أخر الاخبار

ترويج قناة اليوتيوب مجانا وماهو افضل محتوى فيروسي كل 1000 مشرك 4000 ساعة

الدرس: الترويج لقناتك**
 ساعد في تعزيز نمو قناتك باتباع إستراتيجية إعلانية فعّالة. بالإضافة إلى النمو الطبيعي للقناة، يُعدّ تحقيق الدخل من الإعلانات على YouTube طريقة أخرى يمكنك من خلالها الوصول إلى المزيد من المشاهدين والتفاعل معهم. الترويج للقناة باستخدام AdWords للفيديو لكسب مزيد من المشاهدات والمشتركين في قناتك، يمكنك عرض حملات إعلانية مدفوعة للترويج لمقاطع الفيديو التابعة لك على YouTube من خلال AdWords للفيديو.

هل تعلم # ما هو ترويج فيروسيyoutube  وترويج عادي وما فرق بينهما

 ويمكنك إنشاء إعلان ليظهر قبل بدء تشغيل فيديو أو إلى جانب فيديو على صفحة المشاهدة على YouTube. ما عليك سوى إنشاء الإعلان وتحديد ميزانيتك واستهداف الجمهور الذي تريده. ما من حدّ أدنى للمبلغ الذي يجب تسديده مقابل عرض إعلان، فيمكنك تغيير الإعلانات وإعدادات الاستهداف والميزانية في أي وقت. بإمكانك أيضًا إنهاء الحملة متى شئت. نصائح اربط قناتك على YouTube بحساب AdWords. أنشئ حملة لإعلانات الفيديو. 
هل تعلم؟ تلفت إعلانات الفيديو على YouTube الانتباه أكثر من الشبكات الاجتماعية الأخرى بـ 1,8 مرات. أمثلة واقعية التعرّف على قناة Sorted Food دعا المضيفون من قناة Sorted Food المشاهدين إلى الحضور ومشاركتهم الطهي في القناة على YouTube. You Bring Out the Best in Me قدّمت زويلا قناتها للمشاهدين، وهي تتناول موضوعات عن الموضة والجمال وغير ذلك الكثير. You Make Every Second Epic يعرض غافن ودان من قناة TheSlowMoGuys ما لا يمكن أن تراه عيناك في هذا الإعلان الذي يستغرق 30 ثانية. استهداف الجمهور قبل إطلاق حملتك الإعلانية، من المهم تحديد الجمهور الذي تريد الوصول إليه. ولديك أربعة مجالات رئيسية لخيارات الاستهداف: من تستهدف؟ حاول اختيار جمهور محدد أو مخصص استنادًا إلى الخصائص الديموغرافية واللغة والاهتمامات. على سبيل المثال، يمكنك استهداف الفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و34 عامًا، 

من "عشاق الطهي"، ويشتركن في قنوات الطعام، ويشاهدن مقاطع فيديو عن الطهي. ماذا تستهدف؟. قد يكون من المفيد الاختيار من بين المواضيع الأكثر صلة بقناتك. فيمكنك استخدام استهداف المحتوى للوصول إلى المشاهدين الذين يبحثون عن محتوى محدّد. أو اختر مقطع الفيديو أو القناة التي ترغب في عرض إعلاناتك عليها. أين يتواجد الجمهور المستهدف؟ حدّد الموقع الجغرافي لجمهورك، أي البلد أو المنطقة أو المدينة أو الرمز البريدي. يمكنك أيضًا تحديد موقع مخصص بحسب نطاق جغرافي محدّد أو مكان يهمّك. متى تظهر الإعلانات؟ حدّد مرات ظهور إعلاناتك والأجهزة التي يتم عرضها عليها. إذا كانت ميزانيتك محدودة، يمكنك ضبط وتيرة عرض إعلاناتك خلال اليوم. الاستفادة إلى أقصى حد من أشكال الإعلانات من خلال AdWords للفيديو، يمكنك استخدام أشكال الإعلانات المخصصة لـ YouTube. تمنحك أشكال الإعلانات هذه والعناصر التفاعلية مجموعة متنوعة من الطرق لتشجيع المشاهدين على التفاعل مع المحتوى الذي تقدّمه بشكل أكبر. TrueView ضمن البث ينغمس مشاهدو هذا الإعلان على الفور في المحتوى الذي تقدّمه. ويمكنهم الاستمرار في المشاهدة أو تخطي الإعلان بعد خمس ثوانٍ. تدفع رسومًا عندما يشاهد مستخدم الإعلان لمدة 30 ثانية (أو كامل مدة الإعلان إذا كانت أقصر من 30 ثانية) أو يتفاعل معه. 



يمكنك استخدام شكل الإعلان هذا إذا كنت ترغب في ظهور إعلان الفيديو قبل مقاطع الفيديو الأخرى على YouTube أو أثناءها أو بعدها. TrueView Discovery يظهر هذا الإعلان بجوار مقاطع فيديو YouTube ذات الصلة، وفي نتائج بحث YouTube، وعلى صفحة YouTube الرئيسية للجوّال أو للكمبيوتر المكتبي. تدفع رسومًا عندما ينقر مشاهد على إعلانك ويبدأ مشاهدة الفيديو. يمكنك استخدام شكل الإعلان هذا للوصول إلى الأشخاص بينما يستكشفون المحتوى أو يبحثون عن مقاطع فيديو أو يتصفحونها. إعلانات الملصقات الصغيرة يستغرق هذا الإعلان 6 ثوانٍ أو مدة أقصر ويتم عرضه قبل فيديو آخر أو أثناءه أو بعده. ولا يمكن للمشاهدين تخطّي هذا الإعلان. ستدفع الرسوم على أساس التكلفة لكل ألف ظهور (كلما تم عرض إعلانك 1000 مرة). يمكنك استخدام شكل الإعلان هذا عندما تريد الوصول إلى مشاهدين على نطاق واسع برسالة قصيرة يسهل تذكرها. يمكنك إضافة العناصر التفاعلية إلى إعلانات الفيديو لزيادة التفاعل على نطاق أوسع. حدّد الخيارات التي تدعم أهداف حملتك على أفضل وجه. الإعلان المركّب للحث على اتخاذ إجراء: يظهر عند بدء تشغيل الفيديو ويمكن أن يغلقه المشاهدون. وإذا نقر المشاهد عليه، تتم إعادة توجيهه إلى قناة أو موقع ويب تحدّده. البطاقة: تظهر كجملة محفّزة لبضع ثوانٍ. وهناك أنواع مختلفة من البطاقات. على سبيل المثال، يمكنك الربط بمقطع فيديو أو قائمة تشغيل فيديو على YouTube. شاشة النهاية: تظهر لبضع ثوانٍ في نهاية الفيديو. ويمكن توسيع هذا العنصر عند التمرير فوقه على الأجهزة المكتبية أو عند النقر عليه على أجهزة الجوّال لعرض معلومات إضافية. إعلان البانر المصاحب: يصاحب إعلان TrueView ضمن البث كصورة مصغّرة قابلة للنقر عليها. ويمكن توجيه المشاهدين لاتخاذ إجراء مثل "مشاهدة المزيد" أو "الاشتراك". نصائح راجع مواصفات العرض لأشكال الإعلانات على YouTube. 

أهم الاستراتيجيات جرّب تحميل إعلان TrueView ضمن البث كمقطع دعائي لقناتك. قد يكون من المفيد استخدام صورة مصغّرة مثيرة للاهتمام وواضحة لإعلانات TrueView Discovery. يمكنك عرض إعلانات الملصقات الصغيرة على أجهزة الجوّال للوصول إلى الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو أثناء التنقل. إنشاء إعلانات تحقق النجاح ما من صيغة واحدة لإنشاء إعلان فيديو مثالي، ولكن في ما يلي بعض الاقتراحات المستخلصة من خبراتنا مع بعض منشئي المحتوى الناجحين لمساعدتك في زيادة تأثيره. رواية قصتك. في حين أنّ إعلانات الملصقات الصغيرة وسيلة رائعة لإيصال الرسائل بسرعة، يمكنك استخدام إعلانات TrueView للمقاطع الروائية الأطول. تركيز الاهتمام على الثواني الخمس الأولى.
 استحوذ على اهتمام المشاهدين في بداية الفيديو ليتابعوا المشاهدة. عرض الإعلانات بطرق متعددة. أنشئ إعلانات متعددة واختبرها عبر الأجهزة وشرائح الجمهور. زيادة التفاعل. عزّز الوعي بالعلامة التجارية وحسّن التفاعل من خلال العناصر التفاعلية. الاستفادة من أفضل محتوى تقدّمه. أنشئ إعلانات تتضمن مقاطع أو أفكارًا من مقاطع الفيديو الأكثر شعبية لديك. تقديم خطوات تالية واضحة. وجّه المشاهدين لاتخاذ إجراء محدّد، مثل الاشتراك في قناتك. منح المشاهدين الوقت لاتخاذ إجراء. ضمّن شاشة نهاية وعبارة شفهية جذابة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في آخر 5 إلى 10 ثوانٍ. كتابة عنوان بسيط يسهل فهمه. قد يتأثر المشاهدون بالعنوان، لذا استفد من هذه الفرصة لإثارة اهتمامهم. تطبيق إستراتيجية ملائمة ما الهدف الأساسي من حملتك الإعلانية؟ ربما تهدف إلى زيادة جمهورك أو أرباحك. ركّز على هدفك عند تطبيق الإستراتيجية. الهدف: 
جذب مشاهدين جدد. يمكن أن يساعدك AdWords في زيادة عدد مشاهدات قناتك ووقت المشاهدة. عند استهداف المشاهدين، قد يكون من المفيد البدء بنطاق واسع ثم التركيز على شريحة أكثر تحديدًا. جرّب استخدام المواضيع وشرائح الجمهور المتقاربة لاستهداف المعجبين المحتملين، ثم بدّل استثمارك لخيارات الاستهداف التي تحقق لك النتائج المرجوة. الهدف: زيادة المشتركين. إذا جذبت الكثير من المشاهدات، ولكنك ترغب في الحصول على المزيد من المشتركين، يمكنك تجربة تجديد النشاط التسويقي من خلال AdWords. 

يتيح لك ذلك استهداف إعلان الفيديو للمشاهدين غير المشتركين في القناة والذين أبدوا من قبل اهتمامًا بها من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو التابعة لك أو إبداء الإعجاب بها أو التعليق عليها. الهدف: توسيع مدى الوصول إلى جميع أنحاء العالم. اكتشف الأماكن التي يزور منها جمهورك الحالي المحتوى من خلال الاطلاع على تقرير الخصائص الديموغرافية. يمكنك دمج تجديد النشاط التسويقي مع الاستهداف الجغرافي واستهداف اللغة للوصول إلى شرائح جمهور مشابهة في بلدان أخرى قد تستمتع أيضًا بقناتك. الهدف: الترويج لإطلاق محتوى جديد. عزّز تأثير إصدار محتوى جديد، مثل مسلسل أو ألبوم جديد. يمكنك إحداث ضجة إعلامية مبكرة باستخدام إعلانات الملصقات الصغيرة، ثم المتابعة بإعلانات فيديو كاملة عند نشر المحتوى. وبعد نشره، يمكنك عرض المزيد من إعلانات الملصقات الصغيرة لتحديد عناصر الحملة الرئيسية التي لاقت صدى لدى الجمهور. الهدف: بيع السلع. يساعدك AdWords في إكمال جهود الترويج الأخرى التي تبذلها لبيع منتجاتك. يمكنك استخدام عناصر تفاعلية،


اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
 مثل البطاقات، لربط المشاهدين بالمنتجات التي شاهدوها من قبل أو بالمنتجات ذات الصلة بمقطع الفيديو الذي يشاهدونه. الهدف: الوصول إلى شرائح جمهور جديدة من خلال الترويج المتبادل. إذا كنت تتعاون مع قناة أخرى، يمكنك استهداف جماهير بعضكما البعض عبر AdWords للفيديو. لتنفيذ ذلك: أنشئ قائمة تجديد نشاط تسويقي تضم جميع المشاهدين أو المشتركين في القناة المتعاونة. أنشئ قائمة بالمشتركين الحاليين. بعد ذلك، أنشئ مجموعة مخصصة من جميع المشاهدين/المشتركين في القناة المتعاونة وغير المشتركين في قناتك. بعد ذلك، جرّب إعداد إعلان ترويج متبادل يشرح السبب الذي سيجعل هذا الجمهور مهتمًا بالمحتوى الذي تقدّمه. نصائح جرّب إضافة مواضع مختارة لعرض إعلاناتك على قنوات محدّدة. لزيادة عدد الاشتراكات، يمكنك توجيه المشاهدين إلى صفحة الاشتراك باعتبارها "رابط عنوان URL النهائي". لاستهداف الكلمات الرئيسية بحسب اللغة، 

جرّب استخدام أدوات مثل مؤشرات Google. لإجراء ترويج متبادل، على قناة الشريك ربط حسابها في YouTube بحسابك في AdWords. اطلع على تقرير "البطاقات" في YouTube Analytics لمعرفة مدى جودة أداء بطاقاتك. أمثلة واقعية We the Generation استخدمت شركة Atlantic Records إعلانات المصلقات الصغيرة لإطلاق الألبوم الثاني للفرقة الموسيقية الإنجليزية Rudimental. Old Spice | أسئلة حققت حملة "Smell Like a Man, Man" ما يزيد عن 100 مليون مشاهدة على YouTube. فهم نتائجك وتحسين حملاتك عند عرض إعلانات الفيديو، ستحتاج إلى مراقبة مستوى أدائها. وفي ما يلي بعض المقاييس المتاحة في وسيط عرض الإعلان AdWords: مرات الظهور: يتم احتسابها كل مرة يتم فيها عرض إعلانك. مرات المشاهدة: 
يتم احتسابها عندما يشاهد مستخدم إعلان TrueView لمدة 30 ثانية (أو طوال مدة الإعلان إذا كانت أقصر من 30 ثانية) أو يتفاعل مع الإعلان. سيتم احتساب جميع مرات مشاهدة إعلانات الفيديو التي تزيد عن 10 ثوانٍ ضمن عدد مشاهدات قناتك. نسبة المشاهدة: توضح لك النسبة المئوية للمشاهدين الذين اتخذوا قرارًا بمشاهدة إعلان الفيديو التابع لك أو التفاعل معه. متوسط تكلفة المشاهدة: متوسط المبلغ الذي تدفعه كل مرة يشاهد فيها شخص ما إعلانك. المشاهدات المكتسبة: عندما يشاهد شخص ما إعلانك ثم يشاهد مقطع فيديو آخر على قناتك في YouTube في غضون 7 أيام. 

حدّد معايير النجاح ثم ترجمها إلى مقاييس مرتبطة بقناتك. على سبيل المثال، لتحديد كيفية تفاعل الجمهور المستهدف مع المحتوى الذي تقدّمه، يمكنك الاطلاع على نسب المشاهدة وتحليل عدد المشاهدين الذين يتحوّلون إلى مشتركين. تستطيع الحملة الإعلانية الناجحة على YouTube تحقيق أهدافك بأقصى فعالية ممكنة وفقًا لميزانيتك اليومية. تذكّر أنها قد تحتاج إلى التحسين باستمرار، فلا تتردد في مراجعة مستوى أدائك وإجراء تغييرات لتحسينه. التجربة الآن دوّن هدفًا واحدًا أو أكثر ترغب في تحقيقه باستخدام حملتك الإعلانية. إذا كانت حملتك ستتضمن استهداف الكلمات الرئيسية، فحدّد 5 عبارات ذات صلة بقناتك، والكلمات أو العبارات التي يبحث عنها الأشخاص على YouTube. حدّد أشكال الإعلان التي تخطط لاستخدامها. أدرج العناصر التفاعلية التي ستكون قيّمة في حث جمهورك على اتخاذ الإجراءات التي تريدها. تحقق من معلوماتك



  الترويج للفيديو روِّج لمقاطع الفيديو على وسائط عرض إعلانات متعددة انشر إعلانات لمقاطع الفيديو والقنوات التابعة لك على الراديو والتلفزيون ومواقع الويب والمنتديات والرسائل الإخبارية وغيرها من وسائط عرض الإعلانات على شبكات التواصل الاجتماعي. واربط قناتك في YouTube بأكبر عدد ممكن من الأماكن: مواقع الويب والمدونات والمجلات. استخدم واجهات برمجة تطبيقات YouTube‏ لإنشاء شارات YouTube لموقعك على الويب تعرض نسبة مشاهدة قناتك في YouTube والرابط المؤدي إليها. مكِّن ميزة التضمين حتى يتمكن الآخرون من توزيع المحتوى التابع لك. واستخدم عنوان URL المضمّن المرفق بكل فيديو لتضمين مقاطع الفيديو التابعة لك في موقعك على الويب . أرسل الروابط إلى مدونات يُحتمل أن تعرض المحتوى التابع لك. إذا كانت مقاطع الفيديو التابعة لك عبارة عن مراجعات للمنتجات، فأضف أكبر قدر ممكن من المعلومات التالية كعلامات فيديو: UPC ورقم الطراز والعلامة التجارية. مثال: بالنسبة إلى أضف العلامات "UPC: 

 العلامة التجارية: NetGear". اجذب جمهورك لا تخجل: تحدث مباشرةً إلى منتدى YT واطلب من المستخدمين الاشتراك. استخدم أوصاف الفيديو وإعلانات البانر لتشجيع المستخدمين على إبداء إعجابهم بمقاطع الفيديو والاشتراك في قناتك. مكِّن ميزة التعليقات في صفحات الفيديو (يمكنك دائمًا حذف تعليقات أو حظر مستخدمين). استخدم قوائم التشغيل لتصنيف المحتوى التابع لك حسب الموضوع، حتى يعثر المستخدمون على مقاطع الفيديو على قناتك بشكل أسهل. اجذب جمهورك عبر رسائل الثناء والتعليقات والاشتراكات، وأيضًا من خلال طرح الأسئلة أو الحث على ابتكار أفكار جديدة. شجِّع على إجراء المسابقات. واستخدم عناوين تجذب الانتباه. للوصول إلى جماهير حول العالم، يمكنك أن تطلب من المستخدمين في المنتدى إضافة ترجمة بلغاتهم الخاصة أو إضافة ترجمات بشكلٍ يدوي. استخدم  للفيديو تتيح مقاطع الفيديو الدعائية على YouTube‏ للقائم بتحميل الفيديو عرض محتوى الفيديو التابع له على YouTube من خلال استهداف المستخدمين المهتمين بالاطلاع على المحتوى الذي يقدمه. يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات حول مقاطع الفيديو الدعائية على YouTube في قسم الإعلانات في مركز المساعدة. هل كانت هذه المقالة مفيدة؟نعملا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-