أخر الاخبار

إظهار أكثر من 5 اعلانات adsense داخل نفس الموضوع بين تدوينة بشكل تلقائي

اضافة اعلانات ادسنس اكتر من مرة في وسط موضوع

- لا شك ان العديد من القوالب بها اماكن جاهزه تضع بها اكواد الاعلانات فتظهر اوتوماتيكيا في المقالات .. لكن أغلبنا ربما لا يوجد لديه هذه الميزه في قالبه لذا فالكثير منا يريد ان يعرف كيفية وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر القديمة والجديده اوتوماتيكياً دون الحاجه إلى وضع كود معين بداخل كل تدوينه جديده وتعديل جميع المواضيع القديمة لوضع كود اعلانات ادسنس داخل المقالات القديمه .. تخيل كم سيأخذ منك وقت هذا الاجراء , لكن مع هذه الطريقه المذكوره في الفيديو اعلاه والاكواد التاليه تستطيع باذن الله اضافه اعلانات ادسنس داخل جميع مقالات مدونة بلوجر وسوف تلاحظ بعد لصق هذا الكود لمره واحده فقط ظهور اعلانات ادسنس داخل جميع مواضيع مدونة بلوجر في ثوان وبدون اي تدخل منك فقط في 5 دقائق تلصق فيها هذا الكود الان مره واحده فقط دون الحاجه للصقه في كل مره تنشئ فيها مشاركه جديده .


سوف اضع لكم كل روابط اسفل فيديو وكي تفهم اكتر طريقة شرح شاهد فيديو وايضا لقد وضعت لكم شرح كامل عند تحميل ملف

يعتبر إدراج إعلانات أدسنس داخل المواضيع,من أهم الأشياءالتي يبحث عنها العديد من أصحاب المدونات والتي يسعى أصحابهاالحصول على عدد كبير من النقرات ، إذ أن المكان المناسب لإدراج إعلانات جوجل أدسنس يعتبرمن بين الأشياء الأساسية التي يعتمد عليهاالمدونين ذوي الخبرة بشكل عام،والآن يمكنكم القيام بهذه العملية بكل سهولة .سوف أعرض لكم اليوم طريقة وضع اعلان ادسنس في التدوينة داخل المواضيع بشكل مبسط .

وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر القديمة والجديده اوتوماتيكياً

إظهار أكثر من إعلان أدسنس داخل الموضوع أتوماتيكيا على بلوجر adsense blogger

إظهار الإعلان بين فقرات الموضوع 

 نقوم بعمل نفس الخطوات التي أتبعناها لإظهار الإعلان ... إعداداتها بشكل صحيح، حتى يتم عرض إعلانات ادسنس بشكل صحيح داخل المقالات، وتوزيعها ... رقم 5 – إعلان بعد كلمة المزيد التي تُقسّم المحتوى. ... مقاس تلقائي للإعلانات – ضبط مقاسات الإعلانات بحيث تتناسب مع جميع الأجهزة التي .... الأكثر مشاهدة.
اضافة اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر كيفية وضع اعلانات ادسنس في بلوجر اعلان داخل المقالة اعلان اسفل المواضيع اعلانات وسط المواضيع بلوجر وضع اعلانات ادسنس اسفل الموضوع محول اكواد ادسنس كود اعلانات بلوجر

انتقل إلى لوح تحكم مدونتك،إختر "تصميم" ،ثم "تحريرHTML " ثم ضع علامة في خانة توسيع قوالب عناصر واجهة المستخدم.قم بالبحث عن الكود التالي بالإستعانة بلوحة التحكم (CTRL+F).
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 
 وهناك طريقة أخرى أثبتت جدارتها ،وتستحق التطبيق , حيث يمكنك من الآن فصاعدا إدراج إعلانات جوجل أدسنس في أي مكان تريد على مدونتك ،مما يسهل ظهورها على زوار المدونة ،وكما تلاحظ في مدونتي أن إعلانات جوجل أدسنس توجد بين سطور المقالات التي أكتبها . بداية قم بالدخول إلى حسابك على جوجل أدسنس ثم أنشئ إعلانا جديدا وقم بنسخ الكود ،بعدها تقوم إستعمال أداة لتحويل الكود لكي لا يقع خطأ عند تنسيقه ، ولإستعمال هذه الأداة ،"إضغط هنا" حيث تقوم بلصق الكود المحصل عليه من حسابك من جوجل أدسنس في الإطار ثم اضغط زر التحويل" Make it friendly" انتقل إلى لوح تحكم مدونتك،إختر "تصميم" ،ثم "تحرير, ضع علامة في خانة توسيع قوالب عناصر واجهة المستخدم. قم بالبحث عن الكود التالي : إذا وجدت منه إثنين فإختر الكود الثانيتذكير:لا تنسى أخي المدون أن تأخد نسخة إحتياطية لمدونتك تجنبا لأي أخطاء

اليك بعظ مواضيع مهم وتكمل لي موضوعك

طريقة اضافة اعلانات ادسنس في وسط المواضيع او اليسار او  اليمين تدوينة

إظهار أكثر من 5اعلانات داخل نفس الموضوع بين تدوينة بشكل تلقائي

اضافة اعلانات ادسنس في اسفل واعلى وفي وسط مواضيع بشكل تلقائي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-