أخر الاخبار

ماهي العضوية المدفوعة.وما ربح منها لأصحاب القنوات YouTube Paid memberships

الاشتراك في عضوية مدفوعة على YouTube نحن نوفّر عدّة خيارات لمساعدتك على تحسين تجربة مشاهدة الفيديوهات والاستماع إلى الموسيقى على YouTube. يمكنك الاطّلاع عليها أدناه. YouTube Music Premium تتوفّر عضوية YouTube Music Premium المدفوعة لمستخدمي YouTube Music وهي متاحة حاليًا في بلدان متعدّدة. مزايا YouTube Music Premium باستخدام YouTube Music Premium، يمكنك الاستفادة من المزايا التالية: الاستمتاع بملايين الأغنيات والفيديوهات في "YouTube للموسيقى" بدون إعلانات تنزيل أغنيات وفيديوهات على جهازك الجوّال للاستماع إلى الموسيقى بلا إنترنت استخدام وضع الصوت فقط للاستمرار بتشغيل الموسيقى أثناء استخدام تطبيقات أخرى الاستماع إلى الموسيقى على Google Home أو Chromecast Audio YouTube Premium ملاحظة: لقد تغيّر اسم YouTube Red إلى YouTube Premium، ويمكنك الاطّلاع أدناه على كلّ مزايا الخدمة. إنّ YouTube Premium هي عضوية مدفوعة تعزّز تجربتك على YouTube وتطبيقاته الأخرى، وهي متاحة حاليًا في بلدان متعدّدة. 

مزايا YouTube Premium يمكنك باستخدام YouTube Premium الاستفادة من المزايا التالية: مشاهدة ملايين الفيديوهات بدون إعلانات على YouTube تنزيل الفيديوهات وقوائم التشغيل على الأجهزة الجوّالة لمشاهدتها بلا إنترنت الاستمرار في تشغيل الفيديوهات على جهازك الجوّال أثناء استخدام تطبيقات أخرى أو عندما تكون الشاشة مُغلقة مشاهدة كلّ المسلسلات والأفلام على YouTube Originals الحصول على اشتراك مجاني في YouTube Music Premium الاستماع إلى الموسيقى على Google Home أو Chromecast Audio يمكنك الاستمتاع بمزايا YouTube Premium على 

تطبيقات YouTube‏ وYouTube Gaming‏ و"YouTube للأطفال" وYouTube Music إذا كانت متاحة في بلدك. بدء العضوية المدفوعة Android جهاز الكمبيوترأجهزة iPhone وiPad YouTube Premium يمكنك الإشتراك في عضوية YouTube Premium للإستفادة من المزايا في تطبيقات YouTube و"YouTube للموسيقى" وYouTube Gaming و"YouTube للأطفال" من خلال: فتح تطبيق YouTube على الهاتف أو الجهاز اللوحي. تسجيل الدخول إلى حساب Google الذي تريد استخدامه لبدء عضويّتك. تحديد صورة ملفك الشخصي> الحصول على YouTube Premium . البدأ بالفترة التجريبية المجانية (إذا كنت مؤهّلاً). يمكنك زيارة youtube.com/paid_memberships في أي وقت لعرض تفاصيل حول عضويتك، بما في ذلك تاريخ الدفعة التالية وقيمتها. YouTube Music Premium يمكنك الإشتراك في عضوية YouTube Music Premium للاستمتاع بملايين الأغاني والفيديوهات الموسيقية بدون إعلانات، وتنزيل الأغاني والفيديوهات المفضّلة لديك للاستماع إليها بلا إنترنت وغير ذلك من خلال: فتح تطبيق YouTube على الهاتف أو الجهاز اللوحي. تسجيل الدخول إلى حساب Google الذي تريد استخدامه لبدء عضويّتك. تحديد صورة ملفك الشخصي> الحصول على Music Premium . البدأ بالفترة التجريبية المجانية (إذا كنت مؤهّلاً). هل ترغب في الحصول على معلومات حول YouTube TV؟ يُرجى زيارة مركز المساعدة المخصّص لـ YouTube TV للحصول على معلومات حول عضوية YouTube TV والبلدان التي تتوفّر فيها وغيرها.


نظرة عامة على مزايا العضوية المدفوعة

يقدّم لك YouTube خيارات متعدّدة لتعزيز تجربة مشاهدة الفيديوهات والاستماع إلى الموسيقى. يمكنك الاطّلاع على الرسم البياني أدناه للحصول على المزيد من المعلومات حول مزايا عضويات YouTube المدفوعة، كما يمكنك الاطّلاع على كيفية الاشتراك في عضوية مدفوعة. 


ملاحظة: لا تتضمّن مزايا YouTube Premium أو Music Premium اشتراكًا في YouTube TV. مزيد من المعلومات حول كيفية الاشتراك في YouTube TV 
استخدام مزايا YouTube Premium يُعتبر YouTube Premium (المعروف سابقًا باسم YouTube Red) من خدمات العضوية المميّزة القليلة التي نقدّمها لتحسين تجربتك على YouTube. يمكنك الاطّلاع على المزيد من المعلومات حول عروض العضوية المدفوعة. فيديوهات بدون إعلانات باستخدام YouTube Premium، يمكنك مشاهدة ملايين الفيديوهات بدون إعلانات. ويشمل ذلك الإعلانات قبل بدء الفيديو وأثناء تشغيله، بالإضافة إلى إعلانات البانر والإعلانات على شبكة البحث والإعلانات التي تظهر على سطح الفيديو. وقد تظهر أيضًا إعلانات تسويقية أو إعلانات ترويجية لعلامات تجارية يضمّنها منشئو المحتوى في الفيديو ولا تخضع لإشراف YouTube. يمكنك مشاهدة فيديوهات بدون إعلانات بعد تسجيل الدخول باستخدام حسابك في Google على كل الأجهزة والأنظمة الأساسية، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكي/وحدات التحكّم في الألعاب المتوافقة والتطبيقات المتوافقة مع الأجهزة الجوّالة مثل YouTube و"YouTube للموسيقى" وYouTube Gaming و"YouTube للأطفال"،

في حال توفّرها في بلدك. YouTube Music Premium يمكنك أيضًا الحصول على إمكانية الدخول إلى YouTube Music Premium كجزء من المزايا. باستخدام YouTube Music Premium، يمكنك الاستفادة من المزايا التالية: الاستمتاع بملايين الأغنيات والفيديوهات في "YouTube للموسيقى" بدون إعلانات تنزيل الأغاني والفيديوهات على جهازك الجوّال للاستماع إلى الموسيقى بلا إنترنت استخدام ميزة التشغيل في الخلفية للاستمرار بتشغيل الموسيقى أثناء استخدام تطبيقات أخرى تفعيل وضع الصوت فقط للاستماع إلى الموسيقى بدون تحميل الفيديو YouTube Originals يمكنك مشاهدة كل المسلسلات والأفلام على YouTube Originals من بعض أهم منشئي المحتوى في YouTube فور نشرها وبدون أي تكلفة إضافية. 
تنزيل فيديوهات لمشاهدتها بلا إنترنت يمكنك تنزيل فيديوهات وقوائم تشغيل لمشاهدتها بلا اتصال بالإنترنت. ويمكنك تنزيل الفيديوهات لمشاهدتها بلا إنترنت باستخدام تطبيقات YouTube و"YouTube للموسيقى" وYouTube Gaming (ومشاهدة الفيديوهات التي يتمّ تنزيلها تلقائيًّا في تطبيق "YouTube للأطفال") إذا كانت هذه التطبيقات متوفّرة في مكان إقامتك وعند تسجيل الدخول باستخدام حسابك على YouTube Premium. تنزيل فيديو ابدأ بمشاهدة فيديو على YouTube أو في تطبيق YouTube Gaming المتوافق مع الأجهزة الجوّالة. انقر على تنزيل أسفل مشغّل الفيديو (تحت علامة التبويب تفاصيل في تطبيق YouTube Gaming). اختر جودة الفيديو. سيظهر الرمز "تمّ تنزيله" أسفل مشغّل الفيديو عند اكتمال التنزيل. أمّا بالنسبة إلى مستخدمي نظام التشغيل iOS، سيتمّ تنزيل الفيديو تلقائيًا عند التوقّف عن مشاهدته. يمكنك الاطّلاع على الفيديوهات التي نزّلتها في علامة التبويب "المكتبة" أو "الحساب" . لإزالة فيديو نزّلته، انقر على "تمّ تنزيله" واختر إزالة. تغيير إعدادات التنزيل لا يُمكن تنزيل الفيديوهات وقوائم التشغيل إلا أثناء الاتصال بشبكة Wi-Fi على بعض الأجهزة الجوّالة. 

ولتنزيل الفيديوهات أثناء الاتصال بشبكة الأجهزة الجوّالة، عليك الانتقال إلى "الإعدادات" وإيقاف الخيار حفظ أثناء الاتصال بـ Wi-Fi فقط أسفل "التشغيل في الخلفية وبلا إنترنت". ضبط جودة تنزيل الفيديو لتغيير الجودة التلقائية لتنزيل الفيديوهات، انتقل إلى "الإعدادات" واختر الجودة أسفل "التشغيل في الخلفية وبلا إنترنت". قد يتطلّب تنزيل الفيديوهات الأعلى جودة وقتًا أطول وقد تشغل مساحة تخزين أكبر على جهازك. في حال توفّر أقلّ من 5% من مساحة التخزين على جهازك، لن تتمكّن من تنزيل فيديوهات إضافية. لتوفير المزيد من المساحة الفارغة، حاول إزالة فيديو أو قائمة تشغيل نزّلتها سابقًا. معلومات عن الفيديوهات التي تمّ تنزيلها: يجب أن تكون قد سجّلت دخولك إلى حسابك في YouTube Premium لتنزيل فيديوهات ومشاهدتها بلا إنترنت. لا تتوفّر بعض الإجراءات، مثل التعليق وإبداء الإعجاب أثناء عرض الفيديوهات بلا إنترنت. يتمّ تجديد الفيديوهات التي تمّ تنزيلها تلقائيًا طالما أنك تتّصل بالإنترنت في بلدك مرّة واحدة على الأقل كل 30 يومًا. قد يكون بعض المحتوى غير متوفّر بلا اتصال عند إعادة الاتصال بالإنترنت بسبب القيود المفروضة على المحتوى من منشئي الفيديوهات. إذا انقطع الاتصال على جهازك أثناء تنزيل فيديو أو قائمة تشغيل، 

سيتمّ استئناف العملية تلقائيًا عند إعادة الاتصال بشبكة الجوّال أو Wi-Fi. يمكنك فقط تنزيل فيديوهات في البلدان حيث يتوفّرتطبيق YouTube Premium. تشغيل في الخلفية يمكنك تشغيل الفيديوهات على جهازك الجوّال أثناء استخدام تطبيقات أخرى أو عندما تكون الشاشة متوقّفة. وتتوفّر ميزة التشغيل في الخلفية في تطبيقات YouTube وYouTube للموسيقى وYouTube Gaming وYouTube للأطفال المتوافقة مع الأجهزة الجوّالة (إذا كانت هذه التطبيقات متوفّرة في موقعك الجغرافي). تخصيص التشغيل في الخلفية أو إيقافه يتوفّر التشغيل في الخلفية على تطبيقات YouTube المتوافقة مع الأجهزة الجوّالة عند تسجيل الدخول باستخدام حساب العضوية في YouTube Premium. سيتمّ تلقائيًّا تشغيل الفيديوهات دائمًا في الخلفية. عليك اتّباع الخطوات التالية لتغيير ميزة التشغيل في الخلفية أو إيقافها: الانتقال إلى "القائمة" > "الإعدادات" اختيار تشغيل في الخلفية أسفل "تشغيل في الخلفية وبلا إنترنت" اختيار الخيار الذي تريده: تشغيل دائمًا: سيتمّ تشغيل الفيديوهات دائمًا في الخلفية (الإعداد التلقائي). إيقاف التشغيل: لن يتمّ تشغيل الفيديوهات مطلقًا في الخلفية. سمّاعات رأس أو مكبّرات صوت خارجية:

لن يتمّ تشغيل الفيديوهات في الخلفية إلا في حال توصيل الجهاز بسمّاعات رأس أو مكبّرات صوت أو جهاز خارجي لإخراج الصوت. نصائح: يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول YouTube Premium والعضوية المدفوعة. يمكنك الاطّلاع على كيفية مساهمة العضويّة في YouTube Premium في دعم منشئي المحتوى في YouTube. يمكنك تحديث إصدار تطبيق YouTube إلى أحدث إصدار للاستفادة من مزايا YouTube Premium.

إعداد خطّة عائلية على YouTube وإدارتها يمكنك إعداد خطّة عائلية على YouTube لتصبح مدير العائلة، ثم يصبح بإمكانك مشاركة عضوية YouTube Premium أو YouTube Music Premium مع ما يصل إلى 5 أفراد آخرين في عائلتك. وإذا كنت فردًا من العائلة، يمكنك الانضمام إلى مجموعة عائلة لمشاركة خطّة عائلية على YouTube. ملاحظة: إذا كنت عضوًا في مجموعة عائلة حالية على Google، لن تتمكّن من شراء خطة عائلية على YouTube، ولكن يمكنك أن تطلب من مدير العائلة إجراء عمليّة الشراء. نقاط أساسية يجب معرفتها قبل إعداد الحساب يجب أن يكون أفراد العائلة الذين يتشاركون خطّة عائلية على YouTube بعمر 13 عامًا وما فوق ويقيمون في المنزل نفسه مع مدير العائلة. يمكنك الاطّلاع على المزيد من المعلومات حول متطلّبات مجموعة العائلة وما يجب فعله إذا واجهت مشاكل أثناء إعداد الخطة العائلية. يمكنك تغيير مجموعات العائلة مرّة واحدة فقط كلّ 12 شهرًا. ستتمّ مشاركة اسم كلّ فرد من العائلة وصورته وعنوان بريده الإلكتروني مع المجموعة. يمكنك التواصل مع فريق الدعم في أي وقت إذا احتجت إلى مساعدة بشأن خطّة YouTube العائليّة. جهاز الكمبيوتر Androidأجهزة iPhone وiPad مدراء العائلة: الاشتراك وإنشاء مجموعة عائلة الأعضاء الجُدد في YouTube Premium أو Music Premium كخطوة أولى، اختَر مديرًا للعائلة يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر.

 إنّ مدير العائلة هو الشخص الوحيد المخوّل لشراء خطة عائليّة أو اتّخاذ قرارات بشأن العضويّة. اطّلع على المزيد من المعلومات حول الاشتراك في عضويّة مدفوعة في YouTube. تجربة الخطّة العائلية للاشتراك في عضويّة YouTube Premium أو Music Premium وإنشاء مجموعة عائلة: انتقِل إلى youtube.com/paid_memberships على متصفّح ويب. ستظهر خيارات العضويات المدفوعة لخدمتَي YouTube Music Premium وYouTube Premium. انقُر على "مزيد من المعلومات" للاشتراك الذي ترغب في شرائه. انقُر على "أو يمكنك توفير الأموال بالاشتراك في عضوية الأسرة". انقُر على "الحصول على خطة عائلية"، وقد يظهر الخيار "تجربة مجانية" إذا كنت مؤهلاً للحصول على نسخة تجريبية من الخطة العائلية. 
إذا كنت مدير العائلة لمجموعة عائلة حاليّة على Google، سيظهر مربّع حوار يؤكّد مجموعتك العائلية. اختَر متابعة للانتقال إلى الخطوة التالية ومشاركة الخطة العائليّة مع أفراد مجموعة العائلة الحاليّة. إذا لم تتمكّن من إجراء هذه الخطوة، انتقِل إلى الخطوة رقم 7. إذا لم يكن لديك مجموعة عائلة على Google حاليًا، اتّبِع الخطوات اللازمة لشراء العضوية أولاً وسيتمّ إرشادك بعدها خلال عملية إنشاء مجموعة العائلة. ملاحظة: إذا كنت تواجه مشكلة في الاشتراك في خطّة عائلية، قد يعود السبب إلى امتلاكك عدّة ملفات شخصية لحساب الدفعات في Google Play. وإذا كان الأمر كذلك، يُرجى الاطّلاع على كيفية تغيير بلدك في الملف الشخصي أو التبديل بين الملفّات الشخصية للبلدان. الأعضاء الحاليون في YouTube Premium أو Music Premium لترقية عضويتك الفردية في YouTube Premium أو Music Premium إلى "خطّة عائلية"، يُرجى اتّباع الخطوات التالية: تجربة الخطّة العائلية انتقِل إلى youtube.com/paid_memberships على متصفّح ويب. النقر على ترقية النقر على شراء لتأكيد عمليّة الشراء إعداد مجموعة العائلة على Google هل أنت مدير مجموعة عائلة حاليّة على Google؟ اختر متابعة للانتقال إلى الخطوة التالية ومشاركة الخطة العائليّة مع أفراد مجموعة العائلة الحاليّة. هل أنت بصدد إنشاء مجموعة عائلة جديدة على Google؟ لإعداد مجموعة عائلة يُرجى اتّباع الخطوات التالية: دعوة ما يصل إلى خمسة أفراد من العائلة للانضمام إلى مجموعة العائلة وإرسال الدعوات إليهم عبر البريد الإلكتروني أو رسالة SMS اختيار إرسال سيتلقّى أفراد العائلة دعوةً ويصبح بإمكانهم اختيار البدء لتأكيد حسابهم سينضمُّ أفراد العائلة الذين يقبلون دعوتك إلى مجموعة العائلة وسيتمكّنون من الوصول إلى خطّتك العائليّة هل أنت فرد من مجموعة عائلة حاليّة على Google؟ لن تتمكّن من شراء خطّة عائلية على YouTube، ولكن يمكنك أن تطلب من مدير العائلة إجراء عمليّة الشراء. ملاحظات: لا يمكن تطبيق العروض الخاصّة على الخطط العائلية في YouTube. عند الترقية إلى خطّة عائليّة في خلال فترة تجريبيّة مجانية تمتدّ لأكثر من شهر واحد، سيتمّ تقصير الفترة التجريبية إلى شهر واحد. ولن تتمكّن من الرجوع إلى التجربة المجّانية إذا ألغيت الخطّة العائلية لاحقًا. يمكنك الاطّلاع على المزيد من المعلومات حول تحديث عضويّتك المدفوعة في YouTube. إذا كنت تواجه مشكلة في الاشتراك في خطّة عائلية، قد يعود السبب إلى امتلاكك عدّة ملفات شخصية لحساب الدفعات في Google Play. وإذا كان الأمر كذلك، يُرجى الاطّلاع على كيفية تغيير بلدك في الملف الشخصي أو التبديل بين الملفّات الشخصية للبلدان. مديرو العائلة: إضافة أفراد من العائلة أو إزالتهم إضافة أفراد من العائلة إذا كنت مدير العائلة، يمكنك دعوة ما يصل إلى 5 أفراد من العائلة (بعمر 13 سنة أو أكثر) إلى مجموعة عائلتك. الخطوات التي يجب اتّباعها لإضافة فرد من العائلة: تسجيل الدخول إلى حساب Google المرتبط بعضويتك في YouTube Premium أو Music Premium الانتقال إلى youtube.com/paid_memberships على متصفّح ويب اختيار إدارة العائلة إدخال عنوان البريد الإلكتروني للشخص الذي تريد دعوته أو رقم هاتفه اختيار إرسال وستستلم إشعارًا عبر البريد الإلكتروني عند انضمام مستخدم إلى عائلتك. مزيد من المعلومات حول إضافة أفراد عائلة إلى مجموعة العائلة إزالة أفراد العائلة مديرو العائلة: مهام أخرى يمكن لمدير العائلة تنفيذها تغيير طريقة الدفع يمكنك الاطّلاع على كيفية تعديل عضويّتك في YouTube Premium أو Premium Music، بما في ذلك طريقة الدفع. إلغاء العضويّة المدفوعة يمكنك إلغاء عضويّتك المدفوعة في YouTube في أي وقت. وعند إلغاء العضويّة، سيظلّ بإمكانك الاستفادة من عضويّتك المدفوعة إلى حين انتهاء دورة الفوترة الشهريّة. بعد ذلك، سيفقد كلّ أفراد العائلة إمكانية الاستفادة من العضويّة المدفوعة، ولكن سيظلّ بإمكانهم الاحتفاظ بحساباتهم على Google. أفراد العائلة: الانضمام إلى مجموعة عائلة أو مغادرتها الانضمام إلى مجموعة عائلة إذا دعاك مدير العائلة الذي يملك عضويّة مدفوعة للانضمام إلى مجموعة العائلة، ستتلقّى دعوة عبر البريد الإلكتروني أو عبر رسالة SMS. اتّبع التعليمات الواردة في الدعوة للانضمام إلى مجموعة العائلة. اطّلع على المزيد من المعلومات حول الانضمام إلى مجموعة عائلة. مغادرة مجموعة عائلة أو الحصول على عضويّة فرديّة مدفوعة في YouTube اطّلع على كيفيّة مغادرة مجموعة عائلة أو الانضمام إلى مجموعة أخرى. 

تحرّي الخلل في مزايا عضوية YouTube Premium وإصلاحه إذا كنت عضوًا في YouTube Premium وكنت تواجه مشاكل متعلّقة بمزايا العضويّة، يمكنك التحقّق من هذه المشاكل الشائعة وخطوات تحرّي الخلل وإصلاحه. وستتمكّن من الاطّلاع على تفاصيل حول كيفيّة إصلاح المشاكل عند تنزيل الفيديوهات وسبب ظهور الإعلانات والإجراءات التي يمكنك اتخاذها في حال تلقّي خطأ (مثل "تمّ إيقاف التشغيل مؤقّتًا") وغير ذلك. نصائح وحيل: إذا كنت تواجه أيًا من المشاكل المذكورة أدناه، ننصحك بإرسال تعليقاتك حول المنتج إلى YouTube: اختر صورة ملفّك الشخصي > التعليقات في YouTube. ويمكنك أيضًا التواصل مع فريق الدعم للحصول على مساعدة. بالنسبة إلى أعضاء YouTube Premium الذين اشتركوا باستخدام جهاز يعمل بنظام التشغيل iOS: للاستفادة من مزايا YouTube Premium، يجب الحرص على تسجيل الدخول إلى حساب YouTube نفسه الذي استخدمته لشراء عضويتك في iTunes. اختيار المشكلة للحصول على المساعدة لا يمكنني تنزيل فيديوهات: يمكنك الاطّلاع على نصائح لتنزيل فيديوهات على جهازك الجوّال. لا يمكنني مشاهدة الفيديو الذي نزّلته: يمكنك تحرّي الخلل الذي يحول دون تشغيل الفيديوهات التي نزّلتها بلا إنترنت وإصلاحه. تظهر إعلانات على فيديوهات YouTube: يمكنك الاطّلاع على سبب ظهور إعلانات، وكيفيّة إصلاح هذه المشكلة. لا يعمل التشغيل في الخلفيّة: يمكنك الحصول على نصائح حول إصلاح المشاكل المتعلّقة بالتشغيل في الخلفيّة. إنّني أتلقّى رسالة خطأ: اكتشف سبب تلقّي رسالة خطأ. هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
وللحصول على عضويّتك الخاصّة المدفوعة في YouTube، يُرجى: اتّباع الإرشادات لمغادرة مجموعة العائلة الاشتراك في عضويّتك الخاصّة المدفوعة في YouTube ملاحظة: إذا غادرتَ مجموعة العائلة، يمكنك قبول دعوة للانضمام إلى مجموعة عائلة مختلفة أو إنشاء مجموعتك الخاصّة. تجدر الإشارة إلى أنّه يمكنك تغيير مجموعات العائلات مرّة واحدة فقط كل 12 شهرًا. إذا غادرت مجموعة عائلة وانضممت إلى مجموعة عائلة جديدة، لن تتمكّن من الانضمام إلى مجموعة عائلة أخرى قبل 12 شهرًا. متطلّبات الموقع الجغرافي للخُطط العائلية متطلّبات الموقع الجغرافي للخُطط العائلية لكي يكون أفراد العائلة مؤهّلين لمشاركة عضويّة YouTube العائليّة، يجب أن يتشاركوا جميعهم عنوان السكن نفسه مع مدير العائلة. وسيتمّ تأكيد صحّة ذلك عبر عمليات تحقّق إلكترونية من الموقع الجغرافي كلّ 30 يومًا. هل تواجه مشكلة في إعداد الخطة العائلية؟ إذا ظهرت رسالة خطأ تشير إلى أنّ "الخطة العائلية غير متاحة" أو "البلد غير متاح"، قد يعود السبب إلى عدم تطابق البلد المُدرج في ملفك الشخصي لحساب الدفعات على Google مع موقعك الجغرافي الحالي (الظاهر في عنوان IP الخاص بك). يُرجى تعديل الملف الشخصي لحساب الدفعات على Google ليصبح البلد مطابقًا لموقعك الجغرافي الحالي، ويمكنك حينئذٍ مواصلة إعداد الخطة العائلية. إذا كان الموقع الجغرافي لأحد أفراد عائلتك مختلفًا عن موقعك الجغرافي، لن يتمكّن من الانضمام إلى مجموعة العائلة. يمكنك التواصل مع فريق الدعم في أيّ وقت إذا احتجتَ إلى المساعدة بشأن خطّة YouTube العائليّة. يمكنك التواصل مع فريق الدعم في أي وقت إذا احتجتَ إلى مساعدة بشأن خطّة YouTube العائليّة. هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-