أخر الاخبار

بالتفصيل:اسباب رفض تحقيق الدخل على قناة اليوتيوب # مراجعة قنوات اليوتيوب # youtube maroc

1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة لتفعيل ميزة تحقيق الدخل

كيف تتم مراجعة القنوات : نصائح هامة للجميع لضمان قبول قناتك فى تفعيل الدخل هذا الفيديو هو عبارة عن شرح تفصيلى لطريقة مراجعة القنوات فى ...

كيفية تحقيق الربح من فيديوهاتك إذا أردت تحقيق الربح على YouTube، عليك الاشتراك في " برنامج شركاء YouTube". ويمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول متطلّبات الأهلية والبرنامج والاطّلاع على الأسئلة الشائعة. يتيح "برنامج شركاء YouTube" لمنشئي المحتوى المؤهلين تحقيق الربح من المحتوى الذي ينشرونه على YouTube. ويمكن لمنشئي المحتوى تحقيق الربح من الإعلانات المعروضة على فيديوهاتهم ومن المشتركين في YouTube Premium الذين يشاهدون المحتوى الخاص بهم، وفي بعض الحالات من عمليات الشراء التي يُجريها المُشاهِدون عبر ميزات مثل Super Chat والسلع والقنوات المُنتسَب إليها. يجب إكمال الخطوات الأربعة التالية لتتمكّن من كسب الأرباح من فيديوهاتك. مزيد من المعلومات حول الأهليّة والحدّ الأدنى الذي يفرضه البرنامج. إعداد قناتك لتحقيق الربح تنطبق التعليمات التالية على "استوديو منشئي المحتوى الكلاسيكي" فقط. 

moraja3at 9anawat youtube li tah9i9 dakhl
يوتيوب مرجاء

مراجعة قنوات اليوتيوب اعدادات القناة

الخطوة 1: قراءة أحكام "برنامج شركاء YouTube" والموافقة عليها سجّل الدخول إلى YouTube. في الجزء العلوي الأيسر، اختَر رمز حسابك > استوديو منشئي المحتوى. في القائمة اليمنى، اختَر القناة > الحالة والميزات. انقُر على تفعيل ضمن "تحقيق الربح". اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة لقبول أحكام "برنامج شركاء YouTube". الخطوة 2: الاشتراك في AdSense يمكنك إنشاء حساب جديد على AdSense أو ربط حساب حالي بقناتك. يجب أن يكون لديك حساب على AdSense لكسب الأرباح من فيديوهاتك وتلقّي الدفعات. اتبع الخطوات التالية لإعداد حساب AdSense. لتلقي الدفعات، يجب تسجيل الدخول إلى حسابك على AdSense والتأكد من حلّ أي دفعات معلّقة. عند حلّ كل الدفعات المعلّقة، 
ستتلقى الأموال عندما تبلغ أرباحك الحد الأدنى المحلي لدفع الأرباح (شرط أن تكون ميزة تحقيق الربح غير معلّقة في قناتك وأن تمتثل لسياساتنا). الخطوة 3: إعداد تفضيلات تحقيق الربح تحقق من أشكال الإعلانات التي تريد عرضها على الفيديوهات التابعة لك وشغّل ميزة تحقيق الربح تلقائيًا على كل الفيديوهات الحالية والمستقبلية. عند إعداد هذه التفضيلات، ستبدأ بكسب الأرباح فور الموافقة على قناتك. أكِّد رغبتك في تحقيق الربح من كلّ الفيديوهات الحالية والمستقبلية. حدِّد المربعات أسفل قسم "



أشكال الإعلانات" لاختيار أشكال الإعلانات التي تريد عرضها. انقُر على "حفظ". يمكنك تغيير هذا الإعداد التلقائي لتحقيق الربح في أي وقت لتحديد ما إذا أردت تحقيق الربح من كل عملية تحميل أو عدم تحقيق الربح منها، أو يمكنك اختيار فيديوهات معيّنة تريد تحقيق الربح منها. الخطوة 4: الخضوع للمراجعة عندما تبلغ قناتك الحدّ الأدنى الذي يفرضه البرنامج، سنراجع طلبك للتأكّد من أنّ نشاط قناتك يتقيّد بسياسات "برنامج شركاء YouTube" وبنود الخدمة وإرشادات المنتدى في YouTube. وعند اكتمال عملية المراجعة، ستصلك رسالة إلكترونية وستتلقّى إشعارًا في "استوديو منشئي المحتوى الكلاسيكي" وفي الإصدار التجريبي من "استوديو YouTube" لإعلامك بالنتيجة. إذا لم تحصد قناتك عدد المشتركين أو ساعات المُشاهَدة الكافي لمراجعة طلبك، ننصحك بالاستمرار في إنشاء محتوى أصلي وزيادة جمهورك. يقدّم لنا هذا الحدّ الأدنى معلومات كافية تساعدنا على اتّخاذ قرار بشأن أهلية القناة. ويتيح لنا أيضًا تأكيد ما إذا كانت القناة تلتزم بإرشادات المنتدى وسياسات المُعلنين.
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  

لا تعرف كيف تتم مراجعه القنوات في اليوتيوب الى الفيديو يشرح لك كل شيء بالتفصيل.

كيف تتم مراجعة قنوات اليوتيوب - هل قناتك اليوتيوب ستقبل لتحقيق الدخل ؟؟ أفكار قنوات يوتيوب. Loading... Unsubscribe from أفكار قنوات ...قام يوتيوب بتحديثات جديدة لكي يتم تحقيق الدخل في قناتك على اليوتيوب وهي الوصول إلى ألف مشترك و4000 ساعة مشتركة ، وبعدها يقوم فريق ... إجابة جميع هذه الأسئلة في مقالة واحدة: متى سيتم مراجعة قناتي؟ تم رفض طلب تحقيق الدخل على إيقاف ميزة تحقيق الربح في قناتي قد يتمّ إيقاف ميزة تحقيق الربح في قناتك على YouTube لأسباب متعدّدة. وقد يؤدي أي من الإجراءات التالية إلى تعليق الدفعات: محاولة تحقيق الربح من فيديوهات لا تملكها. إذا لم تكن متأكّدًا من أنّك تملك الحقّ في تحميل المحتوى، يُرجى الاطّلاع على الأسئلة الشائعة حول حقوق الطبع والنشر والحرص على فهم آلية عمل مبدأ الاستخدام العادل. محاولة تحقيق الربح من فيديوهات لا تستوفي إرشادات المحتوى المناسب للمُعلنين انتهاك سياسات "برنامج شركاء YouTube" أو سياسات المحتوى غير المرغوب فيه على YouTube أو سياسات برنامج AdSense أو بنود الخدمة في YouTube تجدر الإشارة إلى أنّ الانتهاكات الخطيرة لسياسات "برنامج شركاء YouTube" قد تؤدّي إلى إيقاف ميزة تحقيق الربح بشكلٍ نهائي في كلّ حساباتك أو واحد منها. إذا كنت تعتقد أنّه تمّ نشر عملك المحمي بحقوق الطبع والنشر على YouTube بدون إذن منك، يمكنك إرسال إشعار بانتهاك حقوق الطبع والنشر. تحرّي الخلل في ميزة تحقيق الربح المتوقّفة وإصلاحه التحقّق من حالة تحقيق الربح على قناتك تمّ تعليق المشاركة في "برنامج شركاء YouTube" كيفية إعادة تفعيل ميزة تحقيق الربحقناتي؟ ما هو سبب مشكلة تأخر الرد في مراجعة القنوات ...قنوات يوتيوب الجديدة ثاني ضحايا الأزمة بعد جوجل الخاسرة للمعلنين ... للأسف لم يحدث والآن قررت جوجل أن يدفع أصحاب قنوات يوتيوب الجديدة ثمن هذه الأزمة، وربما تكون هذه بداية لقرارات قد لا تعجب كبار الناشرين ... مراجعة القنوات ستركز على أكثر من جانب.قنوات صغيرة تستحق الدعم والاشتراك قناة التكنولوجية و الابداع .. . كيف تتم مراجعة القنوات : نصائح هامة للجميع لضمان قبول قناتك فى تفعيل الدخل adesens adsense google adssens ربح المال من الانترنت مجانا برنامج لربح المال مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة طريقة ربح المال من اليوتيوب كيفية ربح المال من الالعاب كيف تجمع المال كيف يمكن ربح المال من الانترنت برنامج لربح المال من الانترنت ربح المال من الفيس بوك البحث عن عمل عبر الانترنت كيف تربح المال من اليوتيوب ربح المال من الفيس بوك ربح المال من اليوتيوب كيف تربح المال من الفيس بوك جني المال من المنزل· لقناة قيد المراجعةرائع! لقد حققت قناتك 10,000 مشاهدة! تتم الآن مراجعة قناتك للتأكد من التزامها ببنود برنامج شركاء YouTube وإرشادات المنتدى.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-