أخر الاخبار

اسهل طريقة لحل مشكلة فك تعليق قناة اليوتيوب / طريقة استرجاع قناة يوتيوب وتحقيق ذخل

هل يقوم اليوتيوب بإغلاق القنوات العربية ؟ وأسباب تعليق قنوات اليوتيوب


هل هناك حملة إغلاق للقنوات العربية على اليوتيوب؟ لاحظت في قسم الإحصائيات عندي ارتفاع ملحوظ في إغلاق حسابات قنوات اليوتيوب فيبدو أنه حقا هناك حملة لإغلاق القنوات على اليوتيوب لكن لا أعتقد أن السبب هو أن هذه القنوات عربية، بل أعتقد أنه فعلا هي قنوات مخالفة لشروط اليوتيوب ونصائح حتى لا تغلق قناتك اقرأوا شروط اليوتيوب جيدا حتى لا تغلق قنواتكم.

جميع روابط كي تراسل فريق دعم بشكل مباشر اسفل فيديو


√ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺗﻌﻠﻴﻖ ﻭﺍﻏﻼﻕ ﻗﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﻴﻮﺗﻴﻮﺏ . √ ﺣﻞ ﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﺗﻌﻠﻴﻖ و اغلاق قنوات اليوتيوب √ ﺍﺳﺘﺮﺟﺎﻉ ﻗﻨﺎﺓ ﻣﻌﻠﻘﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻴﻮﺗﻴﻮﺏ . √ ﺃﺳﺒﺎﺏ ﺣﺬﻑ ﻗﻨﺎﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻴﻮﺗﻴﻮﺏ ؟ √ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺍﺳﺘﻌﺎﺩﺓ ﻗﻨﺎﺓ ﻳﻮﺗﻴﻮﺏ ﻣﺤﺬﻭﻓﺔ ؟ √ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺍﺳﺘﺮﺟﺎﻉ ﻗﻨﺎﺓ ﻳﻮﺗﻴﻮﺏ ﺍﻟﻤﺤﺬﻭﻓﺔ . √ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺍﺳﺘﺮﺟﺎﻉ ﻗﻨﺎﺓ ﻣﺤﺬﻭﻓﺔ ؟ √ ﺍﺳﺘﺮﺟﺎﻉ ﻗﻨﺎﺓ ﻣﻌﻠﻘﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻴﻮﺗﻴﻮﺏ . √ مدة تعليق قناة على اليوتيوب ؟ √ ﻛﻢ ﻣﺪﺓ ﺗﻌﻠﻴﻖ ﻗﻨﺎﺓ ﺍﻟﻴﻮﺗﻴﻮﺏ ؟ ﺣﻞ ﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﺗﻌﻠﻴﻖ و اغلاق قنوات اليوتيوب ﺣﻞ ﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﺗﻌﻠﻴﻖ و اغلاق قنوات اليوتيوب ﺣﻞ ﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﺗﻌﻠﻴﻖ و اغلاق قنوات اليوتيوب متابعي عالم الهواتف الذكية تحية طيبة اينما كنتم ، وصلتني الكثير و الكثير من الرسائل على صفحة عالم الهواتف الذكية في الفيسبوك وكذلك على بريد الموقع يسأل فيها اصحاب الرسائل عن أسباب تعليق او اغلاق اليوتيوب و ماهو الحل ؟ يذكر ان شركة اليوتيوب ﻓﻲ ﺍﻻﺷﻬﺮ ﺍﻻﺧﻴﺮﺓ شنت ﺣﻤﻼﺕ كبيرة ودون استثناء ﻋﻠﻰ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﻭ ﻓﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺗﻬﺎ في مختلف انحاء العالم ، ﺍﻟﺒﻌﺾ يعتقد انه تم أغلاق ﻗﻨﺎة ﻳﻮﺗﻴﻮﺏ ﺑﺪﻭ ﺍﻱ ﺳﺒﺐ وخاصة لعدم وصول اي رسالة تحذرية و البعض تم تعليق حسابه في اليوتيوب دون تعليق حسابه في ادسنس ، و البعض الاخر يظن انها حملة على قنوات العربية فقط ﻭ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﻴﻮﺗﻴﻮﺏ شركة راس مالية ربحية لا تفرق بين هذا و هذا انما تضع لك قوانين صارمة نوع ما .

قبل البحث عن حلول دعونا نتعرف عن

 اهم اسباب تعليق و غلق قنوات اليوتيوب ؟ 

اليك 2 روابط لتي سوف تستعمل


بعض الاسخاص يقوم بفتح قناة اليوم يتم غلقها في الغد ، يغير اسم بدون جدوى ، يغير الجهاز بدون جدوى ، حيث يستمر سلسلة التعليق . لكنه لا يعرف ان ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﻓﻲ ﺣﺴﺎﺏ ﺍﺩﺳﻨﺲ ﺍﻟﻤﺮﺑﻮﻁ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ التي ﺗﻢ ﺣﻈﺮها من قبل ، حتى وان كان كان ادسنس لم يتم تعليقه يبقى اي قناه يتم ربطها به مصيرها التعليق ، ﻭﻟﻜﻦ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﻟﻢ ﺗﺮﺑﻄﻬﺎ ﺑﺤﺴﺎﺏ ﺍﺩﺳﻨﺲ ﻟﻦ ﺗﻌﻠﻖ ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ، مدة تعليق قناة على اليوتيوب ؟ تختلف مدة التعليق من قناة الى اخر ، لكن في الغالب تكون بين ثلاثة الى ستة أشهر ، 
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  

ما حل مشكلة تعليق قنوات اليوتيوب ؟ الحل انشاء حساب ادسنس جديد بأسم شخص اخر من العائلة و الافضل يكون ايضا من جهاز اخر . _ ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺍﺳﺘﺮﺟﺎﻉ ﻗﻨﺎﺓ ﻣﺤﺬﻭﻓﺔ ؟ حتى اكون صريح معك اذا تم حذف قناة لا تتعب نفسك في ارجعها بل اعمل على انشاء قناة جديدة وتجنب الاخطاء القديمة وقد شرحت لك اهم اسباب الاغلاق ، في نهاية اذا كانت لديك اسائلة اتصل بنا عن طريق نموذج الاتصال في الموقع او عن طريق صفحة الفيسبوك او اترك لنا تعليق اسفل الموضوع ، هذا المقال بواسطة طارق عزوني ﻳﻮﺗﻴﻮﺑﺮ ﻭ ﻣﺪﻭﻥ تقني ﻳﻬﺘﻢ ﺑﻜﻞ ﻣﺎ ﻫﻮ ﺟﺪﻳﺪ ﻓﻲ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻟﺘﻜﻨﻠﻮﺟﻴﺎ ﻭ ﺍﻟﺘﻘﻨﻴﺔ بصفة عامة و بعالم الهواتف الذكية بصفة خاصة

اليك بعض مواضيع قد تهمك 

جزء1. والله افضل طريقه للتجسس على زوار مدونتك كي تحافظ عليه وتضاعف ارباحك %700
علوم واسرار في مراجعة قنوات وتحقيق دخل من يوتيوب
سبب غلق مدونة بلوجر ووردبريس ومواقع اختصار الروابط

رابط موقع اتصال بفريق دعم بشكل مباشر

ﺃﺳﺒﺎﺏ تعليق او ﺣﺬﻑ ﻗﻨﺎﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻴﻮﺗﻴﻮﺏ؟ √ ﻣﻘﺎﻃﻊ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻖ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺮﻏﻮﺏ ﻓﻴﻬﺎ , على سبيل المثال ﺭﻓﻊ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ 3 ﻓﻴﺪﻳﻮ ﻳﻮﻣﻴﺎ √ ﻋﻤﻞ ﻓﻴﺪﻳﻮ ﻣﻜﺮﺭ ﻓﻰ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻘﻨﺎﺓ ﻣﻊ ﺗﻐﻴﻴﺮ ﺍﻻﺳﻢ , √ ﻋﻤﻞ ﻋﻨﻮﺍﻥ ﻣﻜﺮﺭ ﻣﻊ ﻋﺪﺓ ﻓﻴﺪﻭﻫﺎﺕ لان العنوان يجلب كثيرا من الزوار √ زصع ﺍﻟﻌﻨﺎﻭﻳﻦ ﻟﻠﻔﺪﻳﻮﻫﺎﺕ مخالفة للمحتوى √ ﺍﻟﺰﻳﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺰﺍﺋﻔﺔ ﻭﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺮﻏﻮﺏ ﻓﻴﻬﺎ و نقصد هنا ﺑﺸﺮﺍﺀ ﺧﺪﻣﺔ ﺟﻠﺐ ﻣﺸﺎﻫﺪﺍﺕ ﻭﺯﻳﺎﺭﺍﺕ ﻟﻠﻘﻨﺎﺓ ﺧﺎﺻﺘﻚ. √ ﺑﻴﺎﻧﺎﺕ ﻭﺻﻔﻴﺔ ﻣﻀﻠﻠﺔ لجلب ﺯﻭﺍﺭ ﺑﺸﻜﻞ كبير √ ﺍﻟﺼﻮﺭﺓ ﺍﻟﻤﺼﻐﺮﺓ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﻮﺿﻌﻬﺎ ﻟﻠﻔﺖ ﺍﻻﻧﺘﺒﺎﻩ .. ولا تعبر عن محتوى الفيديوا √ ﺍﻟﻌﻼﻣﺎﺕ ﻟﻠﻔﻴﺪﻳﻮ المبالغ فيها قصد ﺍﻟﺘﻼﻋﺐ ﺑﺨﻮﺍﺭﺯﻣﻴﺎﺕ ﻳﻮﺗﻴﻮﺏ ﻭﺟﻠﺐ ﺯﻭﺍﺭ , √ ﺻﻮﺭ ﺍﺑﺎﺣﻴﺔ ﻟﺠﺬﺏ ﺍﻟﺰﺍﺋﺮ ﻟﻠﻔﻴﺪﻳﻮ . √ ﻣﺤﺘﻮﻯ ﻳﺤﺾ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺮﺍﻫﻴﺔ √ اﻟﺘﺸﻬﻴﺮ ﺑﺎﺣﺪ ﺍﻻﺷﺨﺎﺹ ﺍﻭ ﺍﻟﺘﺸﻬﻴﺮ ﺑﺴﻤﻌﺘﻪ . √ فيديوا ﺟﻨﺴﻲ √ ﺍﻧﺘﺤﺎﻝ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ مثلا ﺗﻘﻮﻡ ﺑﻌﻤﻞ ﻗﻨﺎﺓ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﺳﻢ ﻗﻨﺎﺓ او شخص مشهور ، أسباب غلق ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ بشكل مستمر ﻟﺸﺨﺺ ﻣﻌﻴﻦ ، ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻱ ﻗﻨﺎﺓ ﻳﻔﺘﺤﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻴﻮﺗﻴﻮﺏ ﻳﺘﻢ ﻏﻠﻘﻬﺎ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻱ ﺳﺎﺑﻖ ﺍﻧﺬﺍﺭ . 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-