أخر الاخبار

كم اربح من الانترنت وهل الربح من الانترنت حقيقة ام خيال اسئلة واجوبة make money online


وما هو المبلغ الذي يمككني تحقيقة من الانترنت شهريا$" كشخص عادي

هل الربح من الإنتـرنت حقيقــة أم خــــيال ؟ في البــدايـــــة أود أن أطمئن المتشككين في صحـــة الربح من خـــلال الإنترنت وأنا كنت أحدهـــم أو الذين وقعــوا فريســـة بعض الشركـــات النصــابة وتم النصب عليهـــم وتوضــيح بعض الأمـــور لكي تكــون الصـــورة واضحــة أمـامكم في هذه المـشــاركة من تجــارب آخريين لتعم الفـــائـدة ونستفيد من أخطـــائهم ولا نكـــررها والمصــادر أسفــل كل موضـــوع, سأترككم الآن مع المواضيع ولي تعليق في نهــاية كل موضـوع . 1- هل الربح من الإنتـرنت حقيقــة أم خــــيال ؟ ! أتذكر ذلك اليوم عام 2003 عندما عرض علي أحد الأصدقاء أن نبحث في مجال العمل عبر الانترنت عندما احتجنا لتبدير مبلغ من المال فسخرت منه وقلت لـه: "ده شغل نصب وفكك من الموضوع ده"...... 

ليتني لم أفكر بتلك الطريقة في ذلك اليوم لكنه رزقي وقدري. هــو الآن دخــله الشهري يتراوح ما بين (2000-3500) $ وعمره 25 عاما ًوكان يستطيع أن يجعل هذا الدخل يصل الى أكثر من ذلك لكنه ابتعد عن المصادر التي فيها شبهة حرام. تعالوا معا نتعرف على ماذا فعل كريم ليصل الى ماهو فيه الآن. 



1- فكر في مصدر دخل من الإنترنت لا يدفع فيه قرشا ً واحدا ً وانما يعتمد على فكره ومجهوده الشخصي فقط. وبالفعل وجد ذلك المصدر وهو ما يعرف بشركات "PTC" , وفكرة عملها هو أنها تدفع لك مقابل النقر على إعلاناتها ودعوة اشخاص للشركة. ووجد مصدر دخل وهو مواقع تعطيك مهمات صغيرة لتنفيذها ثم تقيم تنفيذ مهمتك , وتدفع لك مقابل التنفيذ, وكذلك الربح من رفع الملفات على مواقع معينة. صحيح أن هذا المجال يدر دخل بسيط يتراوح ما بين (60-360) $ شهريا ولا تستغرب البعد بين الرقم 60 و 360 لأنك ان عملت بجد ونشاط واستغللت تفكيرك ستحقق 360$ أما اذا كنت كسولا وتريد نقودا بدون مجهود فمن الممكن أن تحقق 60$. 

2- في ذلك الوقت كان أكبر عائق يواجهه كريم هو الحصول على النقود في يده وليس جمعها حيث انه بدأ بجمع مبالغ في حسابه الالكتروني - بنك الكتروني - ولكن لم يعرف كيف يستلمها لأننا في دول عربية !! ولا تعليق. أما الآن فالوضع اصبح سهلا ً جدا ً ويسيرا ً. عندما لم يجد سبيلا ً سهلا ً للوصول لنقوده بدأ يفكر في استغلال هذه النقود التي حصل عليها من "الهــــواء" في مصادر استثمارية يلزمك للبداية فيها وجود رأس مال. وقد كان فبدأ في وضع مهمات في مواقع تنفيذ المهمات التي جمع هو منها نقوده وبدأ تدوير رأس ماله بشكل بسيط وسريع "كريم خريج تجارة حاليا ً". 

3- عندما تضاعف ربحه فكر في استغلال النقود في شيء أفضل فاتجه إلى العملات والبورصة وبدأ يشتري ولكنه خسر في البداية لأنه لم يبدأ على أساس ولم يتعلموا يقرأ عن المجال في البداية كما فعل مع شركات الاعلانات السهلة فما بالك بالبورصة وتجارة العملات. 

4- بدأت ارباحه تتضاعف وبدأ يتبع مبدأ (من دقني وافتلو) وهو أصلح مثل ينطبق عليه. ثم بدأ يتجه نحو تصميم المواقع وبيعها وتصميم المدونات وبيعها وكانت هذه هي النقلة الكبيرة التي فتحت له الأفق لتغيير حياته حيث كان يحصل على مبالغ كبيرة من تصميم المواقع ثم يستثمرها في تجارة العملات والأسهم. لن أسرد لكم قصته بالكامل لكن هـل حقا هناك شيء يسمى (Make Money Online) أو ما يعرف بالربح من الانترنت ؟ عندما تفتح Yahoo Answers أو Google Answers وتسأل عن هذا المجال ستجد العجب العجاب : اذا كتبت السؤال باللغة العربية هكذا :"هل الربح من الانترنت حقيقة أم خيال" ؟ ستجد تناقضا يستفزك حيث سيجيبك أحدهم بـ " نعم هذا حقيقي وهناك من دخله آلاف الدولارات !! " واذا سألته : هل أنت مقتنع بالموضوع فيقول لك لا !! .. .... عادي جدا فهي حرية شخصية. وسترى آخر يجيبك بـ" لا تصدق هذا الكلام الفارغ انه نصب واستغلال لطاقات البشر وهدر لوقتهم " ! اجابته رائعة في الحقيقة ولكن اذا سألته عن مصدر معلوماته فسيقول لك سمعت من فلان وفلان سمع من فلان وستجد في النهاية مصدر المعلومة شخص لا يعرف عن الكمبيوتر شيئا سوى انه " عفريت بيجيب المستخبي ولا يفوته شيء" ! فمن المتوقع أن أول ما سيفكر فيه عند سماع "ربح وعمل عبر الانترنت" هو كيف سيخرج النقود من الشاشة ؟! أنا احترم هذا الشخص وأحترم تفكيره ولكني أقول له ارجوك أفتي فيما تعلمه واترك لغيرك يفتي في مجاله.

هل الربح من الانترت حقيقة ام خيال

 وهل يممكنني استغلال الوقت الطويل الذي اقدية علي الانترنت كل هذة ...

اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  

ربح المال من الأنترنت ، 


إنه الحلم الذي يركض الجميع من اجل تحقيقه فقيامك بعملية ربح المال من الأنترنت يعني بأن تعمل في أي وقت يحلو لك دون أن تغادر عتبة منزلك ، حيث يمكنك العمل في غرفة النوم الخاصة بك أو العمل في غرفة الجلوس أو فوق السطح أو في أي مكان بملابس النوم أو حتى عارِِ فإنه لا أحد لديه سلطة عليك او يمكن أن يقول لك لا تأتي للعمل بهذا اللباس أو بهذا الحذاء و ما إلى ذلك ، بل إن العمل على الأنترنت هو عمل يعطيك الحرية في التصرف في وقتك كما تشاء حيث يمكنك إنجاز عملك في العاشرة صباحا أو الواحدة ليلا و إختيار الوقت الذي يناسبك لأن ربح المال بإختصار يعني بأنك حر تستطيع إنجاز العمل في اي وقت و في أي مكان ، لأن المهم في العمل على الأنترنت هو أن تقوم بإنجاز العمل ولا يهم أين أو في أي وقت في اليوم تفعل ذلك . ربح المال من الأنترنت ربح المال من الأنترنت ربح المال من الأنترنت يعتبر الحلم الأكثر إنتشارا في عالمنا اليوم حيث يريد الجميع تقريبا ربح المال من الأنترنت و الشروع في كسب بعض الأموال عن طريق إستعمال جهاز الحاسوب فقط في اي مكان و في اي وقت ، صحيح أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لازالوا يعتقدون بأن مسألة الجلوس في البيت و تحقيق مدخول جيد عن طريق إستخدام الأنترنت هو وهم فقط الاّ أن هذه الفئة من الناس تظل قليلة جدا حيث إنتشرت فكرة العمل عبر الأنترنت في الآونة الأخيرة في جميع دول العالم العربي تقريبا إلى ان أصبح الجميع يريدون كسب المال عبر الأنترنت حتى أولائك الذين يعملون في وظائف مختلفة برواتب تابثة ، لأن الأنترنت أصبح بالنسبة للمستخدم اليوم وسيلة لتحسين الدخل اليومي أو الشهري و وسيلة للإرتقاء بالمعيشة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-