أخر الاخبار

هاتف Compare Samsung Galaxy Note 9

Galaxy Note9


 الأساسيات الأداء التصميم قلم S PEN الكاميرا الملحقات اكتشف المواصفات قارن الآن قوة تواكب طموحك ‎ Galaxy Note9‎ اشترِ الآن لقطة خلفية لموبايل Galaxy Note9 وفوقه قلم S Pen كما تراه من أسفل. أحد أفضل الهواتف في هذا العام. Engadget logo حقوق الطبع والنشر © محفوظة لعام 2018، مُقتبس من "إنجادجيت"، منشور لـ Oath Tech Network Aol Tech، جميع الحقوق محفوظة. الاستخدام بموجب ترخيص بفضل قلم S Pen المميز، ما زال Galaxy Note9 هو الأفضل في فئته. WIRED logo حقوق الطبع والنشر © لعام 2018 محفوظة، مُقتبس من "وايرد" المملكة المتحدة، منشور لـ Conde Nast Publications المتحدة، جميع الحقوق محفوظة. الاستخدام بموجب ترخيص Note9 هو الأمثل في ممارسة الألعاب. CNET logo تمت الاستعانة بهذا الاقتباس بعد أخذ التصريح من CNET.com حقوق الطبع والنشر © محفوظاة لعام 2018. جميع الحقوق محفوظة. نُشرت المقالة بتاريخ 24/8/2018 اعمل اللي ما تقدر عليه.الهدف من تصميم Galaxy Note هو إشباع رغبة الباحثين عن المزيد.. والآن ها هو Galaxy Note9 الجديد كليًا، 

يتخطى كل التوقعات عبر التركيز على أهم الأمور في عالمنا الحافل بالتنقل والحركة. الفيديو السابقالفيديو اللاحق فيديو التعريف بموبايل Galaxy Note9 المقدمة الرسمية الإعلان الرسمي لموبايل Galaxy Note9 الإعلان الرسمي فيديو التعريف بموبايل Galaxy Note9الإعلان الرسمي لموبايل Galaxy Note9 الأداء موبايل قوي يُظهر ابداعك. لقطة مقربة جدًا تظهر قلم S Pen وهو يخرج قليلًا من موبايل Galaxy Note9 البطارية نقدم لك بطارية قوية تدوم طوال اليوم من شحنة واحدة لتواكب حياتك وتطلعاتك.1 3300mAh قوة بطارية موبايل Galaxy Note9 التي تدوم طوال اليوم تتراوح بين 3300mAh و 4000mAh سعة التخزين احتفظ بالكثير واحذف القليل.. بفضل سعة التخزين المدمجة 512 جيجابايت والتي يمكن إضافة 512 جيجابايت إليها، لتمتلك حوالي 1 تيرابايت من مساحة التخزين.2 لقطة من أعلى لموبايل Galaxy Note9 تظهر بروز شريحة hybrid SIM ومنفذ micro SD. .

بطاقة الذاكرة الخارجية microSD، بسعة تخزين إضافية تصل إلى 512 جيجابايت تباع بشكل منفصل.. يختلف توفرها وتاريخ إطلاقها من بلد لآخر* مطور للّعب ارفع مستوى الإثارة أثناء اللعب على هاتفك المتحرك. فنظام التبريد المعتمد على الماء والكربون المميز للجهاز Galaxy Note9 يعزز الأداء العالي خلال وقت اللعب عن طريق منع ارتفاع درجة حرارة المعالج المتقدم على نحو مفرط، مما يؤدي إلى تقليل وقت التأخير. بالإضافة إلى ذلك، فإن معدِّل الأداء المعتمد على الذكاء الاصطناعي أو AIيضمن لك الحفاظ على انسيابية اللعب، وعدم تباطؤه 3 صورة لموبايل Galaxy Note9 وهو يميل بزاوية بسيطة، حيث ترى لعبة معروضة على الشاشة، سرعان ما تزول لنرى الجهاز من الداخل. .الصورة المعروضة تحاكي الواقع لأغراض التوضيح* يعتبر كل من © 2018 Epic Games, Inc. Epic Games, Fortnite، وشعاراتها علامات تجارية مسجلة لصالح Epic Games في الولايات المتحدة الأمريكية (سجل U.S. Pat & Tm. Off.) وأماكن أخرى حول العالم.. جميع الحقوق محفوظة. الأداء تعرّف على المزيد التصميم شاهد أكبر العروض مع شاشة لا متناهية. 
note 9
إضافة شرح

لقطة مقربة جدًا لموبايل Galaxy Note9 مع شاشة لا نهائية تم تصويرها من أسفل الجهة اليمنى. .شاشة لا متناهية: شاشة زجاجية بالكامل تمتاز بإطار أنحف، وتمتد من الحافة إلى الحافة* الألوان تكتمل روعة الشاشة مع إطار معدني أحادي الكروم متوفر بألوان رائعة، وقلم S Pen بلون يناسب الموبايل ليليق بمظهرك. التصميم تعرّف على المزيد قلم S PEN قلم S PEN الجديد مع Bluetooth. متوفر الآن بتقنية ذكية لضمان التحكم الأمثل. لقطة مقربة جدًا تظهر الزر الموجود على قلم S Pen مدعم بتقنية Bluetooth لضمان التحكم الأمثل يمتاز قلم S Pen الجديد كليًا بتقنية Bluetooth القوية، وبضغطة زر واحدة يمكنك التحكم بالكاميرا والعروض والتطبيقات دون الاضطرار للمس الموبايل.4

 ما إن تستخدم قلم S Pen في الرسم وتدوين الملاحظات وإرسال الرسائل المباشرة، حتى تلاحظ روعة هذه العملية الطبيعية والانسيابية الشبيهة بالقلم والورق، والفضل في ذلك يعود لطرف القلم المستدق و 4096 مستوى ضغط. صورة موبايل Galaxy Note9 وهو ممدد، تم التقاطها من اليسار، وفيها يظهر خط على الشاشة متبوعًا بقلم S Pen. قلم S Pen تعرّف على المزيد الكاميرا تتكيف فتحة العدسة المزدوجة مع الضوء مثل عين الإنسان لضمان الحصول على أروع اللقطات في الليل والنهار. لقطة مقربة جدًا تظهر الكاميرا الخلفية ذات فتحة العدسة المزدوجة والماسح الذكي لبصمة الأصبع في موبايل Galaxy Note9 .تدعم العدسة الخلفية ذات الزاوية الواسعة وضعيتي F1.5 و F2.4* الكاميرا الذكية مع الخصائص المبتكرة الجديدة يستحيل تصوير أية لقطة رديئة، حيث يتعرف موبايل Galaxy Note9 على الأشياء التي تنظر إليها، ثم يحسّن إعدادات اللون مثل التباين وموازنة اللون الأبيض والتعرض للإضاءة وغيرها.5 ويستطيع موبايل Galaxy Note9 اكتشاف غمضة العين وتشويش الصورة، لتتمكن من إعادة تصوير اللقطة في اللحظة المناسبة.6, 7, 8 صورة تحاكي الواقع، وهي لصورة تم تحسينها بوظيفة Scene Optimizer الكاميرا تعرّف على المزيد قاعدة Samsung DeX بإمكانك تحويل موبايلك إلى تجربة شبيهة بالكمبيوتر باستخدام سلك واحد.9 الانتقال إلى Samsung DeX صورة تحاكي الواقع، تُظهر موبايل Galaxy Note9 وشاشة سامسونج المتصلة بسلك Samsung DeX .

يباع محول HDMI بشكل منفصل* يفية بدء تشغيل Samsung DeX على Galaxy Note9. كيفية استخدام تطبيقين في نفس الوقت على Galaxy Note9 و Samsung DeX. الملحقات حافظ على تألقك وانطلاقتك مع الأغطية وأجهزة الشحن اللاسلكية. صورة لموبايل Galaxy Note9 وساعة Galaxy Watch وهما متصلان بالشاحن اللاسلكي المزدوج، كما يمكن رؤية واجهة الشحن على شاشات الجهازين. .تباع الملحقات بشكل مستقل.. يعتمد مدى توفرها على البلد والشركة المزودة لشبكة الموبايل المحمول* الملحقات تعرّف على المزيد الصفحة السابقةالصفحة التالية الأداء صورة شبيهة بالأشعة، تظهر موبايل Galaxy Note9 من الداخل.. تم تصويرها من أسفل. التصميم لقطة مقربة جدًا لموبايل Galaxy Note9، وتظهر فيها شاشة منحنية بلا حدود. S PENقلم لقطة مقربة جدًا لزر S Pen الكاميرا لقطة مقربة جدًا لعدسة الكاميرا الملحقات صورة من جهة اليمين، يظهر فيها الشاحن اللاسلكي المزدوج وهو يميل بمعدل ثلاث أرباع الزاوية. جاهز لإجراء أي تحديث؟ اشترِ الآن موبايل Galaxy Note9 وهو مائل على شكل زاوية كما تراه من أسفل، 
redmi note 7 vs samsung note 9 vs m20 camera 48mp??? مراجعة كاملة بين هاتف 
مع عرض صورة مناسبة في الخلفية. C C سرعة الشبكة (منخفض) قد تختلف جميع المواصفات والأوصاف الواردة هنا عن المواصفات والأوصاف الفعلية للمنتج، وتحتفظ سامسونج بحقها في إدراج تغييرات على هذه الوثيقة وعلى المنتج الوارد وصفه هنا في أي وقت ودون التزام بتقديم إخطار بهذا التغيير.. كما تخضع جميع الوظائف والخصائص والمواصفات وواجهة المستخدم الرسومية والمعلومات الأخرى المتعلقة بالمنتج الواردة في هذه الوثيقة للتغيير دون إشعار أو التزام ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر المزايا والتصميم والتسعير والمكونات والأداء والتوافر وقدرات المنتج.. المحتويات الظاهرة على الشاشة عبارة عن صور محاكاة لأغراض العرض التوضيحي فقط. تم التقدير بحسب وضع الاستعمال الخاص بالمستخدم العادي/المثالي، حيث قامت Strategy Analytics بإجراء تقييم مستقل خلال الفترة من 11 إلى 24 يوليو 2018 في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، رافقته إطلاق عينة اختبارية منSM-N960 (128Gb)‎. يتغير عمر البطارية الفعلي بتغير الشبكة والميزات والتطبيقات المستعملة وعدد المرات التي تم فيها إجراء المكالمات والرسائل، وعدد مرات الشحن، وغيرها من العوامل الأخرى. الذاكرة الداخلية سعة 512 جيجابايت هي قياسية، وتوجد أيضًا بسعة 128 جيجابايت. 

قد تتغير سعة التخزين الفعلية المتاحة بتغير البرامج المثبتة في الموبايل. قم بتشغيل وضع الشاشة الكاملة في قائمة الإعدادات، لتستمتع بعرض أوسع وأكبر. يمكن استعمال وظيفة التحكم عبر قلم S Pen على مسافة لا تزيد عن 10 أمتار ضمن مساحة مفتوحة.. يخضع الأداء للظروف المحيطة. قد تتغير دقة وظيفة تحسين المشهد Scene Optimizer بحسب ظروف التصوير ومنها وجود العديد من الأشخاص والأجسام في اللقطة، أو الانحراف عن العدسة، أو تحرك الأجسام. قد تتغير دقة وظيفة اكتشاف الخلل بحسب الظروف المحيطة أو الجسم المراد تصويره. تعمل وظيفة اكتشاف غمضة العين والتشويش في أفضل حالاتها عند وجود 3 أشخاص أو أقل في الصورة، وفي حال الابتعاد عن الكاميرا لمسافة 1.5 متر أو أقل. سيتم إخطارك باكتشاف ظهور بقعة على العدسة أو إضاءة في الخلفية مرة كل 24 ساعة في حال التثبت من ذلك. قد تتغير بعض الوظائف وتجربة المستخدم بتغير قاعدة DeX Pad و DeX Station.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-