أخر الاخبار

ربح مال من يوتيوب بواسطة الاستخدام العادل 2k$ وبدون اي خبرة ازاي تكسب فلوس من اليوتيوب

كيف اكبر قنوات بدون اي مخالفة حقوق طبع ونشر او ارشادات منتدى

اولا سوف اعطيكم بعض قوانين من سياسة يوتيوب 

سوف تجدون رابط في اسفل يشرح لكم كل قوانين يوتيوب جديد

أساسيات الإنذار بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر

b أساسيات الإنذار بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر يتمحور هذا المحتوى حول الإنذارات بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر. ففي حال البحث عن معلومات حول الإنذار بسبب مخالفة إرشادات المنتدى، وهو مختلف عن الإنذار بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر، يُرجى الانتقال إلى أساسيات الإنذار بسبب مخالفة إرشادات المنتدى.
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 

سياسة يوتيوب الجديدة,الربح من اليوتيوب,ارباح اليوتيوب,كم اربح من اليوتوب,الربح من youtube,شحال كيربحو اليتبورز,ارباح اليوتيوبرز,كيفية الربح من اليوتيوب,الربح من ادسنس,كيف أربح من اليوتيوب,الربح من الانترنت,يوتيوب,اليوتيوب,ازالة مخالفة حقوق الطبع والنشر يوتيوب,ازالة مخالفة ارشادات المنتدى,طريقة الحصول على 1000 مشترك و4000 ساعة لتحقيق دخل مال من يوتيوب,جديد مراجعة قنوات اليوتيوب,moraja3at 9anawat youtube

 إذا تلقّيت إنذارًا بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر، هذا يعني أنّه تمّت إزالة الفيديو التابع لك من YouTube لأنّ أحد مالكي حقوق الطبع والنشر أرسل إلينا طلبًا قانونيًا كاملاً وصالحًا يقضي بإزالة المحتوى المعنيّ. وعندما يُبلغنا مالك حقوق الطبع والنشر بشكلٍ رسمي بأنّك لم تحصل على إذنه لنشر المحتوى التابع له على الموقع، فإننا نزيل المحتوى الذي حمّلته بموجب قانون حقوق الطبع والنشر. قد تتمّ إزالة الفيديوهات من الموقع لأسباب مختلفة غير مرتبطة كلّها بحقوق الطبع والنشر. فضلاً عن ذلك، لا تؤدّي مطالبات Content ID‏ إلى تلقّي إنذار. إنّ حذف فيديو تلقّى إنذارًا لن يؤدّي إلى حلّ هذا الإنذار. انقر أدناه لمعرفة كيفية حلّ إنذار بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر.
هادا من اهم اشياء كي تعمل في مجال يوتيوب بدون خوف من غلق قناتك

كيفية حلّ إنذار بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر 

سوف اتجدون رابط مرفق بي بعض نصائح جد مهمة في مجال ربح مال من يوتيوب 

يمكنك حلّ الإنذار بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر بثلاث طرق مختلفة: 

الانتظار حتى انتهاء صلاحيّة الإنذار: تنتهي صلاحيّة الإنذار بسبب مخالفة حقوق الطبع والنشر بعد 90 يومًا شرط أن تجيب على الأسئلة في مدرسة حقوق الطبع والنشر. المطالبة بسحب الإنذار: يمكنك أن تتواصل مع المستخدم الذي طالب بملكية الفيديو الخاص بك وتطلب منه سحب مطالبته بشأن مخالفة حقوق الطبع والنشر. تقديم إشعار مضاد: إذا تمت إزالة الفيديو الخاص بك عن طريق الخطأ ظنًّا أنّه يخالف الحقوق أو إذا كان يتوافق مع مبدأ الاستخدام العادل، يمكنك تقديم إشعار مضاد.


كيفية الحصول على معلومات حول الإنذار سجِّل الدخول إلى استوديو YouTube. اختَر الفيديوهات في القائمة اليمنى من الشاشة. انقر على مطالبة بحقوق الطبع والنشر إلى جانب الفيديو المعنيّ في العمود تحقيق الربح، وفي حال عدم توفّر هذا العمود، سيكون الخيار ظاهرًا في العمود مستوى الرؤية. انقر على الاطلاع على تفاصيل المطالبة بحقوق الطبع والنشر.

رابط حصول على معلومات حول تفادي الإنذارات جديد 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-