أخر الاخبار

مشكلة محتوى شائع في مركز مساعدة YouTube + حل مشكل نقص مشاهدات ومشتركين

كيف يمكننا مساعدتك؟ 

وصف المشكلة محتوى شائع في مركز مساعدة YouTube مشاهدة مقاطع فيديو الخطوات الأولى لاستخدام YouTube مشاكل في تشغيل مقاطع الفيديو تصفح YouTube الاشتراك في القنوات التعليق على مقاطع الفيديو تواصل مع منشئي المحتوى والمشاهدين الآخرين مشاركة مقاطع الفيديو وتضمينها قوائم التشغيل مشاهدة مقاطع فيديو تضم تسميات توضيحية مشاهدة على أجهزة مختلفة خيارات المشاهدة إعدادات تقييمات الفيديو Gaming on YouTube المساعدون في YouTube إدارة المكتبة الفيديوهات المرتبطة بموضوع البحث إنشاء مقاطع فيديو وإدارة قناتك حسابك على YouTube العضويات المدفوعة وعمليات الشراء في YouTube برنامج شركاء YouTube البرنامج غير الربحي في YouTube عرض إعلانات على موقع YouTube السياسة والأمان وحقوق الطبع والنشر مزيد من المعلومات عن YouTube مقاطع فيديو للمساعدة من YouTube تصفح مكتبة الفيديو للحصول على نصائح مفيدة، ولمحات عامة مميزة، وبرامج تعليمية خطوة بخطوة.

رابط الموقع اسفل الفيديو youtube



مشاركة قوائم التشغيل إذا كنت تستخدم جهازك الجوّال أو الكمبيوتر، يمكنك مشاركة قوائم التشغيل التابعة لك أو قوائم تشغيل تابعة لمستخدمي YouTube آخرين. عندما تُشارك قائمة تشغيل، يتمّ إنشاء رابط يمكنك إرساله إلى مستخدم آخر أو مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل Facebook وTwitter. ملاحظة: إذا كانت قائمة التشغيل تتضمّن فيديوهات خاصة، من الأفضل دعوة أصدقائك أو أفراد عائلتك لمشاهدتها أوّلاً. جهاز الكمبيوتر Androidأجهزة iPhone وiPad لأفضل استفادة من YouTube، ننصحك بالاشتراك في قناة "مساعدة YouTube" . لمشاركة قائمة تشغيل: انقُر على القائمة More menu icon إلى جانب قائمة التشغيل التي تريد مشاركتها. اختَر "مشاركة". يمكنك من هذا القسم مشاركة الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي أو تضمينه أو إرساله عبر البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا مشاركة قائمة تشغيل أثناء مشاهدتها: انقُر على الرمز مشاركة مشاركة أسفل الفيديو. يمكنك من هذا القسم مشاركة الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي أو تضمينه أو إرساله عبر البريد الإلكتروني. ملاحظة: إذا لم تظهر بعض الفيديوهات في قائمة تشغيل مضمّنة، قد يعود السبب إلى أنّ القائم بالتحميل قد أوقف خيار تضمينها. فضلاً عن ذلك، لن يتمّ تشغيل الفيديوهات الخاصة في قائمة التشغيل إلا إذا شاركها معك القائم بالتحميل. نصيحة لمنشئي المحتوى: تأكَّد من أنّ قائمة التشغيل تحتوي على فيديوهات علنية فقط تمّ تفعيل خيار التضمين لها. إذا تعذّر عليك تطبيق هذه الإرشادات، من المحتمَل أنك تستخدم الإصدار القديم من YouTube. ويمكنك الوصول إلى الإصدار الحديث من YouTube إذا كنت تستخدم إصدارًا أحدث من المتصفّح.


تضمين الفيديوهات وقوائم التشغيل يمكنك إضافة فيديو أو قائمة تشغيل في YouTube إلى موقع ويب أو مدونة باستخدام ميزة التضمين. Embed videos and playlists اشترك في قناة YouTube Help للاستفادة إلى أقصى حدّ من YouTube. تضمين فيديو على الكمبيوتر، انتقِل إلى فيديو YouTube الذي تريد تضمينه. انقُر على مشاركة مشاركة أسفل الفيديو. انقر على تضمين. من المربع الذي يظهر، انسخ رمز HTML. الصق الرمز في HTML التابع لموقع الويب أو المدوّنة. تضمين قائمة تشغيل سجّل الدخول إلى حسابك على YouTube على الكمبيوتر. في الجانب الأيمن من الصفحة، اختر قائمة التشغيل التي تريد تضمينها. انسخ معرّف قائمة التشغيل من عنوان URL. اتبع الخطوات التالية لتعديل رمز التضمين لفيديو فردي: في مكان معرف الفيديو (بعد "embed /") ، قم باستبدال "videoseries؟list=" ثم لصق مُعرّف قائمة التشغيل بعد "=". الصق الرمز في HTML التابع لموقع الويب أو المدوّنة. مثال: 
إدارة خيارات تضمين الفيديو تفعيل وضع تحسين الخصوصية إعداد فيديو مضمّن ليتمّ تشغيله تلقائيًا إعداد فيديو مضمَّن لتشغيله من وقت محدَّد إضافة ترجمة إلى فيديو مضمّن إيقاف ميزة التضمين لمقاطع الفيديو التابعة لك

اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
مشاركة الفيديوهات والقنوات مشاركة فيديوهات وقنوات من الكمبيوتر نصيحة: عندما تشارك فيديو على YouTube أو تتلقّى فيديو شاركَته معك جهة اتصال على YouTube، يتمّ إنشاء محادثة خاصّة حيث يمكن للمُستلِمين مشاهَدة الفيديو ومناقشته. ويمكنك أن تشاهد الفيديوهات التي تمّت مشاركتها في المحادثة مباشرةً. جهاز الكمبيوتر Androidأجهزة iPhone وiPad مشاركة الفيديوهات ابدأ بمشاهدة فيديو على youtube.com. انقُر على مشاركة أسفل الفيديو. ستظهر لوحة تتضمّن خيارات مختلفة للمشاركة: المشاركة عبر رسالة على YouTube: اختَر الأصدقاء الذين تريد إرسال الفيديو إليهم على YouTube، ويتمّ إنشاء محادثة خاصّة حيث يمكن للمستلِمين مشاهَدة الفيديو ومناقشته. ويمكنك النقر على رمز "الرسائل" في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة للعثور على المحادثة الخاصّة. ويمكنك مشاهدة الفيديوهات والمحادثات المشتركة في الوقت نفسه. وسائل التواصل الاجتماعي: يمكنك النقر على أحد رموز وسائل التواصل الاجتماعي (مثل Facebook أو Twitter) لمشاركة الفيديو 

عليها. البريد الإلكتروني: يمكنك اختيار رمز البريد الإلكتروني في الجانب الأيسر من صف وسائل التواصل الاجتماعي لإرسال بريد إلكتروني باستخدام برنامج البريد الإلكتروني التلقائي على الكمبيوتر. تضمين: انقُر على الزر تضمين لإنشاء رمز يمكنك استخدامه لتضمين الفيديو في موقع على الويب. نسخ الرابط: انقر على الزر نسخ لنسخ رابط يؤدي إلى الفيديو يمكنك لصقه في موقع آخر، مثل رسالة إلكترونية. وقت البدء: لإنشاء رابط إلى جزء معين من الفيديو، حدد هذا المربع وأدخل وقت البدء قبل نسخ الرابط. على سبيل المثال، لبدء الفيديو بعد مرور دقيقتين و30 ثانية، حدِّد المربع وأدخِل "2:30". مشاركة في "المنتدى": يمكنك أن تنشر مشاركة علنية تتضمّن رابطًا ينقل إلى القناة. مشاركة القنوات انتقل إلى صفحة القناة. في شريط عنوان المتصفّح، انسخ عنوان URL. الصق عنوان URL حيث تريد مشاركته. إذا كنت منشئ محتوى وأردت إنشاء عنوان URL مخصّص للقناة لكي يسهل على المشتركين مشاركة محتوى قناتك، يمكنك إضافة اسم قناة YouTube إلى عنوان URL الخاص بـ YouTube.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-