أخر الاخبار

طُرق إضافية لتحقيق الأرباح على يوتيوب ومراجعة واشهار قناتك مع اكبر قنوات + مسابقة + موقع تبادل

الدورة التدريبية كسب الأرباح على YouTube

 الدرس 1 تحقيق الأرباح على YouTube تعلّم التجربة الآن الاختبار الدرس 2 الإعلانات على YouTube الدرس 3 إنشاء محتوى ملائم للمعلنين اختبار الدورة التدريبية الدرس: تحقيق الأرباح على YouTube تعرَّف على كيفية تقديم طلب للانضمام إلى "برنامج شركاء YouTube" واستفِد من فرصة كسب المال من الإعلانات ومصادر تحقيق الربح الأخرى.
 بناء جمهور متفاعل أولاً يمكنك على YouTube التواصل مع منتدى من المعجبين والاستفادة من فرصة كسب المال والقيام بعمل تحبّه. استعان العديد من منشئي المحتوى حول العالم بمنصّة YouTube لمشاركة أفكارهم وأعمالهم الإبداعية وتحويل اهتماماتهم إلى نشاط يحققون من خلاله الأرباح. عادةً ما يستفيد منشئو المحتوى الناجحين من مصادر تحقيق الربح المتعددة لتعزيز حضورهم على المنصّة. ومن خلال فهم العوامل التي تؤثّر في تحقيق الربح، قد تتمكّن من وضع إستراتيجية لقناتك تساعدك في تحقيق أهدافك. إذا كنت قد بدأت حديثًا استخدام منصّة YouTube، 

رابط موقع قوانين جديد لليوتيوب اسفل فيديو

يجب أوّلاً التفكير في كيفية إنشاء محتوى ناجح يجذب المشاهدين لمشاهدته باستمرار، كما يجب تجربة إستراتيجيات مختلفة لتوسيع نطاق منتدى قناتك وبالتالي تعزيز فرص تحقيق الأرباح. بعد بناء قاعدة جماهيرية وفيّة تزور قناتك باستمرار، يمكنك الاطّلاع على الطرق المختلفة لتحقيق الأرباح، بما في ذلك الإعلانات والمصادر الأخرى. وسنشرح لك كيفية بدء العمل ونشارك معك مَراجع حيث يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات. أمثلة واقعية Unboxing The Diamond Play Button...‎ يحتفل صاحب قناة Unbox Therapy ببلوغ عتبة 10 ملايين مشترك، حيث استطاع بناء قاعدة جماهيرية كبيرة بوتيرة ثابتة منذ أن حمّل أوّل فيديو له في عام 2010، وقد تطوّر اهتمامه بالتكنولوجيا منذ صغره ليتجلّى في قناة رائجة على YouTube. الانضمام إلى "برنامج شركاء YouTube" يتيح برنامج شركاء YouTube‏ لمنشئي المحتوى تحقيق الربح من المحتوى المؤهّل على YouTube. 

ويمكن لمنشئي المحتوى تقديم طلب للانضمام إلى البرنامج في هذه البلدان. لكي تتمكّن من تحقيق الربح على YouTube، يجب أن تكمل الخطوات الأربع الموضّحة أدناه. الخطوة 1: قراءة بنود "برنامج شركاء YouTube" والموافقة عليها: بعد تسجيل الدخول إلى YouTube، انتقِل إلى "استوديو منشئي المحتوى" واختَر "القناة > الحالة والميزات" من القائمة اليمنى. وضمن "تحقيق الربح"، انقُر على "تفعيل" واتّبِع الخطوات التي تظهر على الشاشة لقبول بنود "برنامج شركاء YouTube"‏. الخطوة 2: الاشتراك في AdSense‏: يمكنك إنشاء حساب جديد على AdSense أو ربط حساب حالي بقناتك. ويجب أن يكون لديك حساب على AdSense لكي تتمكن من تحقيق الأرباح من فيديوهاتك وتلقّي الدفعات. إعداد حساب AdSense‏ الخطوة 3: 

قنوات التي سيتم ايقاف تحقيق الدخل فيها و حل مشكلة إيقاف تحقيق الدخل في اليوتيوب

تعيين تفضيلات تحقيق الربح: تتمثل الخطوة التالية في اختيار أنواع الإعلانات التي تريد عرضها على فيديوهاتك وتأكيد أنّك تريد استخدامها لتحقيق الربح من كل فيديوهاتك الحالية والمستقبلية. ويمكنك تغيير هذه الإعدادات في المستقبل. الخطوة 4: انتظار اكتمال المراجعة: عندما تبلغ قناتك الحدّ الأدنى لمتطلّبات البرنامج، سنراجع طلبك للتأكّد من أنّ نشاط قناتك يتوافق مع سياسات برنامج شركاء YouTube‏ وبنود الخدمة في YouTube وإرشادات المنتدى. ويمكنك التحقق من حالة المراجعة في حسابك. يجب أن تكون القنوات قد حصدت ما لا يقلّ عن 4,000 ساعة مشاهدَة في آخر 12 شهرًا وأن تكون قد جذبت 1,000 مشترك لكي تتمّ مراجعتها والتحقّق من أهليتها للانضمام إلى "برنامج شركاء YouTube". يتيح لنا هذا الشرط تقييم القنوات الجديدة بشكلٍ صحيح ويساعدنا في حماية منتدى منشئي المحتوى من أصحاب الأسلوب غير المرغوب فيه ومنتحلي الهويات والجهات المسيئة. 

قنوات التي سيتم ايقاف تحقيق الدخل فيها و حل مشكلة إيقاف تحقيق الدخل في اليوتيوب


ملاحظة: من المهم فهم حقوقك المتعلقة بالمحتوى الذي تريد تحقيق الربح منه على YouTube، بما في ذلك كل عناصر الصوت والفيديو. يمكن أن تؤثر انتهاكات حقوق الطبع والنشر أو إرشادات المنتدى في قدرتك على تحقيق الأرباح. يُرجى الاطّلاع على الصفحات التالية: بنود الخدمة في YouTube إرشادات المنتدى في YouTube سياسات "برنامج شركاء YouTube" سياسات برنامج Google AdSense حقوق الطبع والنشر أمثلة واقعية أسئلة مهمّة حول "برنامج شركاء YouTube" يجيب "مات"
 من "أكاديمية منشئي المحتوى" عن الأسئلة المتعلقة بالتغييرات التي أجريت على "برنامج شركاء YouTube" في مطلع عام 2018 لحماية المنتدى. طرق كسب الأموال من قناتك تتوفر طُرق متعدّدة تتيح لك تحقيق الربح من قناتك. وإذا تمّت الموافقة على انضمام قناتك إلى "برنامج شركاء YouTube" (وكانت تمتثل لسياسات برنامج الشركاء)، يمكنك الاختيار من بين مصادر تحقيق الربح التالية. فكِّر في مصادر الربح التي تناسب قناتك استنادًا إلى المحتوى الذي تنشئه والجمهور الذي يتابعك ووفقًا لتفضيلاتك. الإعلانات تشكّل الإعلانات مصدرًا مهمًا لتحقيق الربح للعديد من القنوات. في ما يلي بعض النقاط التي يجب أخذها في الاعتبار إذا كنت تريد زيادة الأرباح المحتمَلة من الإعلانات: 

يمكن أن يؤدي تفعيل عدد أكبر من أشكال الإعلانات إلى زيادة أرباح الإعلانات المحتملة. بالإضافة إلى أشكال الإعلانات المذكورة أعلاه، إذا تمكّنت من تحقيق الربح من فيديوهات تزيد مدتها عن 10 دقائق، يمكنك إدراج إعلانات أثناء التشغيل وتفعيل فواصل الإعلانات أثناء التشغيل التي يتمّ إنشاؤها تلقائيًا. ننصحك باستخدام الإعلانات أثناء التشغيل إذا كنت تنشئ فيديوهات طويلة. العوامل الممكن أن تؤثّر على الإعلانات التجربة الآن حاوِل تفعيل كلّ أشكال الإعلانات الملائمة، بما في ذلك الإعلانات أثناء التشغيل في الفيديوهات الطويلة إن أمكن. راجِع استراتيجية المحتوى التي تعتمدها وفكِّر في تضمين أفضل الممارسات لإنشاء محتوى مناسب للمعلنين. سجّل الدخول لحفظ الإجابات. تحقق من معلوماتك ما دور منشئي المحتوى أمثالك في النظام المتكامل لـ YouTube؟ تحميل الفيديوهات التي تجذب المشاهدين وتحثّهم على التفاعل شراء إعلانات Google عبر نظام "الحجز" أو "المزاد" تحديد سياسات المحتوى المناسب للمعلنين



قنوات التي سيتم ايقاف تحقيق الدخل فيها و حل مشكلة إيقاف تحقيق الدخل في اليوتيوب

بعد تفعيل ميزة "تحقيق الربح" في قناتك، يمكنك زيادة أرباحك المحتمَلة من خلال تفعيل الميزة لكل الفيديوهات التي ستحمّلها في المستقبل بالإضافة إلى تفعيل كل أشكال الإعلانات بشكل تلقائي. اطّلِع على كيفية ظهور الإعلانات على الفيديوهات التي تحقّق الربح منها. يجب أن تمتثل فيديوهاتك لإرشادات المحتوى المناسب للمعلنين. بالإضافة إلى ذلك، تستند حالة تحقيق الربح في قناتك إلى عوامل متعدّدة (مثل الصورة المصغّرة والعنوان والعلامات والوصف). مزيد من المعلومات قد يستخدم بعض المُعلنين أدوات استهداف لتحديد مواضع عرض إعلاناتهم، ما يتيح لهم الوصول إلى الجمهور الذي يريدونه بالاستناد إلى الخصائص الديمغرافية أو الاهتمامات أو التفاعلات السابقة مع الفيديوهات. على الرغم من أنّ بعض الفيديوهات لا تخالف سياساتنا، إلا أن محتواها قد لا يناسب جميع المشاهدين. وفي بعض هذه الحالات، قد يلجأ فريق المراجعة إلى تقييد الفيديو بحسب العمر، ولن يكون بالإمكان حينئذٍ تحقيق الربح من الإعلانات المنشورة على هذه الفيديوهات. 

تعرف على القنوات التي سيتم ايقاف تحقيق الدخل فيها و حل مشكلة إيقاف تحقيق الدخل في اليوتيوب

مزيد من المعلومات في حال تحميل فيديوهات تتناول مواضيع حساسة أو مثيرة للجدل، يجب إيقاف عرض الإعلانات على فيديوهات فرديّة، ما يتيح لك إيقاف ميزة تحقيق الربح في أي فيديو يتضمّن محتوًى غير مناسب للمعلنين بدون مغادرة "برنامج شركاء YouTube". إذا كانت قناتك بشكل عام غير مناسبة لعرض الإعلانات نظرًا لطبيعة المحتوى الذي تقدّمه، يمكنك إيقاف الإعلانات والبحث عن خيارات أخرى لتحقيق الربح تكون مؤهلاً للاستفادة منها. القنوات المُنتسَب إليها تتيح ميزة القنوات المُنتسَب إليها للمشاهدين دفع رسوم شهرية متكرّرة مقابل استخدام شارات أو رموز تعبيرية جديدة أو الاطّلاع على مشاركات مخصّصة للمنتسبين في علامة التبويب "المنتدى" أو الاستفادة من المزايا الفريدة المخصّصة التي يقدّمها منشئو المحتوى. وتتوفر هذه الميزة في مواقع جغرافية محدّدة وللقنوات التي تستوفي المتطلّبات فقط. يمكنك أيضًا إدراج روابط في بطاقات الفيديو وشاشات النهاية تنقل إلى مواقع التمويل الجماعي المعتمدة .مزيد من المعلومات بيع السلع يمكنك أيضًا تحقيق الربح من خلال بيع سلع تتوافق مع قناتك. يمكنك إضافة روابط تنقل إلى مواقع بيع السلع المعتمدة لبيع قمصان أو أكواب أو سلع أخرى لجمهورك.
 (يجب أن تتوافق السِلع مع إرشادات المنتدى في YouTube). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن دمج خدمة جديدة من Teespring تتيح لمنشئي المحتوى المؤهّلين بيع السلع في رفّ على القناة. مزيد من المعلومات Super Chat ‏ تتيح Super Chat للمعجبين ومنشئي المحتوى التواصل معًا في المحادثة المباشرة. ويُمكن للمعجبين شراء رسائل Super Chat لتمييز رسائلهم عن غيرها في المحادثة أثناء البث المباشر أو "العرض الأوّل". وتتوفر هذه الميزة في مواقع جغرافية محدّدة وللقنوات التي تستوفي المتطلّبات فقط. عند تفعيل ميزة Super Chat، ستتلقى الأرباح تمامًا كما تتلقّى أرباح الإعلانات في AdSense‏

قنوات التي سيتم ايقاف تحقيق الدخل فيها و حل مشكلة إيقاف تحقيق الدخل في اليوتيوب

.مزيد من المعلومات الصفقات مع العلامات التجارية يشكّل العمل مع العلامات التجارية مصدرًا آخر لتحقيق الربح وفرصةً لعرض منتجات وخدمات جديدة للجمهور. وغالبًا ما تسعى العلامات التجارية إلى إبرام صفقات مع منشئي المحتوى بهدف الوصول إلى الجمهور الذي تستهدفه وتوسيع نشاطها في السوق. (راجِع هذه الإرشادات المتعلقة بمواضع الإعلانات المدفوعة للمنتجات والتوصيات). مزيد من المعلومات YouTube Premium تتيح خدمة YouTube Premium للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات على YouTube بدون إعلانات وتقديم الدعم في الوقت نفسه لمنشئي المحتوى. وهي تتيح أيضًا للمشاهدين تنزيل فيديوهات لمشاهدتها بلا إنترنت على الأجهزة الجوّالة، كما تتيح لهم تشغيلها في الخلفية. تتوفر عضوية YouTube Premium المدفوعة في هذه البلدان. ويتمّ توزيع الأرباح الناتجة من رسوم عضويّة YouTube Premium على منشئي المحتوى بالاستناد إلى عدد الأعضاء الذين يشاهدون فيديوهاتهم. للحصول على المزيد من المعلومات عن تنويع مصادر الربح، يُرجى الاطّلاع على دورتنا التدريبية حول طُرق تحقيق الربح خارج إطار الإعلانات.
 ملاحظة: تخضع مصادر تحقيق الأرباح المرتبطة بقناتك لبنود وسياسات YouTube، بما في ذلك إرشادات المنتدى في YouTube‏. ولا تكون بعض خيارات تحقيق الربح متاحة في كل المواقع الجغرافية، في حين أنّ بعض الميزات قد تستوجب أن تستوفي القنوات متطلّبات أهلية محدّدة. التجربة الآن ما هو خيار تحقيق الربح الذي تراه مناسبًا لقناتك بالاستناد إلى أدائها الحالي وموقعها الجغرافي والخصائص الديمغرافية لجمهورها؟ راجِع الصور المصغرة والأوصاف والعناوين والبيانات الوصفية لقناتك لتقييم مدى امتثالها لإرشادات المحتوى المناسب للمعلنين. سجّل الدخول لحفظ الإجابات. تحقق من معلوماتك أي ممّا يلي يجب إنجازه في العادة قبل السعي لتحقيق الربح على YouTube؟ إنشاء فيديو سريع الانتشار بناء قاعدة جماهيرية تتفاعل مع القناة وضع خطة عمل رسمية إنشاء حساب تعاقد 

الدرس: تحقيق الأرباح على YouTube تعرَّف على كيفية تقديم طلب للانضمام إلى "برنامج شركاء YouTube" بالنسبة إلى المعلنين، يشكّل YouTube وسيلة للوصول إلى الجماهير المهتمين بالمنتجات والخدمات التي يروّجون لها. ويعرض العديد من المعلنين إعلاناتهم على منصّة YouTube لأنّها تساعدهم على إيصال رسائلهم إلى المشاهدين في لحظات مهمة. أمّا المشاهدون، فهُم يزورون ‏YouTube بهدف التسلية أو استلهام الأفكار أو التعلُّم. ويؤدي تزايد عدد المشاهدين الذين يتابعون المحتوى على YouTube إلى تشجيع المزيد من منشئي المحتوى على تحميل فيديوهات، 

ممّا يوفر فرصًا أكبر للمعلنين لعرض إعلاناتهم. يمثّل منشئو المحتوى القلب النابض للمنصّة، فكلّ يوم يحمّلون فيديوهات جديدة تثير اهتمام المشاهدين وتحثّهم على اتّخاذ إجراء وإحداث تغيير إيجابي. وبفضل تفاعل الجمهور ومشاركة المعلنين، يتمكّن منشئو المحتوى من تحقيق الأرباح من الإعلانات على قنواتهم. ملاحظة: يجب الموافقة على انضمامك إلى "برنامج شركاء YouTube" حتى تتمكّن من تحقيق الأرباح من المحتوى الذي تحمّله على YouTube.‏ يُرجى الاطّلاع على معايير البرنامج ومعلومات تقديم طلب الانضمام. أشكال الإعلانات المتاحة للمساعدة في زيادة أرباح إعلاناتك إلى أقصى حدّ، يمكنك تفعيل بعض أشكال الإعلانات أو كلّها على قناتك. قارِن بين أشكال الإعلانات المختلفة للتعرّف على مكان ظهورها وشكلها. 
تشير الأشكال الحمراء (في الجدول أدناه) إلى مكان ظهور الإعلانات في الفيديو أو صفحة المشاهدة. تجدر الإشارة إلى أنّه يمكنك تعزيز فرص تحقيق الأرباح إلى أقصى حدّ عبر تفعيل عدد أكبر من أشكال الإعلانات، حيث يمنح ذلك المعلنين خيارات أكثر للوصول إلى جمهورهم. شكل الإعلان (الإعلان أحمر اللون) موضع الإعلان الإعلانات الصورية الحجم: المواصفات: 300x250 أو 300x60 تظهر إلى يسار الفيديو وأعلى قائمة الفيديوهات المقترحة. يتمّ عرضها على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. الإعلانات التي تظهر على سطح الفيديو المواصفات: إعلانات تتضمّن صورًا بقياس 468x60 أو 728x90 أو نصًا تظهر في الجزء السفلي الذي يغطي 20% من الفيديو.

 يتمّ عرضها على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. إعلانات الفيديو القابلة للتخطّي المواصفات: يتمّ عرضها بوضع ملء الشاشة في مشغِّل الفيديو. يتمّ عرضها قبل ظهور محتوى الفيديو أو خلاله أو بعده وتصل مدّتها إلى 3 دقائق، لكن يمكن تخطّيها بعد 5 ثوانٍ. يتمّ عرضها على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الجوّالة والتلفزيونات ووحدات تحكّم الألعاب. إعلانات الفيديو غير القابلة للتخطّي المواصفات: يتمّ عرضها بوضع ملء الشاشة في مشغِّل الفيديو. يتمّ عرضها قبل ظهور محتوى الفيديو أو خلاله أو بعده، وتصل مدّتها إلى 20 ثانية. يتمّ عرضها على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الجوّالة. 
 ولكن، إذا أردت تحقيق الدخل من الإعلانات، فمن المهم تهيئة نفسك لتحقيق النجاح عبر فهم سياسات الإعلانات في YouTube والطريقة التي يختار فيها المعلنون مواقع ظهور إعلاناتهم على YouTube. تختلف العلامات التجارية وتتنوع آراء بعضها بشأن نوع المحتوى الذي ترغب في عرض الإعلانات عليه. من خلال فهم كيفية تعامل المعلنين مع هذه المسائل، يمكنك اتخاذ قرارات مبنية على أسس سليمة بشأن المحتوى الذي تعدّه وتحديد إلى أي مدى (في حال أردت) ترغب في أخذ هذه المسائل في الاعتبار عند إنشاء المحتوى. ما العناصر التي تهمّ المعلنين؟ 

يرغب المعلنون في الوصول إلى الجمهور المناسب، ولكن تهمهم أيضًا طريقة الوصول إلى هذا
 لا نسمح بعرض أي محتوى يهدف إلى استغلال القاصرين، أو تضليل العائلة لمُشاهدة فيديوهات غير ملائمة. قد تتمّ إزالة الإعلانات من القنوات التي تهدف إلى استقطاب العائلة ولكنّها تعرض محتوى مضلّلاً وغير ملائم. مزيد من المعلومات كيف يمكنك تحقيق المزيد من الدخل من المحتوى الذي تعدّه؟ المحتوى حتى في حال الموافقة على تحقيق الدخل من الفيديو، قد يختار بعض المعلنين عدم عرض إعلاناتهم على أنواع محددة من المحتوى لا تتوافق مع علامتهم التجارية، لا سيما إذا كان المحتوى يتناول مواضيع مثيرة للجدل أو صعبة. على سبيل المثال، غالبًا ما يلجأ المعلنون إلى استبعاد الأنواع التالية من المحتويات من حملاتهم الإعلانية: القضايا الاجتماعية الحساسة: التمييز العنصري والعلاقات المبنية على الهوية، والفضائح والتحقيقات، وحقوق الإنجاب، والأسلحة النارية وغيرها من الأسلحة، وغير ذلك. المآسي والصراعات: النعي وخدمات التأبين والعنف والحرب والأشخاص المفقودين، وغير ذلك. المحتوى المثير والصادم: المحتوى الذي يؤلّد الصدمة، بما في ذلك المحتوى المثير والمقرف والمثير للاشمئزاز. قد يختار بعض المعلنين أيضًا تجنّب المحتويات التي تضم أحد العناصر التالية: ‏‫‏‫الألفاظ النابية واللغة البذيئة‬: استخدام معتدل أو مفرط للألفاظ النابية والشتائم. المحتوى الموحي جنسيًا: صور ونصوص مثيرة، وغير ذلك. إذا أردت تعزيز قدرتك على جذب مجموعة واسعة من المعلنين، ففكر في اتّباع الإجراءات التالية:
 الحدّ قدر الإمكان من الألفاظ النابية - احرص على الحدّ من الألفاظ النابية أو استبدالها بأصوات تغطية. مراجعة مزيج المحتويات - حاول الموازنة بين مقاطع الفيديو التي تناقش مواضيع موجّهة أكثر للبالغين ومقاطع الفيديو التي قد تركّز على مواضيع تجذب شريحة أكبر من الجمهور. وضع نفسك في مكان المعلنين - فكّر في نوع المعلنين الذين قد يناسبهم عرض إعلانات إلى جانب المحتوى الذي تقدّمه. الصور المصغّرة يجب أن تمثّل الصور المصغّرة المحتوى بدقة وأن تجذب المشاهدين المحتملين ولكن يجب أيضًا إنشاء صور مصغّرة تحثّ الكثير من العلامات التجارية على الظهور إلى جانبها. على سبيل المثال، قد تتسّبب الصور المصغّرة التي تثير الصدمة أو تضم محتويات تصويرية في استبعاد هذا المحتوى من حملة معينة. لضمان ملائمة الصور المصغّرة للمعلنين، يجب اتّباع الإجراءات التالية: اختيار صور مصغّرة دقيقة - أولاً وقبل كل شيء، 

اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 


  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
< يجب أن تمثّل الصور المصغّرة تصويرًا دقيقيًا لمحتوى الفيديو تجنّب المحتوى الموحي جنسيًا أو التصويري أو الصادم - قد يؤدي اختيار صور مصغّرة صادمة أو تصويرية أو موحية جنسيًا، حتى لو لم يكن الفيديو بحد ذاته كذلك، إلى امتناع بعض العلامات التجارية عن عرض إعلانات على هذا الفيديو المحدد. جذب جمهور واسع النطاق - اختر صورًا مصغّرة تعتقد أنها تعكس بدقة محتوى الفيديو وتجذب في الوقت نفسه أوسع شريحة من الجمهور. فإذا كانت تجذب جمهورًا واسعًا، فقد تجذب أيضًا مجموعة واسعة من العلامات التجارية. مثال على صورة مصغّرة تصويرية مثال على صورة مصغّرة صادمة البيانات الوصفية والعناوين والأوصاف والعلامات قد يختار المعلنون استهداف مقاطع فيديو تتضمن عبارات وكلمات رئيسية محددة في عناوينها أو أوصافها أو علاماتها بهدف الوصول إلى الجماهير التي تهمهم. يمكن للمعلنين أيضًا استخدام عبارات وكلمات رئيسية لاستبعاد المحتويات التي لا تتلاءم أيضًا مع علامتهم التجارية. على سبيل المثال،

قنوات التي سيتم ايقاف تحقيق الدخل فيها و حل مشكلة إيقاف تحقيق الدخل في اليوتيوب

 قد يؤدي عرض مقاطع فيديو تتضمن عبارات نابية أو مثيرة للجدل أو موحية جنسيًا (حتى في حال استخدامها في سياق كوميدي أو ساخر أو غير مسيء) إلى لجوء بعض المعلنين إلى استبعاد الفيديو التابع لك من حملاتهم. وقد يلجأ المعلنون أحيانًا إلى تجنّب بعض الكلمات الرئيسية التي لا تثير الجدل بالضرورة ولكن قد لا تتلاءم مع علامتهم التجارية أو أهداف حملاتهم الإعلانية. نصائح لضمان ملائمة البيانات الوصفية للمعلنين: إنشاء عناوين وعلامات وأوصاف دقيقة - من المهم للغاية أن تصف البيانات الوصفية بدقة محتوى الفيديو الذي تنشره إيلاء أهمية لكل كلمة - قد يؤدي عرض مقاطع فيديو تتضمن عبارات نابية أو مثيرة للجدل أو موحية جنسيًا إلى لجوء بعض المعلنين إلى استبعاد الفيديو الذي نشرته من حملاتهم. قد تخرج الكلمات عن سياقها - غالبًا ما يلجأ المعلنون إلى استبعاد بعض الكلمات أو العبارات، لذلك فكّر في كيفية تفسير العناوين والعلامات والأوصاف التي تستخدمها. الخاتمة بصفتك منشئ محتوى على YouTube، عليك دائمًا ممارسة حريتك في التعبير. *

ولكن، إذا أردت ضمان أن يجذب المحتوى الذي تقدّمه المعلنين، يجب أن تأخذ دائمًا في الاعتبار أفضل الممارسات المذكورة أعلاه والإرشادات بشأن المحتوى الملائم للمعلنين خلال عملية إنشاء المحتوى. التجربة الآن إذا أردت تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو، فراجع العناوين والصور المصغّرة والبيانات الوصفية لضمان أنها تمثلّ مقاطع الفيديو التي تقدّمها بدقة. تحقق أيضًا من الصور المصغّرة والعناوين والبيانات الوصفية للتأكد من عدم اعتبار أي منها على أنها صادمة أو تصويرية أو موحية جنسيًا أو لا تتوافق مع الإرشادات بشأن المحتوى الملائم للمعلنين في YouTube. سجّل الدخول لحفظ الإجابات. تحقق من معلوماتك: هل يتضمّن الفيديو أو الصوت أو الصوَر لغةً نابية أو محتوًى مُبتذَلاً؟ https://www.youtube.com/watch?v=Qy5CRkYqIjw لم يتمّ استخدام لغة نابية، أو تمّ استخدامها بشكل طفيف بطريقة كوميدية، أو فنيّة، أو بدون الحثّ على الكراهية. تمّ استخدام لغة نابية بشكل طفيف في بعض الأحيان ولكن بطريقة كوميدية، أو فنيّة، أو بدون الحثّ على الكراهية، أو أنّ المحتوى عبارة عن فيديو موسيقيّ تتخلّلُه لغة نابية. تمّ استخدام لغة نابية في كلّ الفيديو أو في بدايته في سياق كوميديّ، أو توثيقيّ، أو إخباريّ، أو تعليميّ. تمّ استخدام لغة نابية في العنوان أو في الصورة المصغّرة، أو تمّ استخدام هذه اللغة في كلّ المحتوى أو بشكل متكرّر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-