أخر الاخبار

استراتيجية الربح من اختصار الروابط / يوتيوب / بلوجر وتحميل ملفات اكتر من 30 $ يوميا

5 طريقة لعمل وربح المال من انترنت

 تتعدّد فرص ربح المال من الانترنت اليوم ، وإذا لم تكن تستخدم الانترنت للحصول على دخل مالي، فأنت لا تستغل واحدًا من أقوى أدوات كسب المال الموجودة في هذا العصر. هناك طرق كثيرة للكسب من الانترنت بدءًا من المستوى الأول (ربح المال من الانترنت بسرعة) الذي لا يحتاج مهارات، بل يتطلب بذل الوقت والجهد فقط، وطبعا الربح في هذا المستوى يكون بسيطا. مرورًا إلى المستوى الثاني الذي يحتاج إلى مهارات معينة التي يمكن من خلالها تحقيق ربح جيد وربما الكثير من المال. وصولاً إلى المستوى الثالث الذي يحتاج إلى استثمار الخبرة والجهد والمال أحيانا قبل البدء في كسب المال، لكن العوائد تكون كبيرة في هذا المستوى إن أتقنت اللعبة بشكل صحيح وتعلمت أسرارها. طرق ربح المال من الانترنت اختيارك للطريقة المناسبة يعتمد على نوع مهاراتك، ومقدار الوقت والجهد الذي تستطيع بذلهما واستثمارهما لتحقيق الدخل الذي تطمح إليه :

 إنشاء موقع إلكتروني إذا كنت تمتلك مهارة الكتابة والتدوين أو لديك فكرة موقع إبداعية، فيمكنك إنشاء موقعك الخاص، وبعد الحصول على قدر معين من الشهرة للموقع، بإمكانك الحصول على المال من خلال الإعلانات (أدسنس او أي شبكة إعلانية أخرى)، ويمكنك أيضا بيع مساحات إعلانية. صحيح امتلاك موقع إلكتروني أصبح سهلا بفضل منصات التدوين مثل ووردبريس او بلوجر وغيرها من البرمجيات المجانية. لكن المهمة التي قد تشكل تحديا هي الحصول على زوار للموقع. فالموقع لن يحقّق أي دخل يُذكر بدون زوار. لهذا يجب التفكير أولا في استراتيجية الحصول على الزوار لأنها الحلقة الأساسية في هذا البزنس. الفوركس (تداول العملات) انتشر مفهوم التداول الإلكتروني (الفوركس أو تداول العملات) في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ، وأصبح وسلية شائعة للربح من الانترنت في صفوف من يمتلكون المعرفة الكافية بأصول التداول في العملات. 
ورغم أنّ المخاطرة تكون كبيرة في ذلك المجال، إلّا أنّ أرباحها السريعة والضخمة تغري الكثيرين بالمحاولة. هناك العديد من المواقع والكتب والفيديوهات الّتي تتيح تعليم أصول تجارة العملات إلكترونيا، بما يعد أكثر أماناً للاستثمار وضماناً لعدم ضياع رؤوس الأموال. الترجمة تأخذ الترجمة حيّزاً كبيراً في عالم الأعمال من المنزل بحيث لا يوجد مجال إلّا ويكون بحاجة إلى ترجمة وثائق أو مقاطع فيديو أو نصوص أو محتويات مواقع إلكترونيّة. 

هناك الكثيرون من الاشخاص والشركات التي تحتاج الى مثل هذه الخدمة وأصبح أسهل بمساعدة المواقع الإلكترونيّة الخاصّة بالتّرجمة، فإذا كنت شخصا يجيد أحد اللغات الأجنبية إضافة للعربية فأنت محظوظٌ كون هذا المجال يتيح العديد من الفرص ويؤمّن لك دخلا جيدا. التفريغ الصوتي التفريغ الصوتي هو تحويل النصوص كالكتب و المجلات و الدروس والمحاضرات النصية إلى مقاطع صوتية، أو يكون العكس و هو تحويل الملفات و المقاطع الصوتية إلى نصوص مكتوبة و هو ما يسمى بالتفريغ النصي. بإمكانك ربح المال من الانترنت عبر تقديم هذه الخدمة في مواقع الخدمات العربية (خمسات) أو الاجنبية (فايفر) إن كنت تجيد اللغة الإنجليزية أو أي لغة اخرى. وهناك من وظف هذه الفكرة لصالحه الخاص من خلال انشاء قناة يوتيوب ناجحة تقوم على هذا المبدأ. مواقع التواصل الإجتماعي تتعدد طرق الربح من الانترنت من شبكات التواصل الإجتماعي الشهيرة مثل الفيس بوك، فهي شبكات اجتماعية عملاقة تضم الملايين من الاشخاص حول العالم، وهي تعتبر من الطرق المثلى لتحقيق أي دخل تطمح إليه. 

لكن يجب اختيار الاستراتيجية المناسبة التي تتلاءم مع ما إمكانياتك وقدراتك. شبكات التواصل الإجتماعي ليست فقط للترفيه أو تضييع الوقت، و ليست لجمع الإعجابات و الحصول على متابعين وحسب، بل هي منجم من الفرص و التي يمكنك إستغلالها في ترويج مهاراتك أو بيع منتجاتك أو نشر علامتك التجارية. اليوتيوب الربح من اليوتيوب أصبح أمرا شائعا و هو أيضا من بين أكثر طرق ربح المال من الانترنت ، وأنت أيضا يمكنك صنع أو تصوير فيديوهات مميزة خاصة بك. لكن يجب أن تعلم أن تحقيق دخل جيد مرتبط بعدد مشتركي قناتك و عدد المشاهدات، فكلما زادت نسبة المشاهدة كلما زاد الربح. لكن كن حذرا يجب ان تكون الفيديوهات ملكك وليست منسوخة او مصورة من مصدر اخر. اربح المال من اختصار الروابط شركات اختصار الروابط هي نوع من أنواع الشبكات الإعلانية على الانترنت، و التي تدفع لك المال مقابل عدد الزيارات التي تحصل عليها مجموع الروابط الخاصة بك التي قمت باختصارها لديها. تعتبر أسهل طرق الربح السريع من الانترنت التي لا تتطلب خبرات أو مهارات ولكن طبعا الارباح تكون قليلة مقارنة مع الجهد المبذول. كل ما عليك فعله هو تحويل الروابط العادية الطويلة مثل روابط المواقع المهمة للزائر أو روابط التحميل أو أي نوع آخر يجذب الناس،

 ثم تقوم بنشر الرابط المختصر الجديد في موقعك أو عبر المنتديات وشبكات التواصل الإجتماعي. كسب المال من رفع الملفات هذه الطريقة تشبه إلى حد ما عملية اختصار الروابط. أنتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة العديد من المواقع التي تقدم لك المال مقابل قيامك برفع ملفاتك ( برامج ، موسيقى ، كتب و غيرها) على هذه المواقع. وطبعا ربح المال ليس من عملية رفع للملفات، بل ستبدأ بتحقيق عائد مادي عندما يقوم الأخرون بتحميل ملفاتك من خلال هذه المواقع. يجب ان تبحث عن المواقع الصادقة والجادَّة المتخصصة في هذا المجال. الربح من بيع الصور يمكن ربح المال من الانترنت عن طريق بيع إنتاجك الخاص من الصور الفوتوغرافية والرسوم، وذلك من خلال مواقع شركات بيع الصور المرخصة المنتشرة على شبكة الإنترنت (مثلا shutterstock و 123rf).
 حيث تقوم هذه الشركات بعرض صورك أو رسومك للمصممين و الصحف و المجلات و الافراد… وتحديد السعر وكيفية الدفع، وتنظيم عملية البيع كليا. كل ما عليك فعله هو تحميل صورك وإضافة العنوان والوصف لكل صورة، وإنتظار الأرباح. علما بأن أي صورة أو رسم تمر أولا بمرحلة الفحص للتأكد من جودتها وملائمتها. تصميم الجرافيك تصميم الجرافيك من الطرق الشائعة لكسب المال على الإنترنت. إذا كنت ممن يحبون التصميم أو لديك طموح في احتراف هذا المجال، يمكنك مثل آلاف الموهوبين في الجرافيك العمل على بيع تصاميمك بشكل مباشر على الإنترنت، أو تعرض خدماتك بالقسم المخصص لها بمنصات الخدمات المصغرة أو منصّات الأعمال الحرة. برمجة التطبيقات تعتبر البرمجة سوق ضخم فى مجال الانترنت والاجهزة الالتكرونية عموما، وبشكل خاص قطاع تطبيقات المحمول الذي يتوسع و يكبر ويشهد إقبالا متزايدا من المستخدمين يوما بعد يوم. 

و لا عجب من كون أن مطوري ومبرمجي تطبيقات وألعاب الهواتف الذكية يحقون مداخيل مالية ضخمة تصل للآلاف الدولارات. تجدر الاشرة إلى أن برمجة التطبيقات تختلف اختلافاً كبيراً من كل الجوانب ( الأرباح – القدرات الخ..) عن تصميم وبرمجة المواقع. ربح المال من الريسكين بدل برمجة تطبيق اندرويد من الصفر و هي عملية شاقة و تأخذ وقت طويل، يمكنك ربح المال من الانترنت بطريقة أخرى تسمى “الريسكين” لصناعة تطبيقات و ألعاب الاندرويد. والتي تقوم على مبدأ تعديل التطبيقات، طبعا بعد شراء شفرة المصدر التي تبدأ من 10 دولارات. أنت لن تحتاج إلى تعلم البرمجة لانشاء تطبيقات الاندرويد، وتستطيع إنشاء عدد كبير من التطبيقات في وقت قصير. هناك من يربح الكثير من الاموال بهذه الطريقة. وهي عملية قانونية 100% و غير مخالفة. بيع الخدمات المصغرة اذا كنت تجيد أحد المهارات لكنك تصل إلى مستوى الاحتراف بعد في أحد المجالات التالية : الكتابة، التصميم، الترجمة، الرسم، تصميم صفحات فيس بوك، والمراجعات، والفيديوهات او اي موهبة لديك، حتما يوجد من يحتاجها. يمكنك العمل من خلال منصات ومواقع الخدمات المصغرة التي ستوفر عليك كل شيء، من عرض خدماتك، والتسويق لها، وانتظار طلبات خدماتك للبدء في العمل وكسب المال. 


ويعتبر موقع خمسات من أشهر مواقع بيع الخدمات المصغرة في العالم العربي. يجب أن تتحلى في البداية بالصبر والاستمرار في التعلم من أجل زيادة رصيد خبراتك وإتقان المجال او الموهبة من أجل الانتقال لمستوى أكثر احترافية وهو مجال العمل الحر (الطريقة الموالية) حيث بإمكانك العمل على خدمات وأعمال ومشاريع بدخل أعلى. ربح المال من الفريلانس يُعد العمل الحر (الفريلانس) واحدا من أفضل طرق ربح المال من الانترنت ، لما يتوفر عليه من فرص قد تكون كبيرة جدا. بإمكانك العمل كمستقل (فريلانسر) على الانترنت، فكل ما تحتاج إليه هو أن تُجيد مهارة معينة وتشمل الخدمات المشهورة في هذا القطاع، التصميم والترجمة وصناعة المحتوى وتطوير المواقع وتطبيقات الهواتف الذكية، وما إلى ذلك. يوجد العديد من مواقع العمل الحر الوسيطة لمساعدة المستقلين في إيجاد فرص عمل حُر. هذا النوع من الأعمال يفتح لك سوقًا كبيرة، تبدأ من حدود مدينتك الصغيرة، وتنتهي إلى حدود العالم الكبير. كل ما تحتاجه فقط أن تكون محترفا ومميزًا بما فيه الكفاية، لتلفت أنظار العملاء إليك، ولتكون قادرًا على المُنافسة. التسويق بالعمولة (الأفيلييت) التسويق بالعمولة هو نوع من التسويق عبر الإنترنت، حيث يقوم المسوق بالترويج لخدمة أو منتج خاص بالمعلن مقابل عمولة لكل عملية تحويل والتي يمكن أن تكون شراء منتج، تسجيل بموقع، اشتراك بدورة تعليمية..إلخ. ومن أشهر مواقع التسويق بالعمولة نجد كل من أمازون و كليك بانك و علي بابا و عدد من المتاجر الإلكترونية لا تقل شهرة. للتسويق بالعمولة ليس من الضروري أن تمتلك متجر إلكتروني بالمعنى الفعلي أو حتى موقع إلكتروني، فبالإمكان التسويق بالعمولة عبر مدونة أو عبر مقال أو قائمة بريدية أو أي طريقة من طرق نشر روابط المنتجات الخاصة بك (ريفرال) البيع بالعمولة (متجر إلكتروني) نموذج البيع بالعمولة مناسب لمن يرغب في ان يكون لدية متجر إلكتروني فعال خاص به، ولا يملك المنتجات التي سيبيعها (لأي سبب كان). يعني أنك ستقوم بإنشاء متجرك الإكتروني الخاص دون اشتراط الاستثمار في شراء المنتجات وتخزينها وتكاليف سلسلة التوريدات الكثيرة والمكلفة في معظم الأحيان، أو تستخدم منصات البيع الالكترونية (مثل أمازون أو إيباي). البيع بالعمولة يختلف عن مفهوم التسويق بالعمولة (الأفلييت)، 
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
لأنه سيتطلب منك وقت وجهد إضافي للتسويق للمتجر الالكتروني بشكل عام، وجهد إضافي لمتابعة الطلبيات والأمور المالية والتنسيق مع شركات توريد المنتجات، فوقتك وجهدك لبناء مستقبل متجرك والحصول على حصة سوقية لك انت. الكتابة كمستقل إذا كنت تمتلك مهارة الكتابة والتدوين ولا تريد انشاء موقع إلتكروني، فأنت تمتلك أداة رائعة لربح المال من الانترنت ، وكل ما تحتاج إليه هو القدرة على صياغة محتوى معين، بشكل جذاب، تختلف أنواع الكتابة، من كتابة التقارير، والمقالات الصحفية، مرورًا بكتابة المحتوى التسويقي، ووصولًا إلى كتابة القصص.. يمكنك تسويق نفسك من خلال الإنترنت، والحصول على مشاريع من عملاء من أي مكان في العالم. تقديم دورات على الأنترنت مثلا مواقع Udemy وSkillShare تعتبر من رواد هذا المجال ، حيث من خلالها يقوم الخبراء وأصحاب المهارات والمعرفة التخصصية بمشاركتها مقابل مبلغ من المال مع الأشخاص الذي يرغبون في دفع المال مقابل الحصول على هذه الدورات والمعلومات. هناك ملايين الناس تستخدم هذه الخدمة، ومتوسط أرباح المدربين (مقدمي الدورات) في الموقع هو 8000$. 

قم بإنشاء دورة مدفوعة في المهارات التي تتقنها، ليس هناك حدود لما يمكنك تعليمه للناس، أياً كان ما تتقنه فهو مطلوب على الإنترنت، وهذه الطريقة هي أحد أفضل مستويات كسب المال من الإنترنت. التدريس عبر الإنترنت إذا كان لديك قدرة على شرح مادة دراسية معينة، هناك العديد من المنصات الآن التي تتيح لك تصميم، وإنتاج مادة علمية، ومن ثم عرضها على المنصة، مقابل الحصول على مبلغ من المال مباشرة من الطلاب. بعض هذه المنصات تحصل على هامش ربح؛ نظير نشر المادة العلمية لديها، يمكنك كذلك ـ من خلال منصات أخرى ـ التدريس لطلاب أونلاين بشكل شخصي. تأليف كتاب إلكتروني كل يوم يتم طرح عدد كبير من الكتب الإلكترونية الجديدة، والتي يلاقي بعضها نجاحا كبيرا ويحقق أصحابها دخلا كبيرا من وراءها. إذا كنت من الذين يجيدون مهارة أو يمتلكون خبرة.. بإمكانك البدء كل يوم باقتطاع بعض الوقت للعمل على كتاب إلكتروني تبيعه بصورة خدمة، تفيد به الآخرين، وتشارك الآخرين خبراتك وأفكارك. بإمكانك تحقيق دخل قد يفوق توقعاتك، خصوصا إذا قمت بالترويج له بشكل جيد. التعلم والتطوير المستمر هذا هو السر وراء ربح المال من الانترنت، لن تستطع تخيل حجم الفرص والأموال والآفاق التي يمكن أن تتاح لك عندما تستمر في تطوير نفسك. فالتعلم هو عملية متصلة، لذلك من الضروري جدّا استغلال الانترنت أولا في التعلم لإتقان مهارة ما أو تعلم لغة أجنبية. جميع التخصّصات والمهارات متاحة للتعلم، خاصة التخصّصات التي تتعلّق بالتكنولوجيا والشبكات والبرمجيات المختلفة.. باختصار نؤكد لك أنه لن يتحسَّن دخلك إلا عن طريق التعلم والتطوير المستمر..

افضل موقع اختصار روابط

 فما لم تكن تحاول فعل شيء يفوق ما تُتقِنه حاليا فلن تنمو أبداً. وتظل النصيحة الأهم للراغبين في جني المال من الانترنت هي تعلُّم اللغة الإنجليزية والتمكن منها قدر الإمكان. وإتقان مهارات التعامل الحاسوب. وأروع ما في شبكة النت مسألة التعلم الذاتي، بحيث من السهل على أي شخص التخصص في مجال محدد وإتقانه عبر المواقع التعليمية المختلفة سواء كانت مدفوعة الأجر أو مجانية.4 طرق محترفه تربحك 500$ زيادة على دخلك الشهري .. الجزء الأول By Hany Hussain 72 نعم , اعرف ان الرقم صغير و اعرف انه لا يجب ان تجعل طموحك قليل هكذا , و لكن لحاجة في نفس يعقوب . أريد ان اجعل الأمر بسيطاً جداً عليك , سأبسطه قدر الامكان , لتقول في نفسك ان هذا الامر ليس صعباً , بل انه سهل جداً ايضاً (هو طبعا ليس كذلك فهو بيزنيس) . هذه المقاله هي عباره عن 3 أجزاء .. لتسهيل الامور عليكم اكثر بالطبع : 
4 طرق محترفه و مثبته تربحك 500$ – الجزء الأول 4 طرق محترفه و مثبته تربحك 500$ – الجزء الثاني 4 طرق محترفه و مثبته تربحك 500$ – الجزء الثالث تختلف العملات بين بلادنا العربيه و قيمتها بالنسبة للدولار .. و هذا ما يجعل العمل من الانترنت لبلاد معينه فرصه حقيقيه لبناء حياة كامله مستقله و حره مادياً , بينما لبلاد اخرى فهو رقم عادي جدا و قليل ايضاً . في بعض البلدان العربيه مثل جمهورية مصر العربيه فان الدولار يساوي تقريبا ال 8 اضعاف عملتها الرسميه , يعني مبلغاً مثل 500$ يساوي تقريبا 4000 جنيه مصري , و لو بحثت عن رواتب المعيشه هناك لوجدتها اقل بكثير . و بعضها مثل بلدي الاردن , فان هذا المبلغ يقدر تقريبا ب 350 دينار اردني , جيد و لكنه ليس بالكثير .. من يعيش في الاردن يعرف انك تحتاج الى مبلغ اكبر لتعيش حياة كريمه مع عائلتك . و لهذا فان هدف هذه المقاله ليس فقط ان تحفظ بعض الطرق و تطبقها , بل ان تفهم كيف تضع خطه بشكل صحيح , و يصبح وصولك لاي مبلغ تريده من الانترنت ليس له علاقه الا بتطبيق تلك الخطه . سأذكر 

4 طرق محترفه و مثبته جداً تستطيع استعمالها لتربح اي مبلغ تريده بتطبيق نفس المعادله التي سأذكرها لربح 500 دولار بنفس الطريقة . [box type=”shadow” align=”aligncenter” ]و صدقني .. عن تجربة سنوات والله , اذا استطعت ان تربح 500 , فانك تستطيع ان تربح 5000 !![/box] كيف نسهل الهدف المالي بالنسبة لنا ؟ لبعض الاشخاص , مجرد تفكيرهم بتحقيق 500$ دولار زيادة على دخلهم يعد كارثه ! فعندما يفكرون بذلك , يبدأ العقل بتحويل و مقارنه ذلك المبلغ , تحويل المبلغ لعملتهم المحليه , ثم مقارنته مع ما يدخلهم حالياً من دخل شهري , الفكره مخيفه لهم , غير منطقيه ابداً . و هذا ما يجعلهم لا يضعونه كهدف اولي , بل تسمع منهم … “أنا لو دخلني 200 حلوين” !!! و يا ريت لو بيدخلوا أصلاً ! ابدأ بالتفكير بطريقة تسهل عليك الهدف المالي الاولي , انسى ال 500 دولار حالياً و فكر في المبلغ على انك : [checklist] ال 500$ شهرياً تعني ان تربح 16$ يومياً فقط ! ستعمل 60 ساعه (ساعتين يومياً لمدة شهر) … الساعه الواحده ستربح 8.3$ ستبيع منتج مرة واحده كل 6 ايام لمدة شهر كل مرة تربح 100$ سيدخل موقعي الأفلييت يومياً 70شخص لمدة شهر لاحصل على 10 عمولات كل واحده 50$ سيدخل موقعي الادسنس يومياً 1500 شخص لمدة شهر لأحصل على 2600 ضغطه شهرياً ! [/checklist] هل الفكره أصبحت أوضح ؟ انسى المبلغ كمبلغ .. اجعله أسهل بتقسيمه الى خطوات , لا تقل انك تريد ان تحقق 500$ , بل قل انك تريد ان تجلب 70 شخص مستهدف الى موقعك يومياً .. الاثنين يؤديان لنفس النتيجه و لكن أفضليه كبيره و سهوله عظيمه للثانيه .

افضل موقع تحميل ملفات للعرب 

خدمات سيو SEO كيفية زيادة ارباح ادسنس 300% دون زيادة الزوار الموقع الناجح » الربح من الانترنت » كيفية زيادة ارباح ادسنس 300% دون زيادة الزوار زيادة ارباح ادسنس 22 SHARES FacebookTwitter إن اكثر مايثير حيرتي ان اجد الكثير من المواقع الكبيرة بالعالم العربي والتي تحقق نسب زيارة عالية جداً شهرياً وبالرغم من ذلك تجد ان بها اعلانات سعر نقرتها قليلة او إعلانات مجانية وهذا ما يدفعنى للسؤال ، هل أن فريق عمل هذه المواقع لايهتم بالإعلانات وتحقيق ارباح من ورائها ام انهم لايريدون ان يضيعوا وقتهم بفلترة الاعلانات واظهار الاعلانات المربحة اكثر او ربما لايعلمون كيف يفعلون ذلك وهذا مادفعني لكتابة هذا المقال لكتابة تجربة شخصية لمدونتى المطور السودانى. على الرغم من ان زوار مدونتى ليس كبيراً جداً ساريكم كيف انني عن طريق التجربة والخطأ والتعلم قمت بزياده ارباحي بنسبه 300% واكثر فى ظرف ايام قليلة على الرغم من نسبه الزوار والنقرات لم ترتفع. سشارككم بهذا المقال خلاصه تجربتي بـ google adsense التى اتمنى ان تفيدكم وتساهم فى زياده ارباح مواقعك . بعد ان تدخل على حسابك على الـ google adsense اذهب الى السماح بالاعلانات / منعها اولاً : الفئات الواجبة المنع لاتجعل زائر موقعك يهرب منك بسرعة ولايعود مره اخرى وذلك باظهار فئات اعلانيه معينه منك لاحدى هذه الفئات اللى بالاسفل اول شئ تفعله ان تقوم بمنع هذه الفئات كما فى الصورة ألعاب أندية المقامرة الاجتماعية ، إحالات للجنس والحياة الجنسية ، التعارف ، الدين ، السحر الأسود والتنجيم والطقوس السرية ، الصحة الإنجابية والجنسية. فئات الواجبه المنعه فى ادسنس يعنى انت تعبت وكتبت مقال بمواصفات الـسيو وعملت فهرس ونشر وغيره وتعبت لحدى ماجبت الزائر لموقعك هل انت مستعد لان تدعه يذهب ويترك موقعك؟ من الظهور بموقعك اذهب لقائمة فئات حساسة وامنعها لكي لايكون موقعك سبب فى كسبك آثام وسيئات تحاسب عليها وكمان يترك فكرة سئيه لدى الزائر عن موقعك لان هذا النوع من الاعلانات يخدش الحياء العام وقد يتعرض الزائر للاحراج وربما يفكر لايزور موقعك مرة اخرى بالرغم من ان موقعك قد يكون يقدم محتوى مفيد له. ولو مفكر انو الاعلان بيفتح بصفحه جديده وموقعك حيكون فاتح للزائر بحب اقولك هو فى حد إتجرأ وضغط على هذا النوع من الاعلانات مفتكر حيتركها ويجى يكمل بموقعك ، اكيد حينسى موقعك وينسي هو كان بيبحث عن إيه او بيقرا ايه وبعدين زائر موقعك يحتاج فقط ثوانى عشان يقيم موقعك هل هو مفيد له ام لا ، اكيد حيكون صوره سئيه عن موقعك ان وجد هذه الاعلانات ولن يفكر يزور موقعك مره أخرى ، حتى ولو وجد مايبحث عنه واستفاد منه وكمان الشخص اللي بيبحث عن هذا النوع من المواقع مش محتاج يجى موقعك لكى يبحث عنها ولا ايه . وبالنسبه لاغلب هذه الفئات لاتكسب منها ارباح بالرغم من انها قد تجلب نقرات عاليه الا انها لاتحقق ارباح كبيره ، وحتى ماتجلبه يكاد يكون لايذكر طب ليه تضع اعلانات بموقعك تكون سبب كسبك سئيات بدل وضع إعلانات مستهدفه للزائر وتكسب ارباح عاليه وساثبت لك وبالصور ان هناك اعلانات سعر نقرات ارقام تفوق الـ 30$ . ثانياً : الاعلانات المجانيه والرخيصه بعد قيامك بمنع الفئات السابقه حان الوقت لمنع الاعلانات المجانيه والنقرات القليله هناك طريقتين لمعرفة سعر الاعلان وسنقوم بشرح الطريقتين بالرغم من اننى افضل الطريقه الثانيه الا انه يجب فى بدايه ان تستعمل الطريقتين لزياده الارباح . الطريقه الاولى الاسهل وهى الطريقه الاسهل المعروفه بين اغلب من يستعملون ادسنس كثيراً وهى عبر موقع ctrlq.org اضغط على الرابط من هنا وضع رابط موقعك واضغط على Preview Ads كما فى الصوره معرفه اعلانات ادسنس بموقعى ستظهر لك اعلانات كثيره مثل هذه اضغط على اي واحد فيها سيقوم بفتح الاعلان بنافذه جديده انسخ رابط النافذه الجديده(الاعلان) واذهب الى موقع keywordspy وفى مكان البحث اعمل لصق لرابط الاعلان ثم اضغط على search سيعطيك معلومات عن الدومين كما بالصوره موقع لمعرفه سعر نقره ادسنس كل مايهمنا الخيار الثانى ads والتى توجد بها حالتان الحاله 


الاولى :
 الاعلانات المجانيه اذا وجدت مثل هذه الرساله No result found please try another keyword دون نقاش قم بمنع الاعلان لهذا الموقع وذلك بنسخ الموقع كما فى الصوره واذهب الى قوقل ادسنس اذهب الى السماح بالاعلانات / منعها وضع الرابط واضغط على منع عناوين URL اذا وجدت الموقع اختفى بعد الضغط فهذا يدل على انه تم منع اعلان هذا الموقع ، واذا لم يمنع اما لامرين ان الموقع ممنوع سابقاً وفى الحاله دى للتاكد من صندوق البحث اللي على الشمال تضغط تكتب الرابط ثم بحث فاذا ظهر انه ممنوع يبقى متعملش حاجه واذا لم يظهر يكون قائمه المواقع الممنوعه لديك تخطت المقدار المسموح به اللى هو 500 وفى الحاله دى جرب واحد من المواقع اللى فى القائمه شوف اذا لايعمل الموقع وفى الحاله دى اضغط على كلمه ممنوع بجانبه لتصبح مسموح به وجرب نزل رابط موقع الاعلان لمنعه بالطريقه السابقه وستنجح معك .

 منع اعلان فى ادسنس الحاله التانيه الاعلانات الرخيصه اذا وجدت قيمه النقر على الاعلان صغيره واقل من دولار او حتى اكثر من دولار مقابل volume كبير يبقى عليك تمنع اعلان هذا الموقع وفوراً لانه يحقق لك ارباح ضئيله فى مقابل انك ممكن تحقق ارباح هائله من اعلانات تانيه كثيره مثل هذا الاعلان سعر نقره عاليه اكيد كلنا بنتمنى تكون كل الاعلانات سعرها مثل هذا واكثر ممكن نعمل ذلك بطريقه بسيطه اى اعلان سعر نقره بسطيه و volume كبير امنعه وبالطريقه الثانيه سأشرح لك كيف تقلل من ظهور الاعلانات اللى تكون فيها مضطر لترك الاعلان بالرغم من قله عائده . وفى الغالب معظم اعلانات المواقع العربيه يجب عليك منعها لضعف سعر النقره او مجانيتها ماعدا بعض اعلانات المواقع . 

الطريقه الثانيه الاصعب سميتها الاصعب لانها طريقه اقل مايقال عنها بانها طريقه ممله جداً وممكن تزهج منها وتتركها بعد فتره قليله لانها ببساطه تتطلب منك متابعه دوريه يعنى يومياً او اسبوعياً على اقل تقدير . بس فائدتها حتلاحظها بعد فتره بسيطه حتلاقي انو ارباحك زادت اكثر من 200% خلال فتره بسطيه بالرغم من ان الزوار لم يزيدوا او النقر لم يزداد . من قائمه ادسنس السماح بالإعلانات / منعها اختار الإعلانات (مركز مراجعة الإعلانات) ستجد الكثير من الاعلانات ربما اكثر من 200 اعلان عليك ان تقوم بفحصهم جميعاً (مش قلت ليك ممله ) اذهب اليها وقم بنسخ رابط الاعلان منه بدون الضغط عليه لتوفر وقت كثير واذهب لموقع keywordspy ونفذ نفس خطوات الطريقه الاولى بس هنا المنع والحظر للاعلان من نفس المكان يعنى مش محتاج تجيب رابط الموقع وتعمله زى الطريقه السابقه فقط لولقيت الاعلان مجانى او سعر النقر قليل وقررت منعه كل اللى عليك تضعط على الاعلان او كلمه منع اللى بالاسفل ثم على السهم الصغير اللى على يساره ستظهر لك (حظر حساب adwords هذا) اضغط عليه ستظهر لك بالاعلى رساله انه تم منع الاعلان مثل هذه منع الان فى قوقل ادسنس ثم اكمل بقيه الاعلانات الباقيه جميعاً الى الاخير . ملحوظه : 
بعض الاعلانات تتكرر احفظ المواقع التى تحتاج لمنع فى ملف ورد او نتوتباد حتى تسهل عليك عمليه فحص الدومين . وعند الانتهاء منها جميعاً حان وقت الفلتره ستجد انك تركت بعض الاعلانات التى سعر نقراتها صغير قم بفحص من جديد من البدايه للاخير (مش قلت لك ممله) بس من شان لاتمل قم بها فى وقت اخر او يوم اخر يعنى بالواضح كدا قائمه مواقع الاعلانات بدل مايكونو مثلاً عشرين موقع اجعلهم 10 او حتى خمسه مواقع. الخص إليك ماسبق من تجربتى 5 اعلانات تحقق لك ارباح عاليه من نقرات قليله افضل من 20 اعلان يحقق لك ارباح قليله من نقرات كثيره . وكمان لكم انتم فقط قراء الموقع الناجح تستحقون المزيد من الارباح اليكم هذه الطريقه المبتكرة . بعد فلتره الاعلان وترك الاعلانات المربحه فقط . هذه الطريقه اسميها فلتره كل اعلان على حدا هل تريد ان تظهر الاعلانات المربحه اكثر من الاعلانات الاقل ربحاً ؟ 

افضل موقع اختصار روابط

طبعاً وكيف ذلك ؟ هو ممكن بس عاوزا شويه تركيز اول شئ يتطلب ذلك منك حفظ المواقع اللى سعر نقراتها اعلى والاقل اول شئ اذهب للاعلان وتوقف عنده وستظهر لك بالاعلى بحث عن اعلانات ذات صله اضغط عليها قوقل ادسنس حتظهر لك الصفحه زي دي اعلانات فيس بوك ادسنس وفى هذا المثال موقع الفيس بوك بالرغم من ان سعر نقره قليل ولم اقم بحظره الا اننى اقلل من نسبه ظهوره بمنع نقرات مرات الظهور (مرتفعه ، متوسطه )واترك المنخفضه وبالعكس بالنسبه للمواقع اللى سعر نقراتها مرتفع امنع اللى نسبه منخفضه واترك المتوسطه والمرتفعه . ملاحظه اخيره هذه الطريقه غير مخالفه لسياسيات ادسنس نصائح اخيره قم بالمرور كل فتره على الاعلانات التى بمركز المراجعه لانه تنزل اعلانات جديده كل فترة (بعضها مجانى) وطبق بها ما سبق وستلاحظ بعد ايام قلائل زياده ارباحك. لاتضغط على الاعلان لمعرفه رابطه حتى لايعاقبك قوقل ويحظر حسابك استخدم شريط أدوات الناشرين لاتقم بتشجيع الزوار على الضغط على الاعلانات مثل ادعمنا من هنا او ادعم الموقع بالضغط على احد الاعلانات فهذا مخالف ايضاً . وفى الختام ارجو ان اكون ساعدتك فى زيادة ارباحك اذا كانت هنالك فقره غير واضحه اذكرها فى التعليقات وساكون سعيد بالرد عليك واذا كانت لديك طريقه ناجحه معك اذكرها بالتعليقات لنستفيد منها
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-