أخر الاخبار

ربح مال من صفحة الفيس بوك عن طريق الفيديوهات او مواقع أصبح حقيقة / Facebook pag instant articles Watch

دورة الربح من المقالات الفورية في الفيسبوك

مفتوحة الآن لجميع الناشرين يمكن للناشرين من أي نوع ، في أي مكان في العالم تقديم تجربة قراءة سريعة وغامرة بشكل لا يصدق للأشخاص على Facebook.
 الخطوة 1: اشترك في المقالات الفورية. 
الخطوة 2: تطوير وتقديم عينات من المواد الخاصة بك.
 الخطوه 3: ابدأ في نشر المقالات الفورية. معرفة المزيد اشترك سريع ومتجاوب بالاستفادة من نفس التكنولوجيا المستخدمة لعرض الصور ومقاطع الفيديو بسرعة في تطبيق Facebook ، يتم تحميل المقالات فورًا في News Feed ، ويحب القراء السرعة. 10X أسرع من المقالات القياسية على الويب للجوّال. 20٪ قراءة المزيد من المقالات الفورية في المتوسط. 70٪ على الأرجح أقل للتخلي عن المادة. التفاعلية والغامرة الأدوات الإبداعية الجديدة تجلب قصصك إلى الحياة وتكون سهلة الاستخدام لأنها تحويلية لتجربة سرد القصص المتحركة. التشغيل التلقائي للفيديو التشغيل التلقائي للفيديو انقر لتوسيع الصور انقر لتوسيع الصور إمالة لاستكشاف الصور إمالة لاستكشاف الصور الخرائط التفاعلية الخرائط التفاعلية التشغيل التلقائي للفيديو التشغيل التلقائي للفيديو انقر لتوسيع الصور انقر لتوسيع الصور إمالة لاستكشاف الصور إمالة لاستكشاف الصور الخرائط التفاعلية الخرائط التفاعلية التشغيل التلقائي للفيديو التشغيل التلقائي للفيديو انقر لتوسيع الصور انقر لتوسيع الصور إمالة لاستكشاف الصور إمالة لاستكشاف الصور الخرائط التفاعلية الخرائط التفاعلية إشراك و Sharable تلهم تجربة القراءة السريعة والمثيرة الناس على مشاركة مقالات فورية بنسبة 30٪ في أغلب الأحيان أكثر من مقالات الويب على الجوال ، مما يزيد من مدى وصول قصصك في News Feed. 

طريقة الربح من فيسبوك 

المرونة والتحكم تدعم خيارات تحقيق الدخل المرنة الطريقة التي تنمي بها أعمالك في مجال النشر وتختار أفضل ما يناسب نشاطك التجاري. شبكة الجمهور شبكة الجمهور ⟩ يمكنك تحقيق الدخل من خلال الطلب من أكثر من 3 ملايين من المعلنين في جميع أنحاء العالم على Facebook ، وتقديم تنسيقات ذات صلة وذات قيمة عالية وتنوعًا محليًا مما يؤدي إلى تحقيق الأداء والمشاركة.

في درس اليوم سأشرح لك كيف يمكنك الإستفادة من برنامج Facebook instant articles والذي يتيح لك ربح المال من خلال إستغلالك لشبكة فيسبوك في تحقيق ارباح مادية تنافس فيها برنامج جوجل ادسنس والذي اصبح يضيق الخناق يوما بعد يوم على الناشرين . فقط تابع درس اليوم ستحصل على كافة المعلومات التي ستساعدك في البدأ في هذا البرنامج

facebook instant articles كيف يمكنك ربح المال من فيسبوك عن طريق برنامج

أعرف أكثر الإعلانات المباعة المباشرة الإعلانات المباعة المباشرة ⟩ عرض الإعلانات الصورية التي يتم بيعها مباشرةً بواسطة فريق المبيعات الخاص بك والحفاظ على 100٪ من الأرباح الناتجة عن الإعلانات التي تبيعها مباشرةً. أعرف أكثر محتوى ذات العلامات التجارية محتوى ذات العلامات التجارية ⟩ يمكنك توسيع نشاطك التجاري للمحتوى ذي العلامة التجارية ونشر محتوى برعاية مثل المقالات الفورية. أعرف أكثر قابلة للقياس و Trackable تعرف على كيفية قراءة الأشخاص لمقالاتك الفورية والتفاعل معها من خلال البيانات التي يوفرها Facebook بالإضافة إلى البيانات من أدوات التحليلات الداخلية أو خدمات القياس من جهات خارجية. أيقونة اكسب رصيدًا مروريًا من خلال مزودي الإحالة. أيقونة تحليل حركة المرور في الوقت الفعلي باستخدام أدوات تحليل بيانات الويب الحالية. أيقونة تضمين ملفات تعريف الارتباط لمتابعة اهتمامات القراء وتقديم إعلانات أكثر ملاءمةً. أعرف أكثر دراسات الحالة الناشر التركي Onedio يبني المحتوى ذو العلامات التجارية باستخدام المقالات الفورية. الناشر التركي Onedio يبني المحتوى ذو العلامات التجارية باستخدام المقالات الفورية. كيف لتصاميم الفوز محتوى رياضي كبير على المواد الفورية كيف لتصاميم الفوز محتوى رياضي كبير على المواد الفورية Indiatimes ترى تحسينات كبيرة على الإعلانات المباعة المباشرة باستخدام المواد الفورية Indiatimes ترى تحسينات كبيرة على الإعلانات المباعة المباشرة باستخدام المواد الفورية Dainik Jagran تصل إلى جمهور جديد وتحسن أفضل من خلال المقالات الفورية Dainik Jagran تصل إلى جمهور جديد وتحسن أفضل من خلال المقالات الفورية KIT هو ناشر سويدي رقمي فقط يقوم ببناء محتوى يتم استهلاكه على المنصات الاجتماعية KIT هو ناشر سويدي رقمي فقط يقوم ببناء محتوى يتم استهلاكه على المنصات الاجتماعية بيلي بن: يذهب ناشر فيليز رقمي مغرور بنسبة 100٪ في المقالات الفورية ويشاركها في نتائجها. بيلي بن: 

ribh mal man i3lanat pag facbook 

يذهب ناشر فيليز رقمي مغرور بنسبة 100٪ في المقالات الفورية ويشاركها في نتائجها. توضح شركة Rodale Inc. كيفية تحقيق الدخل من المقالات الفورية في 3 خطوات. توضح شركة Rodale Inc. كيفية تحقيق الدخل من المقالات الفورية في 3 خطوات. التلفزيون الرمادي دمج المقالات الفورية بسهولة عبر 51 محطة تلفزيون محلية في جميع أنحاء الولايات المتحدة. التلفزيون الرمادي دمج المقالات الفورية بسهولة عبر 51 محطة تلفزيون محلية في جميع أنحاء الولايات المتحدة. The Quint هو ناشر رقمي في الهند يركز على اكتشاف المحمول ومشاركته لجيل الألفية ، ليصل إلى 8.8 مليون قارئ عبر الإنترنت The Quint هو ناشر رقمي في الهند يركز على اكتشاف المحمول ومشاركته لجيل الألفية ، ليصل إلى 8.8 مليون قارئ عبر الإنترنت يصل هاتف Indian Express إلى 40 مليون قارئ عبر الإنترنت على مستوى العالم. يصل هاتف Indian Express إلى 40 مليون قارئ عبر الإنترنت على مستوى العالم.


أخيرا يمكنك ربح المال من الفيديوهات التي تنشرها على الفيس بوك "Facebook Watch"


‏المقالات الفورية‏ ‏بدء الاستخدام‏ ‏تصميم مقالاتك‏ ‏تنسيق القوالب‏ ‏استيراد مقالاتك‏ ‏وحدات الدعوة لاتخاذ إجراء‏ ‏تحقيق الأرباح‏ ‏الرؤى والتحليلات‏ ‏السياسات‏ ‏المساعدة‏ ‏الأسئلة المتكررة‏ ‏مسرد المصطلحات‏ ‏المدونة‏ المقالات الفورية طريقة جديدة تتيح للناشرين إمكانية إنشاء أحداث سريعة وتفاعلية على فيسبوك التسجيل يتوفر برنامج المقالات الفورية لأي شخص لديه صفحة على فيسبوك. التسجيل في المقالات الفورية. بدء النشر اختر كيفية استيراد المقالات إلى فيسبوك مباشرةً من نظام إدارة المحتوى. قم بتثبيت المكون الإضافي لجهة خارجية مثل WordPress أو Drupal. استخدم API المقالات الفورية. أو قم بإعداد موجز RSS جديد. تعرف على المزيد عن أفضل خيار يناسبك.



 Bangkok Broadcast & TV Channel 7 (BBTV Ch7) is the country's leading television broadcaster. قناة بانكوك للبث التليفزيوني والتلفزيوني 7 (BBTV Ch7) هي القناة التلفزيونية الرائدة في البلاد. The television network TVBS holds a dominant share of the Taiwanese cable and satellite market. The television network TVBS holds a dominant share of the Taiwanese cable and satellite market. TKM has a global audience of 19 million Spanish-speaking millennials. TKM has a global audience of 19 million Spanish-speaking millennials. Global news outlets France24, RFI and MCD grew its audience in West Africa and the Middle East with Instant Articles. Global news outlets France24, RFI and MCD grew its audience in West Africa and the Middle East with Instant Articles. TEGNA used Instant Articles to monetize its active Facebook following across its 46 local TV stations.

الربح من الفيس بوك 2019 عن طريق facebook instant articles

 TEGNA used Instant Articles to monetize its active Facebook following across its 46 local TV stations. Turkish publisher Onedio builds Branded Content using Instant Articles. Turkish publisher Onedio builds Branded Content using Instant Articles. How For The Win Designs Great Sports Content on Instant Articles How For The Win Designs Great Sports Content on Instant Articles Indiatimes Sees Significant Improvement on Direct-Sold Ads by Using Instant Articles Indiatimes Sees Significant Improvement on Direct-Sold Ads by Using Instant Articles Dainik Jagran Reaches New Audiences and Better Monetization Through Instant Articles Dainik Jagran Reaches New Audiences and Better Monetization Through Instant Articles KIT هو ناشر سويدي رقمي فقط يقوم ببناء محتوى يتم استهلاكه على المنصات الاجتماعية KIT is a digital-only Swedish publisher that builds content made to be consumed on social platforms

 بيلي بن: يذهب ناشر فيليز رقمي مغرور بنسبة 100٪ في المقالات الفورية ويشاركها في نتائجها. بيلي بن: يذهب ناشر فيليز رقمي مغرور بنسبة 100٪ في المقالات الفورية ويشاركها في نتائجها. توضح شركة Rodale Inc. كيفية تحقيق الدخل من المقالات الفورية في 3 خطوات. توضح شركة Rodale Inc. كيفية تحقيق الدخل من المقالات الفورية في 3 خطوات. التلفزيون الرمادي دمج المقالات الفورية بسهولة عبر 51 محطة تلفزيون محلية في جميع أنحاء الولايات المتحدة. التلفزيون الرمادي دمج المقالات الفورية بسهولة عبر 51 محطة تلفزيون محلية في جميع أنحاء الولايات المتحدة. بسيطة وقابلة للتحجيم نشر أي نوع من المقالات ، من الأخبار اليومية إلى ميزات longform. تتكامل المقالات الفورية بسلاسة مع سير العمل الحالي وأدوات الإنتاج الحالية. تغذية ار اس اس تغذية ار اس اس ⟩ أنشئ خلاصة RSS آمنة تحتوي على علامات HTML5 مألوفة لاستيراد المقالات من نظام إدارة المحتوى الخاص بك إلى المقالات الفورية ، ثم قم بإدارتها مباشرة من صفحة Facebook الخاصة بك. أعرف أكثر Instant Articles API Instant Articles API ⟩ التكامل مع API لدينا لإنشاء ونشر وتحرير وحذف مقالات فورية مباشرة من نظام إدارة المحتوى الخاص بك في الوقت الحقيقي. أعرف أكثر الإضافات الإضافية والأدوات الإضافات الإضافية والأدوات ⟩ إذا كنت تستخدم WordPress أو Drupal أو أي نظام أساسي آخر للمحتوى ، يمكنك بسهولة إنشاء واستيراد وإدارة مقالاتك الفورية باستخدام أداة خارجية من أحد شركائنا. أعرف أكثر تابعنا على الفيس بوك أو شارك هذه الصفحة مع أصدقائك: شارك سقسقة البريد الإلكتروني مدعوم من WordPress.com VIP لتخصيص المحتوى وتخصيص الإعلانات وقياسها وتوفير تجربة أكثر أمانًا ، نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال النقر على الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط داخل وخارج Facebook. معرفة المزيد ، بما في ذلك

ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التخزين الأخرى ملفات تعريف الارتباط عبارة عن فقرات نصية صغيرة يتم استخدامها لتخزين المعلومات على متصفحات الويب. يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات التي تحدد الهوية والمعلومات الأخرى واستلامها على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى. ويتم استخدام تقنيات أخرى، بما في ذلك البيانات التي نقوم بتخزينها على متصفح الويب أو الجهاز الذي تستخدمه، والمعلومات التي تحدد الهوية المرتبطة بجهازك، وغير ذلك من البرامج، لأغراض مماثلة. في هذه السياسة، نشير إلى جميع هذه التقنيات المختلفة باسم "ملفات تعريف الارتباط". نستخدم ملفات تعريف الارتباط إذا كان لديك حساب على فيسبوك أو كنت تستخدم منتجات فيسبوك، بما في ذلك موقعنا على الويب وتطبيقاتنا، أو عند زيارة مواقع الويب والتطبيقات الأخرى التي تستخدم منتجات فيسبوك (بما في ذلك الزر "أعجبني" أو تقنيات فيسبوك الأخرى). تتيح ملفات تعريف الارتباط لفيسبوك إمكانية توفير منتجات فيسبوك إليك والتعرف على المعلومات التي نتلقاها عنك، بما في ذلك المعلومات ذات الصلة باستخدامك لمواقع الويب والتطبيقات الأخرى، بصرف النظر عما إذا كنت قد قمت بالتسجيل أو تسجيل الدخول أم لا. تشرح هذه السياسة كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط والخيارات المتاحة لك. بخلاف ما هو منصوص عليه في هذه السياسة، سيتم تطبيق سياسة البيانات على طريقة معالجتنا للبيانات التي نجمعها عبر ملفات تعريف الارتباط.

رابط الربح من اعلانات فيسبوك

الربح من الفيس بوك عن طريق الفيديوهات أصبح حقيقة | Facebook Watch 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-