أخر الاخبار

اسرار مراجعة قنوات وتحقيق دخل من يوتيوب تفعيل تحقيق الدخل من يوتيوب/تفعيل الاعلانات في اليوتيوب

شركة اليوتيوب ترد عن التأخر في مراجعة القنوات youtube

في هذه التدوينة سنطرح لكم أخبار جيدة و أخرى سيئة رسمية من شركة اليوتيوب من الموضوع الخاص بتحقيق الدخل من المحتوى و خصوصا مراجعة القنوات لتفعيل هذه الخاصية و كذلك التطرق الى الخصائص الجديدة في نظام البث المباشر الجديدة ,
youtube youtube في جوجل يوتيوب كوكل يوتيوب الويب  جهّز قناتك لكسب الأموال:Together, we've experienced the biggest music, sports, science, culture and gaming events unfold live on YouTube. Now we’re introducing more ways to watch live videos and interact with your community in real time. Catching up on the latest Live chat plays a key role in creating connections between creators and their community. Today we are starting to roll out chat replay to YouTube, so you can follow the conversation even after a live stream is over. Live chat replays will show up alongside the video, exactly as it appeared live. Making live streams more accessible We launched automatic captions back in 2009, and since then, we’ve auto-captioned a staggering 1 billion videos. We’re now bringing English automatic captions to live streams. When professionally provided captions aren’t available, our new live automatic captions provide creators a quick and inexpensive way to make live streams accessible to more people. With our live automatic speech recognition (LASR) technology, you’ll get captions with error rates and latency approaching industry standards. We'll roll this out in the coming weeks, and will continue to improve accuracy and latency of automatic captions. الخطوة 1: مكّن ميزة تحقيق الدخل في القناة. ... الخطوة 3: خصّص بعض الوقت لمعرفة أنواع مقاطع الفيديو التي يمكنك تحقيق الدخل منها وأشكال الإعلانات المختلفة. ... يحتفل صاحب قناة Unbox Therapy ببلوغ عتبة 10 ملايين مشترك، حيث ... لكي تتمّ مراجعتها والتحقّق من أهليتها للانضمام إلى "برنامج شركاء YouTube".

اليك #قانون جديد لمراجعت قناوات كي تتم تحقيق دخل عليها بسرعة

رابط المقالة الرسمية  من يوتيوب لتحديثات مراجعة قنوات يوتيوب اسفل فيديو

و بداية كل من هو مشترك مع Youtube PartnerShip قهو يعلم أن فترة مراجعة القنوات المستوفية للشروط تأخذ فترة طويلة و في الأخير تفعل تحقيق الدخل في القناة و هذا خبر جيد , لأن الكل كان يعتقد بأن جميع القنوات مستوفية للشروط و لكن ما تزال قيد المراجعة لفترة طويلة و لك قد يطول الامر وفي الأخير إدارة اليوتوب يتقوم بمراجعة القناة فعليا و هذا ما قالته اليوتيوب في آخر مقالة رسمية. 

كيفية # تسريع مراجعة قنوات يوتيوب # لتحقيق دخل

يمكنك التطلع أكثر من خلال تصفح المقال : youtube و قامت شركة اليوتيوب في الفترة الأخيرة بطرح تحديثات مهم على نظام البث المباشر و من ضمنها ميزة جديدة اسمها Catching Up On the Latest و الفكرة من طرحها أنه في السابق كان في البث المباشر لا يستطيع المستخدم أن يرى التعليقات التي تظهر بجانب الفيديو و بمجرد انهاءه لا تستطيع الرجوع الى تلك التعليقات و رؤيتها مرة أخرى في حين جددت اليوتوب هذه الميزة و أصبح بإمكان الناشر قراءة العليقات الجانبية فور ظهورها كما هو الحال في الفيسبوك.

تنبيه هام لكل قنوات يوتيوب #سوف يتم غلق قنوات #ورفع تحقيق دخل.اليك الحل

 أما التحديث الثاني أطلقو عليه اسم Making Live Streams More Accessible أي أنهم جعلوا و أظافوا خاصية الترجمة المباشرة على الفيديوهات المباشرة , بحيث أثناء البث المباشر و بمجرد التعرف على الكلام تلقائيا سيتم ترجمة هذا الكلام الى كاتابة داخل الفيديو.

بالتفصيل: أسباب رفض# مراجعة قنوات اليوتيوب #لتحقيق الدخل#

أخر اظافة تسمى بـ More Fun Features For Live Streamers و من خلالها أظافوا إمكانية عمل إشارة او Tag لموقع أثناء عمل البث المباشر أو حتى على الفيديوهات المرفوعة على اليوتيوب. رابط المقالة الرسمية لتحديثات البث المباشر : youtube

رابط المقالة الرسمية لتحديثات مراجعة قنوات يوتيوب moraja3at 9nwat vs tah9i9 dakh

نظرة عامّة حول برنامج شركاء YouTube

يتيح "برنامج شركاء YouTube" لمنشئي المحتوى تحقيق الربح من المحتوى الذي ينشرونه على YouTube. ويُمكن لمنشئي المحتوى كسب الأرباح من الإعلانات التي يتمّ عرضها على فيديوهاتهم ومن المشتركين في YouTube Premium الذين يشاهدون المحتوى التابع لهم. يمكنكتقديم طلب الانضمام إلى "برنامج شركاء YouTube" من حسابك في "استوديو منشئي المحتوى".
لتكون مؤهلاً للانضمام إلى "برنامج شركاء YouTube"، عليك:
  • تلبية متطلّبات الأهلية الخاصّة بالبرنامج

اسرع طريقة للحصول على ادسنس عادي في 6 ايام

اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-