالمظهر , و كذلك تطبيقات الموضة و الجمال التى ستساعدك على القيام بالعمليات اليومية الخاصة بالتجميل و كافة تلك التطبيقات تعمل على نظام أندرويد و أبل . ابدأ الآن إنشاءات إنشاءات هل أنت باني؟ هل تملك شركة البناء؟ إنشاء التطبيق لشركة البناء الخاص والسماح لمزيد من الناس يعرفون عن خدماتك. تحديث المستخدمين مع تفاصيل عن المشاريع الشعبية قمتم به وأحدث المشاريع التي كنت المناولة. ابدأ الآن زفاف زفاف إنشاء تطبيقات التخطيط لحفلات الزفاف. التطبيق يمكن أن تساعدك على تصميم وإرسال الدعوات، إنشاء السوق أو دليل، وخلق التقاويم الحدث، وبناء متجر على شبكة الإنترنت، وتساعد على بناء صورة مستودع، وأكثر من ذلك بكثير. ابدأ الآن الرياضة الرياضة إذا كنت في أي حال المرتبطة الرياضة، ثم إبقاء المشجعين وأتباع المحدثة في الموعد المحدد الفريقين، القوائم أو غيرها من الأحداث الرياضية لفريقك / النادي، من خلال هذا التطبيق. ابدأ الآن الاعمال الخيرية الاعمال الخيرية خلق ضجة للاعمال الخيرية والسماح لمزيد من الناس يعملون. ان التطبيق مساعدة المزيد والمزيد من الناس تأخذ علما العمل الخيري الخاص بك. هذا التطبيق هو نعمة لجمع التبرعات من خلال مساعدتهم على تعزيز وظائف خيرية ودعوة المزيد من التبرعات. ابدأ الآن المحامات المحامات إذا كنت محاميا أو امتلاك محاماة ثم التطبيق هو الرابط الفورية للمستخدمين بالاتصال في وقت الطوارئ.


يمكنك إنشاء التطبيق الخاص بك في حوالي 20 دقيقة، ونشره في العالم كله. ... بإمكانك حتى نشرها مباشرة على سوق Google Play وجعلها متاحة في أي مكان، دون الحاجة إلى ...إبقاء العملاء على علم بجميع أنواع القضايا القانونية والسماح لهم بالاتصال بك وعند الحاجة. ابدأ الآن تطبيقات التجارة الإلكترونية تطبيقات التجارة الإلكترونية إن أهمية تطبيق التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية في الشركات والمؤسسات السياحية والفنادق تتمحور حول جلب عملاء جدد بطرق استراتيجية وتقنية عالية المستوى من خلال تكنولوجيا المعلومات المتوفرة في عصرنا الحالي . يمكن استخدام تطبيقات الاندرويد وايفون في زيادة شهرة العلامة التجارية لشركتك, وهذا الأمر يعطي المستخدمين والعملاء خيارات إضافية للتفاعل مع التطبيق.برمجة تطبيق اندرويد لشركتك أو أعمالك يمكن أن يزيد عدد العملاء المحتملين والبيع وبالتالي زيادة أرباح شركتك ابدأ الآن تطبيقات التعلم النشط تطبيقات التعلم النشط تطبيقات للهاتف الذكي تساعد طلاب الجامعات في دراستهم ويساعد التطبيق كثيرا على تسهيل الحياة اليومية للطلاب وتنظيمها وتعينهم على الحفظ والتعلم أثناء الدراسة. تستطيع الطلاب التواصل مع الأساتذة و التعامل معهم مباشرة عبر التطبيق .



هنالك طريقة جديدة لإنشاء تطبيق خاص بك ورفعه على جوجل بلاي .... LIMO NOUREDDINE 5месяцев назад .... هل ينفع ارفع التطبيق على جوجل بلاى مجانى .... الفيديو مدته حوالي نصف ساعة او 25 دقيقة و ليس قصير و قتها تقولون المقطع طويل جدا !!!ابدأ الآن تطبيقات الموضة تطبيقات الموضة تطبيقات الموضة و الجمال هي تطبيقات للهاتف المحمول تساعدك على الحصول على مظهر رائع و جذاب و تعطيك نصائح في هذا المجال . تستطيع انشاء تطبيقات الجوال التي يتمكنون من خلالها من الوصول الى افضل الملابس و غيرها , و تساعدكم على معرفة النصائح و الأمور الهامة في الإهتمام بالمظهر , و كذلك تطبيقات الموضة و الجمال التى ستساعدك على القيام بالعمليات اليومية الخاصة بالتجميل و كافة تلك التطبيقات تعمل على نظام أندرويد و أبل . ابدأ الآن اختر الخطة المناسبة الباقة البلاتينية افضل الباقات الخاصة بالتجارة الإلكترونية والتسوق عبر الإنترنت 200 ريال شهريا المزيد من المعلومات الباقة الذهبية الباقة المناسبة للتجارة الإلكترونية 150 ريال شهريا المزيد من المعلومات الباقة الأساسية افضل الباقة الخاصة بالمهنيين و الخلاقين 50 ريال شهريا المزيد من المعلومات إنشاء تطبيقات الجوال مجانا لا حاجة إلى بطاقة الإئتمان المزيد من المعلومات إنشاء تطبيقات الأعمال التجارية الإلكترونية وتطبيقات التجارة الإلكترونية التسويق بواسطة الهواتف الذكية كيف يمكنني الانتقال مباشرة مع تطبيق Android الخاص بي على Google Play؟ Rated 9.8 out of 10 for Best Mobile app builder by 1402+ clients on over 5 Million+ apps من نحن من نحن تحويل الموقع الى البرنامج تطبيق الواقع الإفتراضي و الجدال تطبيق الرسائل السريعة بناء التطبيقات تطبيق لحجز السيارة تطبيق الأسئلة القصيرة تصميم تطبيق الفندوق و ريستورانت انشاء تطبيق اي باد الإقترحات انشاء تطبيق تواصل اجتماعي انشاء تطبيق التجارة الإكترونية انشاء تطبيق التعارف تصميم تطبيق الخريطة الأسئلة المتكررة و الدعم شارك تطبيقك مع اصدقائك كيفية نشر التطبيق على متجر جوجل بلائ تعلم كيف نشر التطبيق طريقة عمل تطبيق الولاء انشاء تطبيق Appy Pie

5 خطوات بسيطة وسريعة لإطلاق أول تطبيق أندرويد على قوقل بلاي ... بينما تقوم أنت بتجهيز التطبيق الخاص بك، في هذه الخطوة سوف تحتاج إلى ... البرنامج أيضاً ووضع كلمة مرور خاصة به ليتم اعتمادة حين رفعه إلى متجر ... الخطوة قبل الأخيرة هي رفع التطبيق إلى المتجر وكتابة كافة التفاصيل الخاصة به وإنشاء الصور ..

... التطبيق و رفع على متجر التطبيقات .انشاء تطبيق ايفون و ان capture 1arsnappy appypie com دوريد مجانا مع صانع التطبيقات. ابتكر الطبيق الخاص بك الآن مباشرة. ... كيف يمكنني الانتقال مباشرة مع تطبيق Android الخاص بي على Google Play؟ في "منطقة تطبيقاتي" الخاصة بك ...

انشاء التطبيق للتجارة الصغرى و المتوسطة وللتعليم , صمم التطبيق الآن, اختار القواالب حسب فكرة التطبيق, ... إنشاء التطبيق المجاني الخاص بك في 3 خطوات سهلة.

رابط موقع انشاء تطبيق 


أفضل موقع لتصميم تطبيق أندرويد خاص بك و رفعه إلى بلاي ستور خطوة بخطوة ... إلى متجرجوجل و ستجد الملايين من التطبيقات لألعاب مشهورة أو مواقع مشهورة، لكن هل سألت ... ما تحتاجهلإنشاء تطبيق الأندرويد، حيث يمكنك تصميم تطبيق لموقعك أو قناة على .... كبسير جدا سارع لتحميلهامجانا على غوغل بلاي قبل أن تتحول إلى مدفوعة من جديد.
App Builder Appy Pie
انضم
نقل
منشئ التطبيق
تطبيق جوال CMS
التسعير
موزع
اتصل بنا
مولد التطبيق لإنشاء التطبيق الخاص بك دون تشفير
لا يسمح أي منشئ الأيقونات لأي شخص بإنشاء تطبيقات Android و iPhone في 3 خطوات سهلة.
قم بإنشاء تطبيقك المجاني
معترف بها من قبل 7 ملايين شركة حول العالم!
منشئ التطبيق

شريحة 2
Appy Pie تستحوذ على AppMakr
يسرنا أن نعلن عن استحواذنا على AppMakr وأن نصبح أكبر منصة تطوير تطبيقات برمجيات في العالم. مع هذا الاستحواذ ، أصبح لدينا الآن وصول عالمي لأكثر من 10 مليون مستخدم نهائي. هذه خطوة رئيسية نحو مهمتنا لإضفاء الطابع الديمقراطي على تطوير تطبيقات الهاتف المحمول من خلال السماح للجميع بإنشاء تطبيقات رقمية.

مقال كامل: https://news.appypie.com/04/08/1658219185/appy-pie-acquires-appmakr-reaches-10-million-end-users/

appmakr
Appy Pie Best DIY App Maker مجاني لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول
يسمح لك Appy Pie App Maker بتطوير تطبيقات Android و iPhone و PWA دفعة واحدة والتواصل مع جميع عملائك. يمكنك اختيار جميع الميزات المتعلقة بعملائك. يسمح لك Appy Pie App Builder بإنشاء تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك دون أي ترميز. فيما يلي بعض الميزات التي يمكنك استخدامها مع منشئ التطبيق المجاني:

إرسال إشعارات فورية لعملائك والبقاء على اتصال
التواصل ضروري وأفضل طريقة للتواصل مع عملائك هي دفع الإشعارات. يتيح لك مولد التطبيقات عبر الإنترنت إرسال إخطارات.

أضف التنقل ووفر التعليمات خطوة بخطوة
إذا كنت تريد توجيه عملائك إلى متجرك ، فأضف وظيفة التنقل إلى تطبيقك. يتيح لك مولد التطبيقات لدينا إضافة وظائف التنقل إلى تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك حتى يتمكن عملاؤك من الوصول إليك بسهولة!

تكامل وسائل التواصل الاجتماعي لتسهيل المشاركة والتواصل
أفضل قناة تسويق اليوم هي أن وسائل التواصل الاجتماعي والأعمال بحاجة إلى تطبيق قابل للمشاركة؟ وظائف وسائط اجتماعية مدمجة لجعل تطبيقك قابلاً للمشاركة ، مما يسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول دون التسجيل يدويًا.
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
وظيفة الصور والفيديو المدمجة لإشراك المستخدمين
عند استخدام منشئ التطبيق المجاني لإنشاء تطبيقك الخاص ، أضف الصور ومشاركة الفيديو. تسمح هذه الميزة لمستخدمي التطبيق بمشاركة الصور أو مقاطع الفيديو أو أي وسائط أخرى إذا كانوا يريدون زيادة تفاعل المستخدم.

استخدم تحليلات التطبيق لإيجاد طرق لتحسين تطبيقك
يوفر تحليل التطبيق الأساسي معلومات ممتازة حول التطبيقات لتحسين تجربة المستخدم. تعرّف على كيفية تنقل المستخدمين في تطبيقك ، والمشكلات التي يواجهونها ، ومتى يخرجون من تطبيقك. يقدم بعض أفضل صانعي التطبيقات المجانية ، بما في ذلك Appy Pie ، تحليلات التطبيق ويجب عليك الاستفادة منها.

تم تصميم برنامج الولاء لمكافأة العملاء المخلصين
كثيرا ما قيل بإسهاب أن تطبيقات الهاتف المحمول الجيدة تشجع ولاء العملاء. من الأفضل القيام بذلك عندما يسمح لك منشئ تطبيقك بإضافة ميزات الولاء إلى تطبيقك. لا يمكنك فقط إضافته كميزة ، ولكن باستخدام منشئ تطبيقات السحب والإفلات مثل Appy Pie ، يمكنك أيضًا إنشاء تطبيق ولاء منفصل.

إضافة كوبونات وتقديم خصومات مربحة
الطريقة الأكثر فاعلية لتقديم الخصومات والعروض هي إنشاء وتوزيع رموز الخصم التي يمكن لعملائك استخدامها والاستفادة منها. تعمل ميزة القسيمة بشكل رائع عند دمجها مع ميزة الشراء داخل التطبيق من خلال تشجيع العملاء على إنفاق الأموال أثناء التفاعل مع علامتك التجارية وأعمالك.

اجعل تطبيقك متعدد اللغات وإزالة الحواجز اللغوية
إذا كنت ترغب في الحصول على عملاء من جميع أنحاء العالم ، تصبح اللغة عقبة وتقتصر فقط على الأشخاص الذين يتحدثون اللغة التي يستخدمها تطبيقك. لتجنب ذلك ، عند إنشاء تطبيقك باستخدام Appy Pie ، يمكنك إضافة وظائف متعددة اللغات لمساعدتك في تحديد موقع تطبيقك وتوسيع نطاق وصولك في جميع أنحاء العالم.

مواطن سريع
قدرات دون اتصال
تطبيقات Appy Pie خفيفة وسريعة وتوفر تجربة مستخدم أصلية. لماذا هذا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-