أخر الاخبار

هل جلب ترافيك مخالف لي سياسة ادسنس الجديدة adsense arbitrage ادسنس اربيتراج

سياسة ادسنس الجديدة وقوانين التي تكرهها
فيما قبل كان جلب ترافيك عادي جدا يمكننا جلب ترافيك من اي موقع بدون مشاكل حتى اواخر تغير قانون ادسنس بشكل كولي.
فمن المهم ان تجلب ترافيك من مواقع مضمون ومعروفة لي جوجل واكبرها كي تضمن ان تحافض على حسابك في جوجل ادسنس كمتال.
لك مطلق الحرية في الترويج لموقعك بأي طريقة تتوافق مع سياسات برنامجنا. ومع ذلك ، فإن ناشري AdSense مسؤولون في النهاية عن الزيارات التي تصل إلى إعلاناتهم. لذلك ، إذا اخترت الشراكة مع خدمة طرف ثالث لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك ، فمن الضروري أن تراقب تقارير حسابك عن كثب لقياس تأثير كل مصدر على حركة الإعلانات.

كيفية جلب ترافيك حقيقية,جلب زوار حقيقيين لموقعك,طرق الربح من الانترنت,الربح من الانترنت,traffic,traffic virals شرح,برنامج جلب ترافيك,جلب الترافيك مجانا,الربح من ادسنس,adsense,أدسنس اربيتراج,أدسنس يوتيوب,الربح من انستقرام,تحقيق الدخل,تعلم الربح,إتبات السحب,ارباح امين رغيب,ارباح سيمو لايف,ارباح ادسنس,facebook ads شرح انشاء حملة اعلانية على,facebook ads adsense arbitrage,google adsense blogger شرح

جلب ترافيك من فيسبوك ادس
فجلب ترافيك من فيسبوك مضمون جدا رغمة انه غالي وفي بعض احيان تخسر مال وبدون زوار ولكن ليس مخالفة . يمكنك ان تشتغل بشكل يومي وتشتري زيارات من فيسبوك بدون خوف فهناك بعض اخوان يخصرون اكتر من 100 دولار بشكل يومي في فيسبوك
هناك العديد من الخدمات المتاحة التي يمكن استخدامها لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك ، بما في ذلك حلول الدفع بالنقرة التي تربط المعلنين والناشرين ، بالإضافة إلى محركات البحث ومواقع الدليل. ومع ذلك ، فقد علمنا أن بعض هذه الخدمات ترسل بالفعل زيارات مزيفة إلى مواقع الويب ، على الرغم من مظهرها الحقيقي على ما يبدو. لتحقيق معدلات الزيارات التي يتوقعها عملاؤهم ، غالبًا ما تولد هذه الخدمات نقرات ومرات ظهور باستخدام روبوتات النقر ، أو من خلال تزويد المستخدمين بالحوافز التي تشجعهم على زيارة المواقع أو النقر على الإعلانات. لهذا السبب ، نشجعك بشدة على توخي الحذر عند الشراكة مع خدمات ترويج حركة المرور من جهات خارجية.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تسجيل حركة المرور على موقعك لتحديد مصدر زوارك ، نوصي باستخدام Google Analytics. يمكنك أيضًا دمج حساب AdSense مع Analytics للحصول على مزيد من الأفكار حول كيفية تخصيص المحتوى والإعلانات لمستخدمي موقعك.
تم هناك جوجل ادوورد.
اعلان ممول من طرف جوجل ادوورد فهو يرفع من موقع في نتائج بحث الاولى وبهادا تكسب زوار وارباح .
اهم شيء في اعلان ممول
اهم اشياء في  



بمجرد إعداد حسابك في Analytics ، نوصي بشدة بمراقبة حركة الزيارات لإعلاناتك بأبعاد إعداد التقارير المتاحة ، بما في ذلك مصادر الزيارات ، التي تتلقاها من أي خدمة تدخل معها في شراكة. إذا اكتشفت أن أحد مصادر حركة المرور يشتبه في أنه نشاط ، فإننا نوصيك بتعليق علاقتك بمصدر حركة المرور المعنية بشكل مؤقت أو دائم حتى تتمكن من إيقاف أي حركة مرور قد تكون غير صالحة. إذا كانت لديك خبرة كبيرة في HTML و Javascript ، فيمكنك تخصيص رمز قناة التقارير للوحدات الإعلانية استنادًا إلى المصادر التي يتم إرسال زياراتك إليها. على سبيل المثال ، إذا كنت تعلن باستخدام برنامج إعلانات Google ، يمكنك إعداد قناة AdSense تسمى "إعلانات Google" لتتبع نشاط AdSense من حملات Google الإعلانية فقط.


أخيرًا ، نتفهم أنك قد ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول خدمات الترويج لحركة المرور التي نجد أنها ترسل حركة مرور غير صالحة. ومع ذلك ، نظرًا لأننا بحاجة إلى الحفاظ على فعالية نظام الإفصاح الذي نستخدمه ، ولأن الكشف عن أسماء هذه الخدمات قد يؤدي إلى تعقيدات قانونية ، يتعذر علينا تزويد ناشرينا بأي من هذه التفاصيل.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-